عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 قائد الفرقة الحمراء يحل سادسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هارلم ود فرح
المشرف العام
avatar

رقم العضوية : 4
عدد المشاركات : 233
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: قائد الفرقة الحمراء يحل سادسا   الجمعة 07 نوفمبر 2008, 5:38 pm

قائد المريخ يمثل السودان في استفتاء أكثر لاعبي العالم شعبية
العجب يحل سادساً.. والصفوة تقبل التحدي وتخطط لتتويجه بالمركز الأول

منتدى محبي المريخ يتعهد بتقليص الفارق مع أبوتريكة ويدعو لمساندة الملك

التصويت يستمر حتى نهاية ديسمبر والنتيجة تعلن في يناير المقبل

عبد الباقي شيخ إدريس

حل قائد المريخ ونجمه الأول فيصل العجب في المركز السادس في ترتيب أكثر لاعبي العالم شعبية في الاستفتاء الجماهيري الذي يجريه الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء عبر موقعه الرسمي بعد أن حصل على 26.830 صوتا خلال 30 يوماً من بداية التصويت، وعلى الرغم من المركز المتقدم الذي احتله فيصل في القائمة التي تضم مائة لاعب من أنحاء العالم المختلفة الا أن أنصار المريخ ومحبي اللاعب فيصل العجب يرون أن الملك يستحق مركزاً أفضل من الحالي، وهو ما دفع مجموعة من شباب منتدى محبي المريخ وبعض أنصار الفريق من الناشطين في مجالات الانترنت والكمبيوتر ليعلنوا عن عزمهم على تتويج فيصل بالمركز الأول من خلال تكثيف الجهود ومواصلة التصويت للاعب خلال الفترة المتبقية وهي ثلاثون يوماً من إعلان النتيجة الأولية للاستفتاء.

ومساهمة من الصدى في دعم مشروع التصويت لأسطورة الكرة السودانية في عصرها الراهن نبحر من جديد في سيرة ومسيرة ملك القلوب فيصل العجب لنؤكد أن إنجازات النجم الكبير داخل المستطيل الأخضر وأخلاقه الرفيعة وتواضعه الجم خارج الملعب يمكن أن يضعاه في مركز متقدم ربما يكون الأول.

وبالعودة لسيرة العجب في الملاعب نجد أن نجومية فيصل لم تكن وليدة السنوات الأخيرة التي شهدت تألقه اللافت وإبداعه منقطع النظير، بل بدأ سطوع نجم العجب حتى قبل دخوله كشوفات المريخ وظل اللاعب أكثر نجوم الفريق قرباً الى قلوب الجماهير الحمراء منذ أكثر من عشر سنوات عندما وقع على وثيقة انتمائه للأحمر رفقة زميله الزين آدم قادمين من نادي كوبر في أضخم وأشهر صفقة انتقال شهدتها الأندية السودانية.. ولعل الضجة الغعلامية الكبيرة التي صاحبت تسجيل العجب كان لها تأثير سلبي على مسيرته فلم يقدم اللاعب مستواه المعهود في السنوات الأولى ورغم ذلك بقي فيصل محتفظاً بمركزه في الفريق وبمكانته في قلوب الجماهير التي كانت تقدر موهبته التي يمكن ان تتفجر يوماً وتمنح المريخ الكثير من الانجازات التي وضعته على عرش قلوب كل المريخاب بفضل موهبته العالية ومهاراته الفردية الرائعة.

الأرقام تنصف الملك

بعد توقيعه في كشوفات المريخ لم يظهر العجب بمستواه المعهود، حيث تأخر ظهوره قليلاً الا أن معرفة الجميع بقدراته ابقت اللاعب محبوباً من الجماهير قبل أن يدخل قلوب كل أهل المريخ من أوسع الأبواب بتسجيله الهدف الأول في شباك الند التقليدي الهلال في مباراة درع الإنقاذ في العام 2001 لينجح أخيراً في الانضمام الى هدافي مباريات القمة بعد أن صبر ثلاث سنوات لم يتمكن خلالها من الوصول لشباك الهلال، وقد كان هذا الهدف فاتحة خير لفيصل الذي استمر في غزو الشباك الزرقاء حتى بلغت حصيلته الشخصية في شباك الند التقليدي نصف دستة من الأهداف رفعت كثيراً من أسهم اللاعب لدى جماهير المريخ التي تعتبره الأفضل والأكثر شعبية بين نجوم الفريق في الوقت الراهن.

ويملك العجب سجلاً محلياً طيباً بحصوله على لقب هداف بطولة الدوري الممتاز لموسمين فيما اقتربت جملة أهدافه في بطولة الدوري الممتاز من الرقم مائة الذي يجاهد فيصل لتحقيقه خلال بقية مباريات الموسم وينتظر أن يحتفظ فيصل بالفارق الكبير بينه وبقية اللاعبين في سجل هدافي الممتاز طوال المنافسة لفترة ليست قصيرة خاصة وأنه لا يزال قادراً على العطاء ويمكن أن يسجل المزيد من الأهداف.

على مستوى مشاركات نادي المريخ في بطولات الأندية للاتحاد الأفريقي يعتبر العجب واحداً من أبرز اللاعبين حيث تمكن من تسجيل تسعة عشر هدفاً خلال مشاركاته مع المريخ أفريقيا كان أولها في شباك المصري البورسعيدي في بطولة الكئوس الأفريقية في العام 1999 باستاد المريخ وآخرها في شباك فريق أولمبيك خريبكة في دور الـ16 المكرر المؤهل الى مرحلة مجموعات بطولة الكونفدرالية في الموسم الحالي.. وينتظر أن يقود العجب فريقه في المواسم المقبلة لمزيد من الانتصارات بعد أن نجح في وضع المريخ مع أكبر الأندية الأفريقية في الموسمين الماضيين، وسيكون بإمكان اللاعب زيادة رصيده من الأهداف في بطولات الكاف للأندية.

نجاح لافت مع المنتخب

نجاح فيصل وتألقه لم يكن حكراً على ناديه المريخ فقد ظل اللاعب عنصراً أساسياً في تشكيلة المنتخب الوطني طوال السنوات الماضية وحقق فيصل رفقة زملائه أفضل إنجازات السودان الكروية خلال السنوات العشر الأخيرة بالعودة الى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بغانا وكان للعجب قصب السبق في تحقيق الانجاز بإحرازه لخمسة أهداف وضعته على رأس قائمة صدارة هدافي التصفيات الأفريقية المؤهلة الى النهائيات. كما تمكن فيصل من قيادة المنتخب الى المرحلة الأخيرة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم بإحراز الهدف الثاني في شباك المنتخب الكنغولي وكان الهدف حاسماً في الفصل بين السودان والكنغو المتساويين في رصيد النقاط ليتقدم صقور الجديان على منافسهم بفضل هدف العجب الذي تعلق عليه الآمال لقيادة منتخبنا الى نهائيات الأمم للمرة الثانية على التوالي.

اعترافات ألمانية

يتفق معظم المدربين الذي مروا على تدريب المريخ على أهمية وجود العجب في تشكيلة الفريق لاقتناعهم التام بقدراته الفنية الاستثنائية ومهارته الفردية العالية التي يمكن أن تحسم أي مواجهة لصالح المريخ ، ويرى أحدث هؤلاء مايكل كروجر أن العجب لاعب بمواصفات خاصة لا يجب أن يبتعد عن القائمة الأساسية الا في ظروف قاهرة ولأسباب قوية، وقد ظل كروجر يعتمد على القائد فيصل كثيراً في مباريات بطولة الكونفدرالية معتبراً القائد أفضل لاعبي الفريق وأكثرهم تأثيراً ويرى الألماني أن الوظيفة الأفضل لفيصل والتي تتوافق مع مهاراته هي وظيفة لاعب الوسط المهاجم للاستفادة من قدراته الكبيرة في صناعة اللعب والتهديف في آن واحد.

وكان مدرب المريخ السابق أوتوفيستر هو الأكثر اقتناعاً بقدرات العجب الاستثنائية فكان أن اعتمد عليه أساسياً في كل مشاركات الفريق في الموسم الماضي الذي نجح فيه فيصل مع زملائه في قيادة الفريق الى نهائي البطولة، وقد أشاد فيستر أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة بإمكانات العجب الفنية المهولة وتحسر الألماني العجوز على ضياع فرصة الاحتراف الخارجي على اللاعب الذي كان يمكن أن يحقق نجاحاً كبيراً في حال أتيحت له فرصة اللعب خارج السودان قبل سنوات مضت.

أشهر لاعب سوداني

لا تقتصر شهرة فيصل العجب وجماهيريته على السودان فقط بل تمتد الى خارج البلاد حيث يملك اللاعب شعبية كبيرة تبدو واضحة وجلية من خلال مشاركاته مع فريقه المريخ والمنتخب الوطني، وقد ظل اسم العجب هو الأكثر تردداً في معظم وسائل الإعلام العربية والأفريقية وأصبح العجب هو العنوان الأبرز للكرة السودانية وفريقه المريخ، ويلاحظ أن القنوات الفضائية الناقلة لمباريات المريخ أو صقور الجديان دائماً ما تركز على اللاعب باعتباره العنصر الأكثر شهرة فيما تهتم مواقع الانترنت ومنتديات كرة القدم باللاعب كثيراً. وتبدو شهرة العجب وجماهيريته أكثر وضوحاً من خلال رحلات المريخ الخهارجية التي يكون فيها اللاعب هو محور اسئلة الاعلاميين وجماهير الفريق المنافس استناداً على تأثيره الكبير على نتائج فريقه وتألقه اللافت في مباريات فريقه والمنتخب السوداني الخارجية.

منتدى المريخ يلتقط القفاز

ساهم شباب منتدى محبي المريخ في وصول لاعبهم المحبوب فيصل العجب الى المركز المتقدم الذي يحتله اللاعب الآن، وعلى الرغم من ذلك ابدى رواد المنتدى والناشطون فيه عدم رضائهم عن المركز الذي يحتله اللاعب حالياً وهو ما دفعهم للمطالبة بتكثيف الجهود ومواصلة التصويت للاعب من أجل تتويجه بالمركز الأول الذي يستحقه، وكان منتدى محبي المريخ قد ناشد أعضاءه من قبل بضرورة دعم العجب بالتصويت والتزم بوضع وصلة ثابتة بالمنتدى تمكن المتصفح من التصويت للاعب وبعد ظهور النتيجة واحتلال اللاعب للمركز السادس قام شباب المنتدى بنشر وصلة موقع التصويت على الكثير من المنتديات التي يشاركون فيها حرصاً منهم على مواصلة دعمهم للاعب لاحتلال مركز متقدم يليق بشعبيته. ويرى القائمون على أمر المنتدى أن الفترة المتبقية للتصويت ستمكنهم من إنجاز المهمة ووضع ملك القلوب على رأس قائمة أكثر لاعبي العالم شعبية، ويعتقد شباب المنتدى أن الفارق الحالي الذي يفصل بين العجب ومتصدر القائمة المصري محمد أبوتريكة والمقدر بأكثر من 52 ألف صوتا يمكن تجاوزه ببذل المزيد من الجهد في التصويت للاعب الذي يستحق أكثر من لقب أكثر لاعبي العالم شعبية.
عن الصدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قائد الفرقة الحمراء يحل سادسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: