عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 كرنفال وليس مباراة !ياسر المنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المستشار
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


رقم العضوية : 4
عدد المشاركات : 264
نقاط : 497
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: كرنفال وليس مباراة !ياسر المنا   الإثنين 16 نوفمبر 2009, 11:23 pm

كرنفال وليس مباراة !
الاثنين, 16 نوفمبر 2009 07:28 .0 يمثل وجود الاخوة الاشقاء العرب من مصر والجزائر حدثا رائعا تتمازج فيه الكثير والعديد من المعاني الجميلة التي يجب ان تنزل في ارض الواقع .
0 استضافة السودان لهذا الحدث الكبير الذي يتجاوز حدود التنافس الرياضي يعد فرصة ذهبية لشعب وحكومة السودان لاظهار حقيقة ارض المليون ميل .
0 في تقديري ان الزخم الاعلامي والاهتمام الجماهيري بهذه المباراة يتجاوز اي اهتمام بحدث كان مسرحه السودان سياسي او رياضي او ثقافي اوغيره .
0 لم يسبق لسوداننا ان وضع تحت دائرة ضوء خالية من الاجندة والاهداف المسبقة فالكل ينظر له ليراه بعين مجرد من اي غرض او استهداف .
0 الكل ينظر اليوم للسودان في مصر والجزائر بعين العشم والامل يبحث عن كل ما هو جميل وينتظر كل ما يقر عينه ويجعله ينام في عاصمة الارض السمراء مطمئنا .
0 بالنسبة لنا في السودان والمريخ تحديدا يجب ان نستغل هذا الحدث لنجعل منه كرنفالا يعشعش في اذهان اخواننا الضيوف ونجعل منه ذكرى لا يمحوها الزمان .
0 ونستغله بكل ما يمكن ليظل عنوانا بارزا ومحفوظا في كل السجلات واستضافة تصبح مضربا للامثال في الضيافة وحسن التنظيم .
0 انها مسؤولية تاريخية معلقة في اعناق الجميع وكل سوداني يبحث عن عكس افضل صفات الشعب الكريم والذواق والمضياف .
0 ان كان المريخ نجح في ان يكون بوابة السودان لهذا الفخر والشرف الكبيرين بمنشآته العالية والمطابقة للمواصفات العالمية فانه لا يبحث عن احتكارية الحدث ولن يكون بمقدروه ذلك لان الحدث يهم كل السودان .
0 ولن يضار المريخ ولا جماهيره في ان يضعوا ايديهم فوق ايدي اخوانهم من جماهير الاندية الاخرى ليجعلوا من المباراة كرنفالا سودانيا وعربيا يشرف الوطن وشعبه .
0 تحرك مجلس المريخ منذ ليلة السبت بغية تقديم كل دعم وعون ممكن لانجاح المباراة وقام رئيس النادي الاخ جمال الوالي بالاشراف على تجهيز الملعب .
0 واعلن الاخ رئيس المريخ عن تقديمه لتسهيلات كبيرة للمنتخبين وكذلك الزملاء الاعلاميين وهو ما آمن عليه الاجتماع المشترك بين مجلس الادارة وامانة الشورى .
0 نتوقع جهدا مريخيا كبيرا لانجاح هذا الحدث طالما ان القلعة الحمراء ستكون هي مسرحه ويهم النادي الكبير ان يشعر كل ضيف بالراحة داخل الملعب الجميل .
0 والدور الكبير ينتظر اتحاد الكرة باعتباره المسؤول الاول والاخير عن التنظيم وذلك بان يحسن اخراج اللقاء والترتيب لها بما يمنع حدوث اي خلل .
0 ونامل ان يتخلى الاتحاد عن سياسة العزل التي ظهرت في اجتماعاته وشكل لجنته ويضع يده فوق يد المريخ كونه الشريك الاساسي في استضافة الحدث العالمي .
0 تنظيم مباراة الاربعاء لن يكون امرا سهلا ابدا ويحتاج لتضافر الجهود ولترتيبات احترافية وخطوات علمية تحسب كل صغيرة وكبيرة .
0 لا نريد لاي ضيف من ضيوف البلاد ان يشتكي او يشعر بمضايقات سواء من ضيوف الشرف او الجماهير المصرية والجزائرية .
0 ولا نريد لاي زميل اعلامي في مختلف الوسائل المقروءة او المرئية او المسموعة ان يواجه صعوبات او عقبات تحول دونه وانجاز مهامه كما يجب .
0 وكما علمنا فان هناك عدد كبير جدا ممن ينطبق عليهم وصف الضيوف الكبار وهولاء يحتاجون لترتيبات خاصة وضيافة تليق بهم وتسعدهم .
0 لا نخفي اشفاقنا الكبير على اللجنة التي اعلنها الاتحاد امس وجاء تشكليها من الوجوه المعروفة والتقليدية في كل لجان الاتحاد السابقة .
0 المسألة تحتاج للجنة متنوعة ومتعددة الاختصاصات والقدرات لاستيعاب كل ما هو مطلوب لتخرج المباراة بما يمنح السودان شهادة الجودة والتفوق .
0 وليت اتحاد الكرة يعي ضرورة فتح الباب امام الخبرات والشباب ليغطي كل جوانب العمل بعناصر مؤهلة وقادرة على داء كل الواجبات بقدر عال من المهنية والاحترافية .
0 هذه الفرصة في تقديري قد لا تتكرر ابدا لذلك تستحق ان يتم التعامل معها بعين ثاقبة ورؤي تتجاوز المفاهيم الضيقة حتى تتحقق الشراكة الفعلية بين الاتحاد وكل الشرائح الاخرى .
0 امامنا تجربة استضافة المريخ والاتحاد لاحتفالات الكاف وكانت التجربة ناجحة ولكنها لم تخلو من لسلبيات والقصور وبالامكان تفاديها هذه المرة .
0 وليعلم اتحاد الكرة ان هذا الحدث يختلف كثيرا عن احتفالات الكاف لان الحشود كبيرة وهناك تنوع كبير في الضيوف والذين يستحقون الاهتمام وتقديم التسهيلات .
0 لا تزال الفرصة مواتية بان يحسب الاتحاد خطواته بدقة ويحرص على ان يقدم للعالم أُنموذجا يُحتذى ويجعل السودان على كل لسان الخاسر قبل الفائز وكل متابع ومراقب .
0 ليس صعبا وتجربة المريخ التي فتحت للسودان الافاق ومنحته هذا الشرف الكبير والفرصة التاريخية دليل على ان القدرات متاحة والامكانات موجودة .
0 لا يغيب عن الاتحاد انه لولا وجود القلعة الحمراء بمواصفاتها المعروفة لدى الكاف والفيفا لما نال السودان هذا الشرف الكبير ولما دخل ضمن الخيارات .
0 ونحن في المريخ لا نتطلع لاكثر من ان يجد هذا العمل المقدر حقه كاملا من خلال النجاح في التنظيم وجعل الكل سعيد بالحضور للسودان والتواجد في ملعب الزعيم .
0 نريدها لوحة متكاملة تظهر فيها جماليات القلعة الحمراء وكل صفات الشعب السوداني الجميلة وعكس حضارة وثقافة قد تكون غائبة عن الذين لا يعرفون الكثير عن السودان .
0 نريدها لوحة تترجم التضامن العربي الحقيقي بين مصر والجزائر والسودان لتؤكد للعالم ان كرة القدم ما هي الا وسيلة للتعبير عن وشائج الاسلام والعروبة .
0 وبمثلما تقع المسؤولية كبيرة امام اتحاد الكرة فان مهمة ومسؤولية الجماهير هي الاكبر لكونهم يمثلون عنوان الوطن وحضارة شعبه .
0 مسؤولية الجمهور السوداني كبيرة في الترحيب وحسن الضيافة وخلق ارضية صلبة تساعد في خروج المباراة في افضل صورة .
0 وقد يجد الجمهور السوداني نفسه امام مسؤولية كبيرة تتعلق بتخفيف اي حدة في التشجيع او مظاهر سالبة داخل الملعب ويحتم عليه ذلك ان يقوم بدور التهدئة .
0 لقد تجاوز المريخ بقيادة رئيس النادي ومجلس الادارة والشورى والجماهير مرحلة التباهي باستضافة قلعته لهذا الحدث العالمي ومعانقتها للتاريخ .
0 والكل يفكر اليوم في سبل النجاح وان يشعر كل ضيف بالحفاوة والترحيب وان تخرج المباراة جميلة في كل شي وكاملة المواصفات والصفات .
0 لما لا والمريخ الكيان ظل دوما يحمل هموم الوطن ويبحث عن التشريف وكتابة اسم السودان في سجلات الانجازات الكبير عبر التاريخ .
عصير الكلام
0 تمنيت حقيقة لو لم اذهب لمشاهدة تجربة المريخ وابوعنجة .
0 اداء رتيب وحركة تفتقد للحيوية والنشاط وتكاسل غريب .
0 الهدف من التجارب الاعداد والجاهزية وليس التهاون والاستهتار .
0 ولولا هدف بلة جابر لتعرض الفريق للخسارة والعالم كله يتحدث عن المريخ النادي العملاق .
0 اذا كان الاداء في التجارب بهذا الشكل فمن الافضل صرف النظر عنها .
0 تجربة لم تحقق اي فائدة تذكر .
0 مرحبا بمصر والجزائر في سودان المريخ .
0 ومرحبا بزملاء المهنة في القلعة الحمراء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرنفال وليس مباراة !ياسر المنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: