عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 المريخ يعلن تعاقده مع الكرواتي رادان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: المريخ يعلن تعاقده مع الكرواتي رادان   الثلاثاء 17 مارس 2009, 1:52 pm



في مؤتمر صحافي رعته شركة سوداكال
المريخ يعلن تعاقده مع الكرواتي رادان لعامين وقريش يشيد بالرابطة المركزية


الشركة تتكفل بمقدم العقد وراتب المدرب لعام وتفاوض ناد انجليزي للتباري مع المريخ وديا


المدرب يتسلم مهامه اليوم ويعلن مسئوليته عن مباريات الفريق المقبلة





أكمل مجلس ادارة نادي المريخ ممثلا في أمينه العام محمد جعفر قريش مساء أمس تعاقده مع المدرب الكرواتي رادان جاكنيت لمدة عامين، وأعلن الطرفان عن تفاصيل التعاقد في مؤتمر صحافي عقد بقاعة المؤتمرات بفندق السلام روتانا تحت رعاية شركة سوداكال التي تكفلت بدفع قيمة مقدم التعاقد والتزمت بدفع الراتب الشهري للمدرب إضافة الى توفير الشقة والسيارة، وتحدث في المؤتمر الصحافي محمد جعفر قريش الأمين العام لنادي المريخ والمدرب ووكيله الكويتي خليفة المطيري وآدم عبد الله المدير العام لشركة سوداكال إضافة الى عوض كرنديس الأمين العام لرابطة مشجعي المريخ المركزية التي قادت المبادرة مع الشركة، وكشف قريش عن تفاصيل العقد الذي تسلم بموجبه المدرب سبعين ألف دولار أمريكي وراتب شهري قدره خمسة عشر ألف دولار أمريكي، وأجاب المدرب خلال المؤتمر على أسئلة الصحافيين حيث أكد التزامه بالإشراف على الفريق اعتباراً من اليوم مبيناً أنه يعرف الكثير عن المريخ ومستعد لبذل كل جهده من أجل الارتقاء به وعبر الكرواتي عن ارتياحه للاستقبال الذي وجده بالسودان مشيداً بأنصار المريخ مضيفاً أن تمتع الفريق بقاعدة جماهيرية عريضة من العوامل المهمة لتحقيق الانتصارات، وتحدث المدرب عن العديد من الأمور وأجاب على الكثير من الأسئلة فيما أعلنت شركة سوداكال سعيها لإحضار فريق أوروبي كبير للتباري مع المريخ ودياً لصالح ضحايا دارفور وتكفلها بإقامة معسكر تحضيري للفريق في فترة الراحة بين الدورتين.


استهل المؤتمر الصحافي محمد جعفر قريش الأمين العام لنادي المريخ شاكراً شركة سوداكال على دعمها السخي للمريخ ومثمنا الدور الكبير الذي لعبته الرابطة المركزية في الاتصال بالشركة إنجاح مشروع رعايتها لعقد المدرب وأشار قريش الى أن الاتفاق مع المدرب تم بعد التأكد من سيرته الذاتية العامرة التي تؤكد أنه مدرب كبير ويمكن أن يقود المريخ الى تحقيق نتائج طيبة وأوضح قريش أن فترة العقد تمتد الى سنتين يلتزم خلالها المدرب بالبقاء مع الفريق وفي خدمته لافتاً الى أن مجلس الإدارة وضع شروطاً تحفظ حقوق النادي وتلزم المدرب بعدم السفر الى بلاده الا في الإجازات المحددة في العقد والتي تمنحه فترة عشرة أيام بين الدورتين وثلاثة أسابيع عقب نهاية الموسم مضيفاً أن الشرط الجزائي الموقع بين الطرفين يلزم المريخ بدفع راتب شهر واحد اذا استغنى عن المدرب الذي سيكون ملزماً بدفع راتب شهرين في حال رغب في فسخ العقد من جانبه.


رادان يباشر مهامه اليوم


أكد المدرب الكرواتي رادان أنه سيباشر مهامه في الإشراف على الفريق اعتباراً من تدريب اليوم وقال رادان رداً على سؤال حول مسئوليته عن مباريات الفريق المقبلة أنه سيعتمد على مساعديه في إدارة مباراة النيل الحصاحيصا يوم الخميس لأنه لا يملك معلومات تفصيلية عن الفريق مبيناً أنه سيضع بصمته تدريجياً على الفريق ليكون المسئول الأول عنه وعن لقاء الاتحاد الليبي قال المدرب إن هنالك متسعاً من الوقت للتعرف على قدرات اللاعبين والوصول الى التشكيلة والاستراتيجية المناسبة قبل المباراة ذاكراً أنه سيكون أكثر قدرة على قيادة الفريق في المباريات المقبلة بعد التعرف أكثر على اللاعبين، وأوضح المدرب أنه سيجلس الى المسئولين في النادي للنقاش حول مستقبل الجهاز الفني مبيناً أنه لا يرفض استمرار المجموعة الحالية خاصة في الوقت الراهن لأنهم يعرفون الكثير عن الفريق مشيراً الى أن الاجتماع بينه ومجلس الإدارة سيحدد الشكل النهائي للجهاز الفني، ورفض المدرب الإدلاء برأي قاطع حول مستوى الفريق وقال رداً على سؤال رئيس تحرير الصدى إنه شاهد المريخ عبر تسديلات فيديو ولا يمكنه الحكم على مستوى الفريق مضيفاً أن انطباعه الأول عن الفريق كان جيداً ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يود تغييرها، كما أن هناك أشياء أعجبته في الفريق، ووجه رادان رسالة الى الإعلام الرياضي مؤكدا أنه يحترم الإعلام باعتباره شريكاً أصيلاً في المنظومة الرياضية مؤكداً استعداده للتعاون مع أجهزة الإعلام المختلفة، وكان المدرب قد بدا هادئاً ومرتباً وهو يتحدث الى أجهزة الإعلام.


سوداكال تفجر المفاجآت


فجر المدير العام لشركة سوداكال العديد من المفاجآت خلال المؤتمر الصحافي عندما أعلن عن عزم الشركة على استقدام فريق أوروبي كبير للتباري مع المريخ ودياً لصالح ضحايا الحرب في دارفور لافتاً الى أن الشركة شرعت فعلياً في الاتصالات بنادٍ كبير ينتظر أن تتلقى الشركة موافقته للحضور الى السودان وأعلنت الشركة عن استعدادها لإقامة معسكر إعدادي للفريق في فترة الراحة بين الدورتين مؤكدة أن الشراكة بينها والمريخ ستمتد لتشمل جوانب كثيرة في النادي الكبير إضافة الى الدخول في أعمال إنسانية كثيرة مثل دعم مرضى الكلى ودور رعاية الأطفال مجهولي الأبوين وشدد المدير العام للشركة على أن سوداكال لم تسع الى الربح المادي أو الكسب الإعلامي من رعايتها للمريخ مبيناً أن الشركة ستواصل دعمها للقطاعات المهمة في الدولة وعلى رأسها الرياضية واعداً بتقديم دعم مقدر للمنتخبات الوطنية.


الرابطة المركزية تؤسس لنهج جديد


وجد العمل الكبير الذي قامت به الرابطة المركزية لمشجعي المريخ الإشادة من مجلس إدارة نادي المريخ ممثلاً في أمينه العام محمد جعفر قريش الذي اعتبر المبادرة التي قادتها الرابطة مع شركة سوداكال بداية لعهد جديد لأمراء المدرجات الذين يعول عليهم المجلس كثيراً في مساعدته على الاضطلاع بأعبائه مشيداً بالدور الكبير لقادة الرابطة الأمين العام عوض كرنديس وصفوت قاسم وجمال قاسم وكل أعضاء الرابطة.. من جانبه أكد عوض كرنديس الأمين العام لرابطة مشجعي المريخ المركزية أن الهدف الأساسي من سعيهم كان هو المساهمة في تخفيف الأعباء المالية عن الشركة مبيناً أن الاتصال الأولي بسوداكال قادته الرابطة وعندما وجدت لدى الشركة الاستعداد لتقديم عمل كبير تم الاتفاق على رعاية عقد المدرب، وثمن عوض كرنديس الدور الكبير الذي قامت به الشركة مبيناً أن التعاون بين الشركة والمريخ سيستمر لمصلحة الطرفين كاشفاً عن العديد من جوانب الاتفاق الذي يشمل تقديم دعم مقدر للرابطة بمعدات تشجيع حديثة واعداً بمواصلة الرابطة لجهدها لتقديم دعم أكبر لمجلس الإدارة ليواصل رحلة تميزه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: المريخ يعلن تعاقده مع الكرواتي رادان   الإثنين 23 مارس 2009, 12:41 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
المريخ يعلن تعاقده مع الكرواتي رادان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: