عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 السد العالي ليهو حكاوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايداهور
عميد نـشط
عميد  نـشط
avatar

عدد المشاركات : 65
نقاط : 61
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: السد العالي ليهو حكاوي   الأربعاء 04 مارس 2009, 6:38 pm

نجوم المريخ في المنتخب سعداء بالانتصار
أكرم الهادي: الفوز مستحق .. والمباراة كانت رسالة للعالم أجمع



أمير دامر: كنت واثقاً من الانتصار .. والشغيل وبوكادر نجحا في المهمة بامتياز



أبدى لاعبو المريخ أمير دامر وأكرم الهادي سليم، بلة جابر، سفاري سعادتهم بفوز فريقهم في مباراة أمس الأول على حساب الهلال وذكروا أن الأحمر استحق الفوز وكان الأفضل واعتبروا أن الانتصار كان مهماً وتوقعوا أن يكون له تأثير إيجابي على نتائج وأداء الفريق في مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا ورأى أكرم الهادي سليم أن اللقاء جاء جيداً من الفريقين مبينا أن المريخ كان الطرف الأفضل واستحق التتويج بالكأس الذهبية وذكر أن المباراة كان في مناسبة كبيرة في حضور الرئيس وقد أعلن الرياضيون ممثلون في فريقي القمة دعمهم ووقوفهم خلف رئيس الجمهورية واعتبر سليم أن اللقاء كان رسالة للعالم أجمع من جهته ذكر أمير دامر أنه كان واثقاً من فوز فريقه وأشاد بالثنائي الباشا وبوكادر ديالو وقطع بنجاحهما في مهمتهما وهنأ امير دامر جماهير المريخ بالانتصار وتمنى أن تواصل وقوفها خلف الفريق.



مناسبة تاريخية



قال أكرم الهادي سليم حارس مرمى المريخ الدولي: بالتأكيد مباراة أمس الأول لم يكن الغرض منها النتيجة لأنها جاءت في مناسبة تاريخية وضمن احتفالات البلاد بحدث مهم وأضاف: افتتاح كهرباء سد مروي حدث بارز يستحق أن يحتفي به الجميع ولأن الرياضيين الشريحة الأكبر في المجتمع السوداني كان من الطبيعي أن يتفاعلوا مع هذا الحدث ويشاركوا فيه، ولأن فريقي المريخ والهلال يطلعان بمهام وطنية كبيرة فإنه كان لزاماً عليهما أن يشاركا في هذه الاحتفائية وقد جاءت المباراة متماشية مع الغرض الذي أقيمت من أجله وقدم اللاعبون مستويات راقية واستمتع الجمهور الذي تابع اللقاء بالأداء وذكر أكرم الهادي أن النتيجة كانت في آخر أولويات الفريقين لأنهم أرادا أن يوجها رسالة لكل العالم يؤكدان من خلالها أن الشعب السوداني بأسره يقف خلف رمز سيادته ويرفض الاتهامات والاستهداف الذي يتعرض له وأشار أكرم الى الأداء الجيد الذي قدمه المريخ وقال: أعتقد أن الأحمر تفوق بصورة واضحة طوال الشوطين على الهلال واستحق الانتصار والتتويج بالبطولة كما إن لاعبي المريخ حظيو بمقابلة السيد رئيس الجمهورية ومصافحته وتسلموا الكأس منه وهذه لحظات تاريخية بالتأكيد سيظل لاعبو المريخ يذكرونها ومضى: لابد أن أحيي جميع زملائي الذين اجتهدوا في هذه المباراة وحققوا الفوز وكذلك لابد أن أحيي جماهير المريخ ومجلس إدارة النادي وكل منتسبيه ونتمنى أن تستمر انتصارات المريخ وذكر أكرم الهادي أن نتيجة المباراة لم تؤثر على علاقات اللاعبين في المنتخب الوطني ولفت الى أنهم يعلمون أن كل مايحدث داخل الملعب ينتهي في حدود الملعب وتظل العلاقات بين نجوم الفريقين أكثر قوة ومتانة وأبان أن لاعبي الفريقين حريصون على علاقاتهم مع بعضهم البعض.



وعود للجماهير



أكد امير دامر أنه كان واثقا من انتصار فريقه على الهلال وأوضح المدافع الدولي أن أداء المريخ في مباراة القمة التي أقيمت الجمعة كان يؤكد أن الفريق سينتصر على الهلال في مواجهة قمة سد مروي وقال: بالطبع كان المريخ أفضل من الهلال يوم الجمعة وكان يجب أن ينتصر ولكن الحظ وقف الى جانب الهلال وانتهت المباراة تعادلية، غير أني لم أشك على الاطلاق في قدرة الأحمر على التفوق أمس الأول وأعتقد أن المنطق قال كلمته وانتصر الفريق الأفضل وامتدح أمير دامر مردود زملائه في اللقاء وذكر أنهم تألقوا وتفوقوا وقدموا مباراة رفيعة وتحدث دامر عن خط الدفاع ووصف أداء المدافعين بأنه مميز وقال: لم يتأثر خط الدفاع بغيابي وسفاري وبلة جابر وبدا في أفضل حالاته وأعتقد أن في ذلك إشارة مهمة جداً، فالمريخ فاز وتفوق وتألق على الرغم من الغيابات العديدة في صفوفه وخط الدفاع تصدى للمهمة بجدارة رغم غياب ثلاثة لاعبين وهذا يؤكد أن المريخ فريق كبير والفرق الكبيرة لاتتأثر عادة بالغيابات وهذا شئ يدعو للفخر ومقولة المريخ بمن حضر كانت حاضرة أمس الأول وذكر دامر أن الانتصار على الهلال سيجعل المريخ يخوض مبارياته في الدوري الممتاز ودوري الأبطال بروح عالية وإصرار على تحقيق المزيد من الانتصارات.



سفاري: مباراة جيدة



من جهته ذكر سفاري متوسط دفاع المريخ أن المباراة كانت فرصة جيدة لإعلان التضامن مع رئيس الجمهورية وتأكيد موقف الرياضيين وموقف ناديي القمة من ادعاءات أوكامبو والمحكمة الجنائية الدولية، وقال: بالطبع كانت مناسبة تاريخية وكبيرة وكان من الطبيعي أن يحرص المريخ على الفوز بهذه المباراة لأنها مباراة استثنائية، وأن كان المريخ قد فرط في الفوز في مباراة الدوري الممتاز التي أقيمت يوم الجمعة الماضية فانه لم يكن مستعداً في التفريط في المباراة التي وجد ضالته فيها ليؤكد جدارته وليعوض ما فاته في لقاء الدوري الممتاز، وتغزل سفاري في أداء فريقه ولفت الى التفوق الواضح للفرقة الحمراء على حساب الأزرق، وقال: قدم المريخ واحدة من أجمل المباريات أمس الأول، وأكدت المباراة أن مستوى الفريق فعلاً في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى، والأهم من ذلك كله أن المريخ بدا في أفضل حالاته على الرغم من الغيابات المؤثرة في صفوفه، وقال: كان هناك حوالي 6 لاعبين غائبين عن صفوف المريخ ورغم ذلك نجح في تحقيق الفوز، بل وكان فوزاً مقنعاً مصحوباً بالأداء وهذا يؤكد أن المريخ ملئ بالنجوم وهناك وفرة وبدلاء في مستوى الأساسيين وهذه نقطة مهمة تصب في مصلحة المريخ وتؤكد أنه فريق بطولات لأنه لا يمكن لفريق أن يتوج بالبطولات مالم يكن هناك بدائل بمستوى عالٍ في صفوفه، واتفق سفاري مع زميله أمير دامر في أن خط الدفاع لم يتأثر بغيابهما وزميلهما بلة جابر، وذكر أن المدافعين كانوا في مستوى الحدث وكانوا عند حسن الظن بهم، وقال: كنت واثقاً أن اللاعبين الذين سيدفع بهم الجهاز الفني في هذه المباراة سيقولون كلمتهم وينجحون في إيقاف هجوم الهلال، أنا سعيد جداً بالمستوى الذي قدمه لاسانا فاني وأحمد الباشا وسعيد بمستوى جميع اللاعبين، وأؤكد أن الفوز على الهلال وضع المريخ في الطريق الصحيح وكان مهماً جداً الذي خسر نقطتين في مسابقة الدوري الممتاز أمام الأمل عطبرة ومثلهما أمام الهلال، وانتصاره أمس الأول جعله يستعيد ذاكرة الفوز وهذ شئ جيد جاء في موعده تماماً والمريخ أمامه مهام صعبة وقتال شرس في دوري الأبطال وعلى صعيد الدوري الممتاز. ودعا سفاري الجماهير الحمراء الى الوقوف خلف فريقها ودعمه في المشوار المقبل، واعداً أن يكون اللاعبون عند حسن الظن بهم.



بلة جابر: الحظ خدم الهلال من جديد وأنقذه من هزيمة كبيرة



كرر بلة جابر العبارات ذاتها التي ذكرها عقب مباراة القمة التي اقيمت الجمعة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز وكان اللاعب وقتها صرح للصدى عقب المباراة وذكر أن الهلال أفلت من هزيمة تاريخية، وقال بلة جابر في تصريحات جديدة أمس: أعتقد أن الحظ ايضاً خدم الهلال في هذه المباراة وانقذه من هزيمة كبيرة، كان في مقدور المريخ مضاعفة غلته من الأهداف لو استغل الفرص التي وجدها على مدار الشوطين، المريخ سيطر على المباراة منذ البداية وحتى النهاية وتمكن من الوصول لمرمى الهلال في مناسبتين ولو أن المهاجمين ركزوا في استغلال الفرص لكانت النتيجة أكبر، ولكن في النهاية نحن سعداء لأن المريخ انتصر ولأنه كان في حاجة ماسة الى هذا الفوز في أعقاب إخفاقه في تخطي منافسيه الأمل والهلال وهذا الفوز سيكون بداية مرحلة جديدة مليئة بالانتصارات أن جماهير المريخ موعودة بمزيد من الأفراح في هذا الموسم، وذكر بلة جابر أن التركيز يجب أن ينصب في المرحلة المقبلة على مواجهتي الاتحاد الليبي، وقال: لن نتمكن من تخطي الفريق الليبي مالم نحسن التحضير لأن الاتحاد فريق كبير وله اسمه وعلينا أخذ الحذر من هذا الفريق حتى لا نخرج من دور الـ32 وأعتقد أنه يجب علينا أن نتعلم من درس اتراكو الرواندي الذي تخطاه المريخ بصعوبة، ولا نريد أن ندخل أنفسنا في حسابات معقدة، علينا أن نتعامل بالجدية المطلوبة مع الفريق الليبي وأن نحترمه كفريق قوي ومنافس كبير، وعاد بلة جابر وقال: لكن أنا واثق أن فريقنا أفضل ويمكنه إزاحة المنافس الليبي من طريقه والوصول الى دور الـ16 من بطولة الأبطال والاستمرار في المنافسة حتى الظهور في المشهد الأخير، طموحاتنا كبيرة ولا تحدها حدود ولن نسمح لأي فريق أن يضع حداً لها.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السد العالي ليهو حكاوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: