عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 اقامت رابطة المريخ بجده حفل تكريم لجمال الوالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الادارة


رقم العضوية : 0
عدد المشاركات : 581
نقاط : 1033
تاريخ التسجيل : 11/12/2007
الأوسمة : وسام التكريم

مُساهمةموضوع: اقامت رابطة المريخ بجده حفل تكريم لجمال الوالي   الأحد 28 يونيو 2009, 3:41 am

خلال لقائه بأعضاء رابطة المريخ بالمنطقة الغربية .. جمال الوالي رئيس المريخ : سياستنا هي الأنجح في مواجهة اتحاد الكرة السوداني
أقامت رابطة المريخ السوداني بالمنطقة الغربية حفل تكريم لجمال الوالي رئيس نادي المريخ مساء أمس الأول بفندق الأنتركونتننتال بجدة وذلك بحضور جمع كبير من الرياضيين إلى جانب المقدم أسامة المشرف وياسر عثمان من القنصلية السودانية بجدة، واشتمل الحفل على العديد من الفقرات المنوعة.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الرضي حماد، ثم كلمة لحمد جادين رئيس الرابطة تحدث خلالها عن الدور الكبير الذي يقوم به جمال الوالي في دعم المريخ مثمناً ثورة...
الانشاءات التي يشهدها النادي الأحمر، عقب ذلك تحدث عبدالرحيم الخضر مؤسس رابطة المريخ بالغربية والتي تعتبر أم الروابط الرياضية للسودانيين في السعودية، ثم تحدث المحتفى به جمال الوالي رئيس نادي المريخ مقدماً شكره للجميع على الحفاوة التي قوبل بها وثمن الدور الذي قامت وتقوم به روابط المريخ في المهجر مشدداً على أن لها اليد الطولى في استمرارية الأندية السودانية من خلال دعمها على مر التاريخ، مؤكداً أن المريخ لن يستغني عن دعم رجاله في كل الأوقات، وأعقب كلمة الوالي كلمة منتدى رابطة مشجعي المريخ ألقاها المعز قدم خلالها نبذة تعريفية عن المنتدى ودعمه للمركز الإعلامي بنادي المريخ وأعلن عن منح جمال الوالي الرئاسة الفخرية للمنتدى مدى الحياة.
بعد ذلك تم فتح باب النقاش وطرح الأسئلة والتي أجاب عليها جمال الوالي رئيس النادي بكل أريحية ورحابة صدر، حيث أشار إلى أن الإدارة القانونية في النادي موجودة وتقوم بدورها على أكمل وجه في الحفاظ على مكتسبات المريخ، موضحاً أن المريخ يملك محامين وقانونيين كبار ضمن مجلس الشورى، وتطرق الوالي إلى المناشط المختلفة مشيراً إلى أن بعد حسن يوسف أسهم في بعض الركوض للألعاب المختلفة مؤكداً أن الألعاب ستشهد تطوراً كبيراً في السنوات المقبلة حيث تعمل الإدارة على إيجاد ملاعب للألعاب المختلفة بما فيها حوض السباحة موضحاً أن التركيز الآن منصب في فريق القدم الذي يمثل الواجهة لكل ناد في العالم.
وتطرق الوالي لخسارة المريخ أمام المصري بثلاثية نظيفة موضحاً أنه ناقش المدرب حول الخسارة إلا أن الأخير أكد له أنه لم يبحث عن الفوز بقدر ما كان تركيزه منصب على تجربة أكبر عدد من اللاعبين، وقال: إن الفريق أدى تدريباً شاقاً صبيحة يوم المباراة مما أثر على عطاء اللاعبين، وأضاف الوالي: قال المدرب أن سيكافا أيضا ستكون ضمن البرامج الاستعدادي لثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا إلا أنني أوضحت له أن جماهير المريخ لن تقبل بخسارة البطولة، كما أن الإدارة صرفت أكثر من مليون دولار لاستضافة البطولة، وعن عدم مشاركة الهلال في سيكافا قال: اسألوا الهلاليين لماذا رفضوا المشاركة؟
وفي رد على سؤال (الرياضي) بشأن اتهامات البعض للإدارة بتعاملها المثالي تجاه ما يسمى عنتريات الاتحاد السوداني لكرة القدم بشأن التعاطي مع قضايا المريخ أكد جمال الوالي أن المريخ يحقق كل أهدافه التي يريدها بهذه السياسة، حيث تم إلغاء عقد المالي أبوبكر كوني لاعب المريخ في منتصف الموسم بعد ثبوت مرضه، معدداً بعض المواقف التي أنجز فيها المريخ أهدافه مع الاتحاد السوداني لكرة القدم، وأشار الوالي إلى أن موضوع اللاعب بدر الدين قلق شبه محسوم بعد أن ثبت عدم اعتداء اللاعب على مدرب المنتخب موضحاً أن التهمة ستنحصر في عدم استخدام اللاعب لحافلة المنتخب واستخدام سيارته الخاصة، وأشار الوالي إلى أن الحديث عن عقد ايداهور سابق لأوانه، حيث أن عقد اللاعب ينتهي في ديسمبر المقبل.
وشدد الوالي على أن اللاعب ريتشارد مكسب للمريخ مشيراً إلى أن الفريق يحتاج إلى عامل الخبرة وهو ما يتمتع به ريتشارد الذي سيضمه المريخ إلى جانب عودة لاعب الفريق البرازيلي الأصل سوداني الجنسية باولينو، وأشاد الوالي بالمدرب رادان وتمنى أن يوفق مع المريخ ويكون له الفريق بوابة في الانتقال إلى الأندية الأوروبية من خلال تحقيق بطولة دروي الأبطال، وتطرق الوالي إلى دخل الاستثمارات موضحاً أن خزينة النادي تستقطب 600 ألف دولار من الإعلان إلى جانب 650 ألف دولار من حقوق بيع الشعار، مشيراً إلى أن المريخ صرف في العام الماضي ما بين 8 إلى 9 مليون في الانشاءات.
وفي ختام اللقاء تم تقديم درع تذكارية من رابطة المريخ قدمه حمد جادين لجمال الوالي ودرع من منتدى جماهير المريخ على الانترنت قدمه محمد الصالحابي المشرف العام على المنتدى، كما تم تقديم العديد من الدورع التذكارية لبعض رجالات المريخ الذين ساهموا في دفع عجلة الرابطة منذ انشائها.
من جهة أخرى ثمن سامي جمعة المسؤول الإعلامي بالرابطة قبول جمال الوالي رئيس المريخ لدعوة الرابطة مقدماً له الشكر والتقدير على الحضور رغم الأشغال الكبيرة التي تحيط به، وأكد سامي وقوف الرابطة مع مجلس المريخ الحالي قلباً وقالباً، متمنياً من جميع منسوبي النادي بالمنطقة الغربية الانضمام إلى ركب الرابطة للعمل يد واحدة من أجل دعم النادي.

رابطة المريخ في سطور
تسعى رابطة المريخ بجدة جاهدة لتقديم الدعم لمسيرة نادي المريخ العظيم بقدر المستطاع وذلك كأقل واجب يمكن تقديمه لعشقهم الكبير ويحس أبناء المريخ بأن ما يقدمونه لا يساوي اتجاه المريخ العظيم بالمقارنة بما يقدمه المجلس الحالي بقيادة الرئيس المحبوب جمال الوالي ورفاقه.
وتهدف الرابطة إلى جمع أبناء المريخ حولها للمشاركة في دعم المريخ ومؤازرته في مشوار بطولاته إلى جانب العمل على توطيد أواصر العلاقات الاجتماعية والأسرية بين أبناء المريخ في المنطقة، وفي ما يلي نسرد بعض مساهمات الرابطة على سبيل الذكر وليس الحصر:
* استضافة معسكر فريق المريخ سنة 1988م مما ساعد الفريق بالفوز بكأس مانديلا عام 1989م.
* المساهمة في رواتب المدربين رودر وهورست.
* استضافة اللاعبين وعلاجهم بمستشفيات المملكة وتكريمهم.
* استقبال بعثات المريخ التي شاركت في بطولة الأندية العربية عند حضورها إلى الممكلة العربية السعودية.
* قامت الرابطة بتقديم جهاز كمبيوتر مكتبي لصحيفة المريخ.
* جهاز كمبيوتر محمول للمكتب التنفيذي.
* 3 أطقم فنايل لفريق كرة الطائرة قبل دورة تونس.
* أحذية لفريق السلة.
* قفازات (ماركة أميرو العالمية) لحراس المرمى.
* طقم فنايل لفريق كرة القدم (وكان فالا حسن مباراة كأس السودان فاز المريخ بهدف اللاعب إيداهور الشهيرة ـ البطاح).
* جهاز طابعة.
* استقبال الوفود واللاعبين وإعدادهم بجدة.
* المشاركة في المناسبات الرياضية والاجتماعية باسم الرابطة (تكريم الشاعر حسين بازرعة، الفنان إبراهيم حسين ـ الفنان عبدالرحمن عبدالله).
* مهرجان رياضي للاعب الدولي السابق فتح الرحمن سانتو بالتضامن مع أبناء رفاعة جدة.
* المساهمة بالنفرة الكبرى بمشاركة أقطاب المريخ بجدة.
* في حفل بهيج بالفندق تكريم القنصل محمد الطيب رئيس المشجعين المركزية بحضور منسوبي القنصلية ورئيس الجالية ونفر كريم من الرياضيين.
* عمل دروع لمشاركات الفريق الخارجية بتكليف من مجلس الإدارة.
* عمل مطبوعات باسم النادي دفاتر خطابات رسمية وظروف بمقاسات مختلفة.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
الادارة


رقم العضوية : 0
عدد المشاركات : 581
نقاط : 1033
تاريخ التسجيل : 11/12/2007
الأوسمة : وسام التكريم

مُساهمةموضوع: رد: اقامت رابطة المريخ بجده حفل تكريم لجمال الوالي   الأحد 28 يونيو 2009, 3:43 am

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اقامت رابطة المريخ بجده حفل تكريم لجمال الوالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: