عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 صديق عمر الجاك منتدي الجماهير هذا هو كاربوني !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sadef
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: صديق عمر الجاك منتدي الجماهير هذا هو كاربوني !   الأربعاء 21 أكتوبر 2009, 3:49 am

صديق عمر الجاك هذا هو كاربوني !
0 عاصرت المدرب البرازيلي كاربوني عندما كان مدربا للشارقة في ايام مجده وعندما كان مسيطرا على الساحة الاماراتية وينال القاب منافساتها دوري وكاس .

0 وفي تلك الفترة كان فريق الشارقة يضم نجوما كبار امثال الحارس محسن واخطر مهاجمين في الامارات علي ثاني وعزوز والتؤام عيسى وابراهيم مير .

0 ويمكنني القول ان فترة كاربوني كانت تمثل افضل فترات نادي الشارقة في تاريخه القريب ونجح المدرب البرازيلي الذي يلقب بالداهية في تحقيق انجازات كبيرة مع الابيض وحصد كل البطولات المطروحة وقتها .

0 حسب معاصرتي للبرازيلي كاربوني فهو مدرب صارم وقوي لا يجامل ابدا خاصة في الانضباط او تجاهل لاعب لتعليماته ولا يعترف بالاسماء او النجومية .

0 في مرات كثيرة كانت لديه مشاكل خاصة مع اللاعب المهاجم الاول في الفريق وعلى مستوى الامارات علي ثاني بسبب عدم انضباط اللاعب وكان في النهاية ينتصر لقراره ويرفض اي تدخلات ادارية .

0 كاربوني يفضل دائما الفرق الجاهزة والمكتملة الصفوف واتذكر انني اجريت معه لقاء صحافي لجريدة الخليج الاماراتية وكان معي وقتها الزميل علي سيد احمد الذي يعمل حاليا بصحيفة الاتحاد الاماراتية واذكر من اقواله بانه لا يحب تضيع وقته مع فرق لا تملك الطموحات وغير جديرة بالفوز بالبطولات .

0 واتذكر ان كاربوني وبعد ان بدات نجومية عمالقة الشارقة تأفل بسبب التقدم في العمر اختار الرحيل بحثا عن فريق يملك مقومات المنافسة ويقدر على استحقاقاتها .

0 وما اعرفه عن كاربوني واكده لي مجددا بالامس الاخ احمد ناصر الفردان احد قادة نادي الشارقة الكبار والذي كان لصيقا بالمدرب البرازيلي هو انه مدرب لا يحب الفوضى ابدا .

0 يحرص كاربوني على الاحترافية في عمله وان تكون اسلوب وديدن كل الذين يعملون حوله ويعشق التنظيم وان لا يتاخر عمله او برنامجه لاي سبب من الاسباب .

0 وهذا يعني انه لا يحب الهرجلة والفوضى والتقاعس ابدا واذا لم يجد الاجواء المناسبة والتي تعينه على اداء عمله لن يجازف بالاستمرار وتبديد وقته .

0 وقد يكون طبعه الحاسم والحازم مع اللاعبين قريبا جدا من طبع الالماني كروجر فهو لا يضع في حساباته اي لاعب لا يعرف قيمة الانضباط ويتاخر في الحضور عن التدريبات او اي موعد يحدده .

0 ولكنه يمتاز بشخصية هادئة جدا ومرحة ويحرص دائما على ان تكون علاقاته وطيدة وقوية مع اللاعبين والذين حوله بما لا يؤثر على سياسته ونهجه وفكره .

0 كاربوني لا يحب الاستجمام وكنت اراه في كل الاوقات بنادي الشارقة وكان لديه مكتب يجتمع فيه يوميا مع اعضاء الجهاز الفني والاداري ويتابع كل صغيرة وكبيرة .

0 واهم ما اعرفه عنه هو حسن قراءته للملعب واجادته للتغييرات المناسبة لذلك كانوا يلقبونه في الامارات بالداهية او المدرب الماكر .

0 تلك الامور لم اذكرها من فراغ او بغرض تحسين صورة مدرب المريخ الجديد ولكنها وقائع معروفة عنه وحقائق عرفها الاخ جمال الوالي عندما سأل عنه عدد كبير من الذين يعرفونه قبل الاقدام على توقيع العقد .

0 الوقائع والحقائق تؤكد بان المريخ حصل على خدمات مدرب كبير وشاطر وصاحب تجربة ثرة وخبرات متراكمة في ملاعب كرة القدم وهذه ابرز المواصفات التي كان يبحث عنها المريخ ليضع حد لعدم الاستقرار في الاجهزة الفنية .

0 ويمكن جدا لكاربوني ان يحقق هذا الهدف الاستراتيجي للمريخ ولكن هذا يضعه امام تحد كبير جدا ومتطلبات ربما يكون بعضها جديد عليه وعلى نجومه .

0 لكي يحقق المريخ الاستقرار ويستفيد من قدرات المدرب الجديد فهناك امور لابد ان يعاد فيها النظر في مقدمتها ادارة الكرة ونظام التعامل مع اللاعبين .

0 المريخ مطالب بتوفير الاجواء المثالية والاحترافية لكي يستفيد من الطاقم البرازيلي الفائدة المرجوة وان يضع اللوائح الصارمة ويهيئ البيئة الصالحة .

0 ومهما كانت قدرات كاربوني الكبيرة الا انها لن تفيد المريخ كثيرا اذا ما تكررت الاخطاء الادارية والطبية واستمر النهج كما كان في السابق .

0 هناك ادوات اتوقع ان يطالب بها كاربوني عند وصوله الخرطوم في مقدمتها صالة الاعداد البدني وعيادة متخصصة لعلاج المصابين .

0 واتوقع ان يعاني معه نجوم المريخ كثيرا وان ينتهي عهد التدريب الواحد في المساء وسيتعامل معهم بصفة الاحتراف وبناء على قواعده .

0 لن يجد نجوم المريخ في عهد كاربوني مساحة للراحة والدلال او الزوغان فمن يفعل ذلك لن يجد له مكانا معه وان اصبح في الكشف لاعبا واحدا .

0 ننبه كل لاعب في المريخ بان يستعد للفترة المقبلة جيدا وبفكر مختلف عن افكاره السابقة وان يتاكد بان ضوابط صارمة وشديدة في انتظاره .

0 الجدية واللعب الرجولي والتقيد بالتعليمات والمهام شروط مهمة عند المدرب البرازيلي ومن يحيد عنها سيكون مصيره مثل مصير هداف الامارات والشارقة علي ثاني .

0 نعود ونقول ان ما تم يمثل نجاحا كبيرا يحسب للاخ رئيس المريخ والذي بذل مجهودا كبيرا في التعاقد مع المدرب كاربوني رغم تدخل نادي عربي كبير .

0 ولكن المهم والاهم في تقديري هو ما يتمثل في الخطوات المقبلة التي تقود الزعيم لان يجد في كاربوني ضألته ويحقق له الاستقرار ويشجعه على الاستمرار .

0 يملك المريخ اليوم ذخيرة كبيرة من التجارب في التعامل مع المدربين والسلبيات التي كانت سببا في الرحيل المتكرر ووجب عليه ان يستفيد منها الفائدة القصوى .

0 وينتظر الصفوة دور في غاية الاهمية في عهد كاربوني وذلك بان تدعمه وتقف خلفه وتتخلى عن الاحكام المتعجلة ووجهات النظر السالبة .

0 وعليها ايضا ان تسال الله التوفيق لمدربها الجديد وان يشهد عهده عودة الزعيم لمنصات التتويج في البطولات القارية والاقليمية .

0 في انتظار ان يعزف الزعيم السامبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صديق عمر الجاك منتدي الجماهير هذا هو كاربوني !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: