عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 أخبار متفرقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الادارة


رقم العضوية : 0
عدد المشاركات : 581
نقاط : 1033
تاريخ التسجيل : 11/12/2007
الأوسمة : وسام التكريم

مُساهمةموضوع: أخبار متفرقة   الأربعاء 08 يوليو 2009, 12:44 am

المريخ يهزم التعاون في تجربة وديه.. وراجي يعود للمشاركة
إبراهومة: نرفض الاستهانة بالمنافس.. ونسعى لتحقيق فوز كاسح على إنتر ستار


أدى فريق الكرة بنادي المريخ مباراة ودية صباح امس بملعبه امام فريق التعاون البحراوي وفاز المريخ باربعة اهداف نظيفة تبادل احرازها بدر الدين قلق ثلاثة اهداف ووارغو وكان المدرب رادان اتاح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة ماثاري يونايتد النيجيري او شاركوا بجزء من اللقاء ودفع بتشكيلة مكونة من محمد كمال، ابراهيم الصحافة، ريتشارد، سعيد السعودي، خميس مارتن، راجي عبد العاطي، مصعب عمر، لاسانا، دقاشية، نور الدين عنتر وعبد الحميد السعودي ثم شارك وارغو وذكر ابراهومة ان تجربة التعاون كان الغرض منها اشراك اللاعبين الذين لم يجدوا الفرصة في اللعب مع الفريق في مباريات بطولة سيكافا واعتبر ان المباراة كانت مفيدة.


وتحدث ابراهومة عن لقاء اليوم امام فريق انتر ستار البورندي في الدور ربع النهائي من البطولة وابان ان المباراة مهمة جداً مشيراً الى ان المريخ يرغب في متابعة انتصاراته وفي التأهل الى المباراة النهائية ورفض ابراهومة وصف المنافس بأنه ضعيف ورأى ان الفرق التي تأهلت الى دور الثمانية لا يوجد من بينها فريق ضعيف واوضح ان الجهاز الفني واثق من قدرة المريخ على الظهور بمظهر جيد وتحقيق نصر جديد في البطولة.


فوائد كبيرة


قال ابراهومة: بالتأكيد حقق المريخ فوائد كبيرة من بطولة سيكافا حتى الآن، وعلى الرغم من طموح البطولة إلا ان المكاسب التي حققها الفريق واضحة للعيان، وتابع: كنا نعلم أن بطولة سيكافا ستكون فرصة لإعداد مثالي لأننا ندرك أن المشاركة في بطولة رسمية أفضل من أداء مباريات ودية ولذلك كان الجهاز الفني حريصاً على وجود المريخ في هذه البطولة واستضافتها ونعتقد أن مجلس إدارة النادي قام بعمل جيد وهو يتصدى لتنظيم البطولة.. ومضى إبراهومة: مباريات البطولة اتاحت لنا فرصة إشراك معظم عناصر الفريق وتجهيز اللاعبين الذين ابتعدوا عن المباريات ومستوى الفريق ولياقة اللاعبين تتطور بصورة ممتازة من مباراة إلى أخرى واعتبر إبراهومة أن البرمجة المضغوطة في المباراة مفيدة واتاحت الفرصة للاعبين لاكتساب أكبر قدر من جرعات اللياقة ومضى إبراهومة: في حديثه للصدى مبيناً أن المريخ سيصل إلى مرحلة ممتازة عندما تنتهي بطولة سيكافا، وتحدث المدرب المساعد لفريق المريخ عن مباراة اليوم أمام إنتر ستار البورندي وأوضح أن المريخ يتعامل مع اللقاء بالجدية المطلوبة، وقال: ليس صحيحا ان فريق انتر ستار ضعيف ويجب ان نتعامل معه باعتبار انه فريق قوي ويملك الطموح في الوصول الى النهائي وطالما أنه وصل الى هذه المرحلة فهذا يعني انه فريق يجد الاحترام منا ومعروف أن كرة القدم لا تعترف ولا الأفضلية على الورق والفرق يجب ان تثبت جدارتها خلال الملعب والمريخ مصر على التتويج بالبطولة ومن الطبيعي ان يلعب للفوز في مباراة اليوم أرى ان فريقنا جاهز للمباراة وان العناصر كلها الحاضرة فنياً وبدنياً للقاء سنؤدي المباراة بروح عالية بعد الانتصارات الكبيرة التي حققناها في البطولة وبالتأكيد ستساندنا الجماهير في مباراة اليوم وأنا واثق أن اللاعبين لن يخذلوها.. وأوضح إبراهومة ان المريخ يريد كذلك أن يظهر في أفضل صورة عندما تبدأ المباريات في دوري المجموعات وكما ذكرت فإن بطولة سيكافا ستجهز المريخ لبطولة الأبطال ونحن نعول الكثير على هذه البطولة كما نعول على إصرار اللاعبين ورغبتهم في تحقيق إنجاز يحسب لهم ولنادي المريخ ولذلك نؤكد أن فريقنا وبما يملكه من عناصر وقدرات يمكنه المنافسة على دوري الابطال.


المجلس وفر كل شيء


ذكر إبراهومة ان مجلس ادارة المريخ وفر كل شيء للفريق، وقال: حرص المجلس على تحضير الفريق للاستحقاقات الافريقية ودعم صفوفه بعناصر جيدة وحرص على إقامة معسكر خارجي استفاد منه اللاعبون، وإقامة مباراة سيكافا واستضافة البطولة تدخل ضمن اهتمام مجلس الإدارة بالفرق ورغبته في اعداده وتمنى ابراهومة ان يحقق الفريق الانجازات التي يطمح لها وأن يرضي قاعدته ويحقق طموحاتها وآمالها.


نجم المريخ يرد على مدرب مازيمبي


قلق: الفرقة الحمراء الأفضل.. ولن نفرط في لقب البطولة


يبدو أن بدر الدين قلق لاعب وسط المريخ اراد ان يرد بصورة غير مباشرة على مدرب مازيمبي الذي ذكر في تصريحاته للصحفيين امس الأول بعد فوز فريقه على بنادر تليكوم الصومالي ان مازيمبي الفريق الافضل في البطولة واوضح ان الفريق الكنغولي يمكنه الفوز على جميع فرق بطولة سيكافا.. وكان المدرب ذكر ان المريخ فريق قوي ويعتبر الاقوى في المجموعة لكنه استدرك وقال: غير انني ارى ان مازيمبي افضل واقوى منه.. وقال بدر الدين قلق: المريخ افضل فريق في بطولة سيكافا ونتائجنا تؤكد ذلك، حققنا ثلاثة انتصارات على اتراكو الرواندي وكارتيلا الجيبوتي ثم امام ماثاري الكيني واحرزنا 13 هدفاً واهتزت شباكنا مرتين وهذا يؤكد قوتنا، المريخ وصل الى الدور ربع النهائي بجدارة ومستمر في المنافسة ونؤكد أننا لن نتوقف إلا عند منصة التتويج ولن نفرط في لقب بطولة سيكافا التي يستضيفها النادي حالياً، ومضى قلق: لابد أن نفوز بالبطولة لعدة اسباب أولها اننا نرغب في تحقيق إنجاز جديد لفريقنا وللسودان وكذلك فإن وصولنا الى المباراة النهائية يجعل فريقنا يؤدي اكبر عدد من المباريات ولهذا نحن متمسكون بالفوز في مباراة اليوم وفي اللقاء الذي يعقبه حتى نصل الى النهائي لا أعتقد أن هناك فريقاً يستطيع إيقافنا.


مباراة قوية


ذكر بدر الدين قلق ان مباراة اليوم أمام إنتر ستار البورندي لن تكون سهلة وقال: لا اتفق مع من يقطعون بضعف الفريق البورندي وارى انه فريق جيد ويملك الطموح يجب أن لا نستهتر حتى لا نسقط قبل الوصول الى النهائي وأعتقد أن الخسارة لن تكون مقبولة لأن فريقنا معني أكثر من أي فريق آخر للفوز بالبطولة وأبدى بدر الدين قلق ثقته في زملائه وذكر ان المريخ قادر على الفوز بالبطولة.


أفضل لاعب في سيكافا


كشف بدر الدين قلق عن رغبته في الفوز بجائزة أفضل لاعب في سيكافا وقال: حصلت على النجومية في المباراتين والمطلوب ان اجتهد اكثر حتى احقق هدفي واتوج بلقب افضل لاعب في النسخة 35 من بطولة سيكافا، وأبان قلق ان اجتهاده وحرصه على تقديم الافضل للفريق كان وراء تألقه في مباريات سيكافا.


رادان يدفع بالعناصر الأساسية


سيدفع رادان مدرب المريخ بالعناصر الأساسية في مباراة اليوم امام انتر ستار البورندي وكان المدرب اشرك في المباريات السابقة اكبر عدد من اللاعبين بهدف تجهيزهم ولكنه يركز اكثر على العناصر الاساسية في مباراة اليوم والمباريات المقبلة حال صعد الفريق الى الدور نصف النهائي.


الزومة يحث زملاءه على الإجادة


حث موسى الزومة زملاءه على التألق في مباراة اليوم وقال: الجماهير تنتظر فوزنا على انتر ستار وتأهلنا الى المربع الذهبي، لقد أكدنا علو كعبنا في المباريات الثلاث التي اديناها حتى الآن في البطولة ولكن المهمة لم تنته ويمكن القول ان المرحلة السهلة انتهت وبدأنا المرحلة الاصعب، كلما تقدمت الفرق في المنافسة باتت تطمح في الذهاب ابعد ولذلك فالفريق البورندي سيكون متحمساً للغاية وسيحشد مدربه نجومه لهزيمة المريخ، البحث عن الفوز متاح للجميع وأدرك بخبرتي ان الفريق الرواندي يخطط للمباغتتنا بهدف مبكر وتسهيل مهمتنا ولكننا سنفوت عليه الفرصة.. ودعا موسى الزومة جماهير الفريق لمساندتهم في اللقاء.


سفاري: الحديث عن اللقب سابق لأوانه


اعتبر سفاري متوسط دفاع المريخ ان الحديث سابق لأوانه وقال: حتى الآن لم نتخط الدور ربع النهائي ولم نصل الى دور الاربعة حتى نقفز ونتحدث عن البطولة، يجب ان نركز في مباراة اليوم التي ارى انها مباراة صعبة ومضى: لا نعرف شيئاً عن انتر ستار ولكننا يجب ان نحترمه لأننا اذا تعاملنا باستهتار فإنه سينقض علينا ويهزمنا واشار سفاري الى ان المريخ يتقدم بثقة وان المرود يتطور من مباراة الى اخرى وقال: اتوقع ان نقدم اداء افضل الليلة.


محمد كمال: مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول


وصف محمد كمال حارس المريخ مباراة اليوم امام انترستار بأنها مواجهة لا تقبل انصاف الحلول، وقال: اعتباراً من هذه المرحلة تعصف الهزيمة بالفريق الخاسر وليست هناك فرصة للتعويض عكس ما كان يحدث في الدور الاول فالهزيمة في الدور الاول كان يمكن تعويضها ولكن الهزيمة في هذا الدور تعني الخروج وبالتأكيد لا يمكن للمريخ ان يرجع في هذه الدورة واعتقد اننا يجب ان نظهر قوتنا وقدراتنا حتى نؤكد اننا جادون في التتويج بالبطولة. وذكر كمال ان الفوز في المباريات الثلاث الاولى جعل اللاعبين في وضع معنوي ممتاز ولفت الى الاصرار الكبير والرغبة في مواصلة المشوار، وقال: المريخ على بعد خطوتين من النهائي ولذلك فالحذر واجب ولا يعقل بعد ان قطعنا كل هذا المشوار ان نخرج من هذا الدور وشدد محمد كمال على اهمية التعامل الجاد مع المباراة وحذر زملاءه من الاستهتار وقال: نعم هناك فارق كبير بيننا وبين فريق انتر ستار ولكن هذا لا يعني ان مهمتنا ستكون سهلة وان الفريق الذي نواجهه سيقبل الهزيمة من دون ان يكون له رد فعل هذا لن يحدث والفريق البورندي سيكون خصماً شرساً وعلينا ان نؤدي بقوة وان نحبط محاولاته وحول حراسه المرمى اوضح ان الحراس جمعيهم جاهزون وأن الجهاز الفني سيختار وفقاً لرؤيته الحارس الذي يرى انه اكثر جاهزية للمشاركة في اللقاء، وقال: الاهم بالنسبة لي ان يحقق فريقي الفوز ومسألة مشاركتي من عدمها ليست مسألة جوهرية.. وأبدى اللاعب تفاؤله وثقته في آن وذكر ان المريخ قادر على هزيمة البورندي والتأهل على حسابه.


السوكرتا على موعد مع التاريخ


أحمد ساري: نواجه منافساً قوياً.. واللقاء فرصة لنجوم الفريق لإثبات جدراتهم


نتعامل بواقعية.. ومباراة اليوم قمة سودانية انجولية


سيكون حي العرب على موعد مع التاريخ في مباراة اليوم أمام مازيمبي الكنغولي، وإذا نجح حي العرب في إلحاق الهزيمة بالفريق الكنغولي فإنه بالتأكيد سيكون حقق إنجازا يحسب له لأن مازيمبي من الفرق صاحبة الوزن الثقيل في القارة الأفريقية، ويملك حي العرب فرصة الوصول إلى الدور نصف النهائي إذا تمكن من إزاحة منافس قوي مثل مازيمبي من طريقه، وكان حي العرب وجد صعوبات في التأهل حيث تعادل في مباراتيه الأوليين أمام توسكر وانترستار، وفاز أخيرا على ميامبيني بهدفين نظيفين. وأكد لاعبو السوكرتا أنهم متفائلون لتحقيق الفوز، وأنهم لا يتخوفون من فريق مازيمبي، مشيرين إلى أن لقاء اليوم فرصة لهم لتأكيد جدارتهم وتميزهم؛ وأكد احمد ساري مدرب الفريق أن اللقاء سيكون صعبا على فرقة السوكرتا، لكنه رأى أن دوافع الفريق كبيرة في الفوز، وطالب لاعبيه بالاجتهاد وأداء المباراة بجدية؛ ورأى ساري أن مباراة اليوم قمة سودانية كنغولية، ولم يشك في قدرة لاعبيه على إنجاز المهمة.


عودة إلى الواجهة


قال احمد ساري: قدم لاعبونا مباراة جيدة أمام ميامبيني الزنزباري أمس الأول وعادوا إلى الواجهة وصعدوا إلى الدور الثاني من البطولة متصدرين المجموعة؛ وتابع: المباراة عبرت عن مستوى حي العرب، وأعتقد أن فريقنا استعاد أراضيه في هذه المباراة بعد أن تعثر في الجولتين الأوليين، لكن الانتصار الذي تحقق أمس الأول جعل الفريق يستعيد قوته ويتصدر المجموعة من دون هزيمة وهذا يؤكد أنه الفريق الأفضل في المجموعة؛ وأبان ساري أن الفوز على ميامبيني وتصدر المجموعة يمثل دافعا معنويا كبيرة لفرقته في مباراة اليوم. وقال ساري: سيكون لاعبونا أمام تحدٍ كبير بعد أن أدوا ثلاث مباريات في خمسة أيام، ولم يجدوا وقتاً للراحة لكن هذا الوضع يجب علينا أن نتعاطى معه بإيجابية لأن الظروف فرضت علينا ذلك، لابد أن نلعب وأن نتألق وأن نقول كلمتنا، وأعتقد أن نجوم الفريق عليهم أن يقبلوا التحدي؛ وذكر ساري أن المباراة في حد ذاتها تعد قمة سودانية كنغولية، ولفت إلى أن اللقاء سيكون مثيراً وقوياً، وقال ساري: بلا شك ستكون قمة في الخرطوم بين مازيمبي وحي العرب، تتوافر العزيمة للاعبينا ونتمنى أن نتوفق في تحقيق الفوز، منافسنا في وضع جيد، لأنه لم ينتقل من الخرطوم ولاعبوه وجدوا متسعا من الوقت للراحة لكن الأرض والجمهور ستكونان في مصلحتنا وجماهير المريخ ستقف معنا في مباراة اليوم وهذا سلاح قوي بالنسبة لنا نعمل على الاستفادة منه في حسم الأمر لمصحلتنا.


احمد سعد: الجمهور تنتظره مهمة كبيرة


ذكر احمد سعد مهاجم حي العرب أن الجمهور السوداني على اختلاف انتماءاته تنتظره مهمة كبيرة للوقوف خلف العرب في مباراة اليوم؛ وقال: حي العرب يمثل السودان كما حال المريخ في هذه البطولة ومن الطبيعي أن يجد المساندة من الجماهير، أعلم أن حي العرب لن يكون وحيداً بملعب استاد المريخ اليوم، سيكون هناك عدد كبير من الجماهير خلفه سنجد المساندة بالطبع؛ ومضى: كاذب من يقول أن مباراة اليوم سهلة، ومخطئ من يعتقد أن مازيمبي منافساً سهلاً، بالطبع مازيمبي فريق كبير وقوي ويلعب للفوز في جميع المباريات كما ذكر مدربه، لابد أن نتعامل مع اللقاء بطريقة مختلفة، لكن في الوقت ذاته علينا ألا نعطي الفريق الكنغولي ححما أكبر من حجمه وأن نعتبره منافس لا يمكن قهره، بالتأكيد فريق مازيمبي الكنغولي مثله مثل أي فريق آخر يفوز ويخسر ويتعادل.


وصف احمد سعد الأجواء في قلعة السوكرتا بأنها مثالية؛ وقال: كنا بحاجة إلى الفوز حتى نستعيد الثقة، وقد تحقق في المباراة الأخيرة وإن جاء متأخرا لكنه جاء في وقته، فلقد نقلنا هذا الفوز إلى الدور ربع النهائي وجعلنا في الصدراة. ونوه احمد ساري إلى رغبة اللاعبين في تحقيق إنجاز الفوز ببطولة سيكافا. وقال: أمامنا خصم شرس ومنافس عنيد علينا أن نتخلص منه، وبعدها سيكون لكل حادث حديث.


شلبي: حي العرب كبير.. وقادر على إسقاط الكبار


أبان شلبي حارس العرب أن السوكرتا سيؤكد من خلال مباراة اليوم أنه فريق كبير وقادر على إسقاط الكبار؛ وقال: مازيمبي الكنغولي من الفرق التي تتمتع بقدرات كبيرة، وهو من فرق الصف لأول في أفريقيا، والفريق قدم مستويات جيدة في البطولة وحقق انتصارات كبيرة، وتبدو شهيته مفتوحة لتحقيق المزيد من الانتصارات، لكنه يجب أن يعلم أن حي العرب لن يكون مثل بقية المنافسين الذين أسقطهم في مشواره نحو التأهل إلى دور الثمانية؛ حي العرب فريق قوي لا يقبل الهزيمة، يملك لاعبين أشداء ومقاتلين، فريقنا يضع نصب عينية الوصول إلى النهائي وحتى يحقق هدفه فإنه يجب أن يتخطى مازيمبي في مباراة اليوم، نعترف أن مهمتنا صعبة لكننا نستطيع تجاوزه بالأداء القوي والإصرار والعزيمة؛ طالب شلبي الجماهير بالوقوف خلف الفريق في مباراة اليوم ومساندته، مبينا أن حي العرب يجب أن يجد المساندة لأنه ممثل السودان الثاني.


سكرتير العرب: تأهلنا بجدارة وعازمون على الاستمرار


أثنى الدكتور علي عبد الله سكرتير حي العرب على المستوى الذي قدمه لاعبو فريقه أمام ميامبيني الزنزباي أمس الأول كما أشاد بالنتيجة التي حققها الفريق ومنحته بطاقة الصعود إلى الدور الثاني على رأس المجموعة، وقال إن لاعبيه استشعروا المسؤولية، وكانوا عند حسن الظن به، وأبان أن لاعبي الفريق الزنزباري أفسدوا متعة المباراة بادعاء الإصابة والإكثار من السقوط على الأرض ثم مغادرتهم الملعب؛ وقال: حاولوا سرقة فرحة أنصار العرب لكنهم فشلوا وتأهل السوكرتا بجدارة. وتطرق عبد الله إلى مباراة اليوم أمام مازيمبي، وأوضح أن الفرقة العرباوية يجب أن تستمر في البطولة. ونوه إلى أن السوكرتا مؤهل لإقصاء مازيمبي؛ وقال: فريقنا يستطيع أن يفعل الكثير في هذه البطولة، أنا واثق من ذلك وسيشاهد الجمهور أداء قويا ومميزا من نجوم السوكرتا، نراهن على لاعبينا وأنا واثق أنهم لن يخذلونا.


الكنغولي يرمي بثقله


غازيتو: هدفنا الوصول إلى النهائي.. ولاعبونا مؤهلون للفوز في جميع المباريات


سيرمي فريق مازيمبي بثقله في مباراة اليوم أمام حي العرب بورتسودان من أجل تحقيق الفوز وكان المدرب أبعد عددا من اللاعبين الأساسيين من أجل إشراكهم أمام السوكرتا، ويراهن المدرب على القوة الهجومية لفريق مازيمبي وعلى العقل المفكر للفريق الذي كان وراء الانتصار الأول على بنادر تلي كوم الصومالي، وكان مازيمبي اكتسح الفريق الصومالي بثمانية أهداف كأكبر فوز في البطولة، ولعب موبوتو النجم الأول في الفريق دوراً مؤثرا في الانتصار الذي حققه مازيمبي أمام بنادر تليكوم، فيما بقى اللاعب على دكة البدلاء أمس الأول وشارك في جزء قليل من المباراة بطلب من الجماهير.


من جهته ذكر غازيتو مدرب الفريق الكنغولي أن مازيمبي يسعى إلى الانتصار في جميع المباريات والوصول إلى النهائي، وقال: جئنا لنستفيد من البطولة، ونطمع في أن يؤدي فريقنا أكبر عدد من المباريات ولذلك فإننا نسعى إلى الفوز في مباراة اليوم وفي اللقاء المقبل حتى نصل إلى النهائي. وأوضح أن لاعبي فريقه مؤهلون كفاية لهزيمة أي فريق؛ واعتبر المدرب أن مازيمبي الأقوى في المنافسة، مشيرا إلى أنه سيطلب اللعب أمام المريخ حتى يستفيد أكثر قبل خوض مباريات دوري المجموعات في أبطال افريقيا.


خالد جوليت: لا خوف على العرب


شدد خالد جوليت مدافع السوكرتا على أهمية التعاطي بجدية مع تحد مازيمبي الكنغولي؛ وقال جوليت: ليس هناك كبير في كرة القدم، هذه اللعبة الوحيدة التي يستطيع المجتهد أن يحقق ما يصبو إليه من خلالها إذا أردنا أن نتفوق على مازيمبي في مباراة اليوم فيجب أن نكون الطرف الأفضل في اللقاء، لا يمكن أن نهزم فريق بقامة مازيمبي مالم نقدم أفضل ما تعلمنا في كرة القدم، هناك أشياء مهمة في مثل هذه المباريات أولها الثقة بالنفس وإيمان الفريق بإمكانياته وقدارته، ثم اللعب الجاد وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، هذا فضلا عن الجماعية والانسجام. ومضى جوليت في حديثه: يجب أن نحذر وأن نبتعد عن ارتكاب الأخطاء أمام الفريق الكنغولي لأنه فريق قوي، ولفت جوليت إلى أن السوكرتا عازم على الظهور بمستوى جيد في مباراة اليوم؛ وقال: لابد أن نشرف الكرة السودانية ومدينة بورتسودان وفريقنا؛ أعلم جيدا أن لاعبي العرب يملكون من الإمكانات والقدارت ما يجعلهم يجارون فريقا بقامة مازيمبي ويتفوقون عليه.


عباس جزيرة: الروح القتالية سلاح السوكرتا


أعلن عباس جزيرة لاعب حي العرب بورتسودان أن فريقه يمتلك أسلحة مهمة ستساعده في تحقيق الفوز الليلة، ولفت جزيرة إلى الروح القتالية التي يتمتع بها نجوم الفريق؛ وقال: نستطيع إسقاط مازيمبي بفضل إصرارنا والروح القتالية التي سنؤدي بها؛ وتابع: نعرف أن مازيمبي فريق قوي ولكننا نعرف أيضا أننا أقوى ولا ينقصنا شيء لننتصر على الفريق الكنغولي طالما أننا نملك العزية والإصرار فلن يقف أمامنا شيء، طموحاتنا الوصول إلى النهائي. وتمنى عباس جزيرة أن يجد الفريق المساندة في مباراة اليوم، مبينا أن السوكرتا قادر على إمتاع الجماهير التي ستتابع اللقاء.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
الادارة


رقم العضوية : 0
عدد المشاركات : 581
نقاط : 1033
تاريخ التسجيل : 11/12/2007
الأوسمة : وسام التكريم

مُساهمةموضوع: رد: أخبار متفرقة   الأربعاء 08 يوليو 2009, 12:46 am

الحمائم تتساقط.. والصقور مستمرة في سيكافا
صراع الأمتار الأخيرة ساخن ومثير


المريخ في مواجهة إنتر ستار البورندي.. والسوكرتا أمام تحدي مازيمبي


تساقطت الحمائم من بطولة سيكافا وبقيت الصقور في المنافسة فقد ودعت فرق كارتيلا الجيبوتي وبنادر تليكوم الصومالي وميامبيني الزنزباري والسجون التنزاني وصعدت ثمانية فرق تعتبر الاقوى في المنافسة حيث ترشحت الى الدور ربع النهائي المريخ وماثاري يونايتد من المجموعة الاولى فيما نال كمبالا سيتي وأتراكو ورقتي الترشح من المجموعة الثانية أما المجموعة الثالثة فقد صعد منها حي العرب وتوسكر وانتر ستار وكان فريقا اتراكو وانتر ستار تأهلا لهذا الدور باعتبار انهما أفضل الثوالث. وتبدأ اليوم مباريات الدور ربع النهائي.


المعروف ان ملعب استاد المريخ سيستضيف جميع المباريات دور الثمانية، ويقابل حي العرب بورتسودان مازيمبي الكنغولي في المباراة الاولى والتي تقام في الخامسة والنصف فيما يقابل المريخ انترستار البورندي في اللقاء الثاني في الثامنة مساء وقد اكملت الفرق الأربعة استعدادتها لمواجهتي اليوم وتقام غداً مباراتان ايضاً حيث يصطدم كمبالا ستي بأتراكو الرواندي في المباراة الاولى فيما تجمع المباراة الثانية ممثلي كينيا توسكر وماثاري.


موقعة ساخنة بين المستضيف والرواندي الطموح


المريخ يتطلع لتحقيق الفوز الرابع.. وإنتر ستار يخطط لمفاجأة الأحمر


يتوقع ان يتابع المريخ مشواره في بطولة سيكافا في نسختها 35 عندما يقابل انتر ستار البورندي الليلة، ويتوقع ان يحقق المريخ الفوز على الفريق البورندي على الرغم من ان انتر ستار اكد انه قادر على تحقيق المفاجأة، وكان المريخ تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة حيث حقق الفوز في المباراة الاولى على اتراكو الرواندي بستة اهداف مقابل هدف وفي اللقاء الثاني كسب كارتيلا الجيبوتي بالنتيجة ذاتها واختتم الاحمر مشواره في الدور الاول بالانتصار على ماثاري يونايتد الكيني بهدف وتأهل الفريقان الى دور الثمانية، ويعمل المريخ على تحقيق فوز جديد والوصول الى دور الاربعة على حساب انتر ستار، ويبدو التاريخ والخبرة في مصلحة صاحب الارض والجمهور، من غير الممكن ان يقارن انتر ستار المغمور بالمريخ الفريق صاحب السمعة والتاريخ الكبير في البطولات الافريقية، ويلعب المريخ بدافع كبير في مباراة اليوم فكون الفريق مستضيف البطولة هذا يعني انه مطالب بالوصول الى المباراة النهائية على اقل تقدير رغم ان الجماهير تطلب كأس البطولة، والفرقة الحمراء تطمح لتحقيق فوز كاسح وتقديم اداء مقنع يصطاد من خلاله المريخ عدة عصافير بحجر واحد، فالاحمر يرغب في الوصول الى الدور نصف النهائي وتأكيد جدارته وتحقيق فوز جديد وكذلك توجيه رسالة للفرق التي ستصعد للمربع الذهبي وكذلك يأمل المريخ اسعاد جماهيره التي لم تكن راضية على الاطلاق عن المردود الباهت الذي قدمه الفريق امام اتراكو وسيدفع الجهاز الفني بالفرقة الحمراء على الارجح بعناصره الاساسية بهدف تجهيزها لمباريات دوري الابطال التي اقتربت، من جهته يرغب فريق انتر ستار البورندي في مباغتة المريخ والانقضاض عليه ويأمل انتر ستار ان يجد المريخ بالتراخي ذاته الذي كان عليه في مباراة ماثاري يونايتد، ويبدو فريق انتر ستار متمسكا بالمضي قدماً نحو النهاية بعد ان خدمه الآخرون بنتائجهم، وتحقيق الفوز على المريخ سيكون حدثاً سعيداً بالنسبه للمدرب الفريق البورندي وللاعبيه وكذلك للجماهير التي تنتظر الاخبار السارة هناك في بورندي، وسيعتمد حسين الارادي مدرب الفريق على الروح والاصرار الذي توافر للاعبين بعد الوصول الى الدور ربع النهائي وينتظر ان يقاتل لاعبو انتر ستار من اجل استغلال الفرصة التي ربما لا تتاح للفريق قريباً، فكون انتر ستار وصل الى هذه المرحلة هذا يجعله اكثر رغبة في احداث المزيد من المفاجآت وقد اكد مدربه انه لا يخشى احداً وان ثقته في اللاعبين لا تحدها حدود، يبقى القول ان كفة المريخ ارجح ولكن للملعب حساباته.


امتحان صعب للسوكرتا


حي العرب المتطلع للوصول الى النهائي يصطدم بمازيمبي الكنغولي


سيكون لاعبو حي العرب بورتسودان امام تحد كبير الليلة عندما يقابلون مازيمبي الكنغولي، وان كان لاعبو حي العرب ذكروا قبل بداية البطولة انهم قادرون على إسقاط جميع المنافسين فإنهم يتعين عليهم ان يتبعوا القول بالفعل في مباراة اليوم التي تعتبر الأصعب والاخطر للفريق في البطولة، فحي العرب الطامح للوصول الى النهائي سيصطدم بمازيمبي القوي.


وكان السوكرتا ادخل نفسه في نفق مظلم بعد فشله في تحقيق الفوز في المباراتين الاوليين عندما اكتفى بالتعادل امام توسكر ثم انتر ستار قبل ان يعود من بعيد ويحقق الفوز الاغلى على حساب ميامبيني، وتأهل السوكرتا الى الدور ربع النهائي بفضل الانتصار على الفريق الزنزباري، ويبدو الاصرار كبيرا وسط لاعبي السوكرتا على اطاحة مازيمبي الكنغولي، وان كان حي العرب قبل بالخروج من الدور الاول في بطولة كأس الاتحاد الافريقي فإنه لن يقبل ان يسقط من دور الثمانية في بطولة سيكافا، ويدرك لاعبو المدرب احمد ساري ان الانتصار على مازيمبي مهم للغاية وسيدفع اللاعبين الى الاجادة وسيجعل اسم حي العرب على كل لسان ولذا فإن السوكرتا سيقدم افضل ما لديه في مباراة اليوم حتى يتجاوز الفريق الكنغولي.


أما مازيمبي فيخطط للوصول الى النهائي، ويعلم الفريق الكنغولي انه لن يمنح كأس البطولة ولكنه يريد الوصول الى النهائي والفوز في المباراة الختامية، وكما ذكر مدربه فإن مازيمبي يريد الاستفادة من بطولة سيكافا واداء اكبر عدد من المباريات، لذلك فالخروج من هذا الدور غير وارد في قاموس المدرب غازيتو الذي اطلق العنان لتصريحاته مؤخراً وتحدى الجميع فذكر ان فريقه قادر على هزيمة المريخ وانه اقوى من الفريق المستضيف وواثق من امكانية الاستمرار في المنافسة حتى النهاية، واحتاط المدرب بإبقاء العناصر المؤثرة على دكة البدلاء في مباراة الفريق الاخيرة امام السجون التنزاني وكان المدرب يعلم ان مازيمبي يمكنه تحطيم (السجون) بأقل مجهود ولم يكن هناك داع لإقحام اللاعبين المؤثرين الذين ادخرهم المدرب لمباراة اليوم التي يعتقد أنها أصعب وأهم، عموماً ستكون مباراة حي العرب ومازيمبي من أقوى وأشرس المواجهات في بطولة سيكافا الحالية.


البورندي يعد بوضع حد لطموحات صاحب الأرض


حسين الإرادي: المريخ لا يخيفنا.. والرغبة في التتويج باللقب حق مشروع للجميع


لن نكون صيداً سهلاً.. ولاعبونا قادرون على إلحاق الهزيمة بالفرقة الحمراء


وصلت بعثة فريق انتر ستار البورندي الى الخرطوم امس وبات الفريق جاهزاً فنياً وبدنياً ونفسياً للقاء اليوم امام المريخ، ولا يخفي انتر ستار رغبته في التألق امام المستضيف واحراجه على ارضه وامام جماهيره، وكان فريق انتر ستار وصل الى هذا الدور بعد اختياره واحداً من افضل الثوالث في المجموعات، المعروف ان انتر ستار حصل على أربع نقاط من مجموعة بورتسودان بعد فوزه المفاجئ على توسكر الكيني وتعادله امام حي العرب بورتسودان، وقطع الفريق شوطاً كبيراً ويريد ان يحقق النجاح في صراع الامتار الاخيرة، ويعلم ابناء المدرب المصري حسين الارادي ان مهمتهم ستكون في غاية الصعوبة لأنهم يقابلون الفريق المضيف والمرشح للتتويج باللقب لكنهم وعدوا بالقتال والفوز على المريخ وقال حسين الارادي مدرب فريق انترستار إن فريقه كان يستحق الفوز على حامل اللقب توسكر الكيني امس الاول واوضح ان الفريق البورندي قادر على تعويض ما فاته في بداية المشوار في المرحلة المقبلة، وقال: الفوز على توسكر الكيني منحنا بطاقة الترشح الى الدور الثاني من البطولة، لقد أجاد اللاعبون وبذلوا مجهوداً كبيراً من اجل الانتصار وحققوا مبتغاهم في النهاية، وتابع: منذ وصولنا السودان ذكرنا اننا جئنا من اجل الفوز في جميع المباريات ولم نحضر للنزهة ولكننا تعثرنا في الجولة الاولى رغم اننا تقدمنا على المنافس ولكن المباراة انتهت بغير مصلحتنا، أما اللقاء الثاني فقد انتهى بالتعادل وقد عادت لنا الحياة من جديد في المباراة الثالثة امام الفريق الكيني الذي قهرناه وضمنا حجز مقعد مع الفرق الصاعدة لدور الثمانية، وتابع: فريقي الوحيد الذي هزم حامل اللقب واتمنى ان يكون الفريق الوحيد الذي يهزم الفريق المستضيف، ومضى: الانتصار على حامل اللقب انصف اللاعبين الذين لم تخدمهم الظروف في الجولتين الأوليين.. واعتبر الارادي ان العمل للفوز بكأس البطولة يبقى هدفاً مشروعاً لكل الفرق التي اوضح انها في صلب المنافسة، وقال: كل الفرق التي تأهلت الى دور الثمانية فرق قوية وبالتأكيد ستعمل على الاستمرار في المنافسة والحصول على لقب البطولة. ولفت الى أن المرحلة الثالثة التي تقام بخروج المهزوم سيكون كل شيء واردا فيها.. وابان المدرب ان ترتيب فريقه في مجموعة بورتسودان لا يعني انه فريق غير جيد.. وعن مباراة اليوم امام المريخ قال الإرادي: لن تكون مباراة سهلة باعتبار ان المريخ المرشح الابرز للفوز بالبطولة كما انه يؤدي اللقاء في ارضه وامام جماهيره، وقال: لكننا لن نستسلم وسنلعب للفوز واعتقد اننا قادرون على هزيمة المريخ لأننا لا نخشاه ولا نتخوف من مواجهته كما اننا لا نخشى مواجهة اي فريق من البطولة. واضاف: منطقياً فرص المريخ اكبر في الفوز ولكن ارادتنا قوية واصرارنا كبير على هزيمته، نرغب في الحاق الهزيمة بالفريق المستضيف، ونقول إن الفوز صعب ولكنه ليس مستحيلاً، ومضى: اذا اردنا ان ننجز ونحقق الانجاز فعلينا ان نعمل بهمة ونبتعد عن الاخطاء. وفي ختام حديثه ذكر الإرادي انه واثق أن أعضاء فريقه سيبذلون جهداً كبيراً في مباراة اليوم وابدى ثقة كبيرة في تحقيق الفوز.


قائد انتر ستار يتحدى المريخ


أعلن قائد انترستار الرواندي تحديه المريخ، وذكر إيرام يونا عبد الله جاهزيتهم للنزال، وأوضح أنهم عازمون على إلحاق الهزيمة ببطل السودان وإزاحته عن البطولة التي تكفل برعايتها وتنظيمها، وقال عبد الله في تصريحات للصدى: الفوز الذي حققناه على حامل اللقب وضعنا في الاتجاه الصحيح ونقلنا نقلة كبيرة؛ وأضاف: صعودنا كان مفاجأة بالنسبة للكثيرين باعتبار أننا خسرنا مباراتنا الأولى أمام ميامبيني وتعادلنا في الجولة الثالثة، والحظ بالطبع وقف إلى جانبنا في المباراة الأخيرة، ولكننا اجتهدنا وكنا حريصين على الوصول إلى دور الثمانية رقم أن الحظ عاندنا في مباراتي العرب وقبلها أمام ميامبيني، ولكنه عقد معنا صلحا في المباراة الأخيرة. ومضى: وبما أننا وجدنا أنفسنا الآن في الدور ربع النهائي فإنه يتعين علينا أن نؤدي بقوة وأن نحقق الانتصار في مباراة اليوم أمام المريخ رغم أننا نلعب أمام الفريق المتصدر والفريق المرشح الأبرز للحصول على البطولة؛ وتابع: ستكون مباراة صعبة أمام المريخ الذي تصدر بالعلامة الكاملة، ولكنها مباراة في كرة القدم تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، فالمريخ لا يمكنه أن يضمن الفوز علينا، ولن يستطيع أحد أن يجزم أن فريقنا سيقبل الهزيمة بالمقابل إذا أدينا بالصورة المطوبة وعرفنا كيف نتعامل مع اللقاء، أرى أننا نستطيع هزيمة المريخ، يمكننا أن نظهر بمستوى مختلف، لقد تعلمنا من دروس مباراتي حي العرب وميامبيني وعينا الدرس تماماً، وسنقاتل لنفوز على المريخ، الفوز على الفرقة الحمراء ليس مستحيلا، سنحاول وأنا واثق أننا سننجح لأن الكرة تنصف من يعطي ويجتهد.


حي العرب لم يلعب لمصلحتنا


نفى اللاعب أن يكون حي العرب لعب لمصلحة فريقه؛ وقال: حي العرب أراد أن يخدم نفسه، وكان في حاجة للفوز لأن التعادل أو الهزيمة كانت ستطيح به ونحن لم نطلب منه أن يلعب بالوكالة عنا، لكنه كما ذكرت كان يرغب في الانتصار حتى يتأهل، وهذا ما حدث.


مجموعة قوية


رأى ايرام يونا عبد الله قائد فريق انتر ستار أن مجموعة بورتسودان الأقوى؛ وقال: الفرق بين الأول والثاني نقطة واحدة، وهذا يؤكد قوة المجموعة، مستويات الفرق كانت متقاربة؛ وأضاف: صعدت ثلاثة فرق من مجموعتنا وهذا كله يؤكد أنها مجموعة قوية وحديدية.


ميامبيني الزنزباري


اعتبر قائد انتر ستار أن هزيمة ميامبيني الزنزباري بستة أهداف نظيفة أمام توسكر الكيني كانت مذلة وقصمت ظهره وتسببت في حرمانه من التأهل؛ وقال: خسر ميامبيني بسداسية، وفي مباراته أمام حي العرب خسر بهدفين قبل أن ينسحب ويرفض إكمال المباراة وطالما أنه قبل هزيمتين يعني أنه غير جدير بالاستمرار في المنافسة.


منافسة قوية وفوائد كبيرة


أبان قائد فريق انترستار البورندي أن فريقه قدم مستويات جيدة في البطولة واستفاد من المشاركة؛ وقال: بطولة سيكافا قوية وفيها فرق ممتازة للغاية وفريقنا صقل تجربته وبالطبع سيكون مستوانا أفضل في المشاركات المقبلة إذا أتيحت لنا فرصة الاحتكاك مع فرق قوية.


المفكرة


حي العرب × مازيمبي الكنغولي الملعب المريخ التوقيت5:30 المناسبة الدور ربع النهائي


المريخ × انتر ستار البورندي الملعب المريخ التوقيت8 المناسبة الدور ربع النهائي

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار متفرقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: توثيق تاريخ عميد الاندية السودانية :_:_: أضغـط هنــا-
انتقل الى: