عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 تكريم رئاسة الجمهورية لفرسان السودان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: تكريم رئاسة الجمهورية لفرسان السودان   الأربعاء 26 ديسمبر 2007, 4:14 am

تكريم رائع من رئاسة الجمهورية لفرسان السودان
رئيس الجمهورية يكرم نجوم ذهب سيكافا ببيت الضيافة
البشير: اللقب أجمل هدية في العيد ولابد من الظهور في مونديال جنوب افريقيا . عقب الاحتفالات الجماهيرية والاستقبال الحاشد لنجوم المنتخب الاولمبي بمطار الخرطوم انتقلت الافراح إلى بيت الضيافة واهداء الكأس إلى قائد الأمة السودانية المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية والذي استقبل ابطال سيكافا بحضور الوزير محمد يوسف عبدالله والدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد ونائبه الدكتور معتصم جعفر إلى جانب الاستاذ مجدي شمس الدين وقدم خلال الاحتفال كلمات التهنئة لابطال المنتخب ومن ثم تم تسليم الكأس للمشير البشير رئيس الجمهورية وسط سعادة غامرة وكلمات مشجعة لمواصلة مشوار الانتصارات الخارجية خصوصاً وان ابطال الاولمبي استطاعوا المحافظة على اللقب للمرة الثانية على التوالي.. (الصدى) كانت هناك ونقلت اصداء الفرحة العامرة ببيت الضيافة في حضور المشير البشير وفي المساحة التالية وقائع ما دار في الاحتفال..
فرحة وتفاؤل
فرحة عارمة كانت تسود في بيت الضيافة احتفالاً بهذا الانجاز الكبير الذي تحقق كانت الابتسامات والغبطة هي سيدة الموقف والتي تحكي بصدق فرحة الجميع بما حققه ابناء الوطن في هذا المحفل المهم والذي استطاع السودان من خلاله ان يستعيد ذاكرة الكؤوس المحمولة جواً بحضور السيد رئيس الجمهورية ورئيس الاتحاد العام ونائبه ووزير الثقافة والشباب والرياضة إلى جانب صناع الانجاز القومي والوطني ابطال المنتخب الأولمبي.. كانت اللوحة تحمل في طياتها روعة الانتصار وعظمة الانجاز فيستحيل العيد عيدان بهذه الكأس التي تعد مفخرة وانجازاً جديداً للرياضة السودانية.
الوزير: الاتحاد قبل التحدي والمال لن يكون عقبة
قال الوزير محمد يوسف عبدالله وزير الثقافة والشباب والرياضة بان ما تحقق من انجاز يعد هدية من الرياضيين للشعب السوداني في هذه الاعياد المتلاحقة وقال ان ما قدمه ابطال المنتخب خلال هذه البطولة كفل لهم الحصول على كأس البطولة واشار يوسف بالمستوى الرفيع الذي ظهر به منتخبنا خلال المنافسة ممتدحاً الاداء البطولي للاعبين والذي قدموا من خلاله كل ما عندهم من أجل المحافظة على كأس البطولة.. وقدم الوزير تهانيه للشعب السوداني عامة وللرياضيين بصفة خاصة وقال ان هذه الخطوة ستتبعها خطوات لاحقة تسير بالرياضة قدماً إلى الامام وعرج الوزير بحديثه إلى الاتحاد العام حيث قال ان الاتحاد العام قبل التحدي باشراك المنتخب الأولمبي في هذه البطولة بالرغم مما حققه في دورة كل الالعاب العربية بالقاهرة والهجوم الذي تعرض له الاتحاد حينها وقال ان الاولمبي لم يخذل الاتحاد وقدم كل ما عنده خلال البطولة معضداً رؤية الاتحاد باشراكه وداعماً لرأيه وقال ان النتائج التي تحققت تعتبر رداً صريحاً على كل الذين شككوا في مقدرة الاولمبي على تحقيق الانتصار.. ونقل يوسف توجيهات السيد رئيس الجمهورية بالتدرج من اجل الوصول إلى نهائي كأس العالم بجنوب افريقيا 2010 مؤكداً ان المال لن يكون عقبة في طريق المنتخب باذن الله وان الدولة ستسخر كافة امكانياتها من اجل تحقيق الاهداف المرجوة مؤكداً سعي وزارته وكل الرياضيين لتحقيق آمال وتطلعات الشعب واختتم الوزير حديثه بأصدق التمنيات لمنتخباتنا الوطنية بمواصلة رحلة الانتصارات وحصد الكؤوس مجدداً ثقته في اللاعبين.
شداد: الكأس للرئيس تقديراً للدعم
من جانبه هنأ الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم كل الرياضيين بهذا الانجاز الذي حققه ابطال المنتخب الاولمبي وثمن الدكتور المجهودات الكبيرة التي بذلت قبل وبعد واثناء قيام البطولة مؤكداً ان حصول منتخبنا على الكأس لم يكن محض صدفة وانما جاء نتاجاً لعمل كبير بذله ويبذله القائمون على أمر الرياضة.. وشكر الدكتور شداد رئيس الجمهورية على وقفته القوية ودعمه ومساندته للرياضة مضيفاً ان ما تحقق يعتبر ترجمة لكل ذلك.. وقال: نهدي الكأس لرئيس الجمهورية تقديراً لدعمه المتواصل وتوجيهاته باعتبار ان عام 2007 عاماً للرياضة في السودان واضاف بالفعل عملنا على تنفيذ التوجيهات حتى وصلت كرة القدم في السودان إلى مراحل متقدمة واصبحت على كل لسان.. واشاد الدكتور بنجوم المنتخب الأولمبي مؤكداً انهم كانوا على قدر التحدي والمسئولية واستطاعوا بتضافر الجهود من تحقيق هذا الانجاز الكبير الذي يعد مفخرة لكل رياضي وكل سوداني.. وواصل شداد حديثه بالقول: نتمنى ان تتواصل توجيهات السيد رئيس الجمهورية خلال العام 2008 والذي نأمل من خلاله ان تتواصل رحلة الرياضة الظافرة في شتى المجالات ووعد بتكريس كافة الامكانيات خدمة للرياضة في السودان.. واختتم الدكتور حديثه بالقول: نأمل ان نجد المناخ المناسب لتقديم كل ما يلزم الرياضة في السودان حتى تأخذ موقعها الطبيعي والطليعي على المستويين العربي والافريقي.
جوليت: عيدان للشعب السوداني
اما قائد المنتخب الأولمبي الكابتن خالد جوليت فقد تحدث نيابة عن زملائه اللاعبين وقدم شكره وتقديره وتهانيه للشعب السوداني والسيد رئيس الجمهورية وقال: يطيب لنا في هذا المقام أن نشكر السيد رئيس الجمهورية على دعمه للرياضة والذي انعكس أثره على نتائج الفرق والمنتخبات مؤكداً أن ما تحقق يعد نتاجاً طبيعياً لوقوف الدولة على المستويين الشعبي والرسمي.. وأهدى الكابتن خالد الانتصار وكأس البطولة للسيد رئيس الجمهورية ممثلاً للشعب السوداني وقال خالد إنه بالرغم من بعدهم عن أهلهم وذويهم خلال عيد الأضحى المبارك إلا أن عزاءنا كان في أننا ندافع عن شعار الوطن ولم نخذل آمال وتطلعات الشعب السوداني حيث استطعنا بفضل الله أن نحصل على كأس البطولة.. وهنأ جوليت زملائه اللاعبين على المجهودات الكبيرة التي قدموها وبذلهم وتضحيتهم حتى وصلوا إلى النهائي وحققوا كأس البطولة وأشاد جوليت بالروح المعنوية العالية والجدية والحماس الذي لعب دوراً كبيراً في تحقيق الكأس.. وقدم جوليت شكر خاص لقادة الاتحاد وللجهاز الفني بقيادة المدرب برهان تية وكل الطاقم الفني والإداري مؤكداً أنهم كانوا على قدر المسؤولية والتحدي.
واختتم جوليت حديثه بالقول: أتمنى أن تتواصل انتصارات المنتخبات والفرق السودانية ليرفرف اسم السودان عالياً في كل المحافل الخارجية.
تسليم الكأس للرئيس
وعقب ذلك تم تسليم الكاس للسيد رئيس الجمهورية وسط أجواء احتفالية وفرحة عارمة من جانب الجميع حيث استلم الرئيس كأس البطولة وقدم شكره للاتحاد واللاعبين مهنئاً إياهم بهذا الانجاز ومطالباً بضرورة التضافر والتلاحم لمزيد من الانتصارات.
رئيس الجمهورية: أعظم هدية بمناسبة الاعياد
عبر المشير عمر حسن احمد البشير عن عظيم سعادته بهذا الانجاز الذي تحقق وقال انه أعظم هدية نقدمها لشعبنا بمناسبة أعياد الاضحى والاستقلال واعياد الكريسماس وقال: كنا نشفق على منتخباتنا من قبل لاننا لم نتعود منها الانجازات ولكنها اقنعتنا بشكل كبير خلال عام الرياضة بحصول منتخبنا الوطني الأول على كأس سيكافا والاولمبي أيضا على كأس سيكافا بتنزانيا ووصول عملاقي الكرة السودانية الهلال إلى نصف نهائي الأبطال ونهائي الكونفدرالية مبيناً ان ذلك يعكس الخطوات الواسعة التي خطتها الكرة السودانية هذا العام واضاف الرئيس: نتطلع ان نكون في الريادة على مستوى القارة في نهائيات غانا 2008 لنشكل حضوراً قوياً في نهائي كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا معتبراً ذلك تحدياً قوياً يواجه قادة الرياضة واللاعبين.. وعرج البشير بحديثه للاعبين بقوله: كلما ألتقي الرئيس الايطالي اذكره دائماً بان السودان سيتغلب على ايطاليا في جنوب افريقيا مطالباً اياهم بتحويل الحلم إلى واقع معاش.. واشار البشير إلى ان اللاعبين اثبتوا الولاء للشعار وللوطن مؤكداً ان ما قدموه يعد انجازاً وهدية مميزة للشعب السوداني.. وعن التسجيلات قال الرئيس: نحن لا نحول بين اللاعب وانتقاله للهلال او المريخ لكننا نخشى من ضمه للكشوفات دون حاجة اساسية مما يساهم بشكل كبير في بقائه على دكة البدلاء ومن ثم تدمير موهبته وبالتالي شطبه في الموسم التالي مباشرة وهذا يعني عدم وجود معايير واضحة في التسجيلات.. واقترح البشير عند تسجيل أي لاعب ان يسجل معه شعاره ورقم قميصه وتقدم البشير بخالص التهاني للجهاز الفني الذي استطاع ان يصنع فريقاً متجانساً حقق من خلاله الانتصار والبطولة وقال: نأمل ان يحقق منتخبنا نتائج طيبة في نهائي افريقيا بغانا باذن الله.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
تكريم رئاسة الجمهورية لفرسان السودان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: