عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 أبطال مباراة النجم يتحدثون عن الفوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: أبطال مباراة النجم يتحدثون عن الفوز   الثلاثاء 23 سبتمبر 2008, 4:27 am



قلق: المريخ قدم مباراة العمر.. وطمبل: الحظ لم يحالفني في الوصول للشباك

الزومة: هدفي صحيح.. والشغيل: أصريت على المشاركة رغم الاصابة

عنتر مشاركة فعالة واداء جيد.. والزهرة يتحسر على ضياع الفرص

متابعة: زاهر المنا




انتزع نجوم الفرقة الحمراء امس الاول اعجاب قاعدتهم العريضة وذلك جراء المستوى الفني الرائع الذي قدموه امام النجم الساحلي حيث استطاع رفاق العجب ان يفرحوا الجمهور الاحمر بفنهم الراقي وادائهم السلس عقب مباراة امس الاول كانت لنا في الصحيفة وقفة مع عدد من ابطال النصر الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بهذا الفوز الذي تحقق مؤكدين جاهزيتهم الكاملة إلى مواصلة العروض القوية والانتصارات في المباريات القادمة.

· أكرم الهادي:

المريخ لعب مباراة كبيرة

تحدث حارس مرمى الفريق أكرم الهادي عن الفوز المستحق الذي حققه فريقه على حساب النجم حيث قال: إن المريخ لعب مباراة كبيرة واستطاع بفضل امكانات نجومه من تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة, واشار اكرم الهادي ان المباراة كانت صعبة وان النجم الساحلي لم يكن خصما سهلا الا اننا استطعنا بكل جدارة تحقيق الفوز عليه واكد اكرم انه جاهز بكل قوة من اجل مواصلة مشوار التألق مع زملائه في المباريات القادمة.

· العراقي الزهرة:

المجنونة رفضت ان تغازل الشباك

المحترف العراقي والمهاجم الخطير علاء الزهرة استطاع بطلعاته المزعجة وادائه الجيد ان يحدث ربكة وخلخلة واضحة في دفاع النجم الساحلي حيث اجتهد اللاعب كثيراً من أجل الوصول للشباك إلا ان المجنونة رفضت ان تطاوعه وعقب المباراة ابدى اللاعب سعادة كبيرة بالفوز الذي تحقق حيث قال انهم كلاعبين لقد تعاهدوا عقب العودة من تونس على تحقيق الفوز في جولة الرد لذلك لم يكن امامنا خيار سوى تحقيق الفوز وابان الزهرة انه اجتهد كثيراً من أجل الوصول للشباك إلا ان المجنونة رفضت ان تطاوعه, وذكر علاء الزهرة انه سيعمل بكل جهد من خلال مباريات الفريق القادمة من اجل مواصلة ادائه الجيد والقوي حتى يكون عند حسن جماهيره واشاد الزهرة بجماهير المريخ حيث قال انها لعبت دورا كبيرا في الانتصار الذي تحقق.

· قلق:

الفريق قدم مباراة العمر

بدرالدين قلق نجم خط وسط الفريق شارك في بداية المباراة في وظيفة الطرف الايمن واستطاع ان يقود العديد من الهجمات الخطرة عن طريق الجهة اليمنى وبعد خروج الشغيل ودخول بله جابر عاد اللاعب لخط الوسط واستطاع ان يقدم اداءً جيداً ومميزاً وتحدث عن المباراة قائلاً: إن المريخ قدم مباراة العمر مشيرا إلى انهم كلاعبين عاقدون العزم على مواصلة الاداء الجيد والقوي من خلال مباريات الفريق القادمة حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز بكاس البطولة وتقديمه هدية إلى شعب المريخ الوفي الذي ظل دوماً يقف بجانبنا في احلك الظروف.

· الزومة: هدفي صحيح

موسى الزومة طرف الفريق الايسر قدم واحدة من اجمل المباريات عندما استطاع ان يقود العديد من الطلعات الخطرة من الناحية اليسرى.. الزومة ابدى سعادته الكبيرة بالفوز المستحق الذي حققه فريقه على حساب النجم الساحلي حيث قال الزومة: إن زملائه قدموا اداءً جيداً ومميزاً اكدوا من خلاله ان الفريق قادر على تحقيق رغبات وطموحات جماهيره وقال الزومة لا يرى اي سبب يجعل حكم المباراة ينقض الهدف الذي احرزه واشار الزومة ان الانتصار الذي تحقق سيكون بمثابة دافع معنوي كبير لهم لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراتهم القادمة امام شبيبة القبائل.

· الشغيل: تحاملت على الاصابة من أجل المريخ

قبل بداية المباراة شتكى اللاعب نصرالدين الشغيل من شد عضلي مما جعل المدرب العام مازدا قبل المباراة يخضعه إلى تدريبات خاصة للوقوف على مدى جاهزيته ومن جهته اصر اللاعب على المشاركة بالرغم من الاصابة ومن جهته قال نصرالدين انه تحامل على نفسه وشارك حتى يدفع ضريبة المريخ واشار الشغيل ان المباراة كانت صعبة وان فريقه تمكن من الظهور بصورة جيدة وقال الشغيل انه في قمة السعادة بالانتصار الذي تحقق ووعد اللاعب جماهيره بان المباريات القادمة سوف تشهد عودته القوية من جديد.

· الطوربيد طمبل:

الحظ لم يحالفني

هيثم طمبل هداف مرعب وخطير لا يشق له غبار شارك في شوط اللعب الثاني وبدخوله ادخل الرعب والخوف في نفوس مدافعي النجم الساحلي وذلك من واقع الاداء الجيد الذي ظل يقدمه واحرازه لهدف رائع في جولة الذهاب طمبل قاد اكثر من كرة خطرة على مرمى النجم لكن الحظ لم يحالفه في الوصول للشباك وكان طمبل قريب من اضافة الهدف الثالث عندما حول كرة العجب بصورة رائعة الا انها اعتلت القائم ببسيط تحدث الطوربيد عن المباراة قائلا ان المريخ قدم مستوى فني جيد استطاع من خلاله ان يحقق الفوز مشيرا إلى ان الانتصار الذي تحقق سوف يكون بمثابة طريقنا للوصول للنهائي ومن ثم الفوز بكاس البطولة واكد طمبل انه اجتهد كثيرا من اجل ترجمة الفرص التي تهيئات له إلى اهداف الا ان الحظ لم يحالفه ووقف له بالمرصاد ووعد طمبل جماهير المريخ بان مباريات الفريق القادمة سوف تشهد عودة اهدافه الافريقية والمحلية.

· القدال:

واجهنا فريق صعب واستحقينا الانتصار

قال نجم خط وسط الفريق اللاعب المميز صاحب الاداء الرائع مجاهد احمد محمد ان فريقه امس الاول واجه فريقا صعبا وعنيدا لا يستسلم ابدا للهزيمة واضاف مجاهد ان فريق النجم الساحلي بذل كل مافي وسعه من اجل الوصول لشباكنا الا ان قوة اللاعبين وتقديرهم للمسؤولية حالت دون ذلك واشار القدال ان كل زملائه كانوا ابطالا واستطاعوا ان يحققوا الفوز عن جدارة واستحقاق واعتبر القدال ان مباراتهم امام شبيبة القبائل الجزائري لن تكن سهلة وتتطلب اعداد جيد حتى يتمكن الفريق من خلالها على تحقيق نتيجة ايجابية تساعده على الوصول للنهائي.. ومواصلة مشواره في البطولة الافريقية.

· ملك السنتر

مواصلة الاداء الجيد والرائع

نورالدين عنتر كان مفاجأة المريخ للنجم الساحلي بسوسة حيث استطاع اللاعب ان يقدم مباراة كبيرة وجد بها الاشادة والتقدير من قبل افراد البعثة والجهاز الفني عقب عودة الفريق من رحلة سوسة واصل اللاعب تالقه في التدريبات حيث استطاع ان يقدم اداء جيدا ورائعا جعل المدرب يدفع به في مباراة امس الاول والتي من خلالها واصل اللاعب رحلته مع التالق واستطاع ان يقدم اداء جيدا ورفيعا اعلن من خلاله انه لاعب صاحب امكانات فنية عالية فقط كان في انتظار مثل هذه الفرص.. عنتر اكد ان المريخ قدم مباراة كبيرة واستطاع ان يضع النجم تحت شغف متواصل طوال زمن المباراة واشار نورالدين عنتر ان فريقه دخل هذا اللقاء وليس امامه خيار سوى تحقيق الفوز لذلك كان لابد لنا من تحقيقه واكد عنتر انه سعيد بالفرص التي منحها له الجهاز الفني مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده من خلال التدريبات القادمة حتى يحافظ على مكانته في التوليفة الحمراء وتقدم عنتر بالشكر لكل جماهير المريخ التي ظلت تقف بجواره طوال الفترة الماضية وقال اللاعب انه سيبذل قصارى جهده ولن يدخر اي جهد حتى يكون عند حسن ظن جماهير المريخ العريضة.

· أمير الدفاع:

المريخ فرط في فوز كبير

قال مدافع الفريق الصلد امير دامر ان فريقه فرط في فوز كبير وعريض امس الاول وذلك من واقع الفرص السهلة التي تطايرت من بين اقدام اللاعبين وذكر دامر ان المباراة جاءت في مجملها قوية ومثيرة بين الطرفين وان زملائه استطاعوا ان يتعاملوا معها بصورة جيدة وقال دامر ان الفوز الذي تحقق جاء نتيجة جهود كبيرة بذلت من جانب الجهازين الفني والاداري واللاعبين والاداء وجماهير النادي وتمنى دامر ان يوفق الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة شبيبة القبائل حتى يستطيع الوصول للنهائي والفوز بكاس البطولة.



بطل ملحمة النجم الساحلي سفاري

حكم اللقاء أفسد عليّ فرحة الفوز بالبطاقة الصفراء

النجم فلت من هزيمة كبيرة وشاركت رغم المرض

حديث أجراه: زاهر المنا

مدافع صلد تتكسر تحت اقدامه كل الهجمات الخطرة لاعب صاحب خبرة فنية عالية يمتاز ادائه بالقوة والجسارة والصلابة دوماً تتفاءل جماهير المريخ بوجوده ضمن التوليفة الحمراء وتتحسر على غيابه عندما تبعده الظروف عن التشكيلة الاساسية انه المدافع الشاب وصاحب الاخلاق الحميدة محمد علي سفاري احد ركائز الدفاع الاحمر التي يعول عليها الجهاز الفني كثيراً في مباريات الفريق .. غاب اللاعب الجسور عن لقاء المريخ والنجم الساحلي الذي جرت احداثه بسوسة وكان لغيابه اثر واضح في خط الدفاع الاحمر.. عاد النجم الخلوق للمشاركة مع فريقه في مباراة امس الاول امام النجم الساحلي واستطاع ان ينال نجومية المباراة من خلال ادائه الجيد والقوي عقب المباراة جمعتني جلسة مع اللاعب ووجدته في حالة من الحزن والاحباط بالرغم من ان الفرحة العارمة التي كانت تكسو وجوه زملائه, تحدثت إليه وسألته ما سبب الحزن الذي يسيطر على ملامحه فرد عليّ مجيباً ان حكم المباراة ظلمني كثيرا بمنحي بطاقة صفراء كان هذا الحديث مدخل إلى هذه الدردشة التي جاءت عن طريق الصدفة حيث سألت اللاعب عن الفوز الذي تحقق وعن عودته من جديد للتوليفة الحمراء وعن مباريات الفريق القادمة وفي المساحة التالية تطالع عزيزي القارئ ماذا قال بطل ملحمة النجم عبر هذه المساحة:-

· الحكم ظلمني بقراره

لماذا تبدو حزيناً والكل سعيد

انني عندما تم ايقافي عقب مباراتنا امام الاشانتي كوتوكو الغاني حزنت وتحسرت على هذا الغياب وبالرغم من انني لست من تعرض للحكم تحملت ذلك وصبرت وانتظرت موعد مباراتنا الثانية امام النجم حتى اعوض غيابي حتى اساهم مع زملائى في تحقيق الفوز وعندما جاءت المباراة وشاركت مع زملائي وكنت في قمة من السعادة تقدمنا على الفريق التونسي الا ان قرار حكم المباراة الظالم بمنحي بطاقة صفراء جعلني في حالة من الحزن لان ليس هناك ما يجعله ان يشهر البطاقة الصفراء في وجهي وقال سفاري انني عندما استلمت الكرة كنت في انتظار الحكم بتوجيهي بوضع الكرة في موضعها الصحيح الا انه فاجأني بالبطاقة وهذا ما اغضبني كثيرا وافسد على فرحتنا بالفوز. هنا طلبت من اللاعب ان يتناسى ما حدث وان يستفيد من الدرس في مقبل المواجهات القادمة.

· قدمنا مباراة كبيرة

ماذا عن اللقاء

في الحقيقة ان المريخ استطاع خلال هذه المباراة ان يقدم واحدة من اجمل المباريات حيث لم يكن امامنا خيار سوى تحقيق الفوز حتى نعود من جديد لدائرة المنافسة لان خروجنا باي نتيجة غير الفوز والانتصار كان يباعد بيننا وبين خطف بطاقة التأهل كثيرا ولكن بحمد الله وتوفيقه تمكنا من رد الاعتبار ولقنا التونسي درساً لن ينساه.

· كل يهون من أجل المريخ

سفاري لم يكمل المران الرئيسي ما السبب الذي انتاب مخاوف انصار القلعة الحمراء؟.

قبل التدريب الرئيسي لمباراتنا امام النجم الساحلي شعرت بألم في الصدر وبعد مقابلة الطبيب اثبتت الفحوصات انني مصاب بالتهاب حاد ولابد من اخذ العلاج مع قسط كامل من الراحة الا انني رفضت ذلك وطلبت من المدرب مازدا المشاركة في التدريب واذا شعرت باي الام سوف اخبره بذلك واشار اللاعب بدأت التدريب بصورة جيدة ولكن قبل نهايته شعرت بتعب شديد الامر الذي جعلني اخرج من غير ان اكمل التدريب وواصل اللاعب حديثه قائلا في اليوم التالي قابلت الطبيب وشرح لي الامر وهنا لم اتردد لحظة واحدة في الذود والدفاع عن اللون الاحمر رغم ظروف المرض الصعبة الا انني اصريت على المشاركة حتى اعوض غيابي عن المباراة السابقة ولا اخفي عليك سرا اذا قلت لك انني اثناء المباراة شعرت بالم فظيع الا انني تحاملت على نفسي لان كل شئ من اجل المريخ يهون.

· النجم فلت من هزيمة كبيرة

المريخ اهدر العديد من الفرص السهلة ما رأيك؟

فريق المريخ منذ بداية اللقاء فرض اسلوبه الكامل على ايقاع اللعب وشن العديد من الهجمات الخطرة على مرمى الفريق الضيف وهذه الهجمات اربكت خط دفاع النجم كثيرا السبب الذي جعل هجوما يقود العديد من الكرات الصعبة الا ان خط المقدمة تعامل معها برعونة لم يترجمها بالصورة المثلى وهذه الفرص لو استثمرها خط المقدمة الحمراء بصورة مثلى لخروج المريخ منتصرا بعدد وافر من الاهداف ومن هذا المنطلق اقول بان النجم الساحلي فلت من هزيمة كبيرة.

· النجم عنيد والمريخ كبير

مارأيك في فريق النجم الساحلي

فريق النجم الساحلي من الفرق الكبيرة والعنيدة التي استطاعت ان تحقق العديد من البطولات فريق النجم حال من خلال مباراته امس الاول امامنا ان يصل إلى مرمانا بعدة طرق ورغم ولوج هدفين في شباكه الا انه لم يستسلم وظل مهاجما من اجل تحقيق رغبته الا ان خط هجوم واجهه خط دفاع شرس ومتمرس وقال سفاري ان المريخ فريق كبير واستفاد كثيرا من مشاركته في البطولات الافريقية الاخيرة.

· الفوز دافع لتجويد الاداء

ماذا بعد الفوز الذي تحقق

الانتصار الرائع الذي تحقق ضاعف من مسؤوليتنا كثيرا وهو لابد من تجويد الاداء بصورة جيدة من خلال مبارياتنا المتبقية امام شبيبة القبائل والاشانتي كوتوكو ومطالبين من خلال هذه المباريات تحقيق الفوز حتى نضمن فرصتنا في الوصول للنهائي ومن ثم تحقيق كاس البطولة.

· المباراة صعبة

كيف تنظر لمباراة شبيبة القبائل

فريق شبيبة القبائل من الفرق المتمرسة على اللعب في مثل هذه المباريات وشبيبة القبائل من ظل مباراته امامنا ولديه عدة طموحات وهي اولا كسب النقاط كاملة والثار لهزيمته التي تعرض لها بام درمان لهذا المباراة لن تكن سهلة ومن جانبنا سوف نبذل قصارى جهدنا من اجل تقديم المستوى الفني المشرف الذي يمكننا من تحقيق نتيجة مشرفة.

· الاشانتي سيتجرع من نفس كاس الشبيبة والنجم

تنتظركم مباراة صعبة امام الاشانتي

مباراتنا امام الاشانتي كوتوكو الغاني ستكون طريقنا لخطف بطاقة التأهل لتحقيق الكاس ومن خلال هذه المباراة سوف نواصل عروضنا القوية والمميزة والاشانتي سيتجرع من نفس الكاس الذي شرب منه فريق شبيبة القبائل والنجم الساحلي.

· لا خوف على خط الدفاع

ما رأيك في اداء خط الدفاع المريخي في الفترة الاخيرة

خط دفاع المريخ يوجد به العديد من الخامات الجيدة واثبتت المباريات السابقة انه لا يتأثر بغياب اي فرد من عناصره مهما كان وزنه واقرب دليل غيابي عن مباراة النجم الاول التي جرت احداثها بسوسة حيث استطاع امير دامر ان يشغل الفراغ بصورة جيدة بل قدم مباراة كبيرة ومن هنا احب ان اطمئن جماهير المريخ بان خط الدفاع الاحمر لا خوف عليه اطلاقا فهو قادر على الذود والدفاع عن المرمى المريخي في اي زمان واي مكان.

· الكونفدرالية هدف مريخي

هل تعتقد بان المريخ قادر على تحقيق البطولة الكونفدرالية

المتابع جيدا لمسيرة الفريق الاحمر في هذه البطولة هذا العام يجد ان الفرقة الحمراء استفادت كثيرا من مشاركتها في الاعوام الماضية حيث اكتسب الفريق ثقافة اللعب خارج الارض حيث كانت مباراة خارج الارض تمثل لنا هاجسا كبيرا لكن في هذا العام والعام الماضي تجاوزنا هذه العقبة.

· ماذا انت قائل في ختام هذا الحوار

اولا انني اتقدم بالتهنئة الحارة إلى شعب المريخ الوفي بمناسبة الانتصار الذي تحقق وللامانة ان جماهير المريخ لعبت دورا كبيرا في هذا الانتصار وذلك بحضورها المبكر وتشجيعها المستمر وثانيا انني اتقدم باعتذاري إلى هذه الجماهير بسبب البطاقة الصفراء التي تحصلت لها اوعدها بان مثل هذه الاشياء لن تتكرر واؤكد لهم باننا كلاعبين لقد تعاهدنا في هذا العام على حصد البطولات الداخلية والخارجية اطالبهم بالوقوف بقوة من خلف الفريق في هذه الفترة حتى تتواصل الافراح والانتصارات في القلعة الحمراء كما اشكركم أخوتي في صحيفة المريخ على هذه الاستضافة مع الامنيات لكم بمزيد من التقدم والازدهار.


روابط ذات صلة

· زيادة حول حوارات
· الأخبار بواسطة tnews

--------------------------------------------------------------------------------

أكثر مقال قراءة عن حوارات:
أبطال مباراة النجم يتحدثون عن الفوز




الرجاء تقييم هذا المقال:












-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
أبطال مباراة النجم يتحدثون عن الفوز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: