عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 !! المحاسن .. والسوء !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: !! المحاسن .. والسوء !   الخميس 13 ديسمبر 2007, 12:42 am

أعمدة: فيض الخاطر - ياسر المنا
!! المحاسن .. والسوء !
* كشفت حملة الضلال والحسابات الخاصة التي يقوم بها مؤسس مدرسة المهاترات والتجريح والاساءة للناس في الصحافة الرياضية الكثير !
* فبينت مدى الحب الجارف والتقدير الذي يحظى به قائد مسيرة المريخ الأخ جمال الوالي وقيمته الكبيرة عند جماهير ناديه على أمتداد الوطن !
* ووضحت بجلاء كم أن هذا الرجل الذي تعود الانحناء أمام الامراء مبنوذا ومكروها ومحتقرا عند كل الناس باستثناء مالك الصحيفة ورئيس تحريرها !
* يحتقرونه لأن سجله الصحفي ملئ بالمواقف المخزية والتي تنطلق من حسابات خاصة تتربط بمصالحه والولاء عنده دائما يرتبط بالدفتر أو الجيب !
* ولن يضير رئيس المريخ غثاء الحروف وساقط القول لأن منبعها معروف بالاساليب الرخيصة والصفات الكريهة والمقرفة !
* ولن يضير رئيس المريخ أن يجعله ( المراهق) بسبب مرض الشيخوخة مجالا لتحقيق بطولات وهمية على حسابه وبنش اسمه الذي قبر وتعفن من أكل لحم الناس !
* وندرك ونؤمن بأن الحديث عن رجل الصحافة الرياضية المريض فيه منقصة لهذه الصحيفة ولرئيس المريخ نفسه فالمكان طاهر والوالي ملاك مقارنة بالشيطان !
* قررنا أن لا نمنح ( المنحني) مجدا بالكتابة عنه ونحقق رغبته من البطولات الوهمية التي يبحث عنها والتزاما لرئيس المريخ الذي طلب عدم الحديث أو الرد .
* وكنا نعتزم التجاهل لأنه الشي الوحيد الذي يتناسب مع ضحالة ما يكتب من حديث يدل على الخرف ويروج لمن دفعوا في الكشف !
* ولأن التجاهل يماثل المقصود ويوازيه معنى وقيمة ويضعه في مكانه الطبيعي الذي يكره كل صاحب مبدأ مجرد النظر ليراعه المتسخ !
* ورغم القناعة والايمان بأنه و في مثل هذه الوضعية لن يكون هناك ابلغ من صرف النظر وعدم الاستجابة والنفور تفاديا للمرض المزمن والذي يقلل من المكانة ويشوه صورة الشرفاء الذين بيوتهم من حجر لا زجاج يباع في الاهلية وبابخس ثمن !
* رغم القناعة نكتب استجابة لطلبات الشباب والشيوخ الأتقياء والرجال من اقطاب وجماهير من القرى والمدن ومختلف القبل الاربعة للبلاد !
* ومنهم ما وضع بين ايدينا الكثير المثير من الوقائع المواقف والقصص والحكايات التي نربأ عن ذكرها ونحتفظ ببعض منها ليوم أخر !
* ما تحدث شخص عن الأمر إلا وبدأ عليه القرف فسيرة الأسم وحدها تقلب البطن وتدفع للتعوذ من المرض ومطالبة ببتر الضنب !
* اكتفي بهذا استجابة لرغبات الكثير من الجماهير وخاصة المريخي الغيور في عطبرة والذي لديه ابن سماه الوالي قبل شهور و ألح كثيرا بأن لا نترك الأمر يمر مرور كما تمر العجلة وعليها راكب وأخر !
* وعذرا للأخ الوالي أن لم نستجيب لطلبه والذي هو صادق فيه لما لا وحبه ملأ قلوب الناس حتى بات اسمه يطلق على الصغار في كسلا وعطبرة وهلم جرا !

شكرا حافظ
* قبل أكثر من ثلاثة شهور التقيت الحارس حافظ وكان برفقة الأخ هاشم محمد سعيد في منزل رئيس النادي ويومها قطع اللاعب الشاب وعده وأكد على احترام كلمته وأنه لن يتراجع عنها !* وتعددت لقاءتي مع حافظ كان في كل مرة يؤكد لي أنه سيفي بوعده للوالي وبالحرف الواحد يقول أنه رهن اشارته وساوقع من دون أن اساله عن المقابل !* حافظ حافظ على وعده وكان قدر كلمته وأثبت بأنه راغب في المريخ ويأتيه بدافع الولاء قبل المال لذلك لم تؤثر فيه المحاولات والضغوط الزرقاء !
* وعقب مباراة الموردة والمريخ وعندما تم خطف اللاعب من بعض انصار نادي الحكام بدأت الهواجس والخوف من أن يغير اللاعب مساره !
* وأذكر أني تحدثت ليلا مع رئيس النادي بشأن الواقعة فقال أنه واثق من وعد اللاعب وغير منزعج وصدقت فراسته فكان حافظ مع الفجر يدق بابه ويسلمه نفسه !
* وهاهو بالأمس يبصم ويقر مؤكدا بأنه رجل لا يبدل كلمته وأنه يعشق النجم ويهوى ورغبته كبيرة في أن يكون حارسا أمينا للقبيلة الحمراء !
* لاعب بهذه الصفات يبشر بالنجاح ويؤكد أن المريخ كسب لاعبا صادقا في عشقه وسيكون مخلصا للشعار الأحمر وسيدافع عنه بشجاعة وثبات !
عصير الكلام
* اقترب لقاء القمة والمؤشرات تحدث عن هلع ورجفة من بلاوي ابوستة !
* سيناريو الشرميطي الضباح تدرب عليه العجب وطمبل مرة بالقدم ومرة بالراس !
* نقدر اسباب منع مازدا للجماهير في مران الأمس وذلك لحاجته للتركيز وخوفا من صيحات الدخلاء !* قلوب الصفوة مع محمد كمال ودعواتها بأن يكون فارس الرهان وطرزان حقيقي يصطاد الكرة من كل الزوايا !
* محمد كمال شجاع وقلبه من حديد وجاهز للتجربة ليقدم شهادة نجاحه للجميع !
* حديث اقلام الضلال عن ضمان البطولة دليل خوف ودليل اثبات لأهميتها وقيمتها !
* تحدث الأخ رئيس الهلال أمس الأول عن ما كتبته بعنوان حقيقة البخيت وجافى الحقيقة في قوله أنه لا يطالع صحيفة المريخ !* حسب علمي ومن مصادر قريبة فأنه يبدأ بها يومه !* وعيني في عينك يا ارباب !* عسى أن تنهد الخرصانة وتضيع سحب الدخان وتعرف أنني لا أناور ولا أخدر !* وأن كان الخروج عن الملة اي ملة ناديه يتم بقراءة صحيفة المريخ فهذا يعني أننا نخرج يوميا من ملة المريخ بمطالعة المشاهد التي يملكها وأخواتها !* لجنة قريش نجحت وحصدت نجوم الساحة المحلية وبدأت في الساحات الخارجية والمفاجآت قادمة !* لاعبان من العيار الثقيل مفاجآة تسجيلات المريخ وأمسكوا حافظ !* أحدهما يمثل حلم جماهير المريخ وتعرفه مثل ما تعرف العجب الرقم الصعب !* هل سيختار الاتحاد النسخة الثانية من النجومي لمباراة الخميس سؤال من جماهير الزعيم للجنة صلاح !؟* مدثر العلمين ضربة جديدة لغرفة تخسرون ونجاح كبير للجنة قريش !* كل نجوم الساحة يتمنون المريخ بالرغم من غيابه عن المحلي خمسة سنوات أليس في هذا دليل على الزعامة والمكانة الكبيرة !
* صدق الدقير فالمدرب ليس سلعة في السوق والبقالات والتمحيص يبعد لجنته عن المضروب !* اخر كلام اعلان الصمت في لجنة الدقير حتى تأتي في الوقت المناسب بالخبر اليقين !* حديث التلفون مع نجم الهلال نخشى أن يكون تمهيد لاتهامه بالبيع !
* خلفك رجال يا ود كمال وفي كل تغيير خير !* ابالو يستحق التكريم وسنقوم بالصحيفة بتكريمه في حفل كبير !* تكريم ابالو مطلوب من أخوانه اللاعبين بأن يجعلوه يرفع الكاس ويبتسم حتى تبين فلجته !* مسعولين من الخير داريو كان بقى شديد ولا لسع مريض !* داريو شكلو كده مصاب بالحمى الطمبلية او جرعة محاية زائدة !* داريو وكمان الشريف دي ما بصرة عديل كده !* والشرارة ولعت !

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
!! المحاسن .. والسوء !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: