عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 رياضة عربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رياضة عربية   الجمعة 05 سبتمبر 2008, 3:12 am

http://www.arreyadi.com.sa/arr2/images/news_cats/a6.gif[/img]

------------------------------------------------------------------


عمان ـ (بترا)
أعلن البرتغالي نيللو فينجادا المدير الفني للمنتخب الاردني لكرة القدم قائمة تضم 18 لاعبا للمشاركة في المباراة الدولية الودية مع منتخب كوريا الجنوبية يوم الخامس من الشهر المقبل في العاصمة الكورية الجنوبية سول.. وضمت التشيكلة 18 لاعبا يمثلون ستة أندية وهي الفيصلي خمسة لاعبين و شباب الاردن والوحدات أربعة لاعبين لكل فريق والجزيرة ثلاثة لاعبين والرمثا والعربي لاعبا لكل منهما.. ويضم وفد المنتخب أحمد قطيشات مديرا للمنتخب والبرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني والمدرب البرتغالي جواو ارنالدو والمدرب جمال أبو عابد ومساعد المدرب عبدالله أبو زمع ومدرب حراس المرمى أنيس شفيق والطبيب سمير سارة والمعالجين بشير النسور وأشرف صقر مسؤول اللوازم جرير المخامرة، بالاضافة الى ثمانية عشر لاعبا وهم: لحراسة المرمى: عامر شفيع (الوحدات)، معتز ياسين (شباب الاردن).. للدفاع: محمد منير، حاتم عقل، علاء مطالقة (الفيصلي)، أنس بني ياسين (العربي)، بشار بني ياسين (الجزيرة).. للوسط: قصي أبو عالية، بهاء سليمان (الفيصلي)، علاء الشقران (الرمثا)، حسن عبد الفتاح (الوحدات)، رائد النواطير (الجزيرة)، عبدالله ذيب (شباب الاردن)..للهجوم: عامر ذيب، محمود شلباية (الوحدات)، لؤي عمران (الجزيرة)، مهند محارمة، عدي الصيفي (شباب الاردن

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك


عدل سابقا من قبل الصادق الشايب الجيلي في الأحد 21 فبراير 2010, 6:22 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: رياضة عربية   الجمعة 05 سبتمبر 2008, 3:46 am



قـــودوين خارج حسابات الاهلي السعودي
عبدالله القرني ـ جدة
كسب فريق الأهلي الأول لكرة القدم فريق الوحدة بنتيجة (3 – 1) في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.. وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.. سجل أهداف الأهلي حسن الراهب (هدفين) وعبدالرحيم جيزاوي وجاء هدف الوحدة عن طريق أحمد الموسى قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.. وقد بدأت المباراة بعد أن توقف هطول الأمطار الغزيرة التي هطلت على ملعب الشرائع أثناء تـأدية لاعبي الفريقين لحركات الإحماء.. وقاد المباراة تحكيمياً الحكم الدولي خليل جلال.

الشوط الأول
جاء الشوط الأول بمبادرات هجومية من لاعبي الأهلي الذين امتلكوا خط الوسط وكانت لهم الأفضلية في التقدم لمنطقة الجزاء الوحداوية وشكل حسن الراهب وعبدالرحيم جيزاوي إزعاجاً لمدافعي الوحدة.. وأثمر الضغط الأهلاوي عن تسجيل هدف الأهلي الأول عن طريق عبدالرحيم جيزاوي في الدقيقة التاسعة وبعد دقيقة واحدة من تسجيل الهدف الأول أضاف حسن الراهب الهدف الثاني للأهلي عند الدقيقة العاشرة بعد أن استثمر العرضية الجميلة من الظهير الأيسر منصور الحربي وأضاف حسن الراهب الهدف الثالث لفريقه بعد فاصل مهاري رائع من المراوغة عند الدقيقة 38 في حين سنحت فرصتين خطيرتين للاعب الوحدة علاء كويكبي تصدى للكرة ببراعة حارس الأهلي ياسر المسيليم وخلال الشوط الأول تعرض لاعب الأهلي محمد مسعد للإصابة ودخل بديلاً عنه مراد مهدي.

الشوط الثاني
بدأ بوكير الشوط الثاني بثلاث تغييرات حيث أدخل الحترف الكاميروني وعبدالعزيز الدوسري وكامل المر وأخرج سلطان اللحياني والعصفور وعبدالله الدوسري ورغم ذلك مال الأداء للهدوء وخاصة من جانب فريق الأهلي وذلك بعد أن أجرى مدرب الفريق ملادينوف ثمانية تغييرات للوقوف على إمكانات جميع اللاعبين وبعد مرور منتصف الشوط الثاني مالت الأفضلية لفريق الوحدة واستطاع أحمد الموسى تسجيل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 36 بعد أن استثمر تمريرة أمير العكروت لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة (3ـ1).
وقد مثل الأهلي في اللقاء كلاً من ياسر المسيليم ـ منصور الحربي (فواز المقاطي) ـ محمد عيد (ربيع الموسى) ـ عادل معيزة ـ محمد مسعد (مراد مهدي) ـ صاحب العبدالله (منصور الدوسري) ـ علاء ريشاني (تيسير الجاسم) ـ معتز الموسى (تركي الثقفي) ـ عبدالرحيم جيزاوي ـ هاريسون (أحمد درويش) ـ حسن الراهب (ناصر السلمي).
ودفع مدرب الوحدة بوكير بعناصره الأساسية يتقدمهم عساف القرني وسليمان أميدو وطلال الخيبري والعصفور وأحمد الموسى وعلاء كويكبي وعيسى المحياني وأمير العكروت.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: رياضة عربية   الجمعة 05 سبتمبر 2008, 3:49 am


ناصر الطميحي وهاشم العبدلي ـ جدة
أنهت الإدارة الاتحادية ظهر أمس المشكلة الخاصة مع نظيرتها في إدارة النادي الأهلي المصري بعد أن سددت كامل المبلغ المتبقي للاعب المحترف في صفوف الفريق الاتحادي عماد متعب وعلى ضوء ذلك قامت الإدارة الأهلاوية بإرسال بطاقة اللاعب الخاصة حتى يتسنى للإدارة الاتحادية تسجيل اللاعب لدى الاتحاد السعودي كلاعب ثالث بجانب اللاعبين المحترفين المغربي هشام بوشروان والعماني أحمد حديد فيما تم تحويل اللاعب المغربي نور الدين بخاري كلاعب رابع في قائمة الفريق يشارك في البطولات الخارجية. من جهة أخرى واصل لاعبو الفريق مساء أمس ولليوم الثاني على التوالي في شهر رمضان المبارك تدريباتهم الاستعدادية للموسم الرياضي المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد تحت إشراف مدرب الفريق الارجنتيني كالديرون والتي تخللت هذه التدريبات الجانبين الفني واللياقي حيث لم تدم التدريبات اللياقية طويلاً نظراً لعدم اجهاد اللاعبون بالتدريبات اللياقية التي ركز عليها مدرب اللياقة في تدريب اليوم الأول واكتفى مساء أمس بتدريبات لياقية خفيفة ومن ثم ركز على الجانب الفني، وطالب اللاعبون بتنفيذ بعض الجمل الفنية التي أدخلها مدرب الفريق لهم في التدريبات يوم أمس وكان يرغب التأكد التام من تنفيذ اللاعبين لهذه الجمل قبل خوض لقائهم الودي المقرر يوم الأحد المقبل أمام فريق الإسماعيلي المصري على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة. وعلى صعيد آخر يتوقع أن يتحول تدريبات الفريق الأول مساء اليوم للملعب الرديف في النادي نظراً لانشغال الملعب الرئيسي بالمباراة التي ستقام بين فريقي شباب الاتحاد وشباب الطائي والتي ستنطلق في العاشرة مساء وهو نفس التوقيت لأداء تدريبات الفريق الكروي الأول.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
رياضة عربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: