عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 أخبار متفرقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الادارة


رقم العضوية : 0
عدد المشاركات : 581
نقاط : 1033
تاريخ التسجيل : 11/12/2007
الأوسمة : وسام التكريم

مُساهمةموضوع: أخبار متفرقة   الخميس 02 يوليو 2009, 3:29 am

المغربي عبد الكريم الدافي يوقع خطاب إبداء رغبة للانضمام إلى المريخ..و ايداهو يجدد مع المريخ لعامين ونصف
وقع المغربي عبد الكريم الدافي خطاب إبداء رغبة للانضمام إلى المريخ على سبيل الإعارة، وذكر الدافي أنه سعيد ويترغب اكتمال إجراءات التعاقد معه مشيرا إلى أن المريخ ناد كبير، لافتا إلى أنه واثق من قدرته على إقناع الجميع، وأوضح الدافي أنه لم يفشل مع الحزم في الدوري السعودي واعدا بالرد على المشككين خلال مشاركاته مع المريخ في دوري الأبطال والكونفدرالية.


ايداهو يجدد مع المريخ لعامين ونصف


جدد المريخ تعاقده مع ايداهو اللاعب النيجيري الحاصل على الجنسية السودانية لمدة عامين ونصف. المعروف أن عقد اللاعب ينتهي بعد ستة أشهر لكن عادل ابوجريشة عضو مجلس الإدارة ورئيس القطاع الرياضي أبان أن المجلس قرر تجديد عقد اللاعب حتى يركز أكثر مع الفريق ويقدم أفضل ما لديه لأن المرحلة المقبلة تتطلب تركيزا كبيراً.


مصطفى الكاملين ينضم إلى الفرقة الحمراء في خانات الشباب


وضم المريخ مس مصطفى عثمان (الكاملين) في خانات اللاعبين تحت السن ويلعب مصلطى حارس مرمى، وذكر اللاعب عقب توقيعه أنه كان يحلم بارتداء الاحمر والاصفر وقد تحققت امنيته، وأكد اللاعب عزمه على الاجتهاد حتى يجد لنفسه موطئ قدم في التشكيلة الحمراء.


المريخ يقنع باولينو بالاستمرار والعودة إلى الكشوفات في التسجيلات الرئيسية


أقنع مجلس إدارة نادي المريخ باولينو بالاستمرار مع الفريق في التدريبات حتى فترة التسجيلات الرئيسية ليعود مجدداً إلى القائمة


الاتحاد يرفض تسجيل غسان للهلال


طلب صلاح أحمد إدريس رئيس مجلس إدارة نادي الهلال من الاتحاد العام السماح لناديه بالتعاقد مع غسان فتح الله اللاعب المشطوب من المريخ إلا أن الاتحاد رفض ذلك.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
الادارة


رقم العضوية : 0
عدد المشاركات : 581
نقاط : 1033
تاريخ التسجيل : 11/12/2007
الأوسمة : وسام التكريم

مُساهمةموضوع: رد: أخبار متفرقة   الخميس 02 يوليو 2009, 3:34 am

المغربي عبد الكريم الدافي يوقع خطاب إبداء رغبة للانضمام إلى المريخ.. وايداهو مستمر بالقلعة الحمراء لعامين ونصف
عاد المريخ إلى التسجيلات أمس وأكمل إعارة المالي بوكادر ديالو إلى نادي اي اس باماكو المالي، وبالمقابل وقع المغربي عبد الكريم الدافي خطاب إبداء رغبة للانتقال إلى المريخ على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، كما جدد المريخ تعاقده مع ايداهو اللاعب النيجيري الحاصل على الجنسية السودانية لمدة عامين ونصف، وقيد مصطفى الكاملين في خانات اللاعبين تحت السن، وكان عادل ابوجريشة عضو مجلس إدارة نادي المريخ ورئيس القطاع الرياضي وصديق علي صالح المدير التنفيذي وطارق عثمان عضو مجلس الإدارة ومقرر القطاع الرياضي تابعوا إجراءات تكملة إعارة بوكادر وتوقيع المغربي الدافي خطاب إبداء رغبة للانتقال إلى المريخ وتقييد مصطفى الكاملين.


وذكر عبد الكريم الدافي أنه انتقل إلى فريق كبير؛ وقال: أنا في غاية السعادة كونني انتقلت إلى المريخ الفريق صاحب السمعة والجماهيرية، وأرى أنني سأقدم نفسي بالصورة المطلوبة مع المريخ في بطولة سيكافا إذا أتيحت لي فرصة المشاركة، واعتبر اللاعب أن دوري الأبطال يمثل تحديا حقيقياً بالنسبة له، كما هو الحال بالنسبة لفريقه، ولفت إلى أنه يريد الانتقال إلى اوروبا من خلال مشاركاته مع المريخ.


تفوق على الزامبي


قال عبد الكريم الدافي: سيتيح لي المريخ فرصة المشاركة معه في بطولات كبيرة وبالتالي سأتمكن من تقديم نفسي وسأحصل على فرص اللعب في اوروبا حال أجدت وأظهرت قدراتي وإمكانات مقنعة؛ وأضاف: بالتأكيد القاعدة الجماهيرية الكبيرة للمريخ ستدفعني وتحفزني للتألق، وذكر اللاعب أنه تفوق على المدافع الزامبي في الاختبارات؛ وقال: هذا شيء يسعدني كونني تفوقت على لاعب كبير؛ وأعتقد أنه يجب علي أن أبذل قصارى جهدي خلال الستة أشهر المقبلة حتى أقدم مستويات مقنعة مع فريقي الجديد.


الدوري السعودي


وتحدث المدافع المغربي عن تجربته في الدوري السعودي ونفى أن يكون فشل هناك؛ وقال: لم أغادر الدوري السعودي بسبب ضعف مستواي كما تردد، على العكس تماما أعتقد أنني قدمت مستويات جيدة مع فريق الحزم، وعموماً سأرد على المشككين في الملعب. وأوضح اللاعب أنه يشارك أساسيا مع فريقه القنيطري في الدوري المغربي؛ وأبان أنه يملك الخبرة الكافية التي تمكنه من المشاركة مع المريخ في سيكافا في دوري الأبطال، متمنيا أن يحصل على لقب البطولة الكبرى مع فريقه الجديد.


ايداهو يعد بالأفضل


أكد ايداهو أن إعادة قيده للمريخ أمر طبيعي؛ وأشار إلى أنه سعيد بذلك. وقال: المريخ فريق كبير وأتمنى أن أقدم الأفضل معه في المرحلة المقبلة، وأن أساهم في فوزه بالبطولات. من جانبه ذكر مصطفى الكاملين الحارس الذي تم تقييده في خانات اللاعبين تحت السن في فريق المريخ أنه حقق حلمه بالانضمام إلى الفرقة الحمراء؛ وقال: اللعب للمريخ شرف لكل لاعب، وتابع: لن اكتفي بمجرد وصولي إلى اللعب في المريخ ولن أكون ضيفا على الخانات السنية، سأجتهد حتى يتم تصعيدي لخانات الكبار، واؤكد أحقيتي بالانضمام إلى المريخ؛ واعتبر اللاعب أن مشاركته بصفة أساسية مع فريقه الجديد في وجود الثلاثي أكرم الهادي سليم وحافظ احمد حامد ومحمد كمال صعب جدا ولكنه يسعى إلى التعلم منهم وإقناع الجهاز الفني. وقال: سأجد تدريبا أفضل بالتاكيد واهتماماً أكثر وسأجد تعاملا كبيرا من جميع لاعبي المريخ أنا واثق من ذلك، عموما إنني اعد بالاجتماهد حتى أصبح عنصرا أساسيا في تشكيلة المريخ في المستقبل القريب.


اسامة عطا المنان: إجراءات إعارة ديالو تمت بصورة سليمة


أوضح اسامة عطا المنان مساعد سكرتير الاتحاد العام وعضو لجنة التسجيلات أن إجراءات إعارة بوكادر ديالوا اللاعب المالي تمت بصورة سليمة؛ وقال: وصلنا طلب من النادي المالي عن طريق الاتحاد المالي وحضر اللاعب ووقع على الاتفاق الثلاثي وبالتالي لا يوجد إشكال في إعارته، وكذلك ليست هناك مشكلة في موضوع اللاعب عبد الكريم المغربي الذي ستكتمل إجراءات تسجيله بعد وصول بطاقته الدولية. وأبان أن ايدهو تم التجديد له لمدة عامين ونصف تبدأ من تاريخ توقيع العقد؛ وأشار إلى أن الفترة المتبقية من عقده تعتبر انتهت بعدما تم التجديد له.


طارق عثمان: ايداهو سيقدم مستوى أفضل بعد التجديد له


ذكر طارق عثمان عضو مجلس إدارة نادي المريخ ومقرر القطاع الرياضي أن مجلس الإدارة قصد من التجديد لإيداهو الذي تبقى له ستة أشهر من عقده أن يؤدي اللاعب في المرحلة المقبلة من دون ضغوط؛ وقال: أنا واثق أن أدء ايداهو سيكون أفضل؛ وتحدث طارق عثمان عن المغربي الدافي ووصفه بأنه لاعب ممتاز كذلك؛ أشاد بمصطفى الحارس الذي تم تقييده في خانات اللاعبين تحت السن مبينا أن التعاقد معه تم وفق رؤية فنية واضحة.


النيل الحصاحيصا يتعاقد مع اسلام شمس الدين


سجل النيل الحصاحيصا اللاعب اسلام شمي الدين في خانات اللاعبين تحت السن بعقد لمدة أربعة أعوام وكان اسلام يلعب في رابطة الديوم الشرقية. من جانبه دخل الميرغني التسجيلات أمس وتعاقد مع خالد عبد القادر لاعب العلمين ووقع معه عقدا لمدة ثلاثة أعوام.


ابوجريشة: المريخ حسم الجدل بالتجديد لايداهو


أوضح عادل ابوجريشة عضو مجلس إدارة نادي المريخ ورئيس القطاع الرياضي أن المريخ حسم الجدل بالتجديد للاعب ايداهو؛ وقال: ايداهو لم يكمل فترته مع المريخ ولكن المجلس رأى أن يجدد له، وأعتقد أن هذه خطوة جيدة ستكون مفيدة بالنسبة للاعب والفريق، وأضاف: هناك مباريات مهمة تنتظر المريخ في دوري الأبطال وفي سيكافا وفي الدوري الممتاز تحتاج إلى أن يؤدي اللاعبون بتركيز، وكون المريخ جدد عقد ايداهو فهذا يعني أن اللاعب سيركز أكثر وسيقدم أفضل ما لديه؛ وأشاد ابوجريشة بالمغربي الدافي، وتوقع أن يفيد المريخ في المرحلة المقبلة. وقال ابوجريشة: كل التسجيلات التي تمت في الفترة التكميلية جاءت وفق رؤية فنية، وأبان رئيس القطاع الرياضي للمريخ أن فريقه يخطط للتتويج بالبطولة الأفريقية هذا العام؛ وقال: لذلك كان لابد أن ندعم صفوفنا بأفضل اللاعبين حتى يتمكن المريخ من تحقيق هدفه.


التسجيلات باتحاد الخرطوم


اوكاشي يوقع للتحرير وكركوج يضم ياسر رحمة


حسين كباشي


تواصلت حركة تسجيلات وتنقلات اللاعبين باتحاد كرة القدم المحلي بالخرطوم أمس وأشرف على تسجيلات الأمس ابو القاسم العوض نائب السكرتير ومحمود دولي وجمال البشرى، ووقع أمس 81 لاعباً ثلاثة لفرق اللأولى و15 للثانية و61 للثالثة حيث كسب التحرير عمار اموكاشي لاعب التاكا كسلا المشطوب والمريخ الأسبق، فيما وقع للجريف احمد محجوب لاعب هلال الساحل وكسب بري طلال ميرغني لاعب الرابطة امدرمان؛ وفي دوائر فرق الثانية ضم كركوج ياسر رحمة من الجريف وعبد الإله هاشم عبد الله من النسور ونادر ابو عمر من امبدة، وكسب القوز بدر الدين ابرة من العلمين ومهدي النور من النسر والخير صالح السماني من الروابط، ووقع للزومة معتصم فتحي سالم من الروابط وكسب الصبابي سفيان توفيق واستقدم التعاون عبد الله علي اعيسر من النسور، فيما كسب كذلك محمود ادريس من الأمير البحراوي، ووقع للمقرن صندي جوزيف من النيل مدني، ودعم ود نوباوي صفوفه باللاعب بخيت حسن ادام من جزيرة الفيل، وكسب وادي النيل قنديل دفع الله من القوز بربر ووقع للعشرة نادر موسى هرون، وأعاد الخليلة قيد لاعبه مهند الفاتح علي.


وفي دوائر فرق الثالثة وقع لابوسعد محمد صالح الحاج من موردة الحصاحيصا وكسب النوبة ابراهيم ادام يعقوب من ابوروف وسجل الربيع محمد امام العبيد وحسن محمد حسن ووليد كمال صالح من الروابط، وانتقل احمد سالم عبد الرحيم ومهند حسن الامين لجهاد، فيما كسب الفرزة صبري مصطفى صالح، ووقع هاشم عبد الخالق لنجوم ابوسعد، فيما دعم الثوار صفوف بمحمد سايمون من المزاد ومهند عثمان الطاهر ونجو سايمون من المزاد، وكسب نجوم ابو سعد ابراهيم الطاهر ادم ووقع لأبي حشيش اسماعيل ابراهيم عبد الله، وللقبة مصعب عمر مصطفى، وكسب السروراب فريد محجوب، فيما ضم النوبة محمد حسن عدلان، وسجل هاشم محمد حسن الامين للفكي هاشم، وانتقل ناصر كمال من الحلفايا إلى الاملاك، وسجل راضي بابكر وصديق عبد الله للتذكار، فيما وقع للعباسية عائد محمد، وكسب التريس يس حسن بابكر، وسجل الشباب حسام الدين الهادي وامجد عبد الكريم وعمار كمال وملوال نيوال ومحمود الطاهر من العباسية، وكسب التضامن الجموعية مصطفى حموة علي ومحمد عبد القادر بابكر، ووقع لابوكدوك ملوبيت دوب وموسى الصادق من العباسية وكذلك مارتن البريتو، فيما وقع مرتضى علي سليمان لجلاس، وكسب الكلاكلة القبة نيلسون جليبرتو وصالح بعد القادر، اما المزاد البحراوي فقد تعاقد مع جوزيف اندرو وشاكر بشير ومحمد الخاتم مالك، وكسب السروراب عبد الرحمن الشيخ المغيرة من الزهور، وكسب كدي الجموعية علي عبد الله اعثمان والفاتح بشير وابراهيم الصادق، وسجل للزهرة سيد احمد عمر سيد احمد ومنان ابراهيم وعمر احمد يعقوب، وسجل للشعبية امجد السيد الفاتح وكسب الزهرة محمد عبد النبي وسجل للكلالكة القبة خضر احمد عبد القادر وعاطف حسن سعد وكسب الرميلة محمد عثمان عبد الله من الحرية، وسجل لكفاح متوكل ضحية، وأعاد قيد لاعبه ناجي رزق ابو الفتح وسجل التذكار مبارك دينار.


أهلي الخرطوم يعقد مؤتمرا صحافياً اليوم


وجه اتحاد كرة القدم المحلي بولاية الخرطوم الدعوة لحضور المؤتمر الصحافي الذي تعقده لجنة دعم النادي الأهلي ممثل اتحاد الخرطوم في الدوري التأهيلي المؤهل للدوري الممتاز، وسينعقد المؤتمر في الواحدة من بعد ظهر يوم غد الخميس الثاني من يوليو بقاعة الاجتماعات باتحاد الخرطوم.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار متفرقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: