عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 مستشار البشير : القوات السودانية في حلايب تعيش في أمن وسلام مع القوات المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عثمان
استشاري المنتدي
استشاري المنتدي
avatar

رقم العضوية : 6
عدد المشاركات : 1120
نقاط : 1862
تاريخ التسجيل : 29/12/2007
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: مستشار البشير : القوات السودانية في حلايب تعيش في أمن وسلام مع القوات المصرية   الأربعاء 04 نوفمبر 2009, 10:30 pm

اعتبر مستشار رئيس الجمهورية، الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل ،توصيات لجنة حكماء افريقيا التى تبناها مجلس السلم والأمن الأفريقى اخيرا هي أفضل طريقة للتعامل مع قضية المحكمة الجنائية الدولية ،التى قال إن السودان سيعمل على تصعيد حملة ضدها فى العواصم الغربية الأيام المقبلة بإعتبارها أداة للظلم وليس للعدالة،وشكا في الوقت نفسه من صعوبة تعامل المؤتمر الوطني مع الحركة الشعبية.
واكد اسماعيل، أن الخرطوم لم ترفض توصيات حكماء أفريقيا التى طالبت بمحاكم مختلطة لمحاكمة مرتكبى الجرائم بدارفور،لكنها اشترطت أن يتماشى ذلك مع استقلال القضاء السوداني،وأن تدير معه حوارا معمقا.
وأعرب إسماعيل الذى كان يتحدث إلى عدد من رجال القانون والإعلام فى القاهرة مساء أمس الأول، عن اعتقاده بأن لجنة حكماء أفريقيا ليست ألعوبة فى يد جهات معادية للسودان مثل غيرها من الجهات والمنظمات فى العالم ،مشيرا إلى أن السودان رحب باللجنة وتعاون معها ،وأن الجيد فى مقرراتها أنها أكدت أن قضية دارفور لايمكن فصلها عن واقع الاقليم التاريخى خلال فترة الاستعمار ،وتأكيدها على التدخلات الخارجية في القضية كانت سلبية ولم تزدها إلا تعقيدا،ووضعها حلولا سياسية واقتصادية مرتبطة بواقع دارفور.
و جدد إسماعيل، التأكيد على أن قضية منطقة حلايب لن تؤثر على العلاقات بين مصر والسودان ،وقال إن السودان يريد تحويل هذه المنطقة وغيرها من الحدود مع مصر إلى منطقة لتبادل المنافع والإستثمارالمشترك ،واوضح أن مفوضية الانتخابات التى أعلنت حلايب منطقة انتخابية هى هيئة مستقلة، والحكومة لم تطلب منها ذلك ،مبيناً أن جعل المنطقة منطقة تكامل هو الحل الأنجع ،وطالب الإعلاميين بالحرص على عدم توسيع شقة الخلاف بين البلدين.
وتابع" لدينا قوات أمن في حلايب وتعيش في أمن وسلام مع القوات المصرية "،مؤكدا أن الرئيسين البشير و مبارك يعملان معا على معالجة هذا الملف في اطار مشترك.
وبشأن الوضع في دارفور، قال إنه أبلغ الرئيس المصري حسني مبارك، رغبة الرئيس عمر البشير في أن تستضيف مصر مؤتمر منظمة المؤتمر الإسلامى بشأن دارفورالذى يعقد قريبا ،واضاف أن الحكومة تلقت تأكيدات بأن مفاوضات الدوحة ستستأنف في 16 من الشهر الحالي بمشاركة جميع فصائل دارفور،وأشار إلى معلومات بأن عبد الواحد محمد نور زعيم "حركة تحرير السودان" المقيم بباريس سيشارك أيضا، وهوالذي رفض سابقا المشاركة في أية مفاوضات.
وأعرب اسماعيل، عن اعتقاده بأن السودان سيظل مستهدفا من قوى معادية مهما فعل ،وأكد أن حزبه سيعمل على قيام الانتخابات في موعدها في أبريل المقبل ،وأنها ستمضي ولن يستطيع أحد تعطيلها ،إلا أنه توقع ان تلجأ حركات دارفور إلى بعض الفرقعات الإعلامية للتشويش عليها.
وقال "إن حزبه يلوم على الحركة الشعبية رأيها في ضرورة إستمرار العقوبات على الشمال دون الجنوب، وإستخدامها قضية دارفورللضغط عليه" ،وقال إن المؤتمر الوطني يعاني في التعامل مع الحركة الشعبية بسبب التناقضات الموجودة داخلها وتوصلها إلى إتفاقات معه ثم نكوصها عنها. وبشأن الموقف الأمريكي، قال إن السودان ينتظر من الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ترجمة عملية للكلام الطيب الذى أعلنه في بداية حكمه، مشيرا إلى أنه مازال مكبلا بالحرس القديم

الصحافة



-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




كتير بنعاتب الحاضر ولا أسفا على الماضي[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مستشار البشير : القوات السودانية في حلايب تعيش في أمن وسلام مع القوات المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: المنتديات العامة :: $@ منتدي المنبر الحــــر @$-
انتقل الى: