عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 دبابيس ود الشريف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المستشار
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

رقم العضوية : 4
عدد المشاركات : 264
نقاط : 497
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: دبابيس ود الشريف   الإثنين 16 نوفمبر 2009, 11:29 pm

دبابيس
الاثنين, 16 نوفمبر 2009 07:32 .شكرا للاتحاد المصري وهو يختار القلعة الحمراء مسرحا للمعركة الفاصلة بين مصر والجزائر ولكن وللاسف بدأنا ومن امس نطالع بعض السخف عبر عدد من الصحف وعبر الشريط الذي يشاهد في قناة النيل الازرق وبعض القنوات الاخرى وقالوا فيما قالوا ان الجمهور المصري وقف مع تشاد من قبل ضد السودان وطبعا هذا مبرر واهٍ قد يأخذه بعض المشجعين كذريعة لتشجيع الجزائر ونحن لا مانع لدينا ان يشجع الجزائر من يريد تشجيعها فهي ايضا بلد عربي شقيق ولكن لا تنسوا ان مصر اختارت السودان كبلد محايد وكان بامكانها اختيار ليبيا او اثيوبيا او يوغندا لكنها اختارت السودان كبلد صديق وجار شقيق ولان شعبه شعبٌ راقٍ ومصر في النهاية هي الجارة والحبيبة وهي ملاذ كل سوداني عند المحن ومعظم السودانيين تخرجوا من الجامعات المصرية وبيننا علاقة دم ورحم ويتواجد في مصر اكثر من ثلاثة ملايين سوداني وفي الشأن الرياضى فمعظم معسكرات المريخ والهلال استضافتها مصر واقامة اللقاء الكبير باستاد المريخ لا يعني استفزاز الهلال او التقليل من شأنه وهذا ما نرجو ان يفهمه الجمهور جيدا ولو كان استاد الهلال افضل من استاد المريخ لاقيمت عليه المباراة وعلينا او بالاصح على جماهير الهلال الا تأخذ الامر بهذه الحساسية المفرطة وتأتي لتشجع ضد مصر فقط لان المباراة مقامة باستاد المريخ.
نرجو من الصحافة الرياضية القيام باكبر تعبئة لتوعية الجمهور ويا ليت مجلس ادارة نادي الهلال يصدر بيانا في هذا الشأن.ارجو ان نحسن استقبال المنتخب المصرى ونحسن استقبال المنتخب الجزائري وان لا نسمح لاي متهور بافساد هذا العرس العربي والافريقي الكبير.من الطرائف انني استمعت الى نقاش ساخن بين عدد من المريخاب والهلالاب صباح امس حول لقاء مصر والجزائر واقسم احد الهلالاب باغلظ الايمان وقال صلاح ادريس لن يسمح باقامة المباراة باستاد المريخ وكان جادا في كلامه ومنفعلا ورد عليه احد المريخاب بكل بساطة بالقول ما دخل صلاح ادريس بالمباراة.هذا الهلالابي الذي اكد ان صلاح ادريس لن يسمح باقامة المباراة باستاد المريخ من الهلالاب المتعصبين الذين ربما يتسببون في بعض المشكلات قبل وخلال المباراة.لن نطالب بقفل تمارين المنتخب المصرى ولا قفل تمارين منتخب الجزائر ولكن ارجو ان نؤكد باننا شعبٌ راقٍ وحضاري وان لا نسمح باي مهرج ومنفلت ومتهور في صفوفنا.قال رئيس الاتحاد المصرى ان طائرتين ستصلان الخرطوم صباح الثلاثاء تحملان عدد من نجوم الفن والاعلاميين هذا بخلاف طائرات اخرى تحمل اكثر من الف مشجع وايضا سيشرف المئات من الاخوة المصريين الخرطوم عن طريق البر خاصة وان طريق الخرطوم حلفا اصبح سهلا وميسورا وهنالك اكثر من مائة الف مصري يتواجدون في الخرطوم وكل مدن السودان ونخشى من التدافع الجماهيري ونؤكد ان المباراة تتطلب دقة وانضباطا شديدا في الدخول وتتطلب انضباطا ونظاما دقيقا في المقصورة الرئيسية بالذات وفي المقصورة الطائرة شمال وجنوب وعموما هنالك عمل كبير ينتظر الاتحاد العام ونادي المريخ والاجهزة الامنية وجهاز الشرطة بالتحديد وفي تقديري ان اخراج المباراة في ثوب قشيب ناصع البياض مسؤولية كل سوداني محب لهذا الوطن والوصول بالمباراة لبر الامان شرف لاي سوداني.يكفى القول ان اسم السودان يتردد الان على كل لسان وكل الفضائيات المصرية تحدثت امس وامس الاول تحدثت حديثا رائعا عن السودان والشعب السوداني وهذا ربما يحدث لاول مرة ولكن لا بأس فقد اكدنا لهم من خلال منارتنا الشامخة استاد المريخ اننا نسير وبقوة في طريق التطور وان استاداتنا لا تقل روعة وجمالا عن بعض الاستادات الموجودة في مصر.اقامة هذا اللقاء التاريخي بين مصر والجزائر لا يحسب للاخ جمال الوالى وحده ولا للمريخ وحده انما لكل السودان ويا ليتنا نشاهد بعضا من اعضاء مجلس الهلال مع اهل المريخ تجهيزا للقاء الكبير.انهارت بوابات استاد القاهرة امس الاول بسبب التدافع الجماهيري ونخشى من انهيار بوابات استاد المريخ.رفع اسعار التذاكر ربما يخفف الضغط الجماهيري في مباراة الاربعاء.طبعا شاهدتم كيف يشجع الشعب المصرى منتخب بلاده.مؤسف جدا والله ان يكون السودان طيش العالم كله في تصفيات كأس العالم وطيش افريقيا في تصفيات بطولة الامم الافريقية.السودان البلد الحدادي مدادي اعرق دول افريقيا في مجال كرة القدم يحتل الذيلية.السودان طيش العالم وشداد موجود والوزير موجود وقسطنطين موجود ولم نسمع باي استقالة.واحدة من مشكلاتنا ان اللاعبين عندنا يخلصون لانديتهم اكثر من اخلاصهم لمنتخب البلاد.قناة اي ار تي فشلت في نقل مباراة السودان وبنين والحمد لله انها فشلت ولم تنقل هزيمة السودان لكل العالم.وطن حدادي مدادي وما بنبنيه فرادي.
اخر دبوسلا نندهش اذا قرأنا خبرا يقول الاتحاد العام يجدد الثقة في الانجليزي قسطنطين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دبابيس ود الشريف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: