عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 المريخ يعلن رسمياً تنظيمه لبطولة سيكافا بتكلفة تتجاوز مليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الاماسى
عميد مـشـارك فـعـال
عميد  مـشـارك فـعـال


عدد المشاركات : 85
نقاط : 93
تاريخ التسجيل : 05/01/2008
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: المريخ يعلن رسمياً تنظيمه لبطولة سيكافا بتكلفة تتجاوز مليون   الأحد 24 مايو 2009, 12:24 am

في مؤتمر صحافي بفندق برج الفاتح
المريخ يعلن رسمياً تنظيمه لبطولة سيكافا بتكلفة تتجاوز مليون دولار


سكرتير اتحاد سيكافا: هدفنا لإعداد القمة السودانية قبل المجموعات وحريصون على مشاركة الهلال


سيكافا تنتظر موافقة مازيمبي الكنغولي وتؤجل تسمية الفرق المشاركة الى الأسبوع المقبل


عبد الباقي شيخ إدريس


أعلن المريخ رسمياً تنظيمه لبطولة سيكافا للأندية خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي عصر أمس بفندق برج الفاتح بحضور نيكولاس ميسوني سكرتير اتحاد سيكافا ومتوكل أحمد علي نائب السكرتير وأمين عبد القادر مسؤول ملف الاستثمار ممثلين للمريخ بجانب طارق عطا وأسامة عطا المنان من الاتحاد العام، وأوضح سكرتير اتحاد سيكافا أن المريخ سيكون راعياً ومنظماً للبطولة، فيما قدر أمين عبد القادر التكلفة المبدئية للبطولة بمليون ومائتا ألف دولار مبيناً أن المريخ يملك حق تسويق كافة فعاليات البطولة ويمكنه تسويق حقوق النقل والإعلان لشركات أخرى، تم خلال المؤتمر الصحافي شرح كافة تفاصيل البطولة التنظيمية التي سيتولى مسؤوليتها اتحاد سيكافا والاتحاد السوداني لكرة القدم بمشاركة اثني عشر فريقاً وترك سكرتير اتحاد سيكافا الباب مفتوحاً أمام مشاركة الهلال ممثلاً للسودان بجانب المريخ المنظم وأوضح أن اتحاده أقام البطولة في السودان من أجل توفير إعداد يمكن أن يفيد المريخ والهلال في مشاركتهما في مرحلة مجموعات بطولة الدوري أبطال أفريقيا.


استهل نيكولاس ميسوني سكرتير اتحاد سيكافا المؤتمر بتقديم الشكر لمجلس إدارة نادي المريخ والاتحاد السوداني على الاجتهاد في الحصول على موافقة اتحاد سيكافا لتنظيم البطولة مبدياً ثقته في قدرة المريخ والاتحاد السوداني على إخراج بطولة مميزة لافتاً الى التجارب السودانية الناجحة في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية الكبيرة ضارباً المثل باحتفالات الاتحاد الأفريقي بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسه، وركز ميسوني في حديثه على أهمية دور الإعلام في إنجاح البطولة مؤكداً احترام اتحاده للإعلام وسعيه الجاد لإشراك الأجهزة الإعلامية في كافة أعماله.


واعتبر نيكولاس تنظيم المريخ والاتحاد السوداني لبطولة سيكافا للأندية بمثابة اكتساب لمزيد من الخبرات التي ستفيد كثيراً في رفع القدرات التنظيمية للسودان لافتاً الى تنظيم الاتحاد السوداني لبطولة سيكافا للناشئين في العام الحالي إضافة الى استضافة بطولة أمم أفريقيا للمحليين في العام المقبل.


من جانبه أوضح أمين عبد القادر عضو مجلس إدارة نادي المريخ مسؤول ملف التسويق بالنادي أن المريخ قاد مفاوضات مطولة مع اتحاد سيكافا تكللت بالنجاح مشيراً الى أن المريخ هو راعي البطولة الأول ويملك كافة حقوق الرعاة وسيبذل قصارى جهده من أجل إنجاح البطولة وإخراجها في صورة تليق بسمعة النادي والسودان وطمأن أمين القاعدة على سير التحضيرات بالصورة المطلوبة مبيناً أن نادي المريخ حريص على تقديم نموذج يحتذى في تنظيم البطولات لافتاً الى الفوائد المتعددة التي يمكن أن تعود على النادي من تنظيم والمشاركة في بطولة سيكافا للأندية.


سيكافا تطلب مشاركة الهلال


تمنى نيكولاس ميسوني سكرتير اتحاد مشاركة الهلال في البطولة بجانب المريخ وقال: عندما فكرنا في إقامة البطولة في السودان كنا نخطط لتحقيق إهداف كثيرة من بينها توفير إعداد جيد للقمة السودانية المريخ والهلال قبل انطلاقة مرحلة المجموعات ولذلك نحن حريصون على مشاركة الهلال في البطولة حتى يتمكن من الاستفادة من الاحتكاك الذي يمكن أن يتوفر له من خلال مشاركته في البطولة ورداً على سؤال يتعلق بتحفظات مريخية على مشاركة الهلال قال ميسوني إن حق تسمية الفرق المشاركة من حق اتحاد سيكافا فيما أكد متوكل أحمد علي سكرتير نادي المريخ أنهم يرحبون بمشاركة أي فريق ولا تحفظ لديهم على وجود أي منافس في البطولة مؤكداً أن المريخ سيكون مسؤولاً عن التسويق والجوانب التي تخصه بينما سيكون اتحاد سيكافا مع الاتحاد السوداني مكلفين بالتفاصيل التنظيمية ومن بينها تسمية الفرق المشاركة.


البطولة تحتفظ باسم الرئيس الرواندي


أكد نيكولاس ميسوني سكرتير اتحاد سيكافا أن البطولة ستحتفظ باسم الرئيس الرواندي بول كيجامي الذي يعتبر الراعي الأول للبطولة منذ سنوات طويلة، ورداً على سؤال يتعلق باحتمال تغيير اسم البطولة لتحمل اسم المريخ باعتباره الراعي الرسمي قال سكرتير سيكافا إن التسمية لن تتغير وستبقى كما هي مشيراً الى الدعم الكبير الذي ظل يقدمه كيجامي للبطولة التي تحمل اسمه، من جانبه أوضح أمين عبد القادر أن الرئيس الرواندي تكفل بدفع مبلغ ستين ألف دولار من مجموع جوائز البطولة البالغة مائة ألف دولار مبيناً أن المريخ لا يملك حق تغيير اسم البطولة الذي يعتبر حقاً أصيلاً لاتحاد سيكافا.


مائة ألف دولار قيمة الجوائز


تبلغ القيمة الإجمالية للجوائز المالية المرصودة للبطولة مائة ألف دولار أمريكي سيتم توزيعها على الفرق التي تحتل المراكز من الأول حتى الثالث، وذكر أمين عبد القادر ممثل نادي المريخ أن بطل المنافسة سيحصل على خمسين ألف دولار إضافة الى الميداليات الذهبية، فيما ينال الوصيف ثلاثين ألف دولار والميداليات الفضية، ويحصل صاحب المركز الثالث على عشرين ألف دولار بجانب الميداليات البرونزية، وناشد أمين الإعلاميين بالمساهمة في إنجاح البطولة معتبراً الإعلام شريك أصيل في العمل بنادي المريخ مشيداً بدور الأجهزة الإعلامية في الترويج للبطولة والمساهمة في نجاحها جماهيرياً، واتفق نيكولاس ميسوني سكرتير اتحاد سيكافا مع ممثل المريخ ووجه نداءاً للإعلام السوداني بضرورة التركيز على الجوانب المشرقة في البطولة.


الاتصالات مستمرة مع مازيمبي


رداً على سؤال حول مشاركة فرق من خارج منظومة سيكافا في البطولة وتحديداً فريقي زيسكو الزامبي ومازيمبي الكنغولي قال سيموني إن اتحاد سيكافا يبذل جهوداً كبيرة لاستقدام فريق واحد بصفة ضيف للبطولة مبيناً أن الاتصالات مع مازيمبي الكنغولي مستمرة من أجل الوصول لاتفاق يشارك بموجبه بطل الكنغو في سيكافا، وأبان سكرتير سيكافا أن مشاركة مازيمبي يمكن أن تمنح البطولة قوة إضافية وستكون من مصلحة المريخ والهلال لأنهما سيحصلان على احتكاك قوي في مواجهة فريق متميز مشيراً الى أن أمر مشاركة مازيمبي سيتحدد خلال الأيام المقبلة، واستبعد سكرتير سيكافا السماح لزيسكو بالمشاركة مبرراً ذلك بأن الفريق الزامبي يلعب في نفس المجموعة التي يشارك فيها الهلال والمريخ وأن مشاركته يمكن أن تكشف أوراق القمة السودانية التي قال السكرتير إنه حريص على وصولها الى أبعد مدى في البطولة لأن الفريقان يمثلان سيكافا في مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا.


أمين يدرس ملف تسويق سيكافا


أكد أمين عبد القادر مسؤول التسويق بنادي المريخ أنهم يسعون الى تحقيق عائدات مادية مناسبة من البطولة بتسويق كل الحقوق التي يملكها المريخ باعتباره راعياً للبطولة، وقال أمين: نسعى في المقام الأول للاستفادة الفنية من المشاركة في البطولة بتوفير فرص احتكاك تفيد الفريق وهو مقبل على مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا ولكننا في ذات الوقت لن نهمل الجانب المادي الذي يعتبر مهماً لأن المريخ سيتكلف أكثر من مليون مائتي ألف دولار في سبيل تنظيم البطولات ولا بد أن يحصل على عائدات موازية، ولذلك سنبذل قصارى جهدنا للاستفادة من كل الموارد المتاحة لتحقيق مداخيل مالية مناسبة تساعد في تغطية تكاليف البطولة، وأوضح أمين أن المريخ يملك كل حقوق الرعاية في البطولة ويمكن أن يسوق هذه الحقوق لشركات أخرى بهدف الحصول على عائدات مالية، وقدم أمين شرحاً مفصلاً لالتزامات المريخ تجاه البطولة والتي تتمثل في التكفل بنفقات السفر عبر الطيران للفرق المشاركة والترحيل الداخلي إضافة الى السكن والإعاشة ونثريات اللجان المنظمة والحكام وجوائز البطولة لافتاً الى أن المريخ سيطرح الخدمات المصاحبة للبطولة من ترحيل وسكن وإعاشة في مزادات مفتوحة من أجل الحصول على أفضل العروض.



-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




[b] انت عميد اندية السودان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الاماسى
عميد مـشـارك فـعـال
عميد  مـشـارك فـعـال


عدد المشاركات : 85
نقاط : 93
تاريخ التسجيل : 05/01/2008
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: المريخ يعلن رسمياً تنظيمه لبطولة سيكافا بتكلفة تتجاوز مليون   الأحد 24 مايو 2009, 12:25 am


-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




[b] انت عميد اندية السودان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المريخ يعلن رسمياً تنظيمه لبطولة سيكافا بتكلفة تتجاوز مليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: توثيق تاريخ عميد الاندية السودانية :_:_: أضغـط هنــا-
انتقل الى: