عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 فرق سيكافا تبدأ الوصول إلى الخرطوم اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الادارة


رقم العضوية : 0
عدد المشاركات : 581
نقاط : 1033
تاريخ التسجيل : 11/12/2007
الأوسمة : وسام التكريم

مُساهمةموضوع: فرق سيكافا تبدأ الوصول إلى الخرطوم اليوم   الأحد 28 يونيو 2009, 3:02 am

سبقها مازيمبي واعتاد على الأجواء
فرق سيكافا تبدأ الوصول إلى الخرطوم اليوم.. والعدد يكتمل غداً

تبقت ساعات على انطلاقة بطولة سيكافا التي ينظمها المريخ والتي قسمت فرقها إلى ثلاث مجموعات واحدة في بورتسودان واثنتان في الخرطوم وسيترأس المريخ واحدة من مجموعات البطولة التي تقام مبارياتها على ملعبه فيما يترأس مازيمبي الكنغولي مجموعة اخرى والتي تقام مبارياتها على ملعب استاد الخرطوم بينما يترأس فريق توسكر الكيني مجموعة بورتسودان والتي تضم إلى جانبه حي العرب ووفقا لبرنامج وصول الفرق من المنتظر ان تصل اليوم 5 فرق فيما يكتمل العدد غدا.. وقد أعدت اللجنة المنظمة استقبالات حاشدة للفرق لدى وصولها مطار الخرطوم الليلة كما فرغت من وضع الترتيبات الخاصة بالحجوزات في الفنادق وكل ما يتعلق بتدريبات الفرق وترحيلها وغيرها من الأمور التي كانت اللجنة المنظمة انهتها.
المعروف ان مجموعة المريخ تضم أتراكو الرواندي وماثاري يونايتد الكيني وكاريتلا الجيبوتي.


فيما تضم مجموعة مازيمبي (ب) كمبالا سيتي الأوغندي، السجون التنزاني وبنادر تيلكوم الصومالي.


أما مجموعة بورتسودان فتضم توسكر الكيني، انتر ستار البورندي، ميامبيني الزنزباري بالاضافة إلى حي العرب بورتسودان.


حي العرب يواصل تدريباته


من جهته واصل فريق الكرة بنادي حي العرب بورتسودا تحضيراته الجادة استعدادا لبطولة سيكافا للأندية التي ينظمها المريخ حيث يشارك حي العرب في مجموعة بورتسودان وكان لاعبو الفريق انتظموا في معسكر مغلق باستراحة النادي قبل أسبوع واشرف علي دمازين على الاعداد بسبب غياب المصري احمد ساري مدرب الفريق الذي وصل بورتسودان أمس الأول. وقاد المدرب المصري تدريبات الفريق التي اجراها مساء أمس، وتقرر أن يؤدي حي العرب تجربيتن امام فريق البحرية اليوم وغدا، وعلى صعيد الاصابات والغيابات تأكد غياب محمد زكريا لاعب وسط الفريق الذي يستعد لإكمال مراسم زواجه.


من جهته رأى أحمد ساري مدرب العرب أن فريقه استعد بالصورة المطلوبة وأشاد بالعمل الكبير والمجهودات التي بذلها علي دمازين مساعده، إلى ذلك أوضح جعفر حامد مقرر القطاع الرياضي ان هناك تعاونا كبيرا من المسؤولين في نادي حي العرب مبينا ان الفريق يسعى إلى ظهور مشرف في بطولة سيكافة والمنافسة على لقبها.


من جانبه انتقد الدكتور علي عبد الله سكرتير حي العرب بورتسودان اللجنة المنظمة وذكر أن ناديه لم يتسلم حتى الآن لائحة البطولة ولا برنامجها مطالبا المريخ بمنح الأندية المشاركة حقوقها كاملة والتعامل معها باحترام. ورأى أن هناك عشوائية في التعامل مع الاندية من قبل اللجنة المنظمة مشيرا إلى ان البطولة تبقى لها يومان ولا يعقل ألا تتسلم الفرق المشاركة حتى الآن البرنامج .


سكرتير السوكرتا: لم نتسلم حتى الآن لائحة البطولة ولا البرنامج.. وعلى المريخ أن يتعامل معنا باحترام


استعدادات جيدة


قال الدكتور علي عبد الله سكرتير حي العرب بورتسودان إن مجلس إدارة النادي مهتم بالبطولة وحريص على ظهور الفريق بمظهر مشرف وأبان انهم رتبوا لكل شيء وقال: لكن هناك اشياء غير معروفة بالنسبة لنا تخص اللجنة المنظمة، مثلاً ماذا يعني عدم تسلم حي العرب حتى الآن لائحة البطولة وبرنامج المباريات؟ ومضى: المنافسة ستبدأ بعد يومين ومن الطبيعي ان تكون الفرق المختلفة تسلمت لائحة البطولة وبرنانمج المنافسة وتواريخها، أعتقد أنه أمر غير جيد، حي العرب لم يتسلم سوى خطاب من الاتحاد السوداني لكرة القدم يؤكد اختياره للمشاركة ممثلاً للسودان في البطولة. أرى أن هناك عشوائية من جانب اللجنة المنظمة في التعامل مع الاندية المشاركة في البطولة. وهذا الشيء يعود إلى احد امرين، أما الجهل وعدم معرفة الأمور الفنية وترتيبات مثل هذه البطولات وهذا شيء نستبعده تماماً لأنه لو كان موجودا فستكون هذه كارثة، وأضاف عبد الله: اما الأمر الثاني الذي أرى أنه السبب الحقيقي وراء عدم تسلم حي العرب برنانمج البطولة فهو أن المريخ ينظر لبقية الفريق نظرة استعلائية وهذا أيضا لن يكون مقبولاً ولا جيداً، ونحن نرفض قبول فكرة ان يكون هذا الأمر عاديا وليس مشكلة.


حقوق الأندية المشاركة


طالب سكرتير العرب المريخ بالقيام بواجبه كما ينبغي تجاه الأندية المشاركة في البطولة وقال: المريخ منظم البطولة لكن الاندية المشاركة لها حقوق يجب على المنظم القيام بها كما ينبقى ونحن في حي العرب لا نطلب غير حقوقنا التي يفترض أن نحصل عليها كفريق مشاركة في البطولة دون تجاهل اهمية مشاركتنا. وتابع: اجتهدنا وأعددنا اللاعبين وانتظم الفريق في معسكر رغم ان اللاعبين يجب ان يكونوا في فترة الراحة وصرفنا مبالغ كبيرة حتى نعد فريقنا بالصورة المطلوبة وهذا يعني اننا نسعى لمشاركة تشرف السودان.


على حد علمي ـ والحديث لسكرتير حي العرب ـ الفرق المشاركة ستصل بورتسودان غدا ويوم الاحد والمريخ تكفل باستضافتها منذ يوم الثامن والعشرين ونحن لا نعرف أين سيكون موقعنا وفي اي فندق سنقيم. أعتقد انها امور مهمة كان ينبغي على اللجنة المنظمة مراعاتها بمخاطبة الاندية المشاركة بكل احترام وتوضيح كل الامور المتعلقة بمشاركتها في هذه البطولة.


أحمد ساري: علي دمازين قام بعمل جيد.. والسوكرتا جاهز للبطولة


أشاد أحمد ساري مدرب حي العرب بورتسودان بمساعده علي دمازين وذكر أنه قام بعمل جيد وأشرف على تحضيرات الفريق لبطولة سيكافا، وقال ساري: كنت أود الحضور منذ وقت مبكر والإشراف على الإعداد لكن هناك بعض الظروف حالت دون وصولي واستلزمت بقائي في القاهرة واستدرك المدرب: لكن علي الدمازين ادى الدور تماماً وكنت أعرف أن الأمور ستمضي جيدا في وجوده وعندما حضرت وجدت فعلا ان الفريق في مرحلة جيدة واكد ساري ان اللاعبين سيكونون جاهزين فنياً وبدنيا للبطولة. ورأى أن انتظام نجوم العرب في المعسكر وجديتهم في التدريبات ستساهم في ظهور حي العرب بصورة مرضية في البطولة، وقال: نسعى لتقديم مباريات جيدة وتحقيق نتائج في المجموعة والتأهل إلى مراحل متقدمة من المنافسة. وأستطيع القول إن جاهزية اللاعبين تعدت نسبة 80% وهذا أمر ممتاز مقارنة بقصر فترة الإعداد. ويبدو ان اللاعبين مصممون على تعويض ما فاتهم في الدوري من خلال بطولة سيكافا. لقد لمست روحا عالية وإصرارا لدى نجوم السوكرتا. ورأى أحمد ساري ان حي العرب وبما يضمه من لاعبين يستطيع ان يجاري منافسيه ويتفوق عليهم، لافتا إلى انهم في الجهاز الفني سيعملون على الاستفادة من البطولة والاحتكاك الذي يتوفر باللعب امام فرق قوية ـ على حد وصفه، وقال: لكننا ومع رغبتنا في الاستفادة من مباريات البطولة نطمح في المنافسة على لقبها، وبالتأكيد حي العرب مؤهل لذلك.


السوكرتا يخطط للذهاب بعيداً


أكد جعفر حامد مقرر القطاع الرياضي أن فريق حي العرب يخطط للذهاب بعيداً في بطولة سيكافا، وقال حامد: أعتقد أن تحضيرات الفريق جيدة وتسير بصورة ممتازة وأضاف: الجميع في نادي حي العرب يولون البطولة اهتماماً كبيراً سواء في مجلس الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين فكل يعرف دوره، أرى ان التعاون والروح الجيدة ستعين الفريق على تقديم مستويات مرضية بالنسبة لأنصاره، وأبان انهم لن يقبلوا المشاركة فقط من دون أن يتركوا بصمتهم في البطولة ولفت إلى ان حي العرب قادر على خوض المنافسة واقناع الجميع معولاً على الخبرات التي اكتسبها فريقه من خلال مشاركاته في البطولة الكونفدرالية وقال: سيؤدي الفريق مباراتين وديتين يضع خلالهما الجهاز الفني لمساته الأخيرة.


أحمد سعد يحث زملاءه على استغلال الفرصة


حث احمد سعد مهاجم حي العرب زملاءه على استغلال الفرصة والاستفادة من بطولة سيكافا واعتبر ان حي العرب أمام تحدٍ كبير وقال في تصريحات للصدى: لا تتوفر مثل هذه الفرصة كل عام، وأعتقد أن بطولة سيكافا فرصة جيدة لتقديم مستويات ممتازة والخروج من اجواء الدوري الممتاز الذي لم يحقق فيه حي العرب المركز الذي كان يخطط له ولم يقدم مستويات جيدة. ورأى سعد ان حي العرب يمكنه أن يستفيد من البطولة ويظهر بمظهر ممتاز في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز. وقال: سيعود حي العرب مخيفاً بالنسبة لمنافسيه بعد الاحتكاك والخبرات والفوائد التي ستتحقق لفريقنا من بطولة سيكافا وأبدى اللاعب رضاءه عن سير التحضيرات وأبان أن اللاعبين في جاهزية تامة لقديم مباريات يستعيدون فيها ذاكرة التأهل. وقال: علينا أن نكون جادين في البطولة وأن نحرص على التأهل من المجموعة والتقدم من أجل المنافسة على اللقب. أعتقد أن حي العرب فريق جيد وسيجد مساندة من جماهيره وقال: المجموعة الحالية من اللاعبين تستطيع أن تفعل الكثير، أنا واثق من ذلك وستشاهد الجماهير فريقا قويا ومميزا في سيكافا.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فرق سيكافا تبدأ الوصول إلى الخرطوم اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: توثيق تاريخ عميد الاندية السودانية :_:_: أضغـط هنــا-
انتقل الى: