عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 المحترفين و سرعة الاجراءات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الادارة
avatar

رقم العضوية : 0
عدد المشاركات : 581
نقاط : 1033
تاريخ التسجيل : 11/12/2007
الأوسمة : وسام التكريم

مُساهمةموضوع: المحترفين و سرعة الاجراءات   الأحد 28 يونيو 2009, 3:07 am

المريخ يفاضل بين المغربي الدافي والزامبي كازوندي لتعويض ديالو
نجم القنيطري المغربي يصل الخرطوم ويدخل اختبار رادان


كريم الدافي: أعرف الكثير عن المريخ .. معجب بجمهوره وجاهز للمشاركة في سيكافا


نجم المنتخب الزامبي كازوندي يصل مع بعثة المريخ ويخضع للاختبار


سجل هدف التعادل لبلاده في شباك الحضري وقاد منتخب زامبيا في بطولة المحليين


عبد الباقي شيخ إدريس


اقترب المريخ من حسم أمر المحترف الذي ينوي قيده بصفة الإعارة في خانة مدافعه المالي بوكادر ديالو الذي اكتملت إجراءات إعارته الى نادي اي اس باماكو ودخل المريخ خلال الأيام الماضية في مفاوضات مكثفة مع عدد من اللاعبين كان على رأسهم نجم الإسماعيلي المصري محمد حمص الذي وصلت المفاوضات معه الى طريق مسدود بعد إصرار ناديه على الاحتفاظ به على الرغم من قبوله لعرض المريخ، واتجه مسؤولو الفريق الأحمر بعد ذلك الى فتح باب التفاوض مع لاعب القنيطري المغربي كريم الدافي الذي وصل فعلياً الى الخرطوم فجر أمس وبقي في انتظار وصول المدرب رادان فيما يتوقع أن يصل مع بعثة الفريق صباح الأحد لاعب المنتخب الزامبي فرانسيس كازوندي الذي سيخضع لاختبار رادان مع المغربي لاختيار أحدهما ليكون بديلاً للمالي ديالو .. الصدى تابعت كافة مراحل المفاوضات ونجحت في كشف كل التفاصيل حيث حرصت على إجراء حوار هاتفي مع حمص أكد خلاله قبوله لعرض المريخ مبيناً أن الكلمة لدى مسؤولي النادي، كما التقت الصحيفة المغربي كريم الدافي بمقر إقامته بفندق روزا بارك وحصلت منه على إفادات مهمة، وقبل وصول الزامبي مع البعثة غداً تقدم الصدى معلومات مفصلة عن كازودي استكمالاً لملف محترف المريخ الأخير الذي سيبقى القرار النهائي في تحديده بيد الكرواتي رادان.


نجم القنيطري المغربي يصل الخرطوم ويدخل اختبار رادان


كريم الدافي: أعرف الكثير عن المريخ .. معجب بجمهوره وجاهز للمشاركة في سيكافا


وصل الى الخرطوم في ساعة مبكرة من فجر أمس لاعب القنيطري المغربي كريم الدافي الذي ينوي المريخ اختباره لقيده بصفة الإعارة في خانة المدافع المالي بوكادر ديالو، وكانت الصدى سجلت زيارة للاعب الذي حل بفندق روزا بارك بالخرطوم أكد خلاله كريم أنه يعرف الكثير عن المريخ وسبق له مشاهدة العديد من المواجهات للفريق الأحمر مبيناً أنه متابع جيد للكرة السودانية وأبدى كريم إعجابه بجمهور المريخ مشيراً الى أنه يهتم كثيراً بمعرفة جماهيرية الفريق الذي سيلعب له وعن رحلته مع الكرة أوضح المغربي أنه يلعب لفريق القنيطري منذ سنوات طويلة وسبق له خوض تجربة احترافية قصيرة مع فريق الحزم السعودي في مطلع العام الحالي عاد بعدها الى فريقه السابق وواصل نشاطه حتى تلقى اتصالاً هاتفياً من وكيله عبد الودود بوضياف أخطره فيه بعرض المريخ وتمنى كريم أن يتمكن من إقناع مسؤولي المريخ مبيناً أنه يسعى لخوض تجربة احترافية حقيقة مع الكرة السودانية التي وصفها بالمتقدمة، كما أكد المغربي استعداده للمشاركة فوراً في بطولة سيكافا في حال تعاقد المريخ معهه مؤكداً أنه جاهز بدنياً.


استهل كريم حديثه للصدى مؤكداً أنه يعرف الكثير من المعلومات عن نادي المريخ باعتباره واحد من أكبر الأندية في القارة الأفريقية وسبق له الوصول الى المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية وذكر اللاعب المغربي أنه شاهد مباراة المريخ مع فريق الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال العرب في العام 2007 لافتاً الى أنه لا يزال يذكر الهدف الغريب الذي ولج مرمى المريخ من الكرة التي وصلت الى لاعب الرجاء وهو ساقط على الأرض ليتسلم الكرة ويمضي بها ويحرز هدفاً لفريقه وأوضح كريم أنه شاهد المباراة مع عدد من أصدقائه الذين وصفوا الهدف بأنه غير أخلاقي، ولفت اللاعب الى أنه لاحظ الأعداد الكبيرة من الجماهير التي شاهدت اللقاء من داخل استاد المريخ مبيناً أنه أعجب كثيراً بكثافة الحضور في ذلك اللقاء وقال كريم: أتمنى أن أتمكن من التوقيع للمريخ لأنني معجب للغاية بجمهوره وسأكون سعيداً وأنا ألعب لهذا الجمهور المحب لناديه لأنني أعتبر أن الجماهير هي ملح كرة القدم وأساس المتعة بالنسبة للاعبين الذين يجدون الكثير من المشقة داخل الميدان لكن وجود الجماهير المحبة وتقديرها للاعبين يخفف كثيراً مما يعانيه نجوم كرة القدم.


وأكد النجم المغربي جاهزيته لخوض أي اختبارات مع المريخ مشيراً الى أنه جاهز بدنياً ويمكنه المشاركة مع المريخ في بطولة سيكافا المقبلة اذا ما تم التعاقد معه موضحاً أنه ظل مواصلاً لنشاطه ولم يتوقف عن المشاركة مع فريقه المغربي بعد عودته من السعودية.


ورداً على سؤال الصدى حول مشاركاته مع منتخبات بلاده قال الدافي إنه شارك مع المنتخبات المغربية السنية في عدد من الماسبات إضافة الى ظهوره مع منتخب المغرب للمحليين في التصفيات الأخيرة لأمم أفريقا للمحليين مبيناً أن العدد الكبير من اللاعبين من الأصول المغربية المحترفين بالخارج يصعب كثيراً من مهمة اللاعبين المحليين للوصول الى المنتخب الأول.


وعن مسيرته مع كرة القدم قال الدافي إنه قضى سنوات طويله مع فريقه الحالي القنيطري المغربي مشيراً الى أنه خاض تجربة احترافية قصيرة مع نادي الحزم السعودي مطلع العام الحالي عاد بعدها الى القنيطرة مبيناً أنه تلقى عرضاً مغرياً من فريق الجيش الملكي المغربي حامل لقب البطولة المحلية ولم يتمكن من قبوله تقديراً لجمهور القنيطري الذي لم يكن سيقبل أن يظهر لاعبه المفضل مع فريق منافس في البطولة المحلية، وأضاف كريم: على الرغم من الترتيب المتأخر للقنيطري في الدوري المغربي الا أن أنصاره لم ينفضوا عنه وظلوا مساندين للفريق في كل الأحوال وهم أنصار محبون للفريق للغاية ولا يرون فريقاً أفضل منهم في المغرب وهو ما منعني من التوقيع للجيش.


وذكر المغربي أن زيارته هي الأولى له الى السودان مشيراً الى أنه فوجئ بالارتفاع الكبير في درجات الحرارة وأبدى كريم ارتياحاً كبيراً عندما علم أن كل مباريات المريخ تقام ليلاً، ونفى اللاعب أن يكون لارتفاع درجة الحرارة أي تأثير على مشاركاته مع المريخ اذا وقع له مضيفاً: لعبت لفريق الحزم السعودي من قبل وطقس السعودية شبيه بالسودان، ولكنني تمكنت من التاقلم على الأجواء هناك بسرعة ولا أعتقد أنني سأجد صعوبة في التعود على طقس السودان ولن تكون درجة الحرارة عائقاً بالنسبة لي خاصة وأن المباريات تقام ليلاً.


وكشف كريم أنه كان قريباً من التوقيع لأحد أندية المقدمة الإماراتية قبل عدة سنوات وهو لم يبلغ السابعة عشر من عمره مبيناً أن النادي الإماراتي طلب منه الحصول على الجنسية الإماراتية ليتم قيده بصفة لاعب وطني مؤكداً أنه رفض ذلك من أجل الإبقاء على فرصته في اللعب لمنتخب ليوث الأطلسي.


نجم المنتخب الزامبي كازوندي يصل مع بعثة المريخ ويخضع للاختبار


سجل هدف التعادل لبلاده في شباك الحضري وقاد منتخب زامبيا في بطولة المحليين


يعتبر فرانسيس كازوندي المرشح للانضمام الى المريخ خلال فترة التسجيلات الحالية أحد أهم اللاعبين في المنتخب الزامبي في الوقت الحالي، وكان أحد الركائز الأساسية لمنتخب بلاده في المباريات الثلاث التي خاضها في التصفيات المشتركة لبطولتي كأسي العالم وأفريقيا 2010 بكل من جنوب أفريقيا وأنغولا على التوالي، وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً سجل الهدف الوحيد لمنتخب بلاده الذي كفل لزامبيا العودة بنقطة غالية من لقائه بالمنتخب المصري عندما هز شباك الحضري.


بدأ كازوندي مشواره الكروي بصورة احترافية مع نادي باور ديناموز الموجود بمدينة كيتوي وهو أحد أندية الدرجة الممتازة بزامبيا، ولكنه فشل في الفوز معه بأي بطولة، وسبق له أن تزامل في ذات هذا النادي مع مهاجم المريخ الأسبق لومامي جين الرواندي الجنسية والذي سيواجه المريخ هذا الأسبوع مع فريقه أتراكو في بطولة كأس سيكافا للأندية، ويشرف على باور ديناموز الذي يعتبر أحد أبرز الفرق الزامبية والذي سبق له الفوز ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية في عام 1991م، كما سبق له الفوز ببطولة الدوري المحلي5 مرات كان آخرها في عام 2000 المدرب المصري محمد فتحي.


على صعيد المنتخبات بدأ كازوندي مشواره الدولي مع المنتخب الزامبي الأول بتاريخ 26 مارس 2005م، وكان يبلغ من العمر آنذاك 19 عاماً فقط حين استدعاه مدرب المنتخب أسطورة الكرة الزامبية كالوشا بواليا لخوض لقاء المنتخب أمام الكنغو، وبرر ذلك الاستدعاء قائلاً أنه أحد أقوى اللاعبين، وأنه قادر على اللعب في كل المراكز الدفاعية داخل الملعب، مشيداً بقدراته البدنية العالية ومقدرته على اقتلاع الكرات من الخصم، وهو ما تحقق فعلاً في الوقت الحالي حين تحول كازوندي إلى لاعب أساسي في صفوف منتخب زامبيا على الرغم من صغر سنه وخاض في هذه الفترة ست مباريات دولية في تصفيات كأس العالم، ثلاث منها في تصفيات بطولة 2006 وكانت أمام كل من الكنغو، ثم مباراتين أمام توغو، ثم خاض نفس العدد من المباريات في التصفيات الحالية، حيث شارك بصورة أساسية أمام كل من مصر، رواندا والجزائر. وعلى الرغم من المشوار الجيد جداً للاعب على الصعيد الدولي إلا أنه لم يشتهر بالشكل المطلوب إلا عن طريق الهدف الغالي الذي أحرزه لمنتخب بلاده في شباك عصام الحضري حارس مصر في اللقاء الشهير الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل في استاد القاهرة في المباراة التي أقيمت في شهر مارس الماضي. وبدأ كازوندي المباراة الأخيرة لزامبيا والتي خسرتها على أرضها من الجزائر بهدفين للا شيء بصورة أساسية، ولكن مدرب المنتخب الفرنسي هيرفي رينارد قام باستبداله في الشوط الثاني من المباراة، وهو الشيء الذي اعتبرته الصحافة الزامبية أحد أسباب الخسارة في تلك المباراة، كما اعتبرت الأجهزة الإعلامية هناك أن المستوى الذي ظهر به اللاعب رفقة النجم الأول كريستوفر كاتونغو في تلك المباراة أحد الأسباب الرئيسية وراء خسارتهم للنتيجة بهدفين نظيفين


يجيد كازوندي اللعب في المراكز الدفاعية الأربعة داخل الملعب، بالإضافة إلى قدرته العالية على اللعب في مركز الوسط المدافع (الإرتكاز) وهو المركز الذي شارك فيه في عدد من المباريات سواء مع المنتخب أو ناديه باور ديناموز. ومن أهم المحطات الكروية في مسيرة كازوندي مشاركته في بطولة أمم أفريقيا للمحليين التي جرت مطلع العام الحالي في ساحل العاج، حيث كان قائداً، وشارك في كل مباريات منتخب بلاده في البطولة، ونجح في قيادته إلى نصف النهائي قبل أن تتلقى زامبيا الخسارة من منتخب جمهورية الكنغو بهدفين مقابل هدف، وكان المنتخب الزامبي هو المرشح الأول للبطولة منذ مرحلة المجموعات بعد المستوى الرفيع الذي قدمه، ولكنه اكتفى بالمركز الثالث بعد الفوز على السنغال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل




نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: رد: المحترفين و سرعة الاجراءات   الإثنين 29 يونيو 2009, 12:55 am

نتمنى ان توفق الادارة فى ضم ماهو انفع للزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المحترفين و سرعة الاجراءات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: