عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 48 طائرة عسكرية ومدنية تحط بالخرطوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عثمان
استشاري المنتدي
استشاري المنتدي
avatar

رقم العضوية : 6
عدد المشاركات : 1120
نقاط : 1862
تاريخ التسجيل : 29/12/2007
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: 48 طائرة عسكرية ومدنية تحط بالخرطوم   الأربعاء 18 نوفمبر 2009, 1:36 pm

<LI>
48 طائرة عسكرية ومدنية تحط بالخرطوم

<LI>
بأمر من الرئيس بوتفليقة سخرت كافة الإمكانات للجماهير الجزائرية للتنقل إلى السودان ومؤازرة الخضر في المواجهة الحاسمة ضد مصر مساء اليوم، حيث تم تخفيض في قيمة التذاكر من الجزائر إلى مليونين فقط في حين تم نقل الأنصار المتواجدين في القاهرة مجانا وذلك عبر طائرات عسكرية جهزت لهذا الحدث، ولم يبخل رجال المال في تقديم الدعم وهو ما جعل الجماهير تتوافد بكثرة على مطار الخرطوم الذي استقبل لحد الساعة48 طائرة بين العسكرية والمدنية كلها نحو هدف واحد وشعار واحد "لنقف جميعا مع الخضر".

<LI>

<LI>
15 ألفا وصلوا والبقية اليوم

<LI>
اذا كان عدد المناصرين في مباراة السبت غير مؤثر بعد ان تم عزلهم في مدرجات عالية في ملعب القاهرة وأطفئ عليهم الضوء حتى لا يسمع صوتهم، فإن مباراة اليوم ستكون مختلفة تماما، فحسب ما استقيناه أن عدد الأنصار قد فاق بكثير الحصة المقدمة للجزائر والتي حددت سابقا بـ9 آلاف تذكرة ورفعت أمس الى 12 ألفا، أين وصل إلى غاية مساء أمس 15 ألف مناصر وهو رقم سيزيد باقتراب ساعات المباراة مساء اليوم وهو ما سيلبس ملعب المريخ الألوان الوطنية التي تزيد في النفوس أملا.

<LI>

<LI>
السودانيون : " أنتم في بلدكم الثاني .. نحن معكم ولن نتراجع "

<LI>
حظيت الجماهير الجزائرية باستقبال الأبطال هنا في أرض الأشقاء ما منح اطمئنانا وراحة بال افتقدت منذ أسبوع، ومنح السودانيون أبهى صور التآخي من خلال المعاملة المتميزة التي قدموها لكل الجزائريين قائلين: "خرجتم من القاهرة مصابين مصدومين وستدخلون إلينا معززين مكرمين، لأننا شعب نمقت الظلم والإهانة"، قال عبد الله الذي وجدناه أمام المطار يهلل لأنصار الخضر في حين قال زميله إبراهيم: "نحن شعب نستقبل ضيوفنا بالورود لا بالطوب، شعب متحمس لحضور المباراة الفاصلة ومؤازرة أبناء الشهداء"، كلمات مؤثرة قالها للشروق ولكل الجزائريين شعب النيل الأصيل الذي أصابنا بالإحراجمن حفاوة بالغة لبعثة الجريدة وللجموع الجزائرية الغفيرة التي حطت الرحال بمطار الخرطوم الدولي منذ صبيحة الاثنين .

<LI>

<LI>
" سنشجع الجزائر لأن المصريين فضلوا تشاد علينا "

<LI>
في الوقت الذي يعتقد المصريون ان الكثير من السودانيين سيقفون الى جانب منتخبهم اليوم فإن الواقع دحض هذه المقولة، فأغلبية من تحدثنا اليهم يوم أمس أجمعوا على مناصرة الجزائر، طالبين أعلاما وطنية للمؤازرة، ورغم ان هناك قلة تحب مصر فإن أغلبية السوادنيين سينضمون الى تدعيم الخضر مثلما قال سليمان بائع في متجر "نحن متعاطفون مع الجزائريين، نحس انهم اقرب منا على الرغم من ابتعادهم في المسافة، لا يمكن لنا ابدا مناصرة مصر التي ناصرت ودعمت تشاد في لقائها المهم معنا".

<LI>

<LI>
لا يمكن نسيان إهانة الحضري..وقرار بتوحيد الصفوف مع الجزائر

<LI>
كنا نجهل أمورا كثيرة عن العلاقة الكروية بين السودان ومصر، ففي الوقت الذي كانت الفضائيات المصرية تهلل بتنقل الفراعنة الى الخرطوم، تحدث إلينا الكثير من أبناء هذا الشعب بنوع من الغضب عن منافس الجزائر بعد ان استعادوا ذكريات تصريحات الحارس عصام الحضري حين قال أيام حراسته عرين الأهلى في اللقاء ضد الهلال " فزنا عليكم وستبقون دائما عبيدا " ، تصريح لا نعرف صحته، لكن الأنصار السودانيين تشبثوا به ما حملهم على توحيد الصفوف لدعم الجزائر .

<LI>

<LI>
" جيش .. شعب معاك يا سعدان .. والتأهل من السودان "

<LI>
هكذا كانت الانطلاقة، الكل مع سعدان ولاعبيه وصيحات متعالية غير متوقفة وإشادة بالخضر رغم الخسارة، كلمات زادت المنتخب قوة معنوية بعد فترة من الاهتزاز اثر أعمال الشغب الأخيرة التي خلفت إصابات بالجملة نصفها في حالة خطيرة وامتزجت الأصوات الجزائرية مع السودانية ما شكل صورة جميلة جدا يصعب على أي فنان إعادتها .

<LI>

<LI>
مسيرة نحو فندق المنتخب أمس.. واللاعبون .. لن نخيبكم

<LI>
وصول أنصار الخضر جماعات إلى الخرطوم زاد من التحامهم فلم يعد اي معنى هناك للحديث عن فرق البطولة التي اضمحلت والإجماع أنصب على الخضر وفقط، وشكل الأغلبية مسيرة جماعية نحو فندق لاعبي المنتخب، وان لم يسمح لهم بالدخول، إلا أنهم أحدثوا حراكا غير مسبوق ما جعل اللاعبين يخرجون إلى بهو الفندق لتحسس ما يجري واهتزت مشاعر رفقاء صايفي الذين اجمعوا على ضرورة الفوز مثلما كشفوا لنا، مؤكدين ان جمهورا مثل هذا لا يمكن أبدا أن يعود خائبا، "بإذن الله سنحقق الانتصار الغالي" قال شاوشي نيابة عن اللاعبين.

<LI>

<LI>
30 ألف علم ستوزع والسودانيون يطلبون نصيبهم

<LI>
قررت الاتحادية الجزائرية توزيع ما يقارب 30 ألف علم وهذا في اكبر عملية بدأت أمس وتكتمل مع بداية المباراة اليوم، وتلقى الأعلام الجزائرية رواجا كبيرا بين الأنصار الجزائريين في الوقت الذي يطلب السودانيون نصيبهم من العملية.
</LI>

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




كتير بنعاتب الحاضر ولا أسفا على الماضي[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
48 طائرة عسكرية ومدنية تحط بالخرطوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: