عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 قرعة الأبطال و الكونفدرالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: قرعة الأبطال و الكونفدرالية   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 9:53 pm



قرعة بطولتي دوري الأبطال الأفريقي والكونفدرالية
الهلال يعفى من الدور التمهيدي وينتظر المتأهل من مواجهة بطلي رينيون ومدغشقر في مارس المقبل


المريخ يواجه أوتراكو الرواندي في دور الـ64.. والاتحاد الليبي ينتظره في دور الستة عشر


حي العرب يستضيف الأهلي بنغازي الليبي في تمهيدي الكونفدرالية.. ويصطدم بالصفاقسي في الدور الأول


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أمس عن قرعة بطولتي دوري الأبطال الأفريقي والكونفدرالية لموسم 2009، وأعفت قرعة دوري الأبطال الهلال وصيف بطل الدوري من خوض الدور التمهيدي بسبب سجل نتائج الفريق في المسابقات الماضية، وأوقعت القرعة المريخ بطل السودان في مواجهة أوتراكو الرواندي، فيما أسفرت قرعة الكونفدرالية عن مواجهة حي العرب لنادي الأهلي بنغازي الليبي، وبحسب القرعة سيستضيف المريخ وحي العرب أوتراكو والأهلي الليبي بأمدرمان وبورتسودان أحد أيام 30، 31 يناير على أن يجرى لقاء الاياب في 13، 14، 15 فبراير المقبل، ويستضيف الهلال المتأهل من مواجهتي سبورتيف بطل رينيون وإيه إس ديما بطل مدغشقر في 13، 14، 15 مارس على أن يقام لقاء الاياب 3، 4، 5 أبريل المقبل. فيما يلي مسارات قرعة بطولتي الكاف:


إعفاء من الدور التمهيدي


أعفى الكاف 11 نادياً من خوض مبارايات التمهيدي وضمت قائمة الفرق الأهلي المصري حامل اللقب، القطن الكاميروني وصيف المسابقة، شبيبة القبائل الجزائري، أسيك ميموزا وأفريكا سبورت العاجيان، الأشانتي كوتوكو الغاني، الاتحاد الليبي، مازيمبي الكونغولي، أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي، النجم الساحلي التونسي والهلال، فيما أعفى الكاف ثمانية عشر نادياً من خوض مباريات تمهيدي الكونفدرالية هي الصفاقسي التونسي حامل اللقب، قوافل قفصة والملعب التونسيان، انبي وحرس الحدود المصريان، وفاق سطيف وشبيبة بجاية الجزائريان، ليبليو وسانتوس الأنغوليان، بايسلا وأوشان بويز النيجيريان، ايجيل رويال الكاميروني، جات الايفواري، ستالايت الغيني، ستاد مالي المالي، المغرب الفاسي، ايه اس في الكونغولي، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.


المريخ يستهل ببطل رواندا


يستهل المريخ بطل السودان مبارياته في مسابقة دور الأبطال بمواجهة أوتراكو الرواندي حيث يجرى لقاء الذهاب باستاد المريخ يوم السبت الحادي والثلاثين من يناير المقبل، فيما يقام لقاء الاياب بالعاصمة الرواندية كيجالي في 13، 14، 15 فبراير المقبل، وكان المريخ قد واجه رايون سبورت الرواندي في دور الستة عشر الموسم الماضي في مسابقة الكونفدرالية حيث فاز ذهاباً بأمدرمان بثلاثية نظيفة وتعادل الفريقان سلبياً في لقاء الاياب، وعلل قرن شطة عضو اللجنة الفنية للكاف مشاركة المريخ في تمهيدي الأبطال بسبب غيابه عن المشاركة في المسابقة في المواسم الماضية، وبحسب مسارات القرعة سيواجه المريخ حال تأهله الى دور الـ32 من المسابقة فريق الاتحاد الليبي ويقام لقاء الذهاب بطرابلس في أحد أيام 13، 14، 15 مارس على أن يجرى لقاء الاياب بأمدرمان في 3، 4 ، 5 أبريل المقبل، ويواجه المتأهل من لقاء المريخ والاتحاد الليبي الفائز من فيرفيار والموزمبيقي وكمبالا سيتي اليوغندي، سوبر سبورت الجنوب أفريقي وستارلايت بطل موريشص في دور الستة عشر حيث يقام لقاء الذهاب في 17، 18، 19 أبريل فيما يقام لقاء الاياب في 1، 2 ،3 مايو وتبقى حظوظ سوبر سبورت الجنوب أفريقي هي الأكبر في التأهل بحكم نتائج الفريق في البطولات الأخيرة، ويتيح الوصول الى دور الستة عشر في مسابقة دور الأبطال للفرق المنافسة على فرصتين حيث يتأهل الفائز الى دور المجموعات في مسابقة الأبطال على أن يلعب الخاسر في ملحق دور الستة عشر لبطولة الكونفدرالية.


الهلال في الانتظار


ينتظر الهلال بعد إعفائه من الدور التمهيدي لمسابقة الأبطال المتأهل من مواجهة مواجهتي سبورتيف بطل رينيون وإيه إس ديما بطل مدغشقر في 13، 14، 15 مارس باستاد الهلال بأمدرمان على أن يقام لقاء الاياب في 3، 4، 5 أبريل المقبل، وفي حال تأهل الأزرق لدور الستة عشر فمن المنتظر أن يواجه المتأهل (الأول من أغسطس) بطل أنغولا ورينسينانيس الكونغولي ، كانون ياوندي الكاميروني وإنتر ستار البورندي ويقام لقاء الذهاب خارج أمدرمان في 17، 18، 19 أبريل على أن يقام لقاء الاياب في 1، 2، 3 مايو المقبل ويبدو طريق الهلال الى دور المجموعات أسهل من الموسمين الماضيين.


مهمة صعبة للعرب


يخوض فريق حي العرب ممثل السودان في مسابقة الكونفدرالية أولى مبارياته في الدور التمهيدي أمام ضيفه الأهل بنغازي الليبي في 30، 31 يناير، 1 فبراير على أن يقام لقاء الاياب في 13، 14، 15 فبراير، وفي حال تأهل حي العرب الى دور الـ32 من المسابقة فسيحل ضيفاً على الصفاقسي التونسي حامل لقب المسابقة لموسمين على التوالي في 13، 14، 15 مارس على أن يقام لقاء الاياب ببورتسودان في 3، 4 ، 5 أبريل المقبل.


قرعة جديدة لدور المجموعات


بانتهاء مباريات دور الستة عشر في مسابقتي الأبطال والكونفدرالية في الأول من مايو المقبل سيسحب الكاف قرعة دور المجموعات لمسابقة الأبطال وقرعة دور الستة عشر مكرر لمسابقة الكونفدرالية إضافة الى قرعة المجموعات لذات البطولة، حيث تنطلق الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة الأبطال في 17، 18، 19 يوليو فيما تقام جولة الذهاب في دور الترضية في مسابقة الكونفدرالية في 15، 16 ، 17 مايو والإياب في 29، 30، 31 من الشهر ذاته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
قرعة الأبطال و الكونفدرالية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: