عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 من رشح صائد الهزائم مدرباً للهلال؟! هل تسرع الارباب في اقالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: من رشح صائد الهزائم مدرباً للهلال؟! هل تسرع الارباب في اقالة   الجمعة 22 مايو 2009, 7:42 pm

* قالها احد القراء أو الهلالاب المهووسين على طريقة الممثل عادل امام .. ده نحن رفضنا المدرب الفرنسي الشهير صاحب الجولات والصولات الافريقية مع اسيك لمجرد انه فشل في التأهل مع فريقه هذه المرة لمرحلة المجموعات وعدم تحقيق البطولة مع اسيك يقوم مجلس الهلال يتعاقد لنا مع مدرب في دوري محلي فشل فشلاً ذريعاً وخسر بكل انواع الأرقام ثلاثات ، اربعات ، خمسات، وثمانيات وهبط بفريقه للدرجة الثانية فهل يعقل ذلك؟!
* من الواضح ان مجلس الهلال او بالاحرى رئيسه الارباب تسرع في اقالة او اعفاء البرازيلي دو سانتوس قبل ان يجد البديل المناسب!! اذكر يومها وعندما انتشر خبر اقالة دو سانتوس سالنا رئيس الهلال ومن ضمن ماقاله انهم لم يقيلوا المدرب ولم يجددوا الثقة فيه على اساس ان للفريق مباريات متبقية ومهمة في الممتاز، ومن ضمن ماقاله انه سيستشير عددا من الزملاء الاعلاميين عندما يريدون ابعاد المدرب! ولا ادري من شاور من الاعلاميين ، أو حتى من الخبراء المدربين أو اعضاء المجلس..
* لان امر اقالة مدرب وفريقه متصدر للممتاز ومتأهل لمجموعات ابطال افريقيا يبقي امرا غير مفهوم حتى ولو كانت بدايات المدرب ليس كما يجب والكل يعرف ويعلم بالهزة التي احدثها المجلس وهو يسرح تقريبا نصف الفريق بجانب هجرة جميع المحترفين بعد انتهاء فترة تعاقدهم!
* ولا ادري علي ماذا اعتمد رئيس الهلال في اختيار المدرب الجديد؟ هل اعتمد على السيرة الذاتية والجوانب الايجابية فقط؟!
* أو انه اعتمد على اصدقائه من الوكلاء والمهتمين بامر المدربين الأجانب وخاصة البرازيليين هل ورد له أو ذكر له ان هذا المدرب في المواسم الأخيرة تخصص في الفرق الصغيرة الفجيرة الاماراتي والوطن السعودي ولم يحقق معها شيئا!
* اعلم ان ادارة الهلال كانت لها خيارات افضل قبل اقالة دوسانتوس وقبل التعاقد مع فريرا! امثال سيمونده الفرنسي مدرب الخريطات ، وبلاتشي الروماني صائد البطولات ولكنهم رفضوا جميعهم رغم الموافقات المبدئية في البداية!
* كيف لفريق مثل الهلال ظل يتعاقد مع كبار المدربين ، بل ويطور من مستواهم ويصدرهم بفضل شهرته وسمعته ، وآخرهم ريكاردو الذي وصل نهائي الدوري المصري وكانت البطولة قاب قوسين أو ادنى منه، اجلت اللقب من جديد للقاء الحسم بالاحد وفي مواجهة الاهلي باستاد المكس الخاص بحرس الحدود في الاسكندرية!
* فكيف يرجع رئيس الهلال ليورط الهلال مع هذا المدرب والذي هبط بآخر فريق كان يدربه من الممتاز في السعودية للدرجة الادنى!
* ريكاردو الذي فرط فيه الهلال وبعد نجاحاته الأخيرة اصبح مطلوبا من عدة فرق ما كان يحلم بالتدريب لها لولا مروره بمحطة الهلال وتميز الهلال افريقيا فهنالك عروض من الوحدة الاماراتي وآخر من النجم الساحلي التونسي والصفاقسي ورابع من اهلي جدة.. بجانب محاولات الاسماعيلي للتجديد له والاستمرار معه.. وربما تكون مسألة استمراره واردة وهو ينصح بالامس الاسماعيلي للتمسك بداريوكان.
* الاسماعيلي اليوم وبفضل ريكاردو اما بطلا للدوري المصري أو وصيفاً .. وهو في النهاية انجاز يحسب له،. ويذكر الهلال متى ما ذكر هذا المدرب
* الأخبار تؤكد بان دوسانتوس لايزال موجودا بيننا، ونتمنى ان يعيد الهلال النظر في قراره وبالعدم البحث عن مدرب آخر حتى ولو كان باتريك الفرنسي ، فامر هذا المدرب صائد الهزائم لم يعد مرغوبا فيه ، وبعد ان تشكل الجماهير فيه رأيا وحوله وحول سمعته التدريبية يصبح امر استساغته من المستحيلات.
* الكل يجمع ويؤكد بان الهلال وصل هذه المرحلة والمكانة والصدارة والتميز ليس بسهولة ، ويبقى من الصعب المحافظة على كل تلك النجاحات في ظل هذا التخبط الاداري والتدريبي الذي يعيشه الفريق.
* ويجب ان يكون شعار المرحلة الهلال يراجع ولا يتراجع
منتخبنا الوطني في ورطة كبرى!!
* بالأمس ومع الأخ اسامة عطا المنان والزميل معاوية صابر تابعنا تسجيلاً للقاء غانا وبنين الذي إنتهى بفوز غانا في كوماسي بهدف .. والحق يقال إننا اشفقنا على منتخبنا الوطني من هذا البنيني اصحاب اللياقة والبنية القوية واللعب المؤسس .. ويكفي أن هدف غانا جاء استروبيا من الكرة التي عكسها اختصاصي العرضيات داخل الصندوق مونتاري نجم الأنتر بطل الدوري الايطالي قابلها زميله بلمسة غالطت الحارس وسكنت الشباك وضاعت بعدها عدة فرص لبنين رغم مشاركة ايسيان القائد الجديد لغانا وبجانبه الكابتن ستيفين ابياه ونجم الدوري الفرنسي أسامواه .. مشكلتنا إننا نطمع في الإطاحة ببنين مهددنا الوحيد في بلوغ النهائيات بانجولا ولكن المشكلة ليست في خسارتنا من بنين على ارضها ولكن المشكلة في أن بنين ستتفوق علينا بالفوز في أرضها علي مالي .. وبمستواها مع غانا يمكن ان تحقق الكثير خارج أرضها

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
من رشح صائد الهزائم مدرباً للهلال؟! هل تسرع الارباب في اقالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: