عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 بعثة المريخ للقاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوجاك بورسودان
عميد نـشط
عميد  نـشط


عدد المشاركات : 29
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: بعثة المريخ للقاهرة   الجمعة 05 سبتمبر 2008, 8:58 am



بعثة المريخ للقاهرة استعداداً للنجم الساحلي

مندوب النادي يؤكد اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بنجاح المعسكر

الجهاز الفني مطالب بترتيب الأوراق ومعالجة الاخطاء وتجهيز البدلاء

إعداد: زاهر المنا




غادرت فجر اليوم بعثة فريق كرة القدم بنادي المريخ إلى القاهرة ومنها إلى المقاولين العرب لاقامة معسكر اعدادي قصير قبل موعد مباراة الفريق المرتقبة امام النجم الساحلي في الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية دوري المجموعات ويعتبر المعسكر بمثابة فرصة طيبة للاطار الفني بقيادة الالماني مايكل كروجر لترتيب اوراق الفريق من جديد والعمل بجدية على معالجة الاخطاء التي ظلت تظهر في اداء الفريق خاصة في مباراته الاخيرة امام الاشانتي كوتوكو الغاني التي خسرها بهدف في الزمن القاتل وهذه الخسارة درس قاسي لابد من الجهاز الفني للاستفادة من قبل مواجهة النجم الساحلي في سوسة في الثالث عشر من الشهر الحالي ونجوم المريخ مطالبين ايضا بالاستفادة من هذا المعسكر في التركيز بصورة جيدة للمهمة الصعبة التي تنتظرهم في تونس.

· ترتيب الأوراق

كشفت مباراة الفريق الاخيرة التي خاضها في الجولة الثانية في البطولة الكونفدرالية من دوري المجموعات العديد من الاخطاء التي تحتاج إلى مراجعة فورية قبيل اللقاء الصعب الذي ينتظر الفرقة الحمراء بسوسة امام النجم الساحلي ومعسكر الجبل الاخضر جاء في وقته تماما كل يستفيد منه الاطار الفني بقيادة الالماني مايكل كروجر في ترتيب اوراق الفريق من جديد والعمل على معالجة الاخطاء التي ظلت تلازم الفريق كثيرا في الفترة الماضية حتى لا تتكرر مجددا في المباريات المقبلة لان البطولة ستدخل منعطف قوي وكل فريق يخطط من اجل تحقيق رغبات جماهيره.

· التركيز على اللياقة

اللياقة البدنية كانت في المباريات السابقة سر نجاح وتألق فريق المريخ في المباريات التي خاضها حيث بذل الالماني ويلي مدرب اللياقة البدنية والذي استعان به الجهاز الفني في معسكر تونس جهد كبير في رفع الجانب البدني لكل عناصر الفرقة الحمراء واننا نتمنى ان يستعين بمواطنه ويلي في معسكر الجبل الاخضر حتى يعمل على تجهيز اللاعبين بدنياً للمهمة القادمة.

· كروجر الاستفادة من اخطاء كوماسي

مباراة المريخ الاخيرة امام الاشانتي كوتوكو والتي من خلالها اهدر المريخ فوزا سهلا وذلك من خلال الفرص التي تهيأت لنجوم الفريق والتي كانت كفيلة بخروج المريخ منتصرا الالماني كروجر لم يستطع التعامل مع هذه المباراة بشكل جيد حيث احتفظ بالنيجيري اوبينا الذي كان خصما على فريقه في شوط اللعب الثاني بجانب ايداهو الذي لم يتحرك وكان عباء على فريقه وان تغيره لفيصل العجب لم يكن موفق فيه على العموم ان مباراة الاشانتي انتهت ولا يفيد البكاء على اللبن المسكوب وتبقى العبرة في الجهاز الفني للاستفادة من هذه الاخطاء التي حدثت حتى لا تتكرر مرة اخرى وخاصة ان الفريق مقبل على تحديات صعبة في البطولة والكل في هذا الموسم ينتظر فوز الفرقة الحمراء بالكاس بعد وصول الفريق في العام الماضي للنهائي.

· اهتمام إداري بالفريق

مجلس ادارة نادي المريخ بقيادة السيد جمال الوالي واركان حربه ظل طوال السنوات الماضية يعمل ليل نهار من اجل الارتقاء بفريق كرة القدم والوصول إلى منصات التتويج احسن رئيس النادي استقبال البعثة العائدة من كوماسي وقد تحدث الرئيس مع اللاعبين عقب العودة مطالبا اياهم بتناسي هزيمة كوماسي وفتح صفحة جديدة والاستعداد بصورة طيبة لمباراة النجم الساحلي ومجلس الادارة يأتي بمبادرة رائعة باقامة معسكر تحضيري قصير للفريق بالجبل الاخضر قبل موعد السفر إلى تونس وهذه المبادرة الرائعة استحق عليها مجلس المريخ الاشادة والتقدير.

· نجوم المريخ وبذل المزيد

نجوم المريخ ظلوا في المباريات السابقة يقدموا مستوى فني مشرف والدليل على ذلك النتائج المشرفة التي ظل يحققها الفريق اذا كان ذلك على الصعيد المحلي او الخارجي والمتابع لمباراة الفريق الاخيرة امام الاشانتي كوتوكو يجد ان اللاعبين ابلوا بلاء حسنا وكانوا عند حسن الظن بهم واجتهدوا كثيرا من اجل تحقيق الفوز والان الحظ وقف لهم بالمرصاد اننا من خلال هذه المساحة نطالب نجوم المريخ ببذل المزيد من الجهد من خلال الفترة القادمة وان يعملوا للاستفادة من معسكر الجبل الاخضر حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة ايجابية مشرفة امام النجم الساحلي وثقتنا كبيرة في نجوم المريخ بان يكونوا على قدر التحدي والمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم.

· تجهيز البدلاء

الكشف الاحمر توجد به العديد من الخامات المميزة صاحبت الاداء الجيد والرائع الا ان غياب عدد من هذه الوجوه عن التوليفة اصاب البعض بنوع من الاحباط وكروجر امامه فرصة كبيرة من خلال المعسكر الاعدادي العمل على تجهيز اكبر قدر من البدلاء حتى يكون الكل في قمة الاستعداد تحسبا لاي ظروف صعبة قد تواجه الفريق في مبارياته القادمة.

· عودة القدال تعني عودة الروح

مجاهد احمد محمد نجم خط وسط الفريق برز اللاعب في الفترة الماضية بصورة جيدة وذلك من خلال المستوى الفني الذي ظل يقدمه القدال لاعب ممتاز ادائه بالخبرة الفنية العالية والروح القتالية حيث استطاع اللاعب من خلال مباريات الفريق الافريقية ان يقدم عطاء وافرا واداء جيدا اكد من خلاله انه لاعب لاغنى عنه في التوليفة الحمراء غاب القدال عن لقاء الاشانتي الغاني الاخير بعامل الايقاف وغيابه كان له اثر واضح في خط الوسط المريخي حيث لم يؤدِ النيجيري اوبينا الدور الذي كان يقوم به القدال مجاهد ظل طوال الفترة الماضية في تدريبات جادة من اجل العودة القوية للمشاركة مع الفريق في مباراته القادمة امام النجم الساحلي وعودة مجاهد تعني عودة الروح القتالية من جديد لخط الوسط المريخي.

ومن جانبه ابدى اللاعب عن حزنه الشديد للهزيمة التي تعرض لها فريقه امام الاشانتي حيث قال ان فريقه كان هو الافضل وانه كان الاقرب للعودة بنتيجة ايجابية لو لا الخطأ الفادح الذي وقع فيه اللاعب في اخر الدقائق من زمن المباراة واكد القدال ان المباراة انتهت والحديث عنها لا يجدي ولا يفيد بل يجب علينا ان نتناسى اثار الهزيمة ونبدأ صفحة جديدة لان المرحلة القادمة صعبة واشار مجاهد ان اقامة معسكر اعدادي للفريق بالقاهرة يعتبر ضربة معلم وفرصة كافية للاطار الفني لمراجعة السلبيات والايجابيات قبل موعد مباراة الفريق امام النجم الساحلي وذكر مجاهد ان المباراة باي حال من الاحوال لن تكون سهلة وحتى نحافظ على الصدارة مطالبين من خلالها العودة بنتيجة ايجابية وهذا ليس ببعيد وبعون الله تعالى سوف نقاتل بقوة من اجل تحقيق ذلك وكشف مجاهد ان مباراتي المنتخب امام نظيره التشادي سوف تكون بمثابة اعداد جيد لنجوم الفريق وقال مجاهد ان المنتخب الوطني جاهز إلى تحقيق الفوز على نظيره التشادي في الجولتين.

· اكتمال كافة الترتيبات

عقب وصوله إلى مدينة القاهرة شرع مندوب النادي المدير الاداري مصطفى توفيق في الترتيبات اللازمة التي تتعلق بمعسكر الفريق الاعدادي استعدادا لمباراة الفريق امام النجم الساحلي في الجولة الثالثة لدوري المجموعات ربع نهائي كاس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية بنادي المقاولون العرب وقد اكد مندوب المريخ انه قام بتجهيز كل المستلزمات التي تتمثل في حجز الفندق وتوفير عدد من الملاعب لكي يتدرب عليها الفريق كما تم الحجز للبعثة التي ستغادر من هناك إلى تونس.

· نجوم المريخ يؤكدون

اكد عدد كبير من نجوم المريخ عن جاهزيته الكاملة إلى تقديم مستوى فني مشرف من خلال معسكر الفريق الاعدادي بالقاهرة حتى يجدوا الفرصة التي تقودهم لاقتحام التوليفة الحمراء والمشاركة امام النجم الساحلي في الكونفدرالية.

· ملك السنتر

جاهز للعودة والحظ لم يحالفنا

نورالدين عنتر لاعب صاحب امكانات فنية عالية استطاع هذا اللاعب من خلال التدريبات الاخيرة ان يقدم مستوى فنيا جيدا الا انه رغم ذلك ظل حبيسا لدكة البدلاء ومن جانبه ابدى اللاعب عن اسفه الشديد للنتيجة غير المتوقعة التي خرجت بها مباراة الفريق والاشانتي كوتوكو الغاني حيث قال اللاعب ان فريقه كان هو الفريق الافضل ومن واقع السيطرة الكاملة على مجريات اللعب وقال اللاعب ان الاشانتي لم يشكل اي خطورة فعالة على جبهة المريخ وان الحظ لم يحالف زملائه في تحقيق نتيجة ايجابية وذكر نورالدين عنتر ان المباراة كشفت عن العديد من الاخطاء ونتمنى ان نستفيد منها في المباريات القادمة وعن غيابه عن التوليفة في الفترة الماضية قال انه كلاعب يحترم وجهة نظر مدربه مبينا بانه سيعمل بكل قوة من اجل تقديم المستوى الفني المشرف من خلال معسكر الفريق الاعدادي بالقاهرة حتى يجد فرصته في المشاركة امام النجم واعتبر اللاعب ان مباراة النجم الساحلي مباراة ستكون صعبة وانهم كلاعبين عاقدون العزم على العودة بنتيجة جيدة.

هل يعود أمام النجم الساحلي

باولينو.. الغياب.. والعودة

محترف المريخ البرازيلي باولينو لاعب غني عن التعريف استطاع هذا اللاعب من خلال مستواه الفني الذي ظل يقدمه ان يرد بقوة على من شكك في مقدراته الفنية العالية التي يمتاز بها, باولينو غاب في الفترة الاخيرة عن المشاركة السبب الذي جعل جماهير المريخ تتساءل كثيرا عن غيابه عن التوليفة الحمراء في مباراة المريخ الاخيرة امام الاشانتي تمنت اعداد كبيرة من جماهير النادي بالزج به خاصة ان الفريق كان في اشد الحاجة للاعب صانع العاب بعد مغادرة العجب للملعب الا ان كروجر احتفظ به في دكة البدلاء .. باولينو لاعب مهم في المباريات القادمة واللاعب هذه الايام يتدرب بقوة من اجل تقديم المستوى الفني المشرف الذي يؤهله لاقتحام توليفة كروجر هل يا ترى سيعود باولينو امام النجم الساحلي ام يظل حبيسا لدكة البدلاء.

· اطمئنان في حراسة المرمى

ابدت اعداد كبيرة من جانب جماهير المريخ عن ارتياحها التام للاداء المميز والقوي الذي ظل يقدمه حارس مرمى الفريق اكرم الهادي سليم في المباريات السابقة التي خاضها الفريق حيث استطاع اللاعب بادائه المتطور هذا ان يبعث الاطمئنان في نفوس جماهير المريخ التي ظلت في السنوات الماضية تشكل لها حراسة المرمى هاجس كبير ومن هنا لابد ان نحيي مدرب الحراس احمد الدهراوي على الجهد الكبير الذي ظل يبذله من اجل تهيئة حراس المرمى بهذه الصورة الرائعة وايضا نحيي الفتى اكرم الهادي الذي اكد انه حارس مميز وانه جدير بحماية المرمى المريخي ومن جانبه اكد اكرم انه في قمة السعادة وذلك للثقة الكاملة التي اعطاها له الاطار الفني مبينا بانه سيبذل المزيد من الجهد من خلال المباريات القادمة حتى يكون عند حسن الظن به.

· انضمام الباشا للبعثة

عقب وصول بعثة المريخ مباشرة إلى العاصمة المصرية القاهرة سينضم لها مدافع الفريق احمد الباشا المتواجد حاليا بالقاهرة من اجل العلاج وكان اللاعب قد اجرى بعض التدريبات التأهيلية من اجل العودة من جديد للمشاركة مع فريقه والجدير بالذكر ان الباشا تعرض للاصابة في مباراة المريخ واولمبيك خريبكة والتي على اثرها غاب عن المباريات السابقة التي خاضها وعودة الباشا سوف تفيد الفريق كثيرا خاصة انه لاعب جوكر يجيد اللعب في اكثر من وظيفة داخل الملعب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعثة المريخ للقاهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: توثيق تاريخ عميد الاندية السودانية :_:_: أضغـط هنــا-
انتقل الى: