عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 مصر تنتصر والمريخ يكسب !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المستشار
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

رقم العضوية : 4
عدد المشاركات : 264
نقاط : 497
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: مصر تنتصر والمريخ يكسب !!   الإثنين 16 نوفمبر 2009, 11:31 pm

مصر تنتصر والمريخ يكسب !! إشارة حمراء
عبدالباقي الطيب
الاثنين, 16 نوفمبر 2009 07:33 .بأرضه وفي غياب أهل وجعته خسر منتخبنا الوطني بهدفين أمام منتخب بنين وهي نتيجة طبيعية ومتوقعة ولا تثير الاستغراب !
المصيبة أن العزاء على خسارة المنتخب الوطني هذه المرة قد انتهى بانتهاء مراسم الدفن وبدون أي نصب للسرادق كما جرت العادة!!ومنتخبنا الذي خسر من بنين بالأمس قد كان بعاني الاحتضار وظل حاله ( لا هو ميت فينسى ولا حي فيرجى) كما يقول المثل !!!تفرق الأهل والأحباب عن منتخبنا الوطني وتركوه يعاني أوجاع الهزيمة بأرضه وحيداً فحتى جمهورنا الوفي والذي يعتبر الوجيع الوحيد للكرة السودانية لم يهتم بمباراة الأمس واتجه نحو متابعة معركة مصر والجزائر والتي لقيت اهتماماً من الجمهور السوداني لم يحظ منتخبنا الوطني بنصفه!!نهنئ أشقائنا المصريين على انتصارهم الغالي على الجزائر والتحية لهم وهم يقدمون أروع الدروس في حب الوطن وتقديس التراب والزود عن الشعار ..!!المصريون يتمتعون بروح وطنية عالية ومسؤولية كبيرة وتتجلى هذه الروح في جدهم ومزاحهم ولعبهم وفرحهم وحزنهم ..!!وملايين التحايا لمنتخب مصر الشقيقة وهو يمنح السودان والمريخ شرف عظيم وفرصة تاريخية وغالية ومتفردة لن تتكرر قريباً باستضافة المباراة التاريخية الفاصلة بينه وبين منتخب الجزائر بإستاد المريخ والذي يعتبر واحد من أجمل الملاعب في إفريقيا !السودان الوطن الحبيب وملعب المريخ الفخيم لن يكونا اقل حضوراً من منتخبي مصر والجزائر في لقائهما التاريخي المتفرد يوم الأربعاء القادم !.التحية لجمالي الوالي صاحب النظرة البعيدة والثاقبة وهو يمنح السودان والمريخ هذا الملعب الجميل والرائع والذي سيكون قبلة أنظار العالم في المباراة الفاصلة بين منتخبي مصر والجزائر !!كرة القدم رياضة تهدف لنشر القيم السمحة والروح الرياضية بين الأفراد والشعوب وتقوية وأصر الإخاء والمحبة بينها وتحقيق هذه القيم النبيلة هو الأهم في كرة القدم!!ومن هنا فيجب علينا استغلال هذه المناسبة التاريخية الفريدة في عكس أنفسنا للعالم بشكل جميل ومتميز والتأكيد على إننا أهل لاستضافة الحدث الكبير وذلك من خلال الإعداد الجديد للمباراة واستقبال الأشقاء بصور متميزة وإحسان وفادتهم !!المصريون والجزائريون شعبان شقيقان نلتقي معهما في الإسلام والعروبة قبل أن نكون أبناء قارة واحدة ومن هنا يجب أن نتعامل بحذر شديد ودبلوماسية ولباقة مع هذه الاعتبارات الحساسة حتى لا يصبح الحدث التاريخي خسارة علينا بدل أن يكون مكسباً لنا!!وإذا كان منتخبي مصر والجزائر يسعيان لتقديم أنفسهما بصورة جميلة ومتميزة من خلال أداء مباراة قوية ورائعة فرغبتنا في السودان اكبر لأن نعكس أنفسنا ونسوقها بشكل أكثر تميزاً من خلال التنظيم الجيد والاستضافة الطيبة والسلوك والمشاعر الجميلة والمنضبطة !!.فالمنطق يقول انه لا مصلحة مباشرة لنا نتيجة اللقاء وبالتالي لا يهمنا كثيراً أن انتصر هذا أو خسر ذاك من المنتخبين فهما يتنافسان في مباراة كرة قدم في نهاية المطاف ولابد فيها من رابح وخاسر ولا يتعاركان في حرب !!.يجب أن نخرج منتصرين في المباراة من خلال المحافظة على قوة ومتانة علاقتنا الأزلية بإخوتنا في شمال الوادي وبعلاقتنا الطيبة مع إخوتنا الجزائريين وان لا تكون المباراة سبباً لإفساد هذه العلاقات الطيبة!!المريخ سيكون الرابح الأكبر أدبياً ومادياً من مباراة الأربعاء التاريخية حيث يكون اسمه وإستاده الراقي الجميل محل الاهتمام والإعجاب وقبلة الأنظار وحديث المشاهدين وهذا مكسب عظيم قيضه رب العباد للمريخ وواليه الحبيب !!هذا المريخ رجل صالح كما يقول أهله فبقدر ما يبحث أعدائه عن الإساءة إليه وتشويه سمعته وفرمتله بكل الوسائل القذرة بقدر ما يزيد الله في علوه ورفعة شأنه من خلال المكاسب الأدبية الكبيرة مثل إقامة مباراة الأربعاء بإستاده!!المباراة تعتبر دعاية كبيرة ومجانية للمريخ وإستاده وستحقق له شهرة عظيمة وطيبة وترفع اسمه وذكره على مستوى العالم وهذه نعمة كبيرة يجب على أهل المريخ أن يحمدوا الله عليها ليلاً ونهاراً !. سواء انتصرت مصر أو الجزائر فيبقى المريخ هو المنتصر الأكبر والحقيقي أدبيا ومادياً من مباراة الأربعاء الفاصلة !!.نهنئ أهل المريخ قاطبة بهذا المكسب الأدبي العظيم والمتفرد ونقول لهم : على نياتكم ترزقون يا مريخاب !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر تنتصر والمريخ يكسب !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: