عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 كروجر: لا يمكن السكوت على أخطاء حكم اللقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم صلاح
المشرف العام
avatar

رقم العضوية : 11
عدد المشاركات : 38
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 16/10/2008
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: كروجر: لا يمكن السكوت على أخطاء حكم اللقاء   الأربعاء 03 ديسمبر 2008, 5:11 pm




أعاد مدرب المريخ ولاعبوه ومجلس ادارته هزيمة الفريق أمس الأول أمام الهلال الى التحكيم وذكروا أن حكم اللقاء معتز عبد الباسط أهدى الأزرق اللقب وتحامل على المريخ بصورة واضحة مشيرين الى وجود ركلتي جزاء واضحتين لم يحتسبهما حكم اللقاء وانتقدوا تجاهله طرد حارس مرمى الهلال. وقد اكد عبد القادر همد مساعد رئيس نادي المريخ أن المريخ لن يلعب في هذه البطولة مستقبلاً مبيناً ان حكم اللقاء اراد هزيمة المريخ وقال: يريدون رفع معنويات الهلال قبل مباراة القمة المقبلة. واتفق الدقير مع همد فيما ذهب اليه معتبراً ان الحكم اهدى الهلال الانتصار ولم يتوقف الهجوم عند حكم اللقاء على اعضاء مجلس الادارة فقط بل امتد الى المدرب واللاعبين حيث ذكر الألماني كروجر ان الحكم لم يكن موفقا وتسبب في هزيمة فريقه فيما رأى سعيد السعودي ونور الدين عنتر وسعد عطية ان الفرقة الحمراء خسرت بفعل فاعل أمس الأول غير أن لاعبي المريخ وعدوا بالعودة الى الانتصارات مجدداً الخميس المقبل وأبانوا أن الفريق لن يفرط في بطولته المحببة (كأس السودان).



إعداد لقمة الخميس



اعتبر الألماني كروجر ان مباراة أمس الأول كانت اعدادا لقمة الخميس في نهائي كأس السودان. وقال: لم يتفوق الهلال لأنه الأفضل.. واعتقد ان حكم اللقاء اهداه الانتصار، والمريخ قدم مباراة جيدة وكان قريباً من حسمها ولكن الحكم اراد غير ذلك، ووصف كروجر مستوى التحكيم بأنه متدنٍ ومخجل. وأوضح انه استهدف لاعبيه بشكل واضح وكأنما الأمر مخطط له. وقال كروجر: الحكم تغاضى عن العنف الزائد من لاعبي الهلال ورفض احتساب ركتلي جزاء واضحتين كما تغاضى عن طرد حارس الهلال بعد ابعاده الكرة بيده امام أيداهو المنفرد خارج منطقة الجزاء كما ان الحكم اوقف مهاجمي المريخ باحتساب حالات تسلل لا وجود لها في كثير من الاحيان. ومضى كروجر: بالطبع أنا لا اريد القاء اللائمة على التحكيم والبحث عن مبررات للخسارة وعادة انا لا افضل الحديث عن الحكام لكن اخطاء هذا الحكم لا يمكن السكوت عليها. وكانت اخطاء شاذة ومتكررة ولفت كروجر الى اداء فريقه في اللقاء واصفاً اياه بأنه كان جيداً وقال: معظم لاعبي الفريق ادوا بشكل جيد وارى اننا سيطرنا على مجريات اللقاء خاصة في الشوط الثاني واهدرنا العديد من الفرص ولكني ايضا ارى ان هناك اكثر من لاعب لم يقدموا المستوى المأمول غير ان الوضع في هذه المباراة كان مختلفاً ولم تكن امامي خيارات عديدة لأننا فقدنا جهود عشرة لاعبين.



مباراة كأس السودان



استبعد المدرب كروجر ان تؤثر الهزيمة على معنويات اللاعبين وتحضيرات فريقه في منافسة كأس السودان وقال: نأمل ان ندخل مباراة القمة يوم الخميس في وضع افضل، بالطبع نطمح في الحصول على البطولة ونثق في قدرات اللاعبين وفي مستوى تفكيرهم لأنهم يعلمون ان هذه البطولة ليست مهمة وسيكون التركيز كبيراً على كأس السودان.



سعيد السعودي: الحكم اعترف أمام عدد من اللاعبين بأنه لم يعد قادراً وأن المباراة خرجت من يده



الحكم المساعد وجه إساءات بالغة وبألفاظ نابية لموسى الزومة



ذكر السعودي ان حكم المباراة اعترف امام عدد من اللاعبين انه لم يعد قادراً على ادارة اللقاء وان المباراة خرجت من يده. وأوضح السعودي ان الحكم المساعد وجه اساءات بالغة لزميله موسى الزومة وبألفاظ نابية وعبر قائد المريخ عن أسفه لمستوى التحكيم، وقال: لا يعقل ان يشتم حكم لاعباً واعتقد ان الحكم سرق جهدنا وفريقنا قدم مباراة جيدة وكنا حريصين على تحقيق الفوز وتفوقنا خلال الشوطين على الهلال وكنا نستحق التتويج بالبطولة ولكن سوء الطالع وحكم اللقاء حالا دون انتصار المريخ. واضاف السعودي: اعتقد اننا ادينا مهمتنا على الوجه الأكمل ولكن هناك من اراد ان يخسر المريخ، لقد ترصدنا الحكم بصورة مريرة كما جامل لاعبي الهلال وفشل في ادارة المباراة بصورة عامة باعترافه الشخصي وقد ذكر ذلك أمام عدد كبير من اللاعبين. وقلل السعودي من تأثير نتيجة المباراة وقال: الفريق متماسك ولن تهزنا خسارة عابرة حدثت بفعل فاعل وبأمر التحكيم. واعتبر اللاعب ان الهلال فريق كبير ورأى أنه لم يكن في حاجة لمساعدة الحكام وقال: الهلال فريق كبير مثله مثل المريخ وكلا الفريقين لم يكونا بحاجة الى مساعدة الحكام ولكن حكم اللقاء تبرع من نفسه وساعد الهلال في الفوز، وعن المستوى الذي قدمه في اللقاء قال: اعتقد انني قدمت مستوى جيداً لأنني كنت مصراً على التألق في هذه المباراة كما ان شارة القيادة التي حملتها منحتني دافعاً كبيراً لأن ارتداء شارة القيادة في فريق مثل المريخ ليس امراً سهلاً ويجب ان يكون اللاعب على قدر الشارة التي يرتديها.



ورأى السعودي انه نجح في المهمة مستدلاً بحديث المدرب عنه واشادة الجماهير. وعن الإصابة التي تعرض لها قال السعودي: كنت اتمنى الاستمرار حتى النهاية ولكن الإصابة حرمتني من المواصلة بعد ان استمر النزيف ورأى المدرب ضرورة استبدالي رغم انني لم اطلب الاستبدال وكنت مصراً على الاستمرار غير ان الطبيب تحدث مع المدرب طالباً استبدالي حتى لا تحدث مضاعفات، وتطرق السعودي الى مباراة القمة المقبلة في نهائي كأس السودان واوضح انهم قادرون على المحافظة على اللقب لافتاً الى افضلية فريقه، وقال: سيدخل المريخ المباراة المقبلة بحثاً عن الانتصار واعتقد ان الفريق قادر على تحقيق جدارته واسعاد جماهيره بإهدائها كأس البطولة.



عنتر حزين للهزيمة ويعد بالتعويض



ذكر نور الدين عنتر لاعب وسط المريخ ان نتيجة مباراة القمة الأخيرة لا تعبر عن مجرياتها، وانحاز الى فريقه مشيراً الى انه كان الأفضل طوال الشوطين مستندا على السيطرة الكبيرة للاحمر وقال: كل من شاهد اللقاء اقتنع بأن المريخ لم يكن يستحق الخسارة، اداؤنا في الملعب والفرص التي حصلنا عليها كانت اكثر من الهلال الذي اجهتد ولولا حكم اللقاء لما خسر المريخ ومضى عنتر في حديثه: الحكم فشل فشلاً ذريعاً في السيطرة على المباراة واخفق اخفاقاً واضحاً في ادارتها وتعرض المريخ بسببه الى ظلم واضح ومضى: جماهير المريخ التي تابعت اللقاء اشادت باللاعبين وصفقت لهم بعد نهاية المباراة وهذا يؤكد انها كانت مقتنع بالأداء وتعلم ان فريقها خسر بفعل فاعل. وقال عنتر: اعتقد اننا خسرنا مباراة كانت في متناولنا. والهلال كان محظوظاً لأننا حاصرناه في منطقته طوال الشوطين وفي النهاية كسب الهلال الجولة. وهذه هي كرة القدم في احياناً يقدم الفريق أفضل مستوى ولا يكسب الجولة وبالمقابل قد يكسب الفريق الأقل جهداً وابدى عنتر رضاه التام عن اداء فريقه وعن أدائه بصفة خاصة واعتبر انه نفذ المطلوب منه خاصة في الشوط الثاني، وقال: في الحصة الأولى لم اقدم المستوى المطلوب ولكنني في الشوط الثاني قدمت مستوى افضل، وحتى الهدف الذي أحرزه باولينو جاء من تسديدة اطلقتها ابعدها الدفاع واستغل باولينو الدربكة وسط دفاع الهلال واحرز هدف التعادل لفريقه ووعد عنتر الجماهير عن التعويض في المباراة المقبلة في نهائي كأس السودان مشيراً الى أن فريقه لن يتنازل عن بطولته المحببة.



موسى الزومة يشارك في قمة الخميس



ذكر حسن يوسف مدير الكرة ان موسى الزومة الظهير الأيسر للفريق لم يحصل على بطاقة صفراء في مباراة القمة الأخيرة وقال: سيشارك الزومة في المباراة المقبلة في نهائي كأس السودان اذا رأى الجهاز الفني الاستعانة بخدماته واوضح يوسف ان فريقه يركز على نهائي كأس السودان ويطمح الحصول على اللقب مشيراً الى ان الأحمر مؤهل تماماً وقادر على تحقيق الفوز على الهلال في المباراة المقبلة.



محمد كمال: الهزيمة أمام الهلال لن تحبطنا وقادرون على تحقيق الفوز في نهائي كأس السودان



ثمن محمد كمال حارس مرمى المريخ جهود زملائه في مباراة أمس الأول امام الهلال وامتدح المردود الذي قدموه طوال الشوطين لافتاً الى ان الفرقة الحمراء كانت الاقرب الى حسم البطولة والمباراة. وقال: كل من شاهد اللقاء اشاد بمستوى المريخ وهناك ظروف محددة ساهمت في هزيمة الفريق ولكن بصورة عامة فإن المريخ كان الأفضل وكان يستحق الفوز وتابع: لا اميل الى التبريرات ولكن الظلم الذي تعرضنا له كان واضحاً للغاية حتى المخالفة التي احتسبها الحكم المساعد والتي جاء منها الهدف الثاني كانت مخالفة لموسى الزومة وليست عليه غير ان حكم المباراة عكس الحالة واعتقد انه جامل لاعبي الهلال كثيراً لأنهم مارسوا عنفاً غير قانوني. واكد كمال حديث زميله سعيد السعودي بخصوص الحكم المساعد مشيراً الى أنه تحدث مع موسى الزومة بطريقة غير لائقة ولم يكتف بمجاملة لاعبي الهلال بل اساء الى زميلي موسى الزومة. وأوضح كمال ان فريقه لن يقبل غير الفوز في اللقاء المقبل. وقال: لن يفلت اللقب ولن نقبل ان يذهب الى القلعة الزرقاء اعتقد ان الفريق قادر على العودة السريعة الى الانتصارات والحصول على لقبه المحبب.



المريخ لن يفرط في كأس السودان



قال سعد عطية المدافع الدولي المحترف في صفوف المريخ انه لا يريد الحديث عن المباراة الاخيرة كثيراً لأنها مباراة خسر فيها المريخ بأمر التحكيم وكان الأفضل وقال: مباريات القمة بالنسبة لي اصبحت عادية ولا اتخوف منها على الاطلاق اعتقد اننا قادرون على تحقيق فوز كبير على الهلال وسيكون تركيزنا كبيراً على نهائي كأس السودان لأنها البطولة المحببة للمريخ واللاعبون سيكونون اكثر حرصاً على اسعاد جماهيرهم وتعويضها عن فشل الفريق في الحصول على كأس البطولة المشتركة وطالب اللاعبين الجماهير بالوقوف خلف اللاعبين ومساندتهم واعداً ان يكون اللاعبون عند حسن ظنهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كروجر: لا يمكن السكوت على أخطاء حكم اللقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: