عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 بدء العد التنازلي لبطولة سيكافا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الادارة


رقم العضوية : 0
عدد المشاركات : 581
نقاط : 1033
تاريخ التسجيل : 11/12/2007
الأوسمة : وسام التكريم

مُساهمةموضوع: بدء العد التنازلي لبطولة سيكافا   الإثنين 29 يونيو 2009, 3:27 am

بدء العد التنازلي لبطولة سيكافا
اتراكو الرواندي.. ممبيني الزنزباري.. توسكر الكيني.. وتليكوم الصومالي تصل الخرطوم


سام تيمبي: الفريق الرواندي قوي ولا يخشى أحداً.. وهدفنا كأس البطولة


علي بوشري: فزت على منتخبكم من قبل.. واتطلع إلى قيادة ممبيني إلى منصات التتويج


بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة سيكافا، ووصلت أمس أربعة فرق استعداداً للمشاركة في البطولة، حيث استقبل مطار الخرطوم بعثة فريق توسكر الكيني وتليكوم الصومالي وممبيني الزنزباري واتراكو الرواندي. وقد أشاد المسؤولون بالفرق الأربعة بفكرة استضافة المريخ للبطولة، وأكدوا أن فرقهم تسعى إلى ظهور جيد، واعتبروا أن المنافسة فرصة لتدعيم أواصر الصلات والصداقات بين البلدان المشاركة في البطولة، وأكد سام تيمبي مدرب اتراكو الرواندي أن فريقه جاء للفوز بالبطولة، مبينا أنه يملك فريقا قويا ولا يخشى أحد. أما علي شير مدرب ممبيني فقد أوضح أنه زار السودان من قبل وكان مساعدا لمدرب تنزانيا عندما فاز المنتخب التنزاني على منتخبنا في بطولة المحليين؛ وأوضح أنه يريد أن يحقق إنجازاً جديد بالنسبة له؛ ورفض مدرب الفريق الصومالي وصف فريقه بأنه الأضعف، وأكد أنهم قادرون على قلب الطاولة.


من جهته أكد جيمس ناندوا مدرب توسكر الكيني أنه زار السودان من قبل عندما كان لاعباً، وأوضح أن الفرق المشاركة قوية، لكنه اعتبر أن المريخ، مازيمبي واتراكو الأقوى.


اتراكو يتحدى الجميع


تكونت بعثة اتراكو الرواندي من 25 فرداً 18 لاعباً بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداريين؛ وتحدث سام تيمبي مدرب الفريق مشيرا إلى أن فريقه يتطلع إلى التتويج بالبطولة؛ وقال: جئنا للمنافسة على اللقب، لا نخشى المريخ او أي فريق آخر في المنافسة، أعتقد أنني أقود مجموعة من اللاعبين المميزين، وأشرف على فريق قوي يستطيع أن يتفوق وأن يقهر منافسيه؛ وتابع: هناك عدد من لاعبي المنتخب سينضمون إلى الفريق عقب مباراة مصر؛ ومضى تيمبي: المريخ فاز علينا من قبل، ولكن تلك المباراة كانت في منافسة مختلفة والآن سنواجهه من جديد في منافسة جديدة، وأعتقد أننا قادرون على الفوز عليه، ورأى مدرب اتراكو أن فريقه مؤهل للتتويج بالبطولة عطفا على التحضيرات الجيدة والإعداد الذي سبق حضوره إلى السودان.


مجموعات قوية


قال سام تيمبي مدرب اتراكو الرواندي: أعتقد أن الفرق التي تشارك في هذه البطولة كلها فرق جيدة وتملك الطموح للتأهل، ولكننا سنعمل على أن نكون الفريق الأفضل، وسنفرض أنفسنا بقوة على المنافسة؛ وأكد أن فريقه قادر على كسب تعاطف الجماهير بأدائه القوي والممتاز.


الصوماليون يرفضون دور الكومبارس


أعلن المدرب محمد علي المدير الفني لفريق تليكوم الصومالي الذي يلعب في المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانبه مازيمبي، كمبالا سيتي والسجون التنزاني، أعلن أن فريقه لن يكون صيدا سهلا ولن يقبل دور الكومبارس. وقال: الفرق المشاركة في البطولة قوية ولكننا نريد أن نقدم أنفسنا وأن نظهر بمظهر مشرف، وشكر محمد علي مدرب فريق بنادر تيلي كوم الصومالي المسؤولين في اللجنة المنظمة على الاستقبال، ولفت إلى قدرة المريخ على تنظيم البطولة بشكل رائع. المعروف أن بعثة فريق بنادر تلي كوم الصومالي تتكون من 25 فردا، 21 لاعباً، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والطاقم الإداري.


توسكار الكيني يرفض التنازل عن اللقب


جيمس ناندوا: قادرون على الحفاظ على اللقب.. المريخ مازيمبي واتراكو أقوى فرق البطولة


رفض فريق توسكر الكيني التنازل عن اللقب، وأكد تمسكه بالتتويج بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، وكانت بعثة الفريق وصلت مطار الخرطوم أمس وتكونت من 25 فردا، وحرص اللاعبون على التقاط الصور التذكارية مع كأس البطولة، وذكر جيمس ناندوا مدرب الفريق أنه زار السودان من قبل عندما كان لاعباً ولكنه لم يزره كمدرب، وقال: أعتقد أن فريقنا يستطيع الحفاظ على لقبه، ولكننا نتوقع منافسة شرسة لأننا نرى أن جميع فرق البطولة قوية ولن تكون هناك مباراة سهلة؛ وأضاف: أعتقد أن المريخ، مازيمبي واتراكو الأفضل في البطولة، وأوضح أن فريقه يخطط إلى تصدر مجموعته وتقديم مستويات مميزة.


مدير ممبيني الزنزباري يشيد بالاستقبال


أشاد هاشم سالم مدير فريق ممبيني الزنزباري بالاستقبال الذي وجدته البعثة لدى وصولها الخرطوم أمس وشكر مجلس إدارة نادي المريخ على الحفاوة، وذكر أن سيكافا بطولة عريقة ولها تاريخها؛ وقال: أصبحت البطولة جاذبة في الفترة الأخيرة بعد أن تطورت كثيرا وباتت فرقها تقدم مستويات لافتة؛ وأضاف: بالنسبة لمشاركتنا في البطولة في نسختها الحالية فإننا نستهدف اللقب، وأعتقد أننا جاهزون وأكملنا إعدادنا بصورة جيدة، ومضى: كل المجموعات قوية والفرصة متاحة أمام الفرق لتتصدر وتنتقل إلى الدور المقبل، ولكننا سنتمسك بحظوظنا وسنقاتل للنتزع اللقب. المعروف أن فريق ممبيني يلعب بمجموعة بورتسودان إلى جانب توسكار الكيني حي العرب بورتسودان وانتر ستار البورندي.


من جهته أكد علي بوشري مدرب فريق ممبيني أنه حضر إلى السودان مع منتخب تنزانيا الذي تفوق على منتخبنا في بطولة أمم افريقيا للمحليين وانتصر عليه بهدفين نظيفين. وأوضح أن المنتخب حالياً ليست لديه ارتباطات ولذلك حضر مع فريقه الذي يأمل قيادته إلى تحقيق نتائج جيدة، مشيرا إلى أن الفريق لن يقبل مجرد المشاركة


لومامي يتخلف عن مرافقة اتراكو


تخلف لومامي عن مرافقة فريقه اتراكو الرواندي ولم يصل مع البعثة وكذلك تخلف الحارس اندي شيمي، وأكد مدرب الفريق أن غياب اللاعبين لن يكون مشكلة بالنسبة له، مشيرا إلى أنهما سينضمان إلى المجموعة بعد الدور الأول، مبينا أنه واثق من تخطي فريقه الدور الأول من المسابقة.


الحكام يخضعون للكوبر تيست اليوم


وصل الحكام الذين سيديرون مباريات بطولة سيكافا مساء أمس، ومن المنتظر أن يخضعوا إلى اختبارات الكوبر تيست اليوم.


رئيس اللجنة العليا يحرص على استقبال الوفود


حرص الفريق فاروق حسن محمد نور رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة سيكافا على استقبال الوفود في مطار الخرطوم أمس، وإلى جانب الفريق فاروق كان سيستيلو جوبا عضو الاتحاد العام وفياض اسماعيل وأسامة عطا المنان مساعد السكرتير في استقبال البعثات، إلى جانب امين عبد القادر مسؤول ملف البطولة بنادي المريخ.


سكرتير اتحاد سيكاف واثق من قدرة المريخ على تنظيم أنجح بطولات سيكافا


وصل سكرتير اتحاد سيكافا إلى الخرطوم مساء أمس وتحدث للصدى مؤكدا قدرة المريخ على تنظيم واحدة من أنجح بطولات سيكافا؛ وقال: أعتقد أن المريخ بما أظهره من قدرات وجدية في تنظيم البطولة يستطيع أن يحقق النجاح المطلوب، ونحن واثقون من ذلك، وتمنى أن تقدم الفرق مستويات جيدة تؤكد تطور الكرة في منطقة شرق ووسط أفريقيا.


جمال الوالي يحتفل بالوفود السادس من الشهر المقبل


يقيم جمال الوالي رئيس مجلس إدارة نادي المريخ حفل عشاء على شرف البعثات المشاركة في بطولة سيكافا السادس من الشهر المقبل.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدء العد التنازلي لبطولة سيكافا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: توثيق تاريخ عميد الاندية السودانية :_:_: أضغـط هنــا-
انتقل الى: