عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 استقبالات حاشدة لبعثة منتخبنا بالقاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوجاك بورسودان
عميد نـشط
عميد  نـشط
avatar

عدد المشاركات : 29
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: استقبالات حاشدة لبعثة منتخبنا بالقاهرة   الجمعة 05 سبتمبر 2008, 10:29 pm


استقبالات حاشدة لبعثة منتخبنا بالقاهرة
مازدا: أكرم جاهز للمشاركة.. ولم نستبعد المعز من حساباتنا

القاهرة/ شمس الدين الأمين - تصوير/ عبد الله يونس


وجدت بعثة منتخبنا الوطني استقبالا حارا لدى وصولها القاهرة امس الاول وكان في استقبال البعثة كمال الدين حسن على رئيس مكتب المؤتمر الوطني بمصر ونائبه وليد السيد محمد علي ودكتور ابراهيم احمد آدم المستشار الثقافى للسفارة السودانية والعقيد عوض عبد الرحمن مدير الجوازات والمستشار عمار على ومدير العلاقات العامة بالاتحاد المصرى وابوهريرة حسين عضو الاتحاد العام وقد حلت البعثة بفندق نادي المدرعات.


وقد سجل دكتور ابراهيم احمد آدم المستشار الثقافى زيارة للبعثة بعد وصولها للفندق وكذلك سجل كمال الدين حسن على رئيس مكتب المؤتمر الوطني بالقاهرة ونائبه زيارة للبعثة وتحدثا الى رئيس البعثة والى الاداريين الذين رافقوا البعثة.


صلاح حسن سعيد يشيد


اشاد صلاح حسن سعيد بالاستقبال الكبير الذي وجدته البعثة وقال: بالتأكيد الاستقبال الذي وجدناه ليس غريبا من الاخوة السودانيين المقيمين بالقاهرة، واضاف: هذا الاستقبال الحار القى على عاتقنا مسؤولية كبيرة ويتعين علينا ان نظهر بمظهر مشرف لنرد الجميل لمن استقبلونا، وتابع: الفندق الذي حلت به البعثة مريح وهناك اهتمام كبير بالبعثة من قبل القائمين على امر الفندق، وبالتأكيد هذا الاهتمام وهذه المعاملة متوقعة من الاخوة المصريين لأن العلاقات بين الشعبين تجعل من هذه المبادرات طبيعية. وشكر صلاح حسن سعيد علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة بالاتحاد المصرى كما شكر الاستاذ كمال الدين حسن على والاستاذ وليد السيد محمد على كما تقدم بالشكر للدكتور ابراهيم احمد ادم المستشار الثقافى للسفارة السودانية ولكل افرادالسفارة السودانية. وذكر ان الجميع سعوا للاحتفاء بالبعثة. وتحدث حسن سعيد عن المباراتين مشيرا الى ان المنتخب مصمم على كسب الجولتين والعودة بالنقاط الثلاث وقال: على الرغم من ظروف الصيام الا اننا واثقون من قدرات لاعبينا ونعتقد ان منتخبنا قادر بالفعل على هزيمة نظيره التشادي في المباراتين.


جاهزية تامة


أعرب محمد عبد الله مازدا مدرب منتخبنا الوطني عن سعادته للاستقبال الكبير الذي وجده منتخبنا الوطني وقال: لم يقصر السودانيون حيث تدافعوا لاستقبال البعثة وهذا شيء مبشر يؤكد ان المنتخب سيجد مساندة كبيرة من السودانيين المقيمين بمصر، واشاد مازدا بالفندق وذكر انه جيد.. وفي رده على سؤال يتعلق بامكانية مشاركة المعز محجوب في المباراة الاولى قال مازدا: لم نستبعد المعز من حساباتنا ومن المفترض ان يكون اللاعب قد وصل مع بعثة الهلال وانضم الى معسكر المنتخب وتابع: عموما ليست هناك مشكلة في حراسة المرمي لأن اكرم جاهز وقدم مستويات جيدة في الفترة الاخيرة ويمكن الاعتماد عليه ومضى مازدا في حديثه: كل اللاعبين جاهزون وليست هناك اصابات بل هناك وفرة في البدائل.. نحن في الجهاز الفني سنختار افضل العناصر حتى يحقق المنتخب الانتصار. واوضح مازدا انهم سيشاهدون مباريات مسجلة للمنتخب التشادي مساء اليوم (امس) وكرر ما ذكره سابقا من اهمية التعامل بجدية مع المنتخب التشادي باعتبار انه منتخب قوى ورفض المدرب الحديث عن سهولة مهمة المنتخب وقال: لن تكون المباراتان سهلتين وعلينا الا نخدع انفسنا، يجب ان نتوقع افضل اداء من المنتخب التشادي.


رئيس مكتب المؤتمر الوطني بالقاهرة: آلالف السودانيين سيتابعون اللقاءين


تحدث لـ(الصدى) الاستاذ كمال الدين حسن على رئيس مكتب المؤتمر الوطني بالقاهرة عن زيارة المنتخب وعن المباراتين اللتين سيؤديهما بالقاهرة وقال على: بالتأكيد نحن سعداء بوجود المنتخب بيننا ونأمل ان يوفق اللاعبون في تقديم افضل مستوي وتحقيق الانتصار وتابع: هناك آلالف السودانيين الذين سيتابعون اللقاء ويقفون خلف المنتخب في مباراتيه ايضا هناك اعداد كبيرة من الاخوة المصريين اكدوا رغبتهم في متابعة اللقاءين ومؤازرة المنتخب السوداني. واشار رئيس مكتب المؤتمر الوطني بالقاهرة للتنسيق الذي يتم حاليا لحشد الجماهير وابان كمال حسن على ان هناك جهودا كبيرة تبذل وستكلل بالنجاح وقال: بالطبع ثقتنا كبيرة في نجوم منتخبنا الوطني ونرى انهم قادرون على تحقيق نتيجة جيدة.


مدير العلاقات العامة بالاتحاد المصري: كل امكاناتنا تحت تصرف صقور الجديان


ذكر علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة بالاتحاد المصري ان اتحاده وضع كل امكانياته تحت تصرف منتخبنا وقال عبد العزيز: وجدنا معاملة راقية وتكريما غير مسبوق من الاخوة السودانيين ولذلك من الطبيعي ان نرد الجميل، الاتحاد المصرى يقف الى جانب المنتخب السوداني وسيقدم التسهيلات والمعينات اللازمة واستنفار الجماهير لمساندة المنتخب السوداني في هذه المباراة وابدى مدير العلاقات العامة بالاتحاد المصرى سعادته لوجود المنتخب السوداني بين ظهرانيهم.


صلاح أحمد محمد صالح يحاضر اللاعبين


رافق صلاح احمد محمد صالح سكرتير لجنة التحكيم المركزية بعثة منتخبنا الى القاهرة واوضح محمد صالح انه سيحاضر اللاعبين عن التحكيم وقال: في الفترة الاخيرة بدأ اللاعبون يكثرون الاحتجاج على الحكام مما يعرضهم الى الايقاف واضاف: الآن هناك اربعة لاعبين من فريقي الهلال والمريخ تم ايقافهم ولا نريد ان تتكرر مثل هذه الاشياء لذلك لرأينا ان نحاضر اللاعبين وان نحثهم على الالتزام بقرارات الحكام والانصياع لها وعدم الاعتراض على قرار الحكم لأن الاعتراض لن يفيد، والحكم لن يغير قرارا اتخذه لذلك فإن الاحتجاج سيعرض اللاعب للعقوبة، وامامنا مباراتان مهمتان يجب ان يلتزم فيهما اللاعبون بالسلوك المطلوب وكذلك هناك مباريات اخرى تتطلب وجود كل اللاعبين ولا نريد ان نفقد جهود اي لاعب بسبب الاحتجاج على الحكام او غيره من الاشياء التي تحدث من اللاعبين اثناء المباراة وتخالف القانون.


مجاهد: قادرون على هزيمة المنتخب التشادي


أشاد مجاهد احمد محمد بالروح العالية لدي اللاعبين وقال: على الرغم من ان المنتخب لم يجر تدريبات بالخرطوم لكن اللاعبين في روح عالية وفي كامل الجاهزية لتقديم اداء مشرف وتحقيق الانتصار على المنتخب التشادي واضاف مجاهد: مشاركة لاعبي الهلال والمريخ مع فريقهما في البطولتين الافريقيتين ستفيد المنتخب ومضى لاعب وسط منتخبنا: بالتأكيد نبحث عن النقاط الست ونتطلع الى الانتصار في الجولتين، نعتقد ان امكانياتنا وقدراتنا وخبراتنا سترجح كفتنا في هذه المباراة ولكننا بالمقابل لا نستهين بالفريق المنافس وسنتعامل معه بكل حذر حتى نتمكن من الانتصار عليه.


اللاعبون يشيدون بالفندق الجديد


أشاد اللاعبون بالفندق الجديد الذي تحولت اليه البعثة أمس وكانت البعثة قد حلت بفندق المدرعات أولاً ولكن اللاعبين شكوا من الفندق وتم تحويلهم الى فندق سوانيتا وهو فندق خمسة نجوم وقد تكفل الاتحاد المصري بدفع نفقات الإقامة في الفندق. وقد أكد اللاعبون أن الفندق الجديد مريح وتتوافر فيه كل المميزات.


المستشار الثقافي: نتوقع مساندة جماهيرية كبيرة


أكد دكتور إبراهيم أحمد آدم المستشار الثقافي للسفارة السودانية بالقاهرة أن منتخبنا سيجد جماهيرية كبيرة من السودانيين المقيمين بالقاهرة وقال آدم في تصريحات لـ(الصدى): بالتأكيد لن يتخلى السودانيون عن منتخب بلادهم ولن يشعر لاعبو منتخبنا بالغربة لأن الجمهور سيساندهم ويلتف حولهم وذكر أن صقور الجديان قادرون على الظهور بمظهر مشرف والانتصار في المباراتين على المنتخب التشادي.


إسماعيل عطا المنان: ثقتنا كبيرة في اللاعبين


ذكر اسماعيل عطا المنان مساعد مدرب منتخبنا أن مباراتي تشاد مهمتان بالنسبة لصقور الجديان وقال: نعلق آمالاً عراض على هاتين المباراتين، الجهاز الفني مهتم باللقاءين وكذلك اللاعبين والبعثة الإدارية، والأمور تسير على النحو الذي خطط له وأضاف: نعلم أن نجوم منتخبنا لن يقصروا وسيقدمون الأداء المنتظر منهم. وعن المنتخب التشادي أوضح أنهم سيتسلمون تسجيلاً لبعض المباريات اليوم (أمس) ولكنهم عموماً يتعاملون معه باعتبار أنه منتخب قوي، ولا تهاون أمامه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هارلم ود فرح
المشرف العام
avatar

رقم العضوية : 4
عدد المشاركات : 233
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: استقبالات حاشدة لبعثة منتخبنا بالقاهرة   الأحد 07 سبتمبر 2008, 3:45 pm

كوجاك مرحبا بك في عالمنا الجميل
عالم المريخ الحالم
مرحبا بك في منتداك
مشكور علي هذا الاسهام الثر عن رحلة منتخبنا للقاهرة
رغم كل هذا الجو المفعم بنشوة الانتصار والفرح بما تقدمه الكرة السودانية من تقدم واصبح اسم السودان مهابا من كل الدول الافريقية
ونفاجأ بهزيمة اعتبرها ثقيلة في حق المنتخب الوطني
هل هو الاستهتار وعدم احترام الخصم
ولنا عوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استقبالات حاشدة لبعثة منتخبنا بالقاهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: