عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 الأرباب و قودوين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: الأرباب و قودوين   الأربعاء 26 ديسمبر 2007, 4:18 am

الأرباب: قودوين غير راغب في الهلال.. وكلتشي إلى بولندا
البرازيلي ريكاردو تمسك بإنهاء مشواره معنا بسبب ظروف أسرية
كشف رئيس نادي الهلال صلاح ادريس من خلال اللقاء الجماهيري الذي عقده أمس بدار النادي بعد عودته من القاهرة عن العديد من القضايا الساخنة في الساحة الهلالية بحضور قاهر الظلام عبدالمجيد منصور والقيادي السابق عبدالله السماني وكمال عثمان رئيس نادي هلال كادوقلي وتحدث الارباب في البداية عن تداعيات خسارة فريقه لقمة كأس السودان امام المريخ وما تبعها من اقاويل وشائعات عن تلاعب الهلال في النتيجة لمصلحة المريخ في اطار العلاقة الطيبة بينه ورئيس نادي المريخ جمال الوالي.. وقال ان علاقته بالوالي لا يمكن ان ترتبط بخسارة الهلال ولا يمكن ان يتنازل عن نتيجة مباراة مصيرية من أجل ارضاء الوالي مبيناً ان الهلال وعبر تاريخه الطويل لم يحدث ان تلاعب بنتيجة مباراة وان الأمر برمته لا يعدو عن كونه اكذوبة كبرى.. وحمل الارباب استاد الخرطوم مسئولية الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام المريخ وقال ان الاستاد غير جاهز والنجيل الصناعي تسبب في اعاقة حركة اللاعبين.
دفاع عن المعلم
دافع صلاح ادريس عن نجم وسط الهلال عمر بخيت بسبب الحملة الجائرة التي يتعرض لها اللاعب بعد التمريرة الخاطئة التي خرجت من قدمه في قمة كأس السودان وتسببت في فقدان لقب البطولة وقال ان عمر بخيت برئ من الاتهامات الباطلة التي صدرت في حقه.. مؤكداً ان ثقة نادي الهلال في نجمه المحبوب عمر بخيت لم ولن تهتز بسبب خطأ عابر يحدث دائماً وبصورة متكررة في كرة القدم ومن أعظم اللاعبين.. واكد الارباب ان عمر بخيت الذي يعشق شعار الهلال ويدافع عنه بغيرة وولاء فوق الشبهات والاتهامات الباطلة.. مشيداً بالعطاء الثر للاعب وحبه الكبير للهلال الذي جعله يرفض المليار ويتمسك بالهلال.
هجوم على شداد
شن الأرباب هجوما قاسياً على رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور كمال شداد وقال انه واصل مواقفه العدائية ضد الهلال في الممتاز وكان يريد ان يهدي اللقب للمريخ اذا حقق الفوز دون مباراة فاصلة كما صرح بذلك لاحد المقربين منه.. وأبان الارباب ان عداء الاتحاد العام للهلال لا يتجسد في شداد فقط مشيراً إلى ان الدكتور معتصم جعفر نائب الرئيس وفي لحظة تسليم الهلال لكأس الممتاز كان في قمة الغضب والاستياء في حين كان في قمة الفرحة والنشوة عندما حقق المريخ الفوز ببطولة كأس السودان.. وكشف الارباب عن رفض ناديه اللعب أمام المريخ في قمة كأس السودان بعد ان فوجئ النادي باعلانات MTN وتلفزة المباراة دون علم الناديين وقال انه لم يتنازل عن هذا الموقف الا بعد ان تدخل الوزير وحدد نسبة الهلال والمريخ بـ60% بواقع 30% لكل على ان تذهب 40% من قيمة عائد الرعاية للاتحاد العام..
التجنيس
سخر الارباب من حديث الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد العام عن التجنيس وقال: شداد الذي يتحدث عن التجنيس بهذه الصورة القاسية ويحمله مسئولية تراجع مستوى الكرة السودانية أين كان عندما تسلم أحد اللاعبين جنسيته من داخل الطائرة وقبل ان تلامس أقدامه تراب الوطن الذي حصل على جنسيته.. واضاف: لماذا صمت شداد والمريخ يتعاقد مع نجاد بايرفيتش في القاهرة.. ووصف الارباب تقليص كشف اللاعبين إلى 27 لاعباً في الوقت الذي كان فيه ناديه يطالب برفع عددية اللاعبين إلى 30 لاعباً بانه مجرد مكايدة للهلال لا يسندها منطق او قانون..
التسجيلات
انتقل الارباب بعد ذلك للحديث عن ملف التسجيلات وطالب الجماهير بعدم القلق لعدم ظهور فريقها في ساحة التسجيلات مشيراً إلى ان الهلال بصدد توفيق أوضاع بعض اللاعبين الذين قرر انهاء التعاقد معهم حتى يدخل معركة التسجيلات بقوة مسنوداً بالرؤية الفنية التي تلبي احتياجات الفريق مبيناً ان غرفة تسجيلات الهلال عامرة بالنجوم مثل أنور حارس مريخ كوستي وزهير زكريا من اتحاد مدني واسامة التعاون وسولي شريف من حي العرب بورتسودان واحمد عادل من الخرطوم والنعيم من الصحافة..
ملف المحترفين
اما أهم جزئية في حديث الارباب فكانت عندما تحدث عن ملف المحترفين الاجانب في الهلال وقال ان ناديه تلقى عرضاً جاداً بواسطة وكيل كلتشي من أحد الاندية البولندية التي ترغب بشدة في التعاقد معه كما أفصح عن رغبة اللاعب الاكيدة في الاحتراف في الدوري البولندي.. وتحدث ادريس عن موضوع الساعة المتعلق بمفاوضات عدة أندية للمحترف قودوين وقال: قودوين أمامه أكثر من عرض ونحن الآن ندرس في العروض المقدمة وامامنا عرض جاد من النجم الساحلي التونسي والاتحاد الليبي والترجي التونسي والأهلي المصري وقد حاولنا ان نجلس مع اللاعب ونقدم له عرض أفضل من المقدم من جميع الأندية ولكنه أوضح لنا وبكل صراحة انه غير راغب في الاستمرار مع الهلال ويريد ان ينهي مسيرته حتى لا يصاب بالملل بسبب البقاء لفترة طويلة في كشوفات الهلال.. وكشف الارباب عن لقاء جمعه مع حسن حمدي رئيس نادي الأهلي المصري وأمين الصندوق الكابتن محمود الخطيب وقال انه توصل معهما لاتفاق يتنازل بموجبه الهلال عن نجمه قودوين للأهلي على ان يؤدي الأخير مباراتين امام الهلال في القاهرة وام درمان ويذهب دخل المباراة الثانية بكامله لناديه.. وطمأن الارباب الجماهير ان المحترف النيجيري ايفياني قادم للتعاقد مع الهلال وتوقع ان يمثل اضافة حقيقية للمقدمة الهجومية وان يكون امتداداً طبيعياً لقودوين وكلتشي..
رحيل ريكاردو
تحدث الارباب من جديد عن رغبة البرازيلي ريكاردو في الرحيل وقال ان محاولات ناديه الجادة من اجل الابقاء على المدرب المقتدر لموسم جديد ما زالت جارية ولكنه كشف عن مصاعب جمة تواجهه في اقناع ريكاردو بالبقاء بعد ان شكى من ظروف أسرية قاهرة تمنعه من الاستمرارية لعدم توافق اسرته مع الجو والعادات والتقاليد في السودان وقال ان ريكاردو رفض أكثر من مرة الاستمرارية ولكن مجلسه سيواصل محاولاته حتى يقنعه بالبقاء.. وناشد الارباب جماهير الهلال بتفعيل خدمة تحويل الرصيد ودعم ناديها حتى يتمكن من الابقاء على قودوين وكلتشي وقد احتجت جماهير الهلال كثيراً على هذه الجزئية لان الرئيس تحدث عن عدم رغبة الثنائي في البقاء مع الهلال وعاد وأكد حاجة ناديه للمال لاقناع الثنائي بالبقاء..

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
الأرباب و قودوين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: