عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 مساعد رئيس نادي المريخ يرد على أمين خزينة الإتحاد العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم صلاح
المشرف العام
avatar

رقم العضوية : 11
عدد المشاركات : 38
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 16/10/2008
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: مساعد رئيس نادي المريخ يرد على أمين خزينة الإتحاد العام   السبت 15 نوفمبر 2008, 7:38 pm

همد: النية كانت مبيته لاستهداف المريخ في عطبرة



دخلت الملعب لأن منظر بلة جابر استفزني .. ورجال الشرطة كانوا يتفرجون على لاعب المريخ وكأنه منظر كوميدي



عن أي عصا يتحدثون؟.. المريخ لم يكن طرفاً في الأحداث وكان على أمين خزينة الاتحاد الاعتذار للمريخ بدلاً عن تجريمه



لولا الموازنات لما جاء صلاح حسن سعيد للاتحاد العام ونطالب بإبعاده اليوم قبل الغد



سكرتير اتحاد عطبرة ليس مؤهلاً وغير جدير بهذا المنصب



نطالب بسحب نقاط الأمل.. والفهود يجب أن يلعبوا السنترليق مع جزيرة الفيل



اتحاد الكرة كرة القدم مطالب بإعادة الانضباط ووضع حد لهذا الجمهور المنفلت



عطبرة بريئة مما حدث وجمهور الأمل واتحاد الكرة يتحملون المسؤولية



جماهير نقلت للمستشفى ولاعبون وإداريون أصيبوا وحوصرنا في الاستراحة مع ذلك يقولون إننا طرف في الأحداث







انتقد عبد القادر همد مساعد رئيس نادي المريخ التصريحات التي ادي بها صلاح حسن سعيد أمين خزينة اتحاد الكرة لـ(الصدى) والتي ذكر فيها أن المريخ كان طرفا في الاحداث التي صاحبت مباراته امام الامل وذكر همد ان صلاح حسن سعيد لم يذكر الحقيقة ودافع عن جمهور الامل واتحاد عطبرة ووصف صلاح حسن سعيد بأنه غير جدير بالمنصب الذي يتولاه حاليا وأشار الى ان المريخ سيطالب بإبعاده اليوم قبل الغد، وأوضح همد انه لم ينزل الى الملعب ليحتج على الحكم ولا ليضربه بالعصا التي كان يحملها ولكن منظر بلة جابر وهو يحتمي بلوحة الإعلانات استفزه وطالب همد اتحاد الكرة بإعادة الانضباط ووضع حد لجمهور الأمل المنفلت (على حد تعبيره)، ورأى همد ان الاتحاد مطالب بخصم النقاط الثلاث من رصيد الامل بل ذهب ابعد من ذلك وطالب الاتحاد بضرورة ان يلعب الامل ملحق السنترليق امام جزيرة الفيل ويؤدى المباراتين بمدني، وشدد مساعد رئيس نادي المريخ على اهمية تعامل الاتحاد العام مع المباريات المؤثرة والكبيرة بشكل مختلف، وتحفظ على وجود مراقب من اتحاد عطبرة وابان همد ان سكرتير الاتحاد بعطبرة لم يذكر الحقائق وتحامل على المريخ لافتا الى انه يفتقد الخبرة ولا يستحق ان يكون سكرتيرا لاتحاد مدينة كبيرة مثل عطبرة.



عبد القادر همد تحدث عن التدريب الذي سبق مباراة المريخ امام الامل ورد على صلاح حسن سعيد وسكرتير ورئيس اتحاد عطبرة في حديث ساخن لـ(الصدى) هنا نصه:



بداية الأحداث



ذكر همد ان النية كانت مبيته لاستهداف المريخ وقال: قبل يوم من مباراة الفريق امام الامل عطبرة وفي التدريب الختامي حدثت تجاوزات واثناء التدريب قذفت الجماهير الملعب بالحجارة وكانت هناك هتافات بألفاظ نابية استهدفت الحارس اكرم الهادي سليم، وقد اتصلت بمدير شرطة ولاية الخرطوم الذي اتصل بدوره بمدير شرطة عطبرة الذي نفى حدوث اي شيء في تدريب المريخ، ومضى همد: جمعت كل الصحفيين وطلبت منهم الا يذكروا شيئا مما حدث حفاظا على العلاقة الطيبة والقوية التي تجمعنا بأهل عطبرة وبالمسؤولين فيها وحتى لا يؤثر نقل ما تم في التدريب على المباراة وقد استجابوا مشكورين لطلبنا ولكن حدث ما كنا نخشاه يوم المباراة وكأنك يا ابوزيد ما غزيت، واعتقد ان النية كانت مبيته لاستهداف المريخ واعاقته ولكن خاب ظنهم لأن المريخ استطاع ان يحقق الفوز رغم تلك الاحداث ورغم محاولتهم اعاقته، وتطرق همد الى حديث سكرتير اتحاد عطبرة وسكرتير ورئيس نادي الامل وقال: اعتقد انهم جافوا الحقائق ولم يذكروا الوقائع بالضبط، وتابع: في الاجتماع الفني اتفقنا كما ذكرت في السابق على استقدام 180 شرطيا وقد وافق الجميع على هذا الطلب، ولكنا فوجئا بعدد قدرته بـ60 فردا تقريبا وبعد ان استوضحت الامر علمت ان عدد رجال الشرطة ثلاثة صفوف يضم كل صف ثمانية افراد واتفقنا خلال الاجتماع الفني ان يسمح بالجلوس حول الملعب لأعضاء الجهاز الفني فقط ولكن موفد نادي الامل طلب ان يكون هناك خمسة اشخاص على الدكة من الجهاز الفني والطبي والإداريين وطلبت من جانبي رفع العدد لسبعة واتفقنا في النهاية على ان يجلس سبعة اشخاص على الدكة، واثناء المباراة كان هناك حوالي الف شخص حول الملعب والاسوأ من ذلك ان الكرة عندما تخرج يمسك بها من يجلسون حول الملعب ويستهلكون بعض الوقت قبل تسليمها للاعب اما ثالثة الاسافى فالشتم والالفاظ التي كانت تنهال على لاعبي المريخ عندما يذهبون لإحضار الكرة التي يتم اخفاؤها عنهم وقد فقدنا نصف الكرات التي وصلنا بها عطبرة بسبب اخفائها من قبل الجماهير وعلى سكرتير اتحاد عطبرة ان يتحرى الحقائق قبل أن يتحدث.



حديث أمين الخزينة



أوضح همد ان صلاح حسن سعيد امين خزينة اتحاد الكرة اتهم المريخ بأنه كان طرفا في الاحداث، وقال: هذا غير صحيح ويجب ان اسأل صلاح حسن سعيد: هل اصيب اي لاعب من الامل؟ وهل تعرض الجهاز الفني للامل او اي من إدارييه للإصابة؟ وهل نقل مشجع من فريق الامل للمستشفى؟، كل هذا لم يحدث فكيف يكون المريخ طرفا في الاحداث، هؤلاء يتهمون المريخ بالمشاركة في الاحداث وهم يعلمون تمام العلم اننا بريئون مما حدث وهناك شيء آخر فقد حوصرنا في الاستراحة لساعات طويلة؛ من الذي حاصرنا؟ هل هم جماهير المريخ التي حضرت لمتابعة اللقاء؟، هل يعقل ان تحاصر جماهير المريخ لاعبي فريقها والإداريين والجهاز الفني؟، اعتقد انه كان على صلاح حسن سعيد وهو رجل مسؤول وامين خزينة الاتحاد العام ان يكون محايدا واذا لم يكن يريد ادانة الامل كان عليه ان يلزم الصمت بدلا عن هذه التصريحات التي جانبها التوفيق.



قصة العصا



ذكر همد انه لا ينكر دخوله الملعب وهو يحمل عصا وقال: دخلت الملعب لأن منظر بلة جابر استفزني فقد حاول اللاعب الاحتماء من سيل الحجارة من دون فائدة وكان منظره أشبه بمحمد الدرة والطريف ان رجال الشرطة كانوا يتفرجون عليه وكأنه منظر كوميدي وقد دخلت الملعب لأطالب الحكم بتحويل لاعبينا بعيدا عن الجمهور والحجارة وطلبت من الحكم إنهاء اللقاء لأنه لا يمكن ان يستمر بتلك الصورة فالحجارة كانت تنهمر على اللاعبين، أما العصا التي حملتها فهي عصا عادية من النوع الذي اعتاد السودانيون حمله عندما يرتدون الزي القومي (الجلابية) والمنطقة المتحضرة التي أتيت منها لا تستخدم العصا للتأديب والضرب وانما تستخدم السوط والعصا التي تحمل مع الجلابية والعمة لا تقتل عقربا، عن اي عصا يتحدثون؟، وتابع: لم يبدر مني شيء، حتى عندما دخلت الملعب وبالعصا التي يتحدثون عنها، كان غرضى حماية لاعبي المريخ وانا لست ذلك الشخص الهمجي الذي يميل الى الضرب، ومضى همد في سرده: بعد كل هذا يأتي هؤلاء ويقولون ان المريخ كان طرفا في الاحداث والكل تابع وشاهد ما حدث، المريخ لم يكن ولن يكون في يوم من الايام طرفا في مثل تلك الاحداث.



أين صلاح حسن سعيد؟



لفت مساعد رئيس نادي المريخ الى ان امين الخزينة شاهد المباراة ممثلا للاتحاد وبعدها ذهب الى بيته، وقال: لم يتفقد صلاح حسن سعيد بعثة المريخ وافرادها ينزفون الدماء ولم يحرك ساكنا بالرغم من انه امين خزينة اللعبة ولم يأت ليعتذر لنا وبعد كل هذا يقول كان المريخ طرفا في الاحداث والشيء نفسه ينطبق على سكرتير اتحاد عطبرة الذي ارى انه ليس مؤهلا ليكون عضوا في اتحاد الكرة ناهيك عن كونه سكرتيرا وهو غير جدير بهذا المنصب وغير مؤهل لإدارة اي شيء ويجب ابعاده اليوم وانا اتساءل: من اين يأتي امثال هؤلاء؟، اعتقد ان هذه هي موازنات اتحاد الكرة لأن الموازنات تأتي بغير الاكفاء ليكونوا اعضاء في لجان منظمة لأكبر بطولة في البلد، هذا هو ثمن الموازنات الانتخابية التي يعمل بها الاتحاد وسكرتير الاتحاد يجبر على ذكر إفادات غير صحيحة.



أين خبراء الاتحاد العام؟



تساءل مساعد رئيس المريخ عن خبراء الاتحاد العام، وقال: اين خبراء اتحاد الكرة؟ ولماذا لا يستعان بهم في مراقبة مباريات كبيرة وحساسة مثل هذه؟، اعتقد ان الاتحاد العام يملك خبراء لهم وزنهم ليراقبوا مباريات دولية في بطولات كبيرة، فلماذا لا يستعين بهم والى ماذا يدخرهم؟، لمراقبة المباريات الخارجية والسفر؟ لماذا لا يراقبون مثل هذه المباريات الصعبة والتي يكون فريقا القمة طرفا فيها؟ ولكن ماذا اقول انه زمن الموازنات في اتحادنا الهمام.



مطالبة بسحب نقاط الأمل



طالب عبد القادر همد بسحب نقاط الأمل وقال: هذا الفريق يجب ان يلعب السنترليق مع جزيرة الفيل وأن تقام المباراتان بمدني وإذا نجح الفريق في الاستمرار في الدورى الممتاز ولم يهبط فيجب ان يلعب الموسم بأكمله خارج عطبرة حتى يتم تأديب هذا الجمهور الذي لا علاقة له بالرياضة والكرة والمعاني السامية للرياضة التي تصلح ما تفسده السياسة، فالرياضة اعادة العلاقات بين دول كانت بينها خلاف ومشاحنات ومباراة ايران وامريكا في كأس العالم خير دليل على ذلك، واشار عبد القادر همد الى ان فريقه يمثل السودان في البطولات الخارجية ويحسن تمثيله ولهذا يجب ان يجد التقدير من الجميع، وقال: لكن عندما نأتي لعطبرة في مباراة عادية يشتم اللاعبون ويضربون ويحصب الجهاز الفني والاداريون بالحجارة، نحن في المريخ عند موقفنا ولم ولن نسكت على ما حدث في عطبرة على الاطلاق ونؤكد للجميع ولأمين خزينة الاتحاد العام ان المريخ لم يكن طرفا في الاحداث وليست له علاقة بها وعلى امين الخزينة وسكرتير اتحاد عطبرة ان يذكرا الحقائق وعلى اتحاد الكرة ان يعيد الانضباط ويضع حدا لهذا الجمهور المنفلت. واوضح مساعد رئيس المريخ ان عطبرة بريئة مما حدث وحمل المسؤولية لجمهور الامل واتحاد عطبرة وطالبهما بأن يتحملا مسؤوليتهما كاملة لأن العالم كله شاهد ما حدث للمريخ أمام الأمل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مساعد رئيس نادي المريخ يرد على أمين خزينة الإتحاد العام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: