عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 رايهم في بهاءالدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشتاق
عميد نـشط
عميد  نـشط
avatar

عدد المشاركات : 14
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 03/01/2008
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رايهم في بهاءالدين   الخميس 03 يناير 2008, 10:35 pm

مامون ابو شيبة :.ومفاجأة اخرى حدثت امس باستغناء المريخ عن الحارس بهاء الدين وتوقيعه مباشرة لنادي النيل الحصاحيصا ويبدو ان هناك ترتيباً ادارياً حدث في هذه العملية.* لا نريد ان نتحدث عن خطوة الاستغناء عن بهاء الدين بعد أن ودع اللاعب كشف المريخ ولكننا نسأل لمن ستكون خانة بهاء الدين الشاغرة؟ لان اللاعبين العراقيين اذا انضما للمريخ فسيوقعان في خانتي ايداهو وجيمي المعارين للإمارات..* هل سيسجل المريخ حارساً بديلاً لبهاء الدين؟ ابوبكر الشريف مثلاً.. والذي استغني عنه الهلال ام أعد المريخ العدة لضم لاعب وطني لم يخطر على بال احد؟
الكاتب اسماعيل حسن :.وداعاً بهاء الدين
* تم أمس ـــ بالتراضي بين الطرفين ـــ شطب الحارس بهاء الدين من كشوفات المريخ قبل أن يسجّل لنادي النيل الحصاحيصا الصاعد للدوري الممتاز هذا الموسم.* وأحسب أن مجلس وجماهير وإعلاميي المريخ حزينون جداً لشطب هذا اللاعب مثلما أنه حزين... فهو حارس موهوب لا شك في ذلك.* بل أنه أفضل حارس في السودان حالياً.* ولولا أنه لا يعرف هذه الحقيقة ولم يحترم موهبته كحارسٍ مهول، لما إضطر المريخ لإتخاذ هذا القرار القاسي.* ولكن يبقي الأمل في بهاء الدين أن يتعظ من تجربته الأخيرة، ويعود للمريخ في المستقبل وقد أدرك قدر نفسه.
* أمنياتنا لك بالتوفيق إبننا بهاء الدين مع ناديك الجديد.. وثق أننا لن ننسى نجاحاتك الكثيرة والعظيمة مع المريخ، وإسهاماتك المقدرة التي كان لها الفضل بعد المولي عز وجل في صعود المريخ إلى الدور الثاني في البطولة العربية ووصوله لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.

الكاتب مزمل ابو القاسم :.شكراً بهاء الدين
* أمس انتهت مسيرة الحارس الدولي بهاء الدين محمد عبد الله مع نادي المريخ بعد سبع سنوات من العطاء ليعود إلى مسقط رأسه الحصاحيصا لاعباً لفريق النيل العائد للممتاز هذا الموسم.* بهاء اجتهد في حراسة عرين المريخ فوفق أحياناً وأخفق أحياناً أخرى ورحيله من المريخ لا يقلل من قدره كحارس دولي متميز قدم للمريخ الكثير.. ونجح في أن يؤدي موسماً لا بأس به مع الفريق وساهم في قيادته لنهائي الكونفدرالية بأدائه المتميز في مباراتي الشباب التنزاني بموانزا والإسماعيلي المصري بالخرطوم.* نيل الحصاحيصا كسب حارساً يجمع بين الخبرة وصغر السن ويملك القدرة على التطور وإثبات الذات.. وليس هناك ما يمنع عودته للمريخ مستقبلاً إذا ما تخلص من بعض عيوبه وأدى بمستواه المعروف.
* نقول شكراً لبهاء الدين الذي اجتهد مع المريخ وجرت عليه سنة الحياة فذهب بعد أن خدم الشعار الأحمر سبع سنوات واجتهد في خدمته وفرح لانتصاراته وحزن لهزائمه وبكى فرحاً وحزناً وهو يرتدي الشعار الأحمر.
* جماهير المريخ لن تنسى للتنين اجتهاده في حماية العرين حتى ولو لم يوفق أحياناً!* نتمنى له التوفيق في مسيرته الجديدة مع نيل الحصاحيصا ومع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رايهم في بهاءالدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: