عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 أصداء واسعة لاستضافة المباراة الفاصلة بالخرطوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عثمان
استشاري المنتدي
استشاري المنتدي
avatar

رقم العضوية : 6
عدد المشاركات : 1120
نقاط : 1862
تاريخ التسجيل : 29/12/2007
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: أصداء واسعة لاستضافة المباراة الفاصلة بالخرطوم   الثلاثاء 17 نوفمبر 2009, 3:07 pm

أبوحراز: استاد المريخ مشرف.. واللقاء فرصة لإظهار قدراتنا التنظيمية



السودان سيحقق مكاسب اجتماعية.. رياضية.. إعلامية وسياسية من الحدث



أطالب الحكومة بدفع نفقات إقامة المنتخبين ومرافقيهما والإعلاميين والجمهور

وجد اختيار السودان لإقامة المباراة الفاصلة بين المنتخبين المصري والجزائري أصداء واسعة وردود أفعال كبيرة، حيث ينتظر ان يستضيف ملعب المريخ المواجهة التي تحدد المنتخب المتأهل من المجموعة الثالثة وخامس المنتخبات الأفريقية بعد أن ضمنت منتخبات نيجيريا، غانا، الكاميرون وساحل العاج التأهل، وستحدد المباراة المنتخب العربي الوحيد الذي سيكون موجودا ممثلا للعرب في جنوب أفريقيا، المعروف أن الفيفا اجرى قرعة للمفاضلة بين السودان وتونس لاستضافة اللقاء حيث رشح الفراعنة السودان فيما طلب الجزائريون إقامة المباراة بتونس ووقع الاختيار على السودان في النهاية، وكانت مباراة أمس الأول انتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين نظيفين وأصبح لازما أن يتم فك الاشتباك في مباراة فاصلة ستقام الأربعاء على ملعب استاد المريخ، واعتبر أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام إقامة المباراة بالسودان حدثا مهما وتاريخيا، وأمنوا على قدرة الاتحاد على تنظيم اللقاء فيما ذكر أعضاء مجلس إدارة نادي المريخ أن السودان سيشهد استضافة المباراة الأهم ربما في تاريخ المنتخبين المصري والجزائري ورأوا أن ملعب المريخ سيكون جاهزا لاستضافة اللقاء مشيرين إلى أن المجلس كون لجنة عليا لمتابعة التحضير لاستضافة المباراة، من جانبه رأى عمر البكري أبوحراز رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام الأسبق أن السودان سيتشرف باستضافة المباراة المعلومة، واعتبر أن وجود ملعب جيد مثل ملعب المريخ سيساعد في إخراج المباراة بالثوب القشيب ولفت إلى أن استاد المريخ مشرف وجاهز ونوه إلى أن الإعلام في كل العالم مشغول بهذه المباراة، وستتجه الأنظار إلى السودان، وأوضح أبوحراز أنه على ثقة تامة من قدرة مجلس المريخ على تجهيز الملعب قبل المباراة، وتمنى أن يعكس الجمهور السوداني تحضره ورقيه خلال اللقاء وطالب أبوحراز الحكومة بأن تستضيف المنتخبين ومرافقيهما على نفقتها كاملة مبينا أن ما تصرفه الدولة من مال في هذه المباراة لن يساوي ذرة مقارنة بالمكاسب الرياضية والسياسية والاجتماعية التي سيحققها السودان، بينما رأى الديبة مساعد مدرب الهلال الأسبق ان اختيار السودان لاستضافة المباراة يعد فخرا للجميع، وقال: نحن مطمئنون وواثقون من أن التنظيم سيكون جيدا وان الأمن سيكون متوفرا وأشاد الديبة بملعب استاد المريخ وذكر أنه ملعب جيد مطالبا بأن تتم الاستفادة من استضافة المباراة، وأشار عثمان بلعيد رئيس مجلس إدارة نادي حي العرب إلى أن استضافة المباراة تكمل الطفرة التي حدثت مؤخرا في الكرة السودانية وأوضح أن السودان أصبح قبلة لكل لاعب يريد الذهاب إلى أوروبا من أفريقيا، وأبان أن السودان كان في حاجة لاستضافة مثل هذه المناسبات الكبيرة حتى يلفت انظار العالم إليه ويعكس التطور الذي حدث في البنيات التحتية والملاعب والمنشآت.

اهتمام عالمي

قال عمر البكري أبوحراز رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام الأسبق: ستحظى هذه المباراة باهتمام إعلامي غير مسبوق وأضاف: هذه المقابلة تحدد المنتخب العربي المتأهل، ومن الطبيعي ان تجد الاهتمام اللائق، الجميع ينتظر يوم الأربعاء لإعلان المنتخب المتأهل من أفريقيا والذي يمثل العرب بطبيعة الحال، وتابع: السودان سيتشرف باستضافة هذه المباراة وبالتأكيد سيكون هذا الحدث فرصة لنعكس التطور الذي وصلنا اليه من ناحية المنشآت والملاعب، ومضى: استاد المريخ بكل ما فيه من جمال ورونق سيكون مشرفا للسودان، عندما تنقل هذه المباراة على القنوات الفضائية وتشاهد الجماهير هذا الملعب وعندما يحضر الإعلاميون إلى ملعب استاد المريخ لمشاهدة اللقاء، جميع السودانيين سيشعرون بالفخر كون ملعب المريخ ملعبا جاهزا لاستضافة مثل هذه الأحداث الكبيرة، واعتبر أبوحراز أن استضافة المباراة ستحقق العديد من الفوائد للسودان على كافة الأصعدة وقال: على المستوى السياسي سيأتي إعلاميون من دول مختلفة لتغطية المباراة وستنقل الفضائيات الحدث من الخرطوم عاصمة السودان وسيكون في التنظيم والاستضافة رد عملي على الدول الأوروبية وأمريكا وكل من يهاجم السودان ويلصق به ما ليس فيه، سيجد الجميع الأمن متوافرا وسيجدون معاملة راقية من الشعب السوداني، وسيشاهدون الفنادق والمباني والتطور الكبير، وبالتأكيد سيخرج الجميع بانطباع ممتاز عن السودان، وسيكون هذا الأمر ردا على المزاعم الأوروبية والأمريكية التي ستنتهي وتنتفى عندما تقام المباراة على ملعب المريخ، وهذا المكسب الأهم بالنسبة لنا، وأضاف: نحن سعداء جدا بهذه الاستضافة ولابد أن نتقدم بالشكر للأخ الصديق العزيز سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري الذي لم يتوان لحظة في اختيار السودان للمباراة الفاصلة لأنه يعرف السودان جيدا ولأنه ملم بتفاصيل العلاقة الأزلية التي تربط بين الشعبين الشقيقين وأنا على ثقة من أن مجلس إدارة نادي المريخ وجمهوره سيهيئ الاستاد بصورة غير مسبوقة وبصورة مثالية وأنا متأكد ايضا أن أجهزة الأمن ستتفاعل مع الحدث وستكون حاضرة وستؤكد للجميع أن السودان آمن مطمئن.

تشجيع راق

أوضح عمر البكري أبوحراز أن الجمهور السوداني سيشجع (اللعبة الحلوة) وسيتفاعل مع المباراة وسينحاز للمنتخب الأفضل، وقال: لن يكون هناك تعصب ولن يحدث ما يعكر صفو المباراة وسيرها، إن فاز المنتخب الجزائري فهو منتخب شقيق وصديق، وإذا نجح الفراعنة في الانتصار فهم أشقاء وأصدقاء، وفي النهاية سيشهد السودان تأهل أحد المنتخبين إلى نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا، وتمنى أبوحراز ان تتكفل الحكومة باستضافة المنتخبين وكل المرافقين، وقال: أرجو أن تتكفل الحكومة بالالتزام بنفقات إقامة المنتخبين والإعلاميين والمشجعين الذين سيتوافدون على السودان حتى نبرز الكرم السوداني الأصيل الذي عرفنا به، وهذه فرصة قد لا تتكرر وكل ما تدفعه الحكومة من مال لن يساوي شيئا تجاه المكاسب الرياضية والسياسية والاجتماعية التي سيحصل عليها السودان من هذه الاستضافة، ويجب أن تجد البعثات الإعلامية معاملة خاصة، وذكر أبوحراز في ختام حديثه أن الجميع مطالب بإظهار قدرة السودان على تنظيم البطولات الكبيرة والمباريات المهمة، وقال: لن نجد فرصة أفضل من مباراة الأربعاء لنؤكد فيها قدراتنا التنظيمية العالية.

بلعيد رئيس نادي حي العرب: سنعكس للعالم التطور الكبير والنقلة المؤثرة في البنيات التحتية والكرة السودانية

ذكر عثمان بلعيد رئيس مجلس إدارة نادي حي العرب بورتسودان أن إقامة المباراة الفاصلة بالسودان فرصة ذهبية ليعكس السودان التطور الكبير والنقلة المؤثرة التي حدثت على مستوى البنيات التحتية والكرة السودانية، وقال: دون شك هناك تطور حدث في الكرة السودانية مؤخرا، فالهلال والمريخ وصلا إلى أدوار متقدمة في البطولات الأفريقية وأظهر فريق حي العرب قدرات كبيرة عندما شارك في الكونفدرالية ووصل المنتخب إلى نهائيات أمم أفريقيا في غانا، وأضاف: هذا التطور الذي شهدته الكرة السودانية جعل العديد من اللاعبين الأفارقة يركزون على السودان ويتوافدون على دورينا ليظهروا مع الفرق خاصة تلك التي تشارك في البطولات العربية والأفريقية حتى يجدوا فرصة للانتقال إلى أوروبا وتحقيق طموحاتهم، ومضى: أعتقد أننا كنا في حاجة لمثل هذه المناسبات لنعكس للعالم التطور الذي حدث في كرتنا.

ملعب المريخ

أبان بلعيد رئيس حي العرب أن ملعب المريخ سيتزين لاستقبال المباراة، وقال: مجلس إدارة النادي بذل مجهودات كبيرة في تأهيل الملعب حتى وصل إلى هذا المستوى والشكل الجميل وبالتأكيد هذا الملعب سيكون محل إشادة الضيوف، لذلك فنحن لسنا متخوفين من استضافة هذه المباراة مادامت هناك بنيات تحتية ممتازة، ومن دون شك سيكون السودان المستفيد الأول من إقامة هذه المباراة لأنها كما ذكرت ستكون فرصة لعكس الصورة المشرقة عن الكرة السودانية والبنيات التحتية، كذلك سيعكس الإعلام الذي يحضر لتغطية المباراة واقع السودان الجيد وسيعكس صورة زاهية عن بلادنا، وسيؤكد للجميع أن السودان متطور ومتحضر وآمن وبخير.

الديبة: أنظار العالم متجهة للخرطوم.. واختيار المصريين السودان قلادة شرف

وصف محمد محيي الدين الديبة مساعد مدرب الهلال السابق والمدرب المعروف في حديث للإذاعة الطبية اختيار الفراعنة السودان لإقامة المباراة الفاصلة بأنه قلادة شرف، وقال: بالتأكيد اختيار الإخوة المصريين للسودان مصدر فخر لكل السودانيين، وأضاف: الواقع يقول إن السودان ومصر شعبان شقيقان، ستتجه أنظار العالم للسودان لأن المباراة وجدت اهتماما كبيرا، نحن واثقون تمام الثقة في أن المباراة ستسير على النحو الذي نريد ومطمئنون لأن الأمن في السودان موجود والقدرات التنظيمية في السودان جيدة واعتبر الديبة أن هناك فوائد كبيرة من استضافة اللقاء وقال: بالإضافة إلى اهتمام العالم والإعلام بالمباراة التي تقام على ملعب استاد الخرطوم فإن الفنادق في السودان ستنتعش والجمهور ايضا سيأخذ نقلة من المشجعين الذين سيحضرون اللقاء وعلينا أن نلتزم بالخلق الرياضي وأن نعكس صورة جيدة عن بلادنا، ولفت الديبة إلى أن روابط المشجعين في مصر والجزائر بدأت تعد نفسها للمباراة وللحضور للسودان مطالبا الجماهير بأن تستفيد من التشجيع ومن تعامل المشجعين الجزائريين والمصريين مع اللقاء، وتحدث الديبة عن ملعب استاد المريخ، وقال: هذا الملعب مفخرة بالنسبة للسودانيين ولكنه عادي بالنسبة للضيوف الذين لعبوا في أفضل الملاعب في أوروبا وتمنى الديبة في ختام حديثه أن يأتي التنظيم جيدا وأن يستفيد السودان من استضافة المباراة.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




كتير بنعاتب الحاضر ولا أسفا على الماضي[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: أصداء واسعة لاستضافة المباراة الفاصلة بالخرطوم   الثلاثاء 17 نوفمبر 2009, 11:16 pm

سودان امي وابي
ومريخ كل المدارات لشرف وطن الاوطان
تسلم ياراقي

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
أصداء واسعة لاستضافة المباراة الفاصلة بالخرطوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: