عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
مواضيع مماثلة
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 المجموعة الثانية ببطولة الكنفدرالية الافريقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: المجموعة الثانية ببطولة الكنفدرالية الافريقية   الجمعة 29 أغسطس 2008, 2:15 am

المريخ يتصدر بفارق الاهداف عن النجم الرياضي الساحلي

ابناء كتوكو غاضبون .. والشبيبة يتوعد بالجزائر

بيكوي وانكووم خطر الجولة القادمة .. والساحلي قوة رغم الفقد

ميسر محمد مجذوب




المجموعة الثانية ببطولة الكنفدرالية الافريقية حيث يشارك المريخ ، وبعد الجولة الأولى التي كان عنوانها مباراتان الأولى جمعت المريخ بشبيبة القبائل والثانية النجم الساحلي بالاشانتي .. والكل يعرف النتائج ولكن ، ماهي الظلال التي رمتها المواجهات الاولى لهذه الفرق .. وما هي نقاط القوة والضعف فيها ، وعلى ماذا تعتمد وما مدى خطورتها للمريخ ..

مجموعة موت .. وجولة لها ما بعدها

لعل المجموعة الثاني في الكنفدرالية وجدت اجماع كامل على انها تمثل مجموعة الموت بالبطولتبن الافريقيتين .. وذلك لحجم الاندية التي تشارك فيها .

النجم الساحلي بطل عصبة الابطال الاخيرة واحد اقوى الاندية الافريقية في السنوات الاخيرة ورفيق دائم لنهائياتها مؤخراً . ومن جانب اخر فإن لشبيبة القبائل ست بطولات افريقية توجته ليكون احد اعتى الاندية الافريقية ولا يختلف الامر كثيراً بالنسبة للاشانتي المتوج بأكثر من بطولة افريقية .. حتى المريخ ورغم انه يعتبر الاقل حظاً بالتويج ففي جعبته لقب قاري وحيد ولكن ربما هو اقوى المرشحين للتأهل للمباراة النهائية خاصة وانه وصيف البطولة الاخيرة .

الجولة السابقة حملت عنوان الافتتاح لدور الثمانية الكنفدرالي وسط ترقب كبير واهتمام شديد من قبل القاعدة الرياضية المتابعة للبطولة لأنها تكشف مدى



مباراة المريخ وشبيبة القبائل التي اقيمت الاسبوع الماضي كانت المباراة الأولى وبمثابة المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية وقد كسبها المريخ بثلاثة اهداف لهدف وحيد جاء عن طريق الخطأ من نجم خط الدفاع سعد عطية .

من جانب اخر انتهت مباراة النجم الساحلي والاشانتي كتوكو الغاني بثنائية تونسية في الشباك الغانية الامر الذي جعل كوتوكو يتذيل المجموعة بعد جولتها الأولى ويغضب جداً بعدها .



المجموعة تحمل ارقاماً قياسية

حملت المجموعة في طياتها ارقاماً قياسية كأفضل هجوم وافضل دفاع وهداف المنافسة وغيرها ..

· من جانب هداف المنافسة فهو قناص كوتوكو الاشانتي الغاني اريك بيكوي مهاجم المنتخب الغاني برصيد 5 اهداف متفوقاً على فصل العجب ومجاهد احمد من المريخ اللذان جاءا في المركز الثاني برصيد 3 اهداف وبفارق هدفين .

· افضل هجوم هو هجوم المريخ برصيد 13 هدف .. ولكن يقاسمه الصفاقسي التونسي الصدارة في المجموعة الأولى .

· افضل دفاع دفاع المريخ الذي استقبل 4 اهداف فقط حتى الان .. هدف من الهضاب و الشبيبة وهدفان من اولمبيك خريبكة .

· المريخ حقق رقماً قياسياً عندما حافظ على سجله خالياً من الخسارة لسبع مباريات متتالية امام كل من اولمبيك خريبكة المغربي ، هايلاندرز الزمبابوي ، الهضاب التنزاني ، رايون اسبورت الرواندي واخيراً امام شبيبة القبائل الجزائري ..

النجم الساحلي

ضعف خارج القواعد

ابرز النجم الساحلي ومن خلال نتائجه الافريقية لهذا الموسم تواضع وضعف واضح في الاداء خارج قواعده بل انه فقد مبايرات على عكس العام الماضي بمجرد الابتعاد عن مدينة سوسة التونسية معقله .. وهو السبب الذي جعله يخرج من عصبة الابطال .. كما انه تواضع امام ديناموز هراري على ارضه ووسط جمهوره .. وهو الشيء الذي يصيب محبيه بالقلق .. وهي نقطة ضعف مخيفة جداً ويجب ان يستغلها المريخ جيداً ليظفر بنقاط امدرمان الجولة بعد القادمة .

شبيبة القبائل

فريق منظم متجانس الخطوط .. ربما التأثر بأوروبا افدهم كثيراً فمدينتهم المتاخمة لحوض البحر الابيض المتوسط والمطل بدوره على فرنسا رمى بظلال الثقافة الفرنسية على مراسي الشوطئ الجزائرية ..

كرة شبيبة القبائل متأثرة بالاسلوب الاوروبي الذي يعتمد على قوة الضغط والسرعة في الاستلام والتسليم واللعب من اللمسة الواحدة ، اضف الى ذلك ان شبيبة القبائل يمتلك لاعبين مشاكسين ..

حارس متميز .. ولكنه مثير للجدل

حارس مرمى الشبيبة حارس مثير للجدل فهو لا يخلو من مشكاسة زملائه اللاعبين ، كما انه كثير الاعتراض ملفت للنظر لأبعد الحدود ولا يتوانى عن فعل اي شيء . وليس ببعيدة فعلته الاخيرة مع مالدوفان المدرب الروماني الذي استقال من تدريب الفريق مؤخراً بسبب شاوشي الذي ضربه بسبب خلاف بينهما .

هذا لا ينفي ان فوزي شاوشي حارس مرمى مميزخاصة في الكرات العالية والعكسيات الخطرة التي يفسدها على الدوام .. ورشاقته منحته الافضلية من بين حراس مرمى الفريق .

خطير على ارضه .. ولكن ملعبه متواضع

بالرغم من انه وكباقي الفرق الافريقية يتميز بؤازرة جماهيرية كبيرة في الجزائر .. ويلعب بشكل مختلف على ارضه ووسط جمهوره .. الا ان شبيبة القبائل يملك ملعباً صغيراً لن يتيح له حشد جماهيري كبير فلذا ربما سيفتقد شراسة الجمهور الجزائري .. وهو امر يصب في مصلحة الفرق التي ستباريه خاصة النجم الساحلي في الجولة المقبلة .

التدريب يهدد استمرار الشبيبة

ربما هدد عامل الاستقرار الفني مسيرة الشبيبة في البطولة الكنفدرالية .. بعد الاستغناء عن خدمات الروماني مالدوفان الكساندر في تدريب فريق الكرة بالنادي تم تكليف الوطني الجزائري يونس افتيسان ، وهو ما يدعو بدروه للقلق على خلفية ان المدرب ما زال جديد على اللعبين ويحتاج مدة من الزمن كي يخبر اسلوبهم ويجرب كيفما يشاء حتى يصل لأعلى درجات القراءة الفنية مع فرقته .

ربما ساعده بقية الطاقم الفني في الفريق ، حيث ان ادارة النادي لم تستغن عن اي احد من الجهاز الفني للفريق سوى مالدوفان .. وهو ما سيساعد يونس كثيراً من واقع انهم عين على الفريق منذ زمن طويل .

الاشانتي

يبقي على نجومه .. ويفقد القائد لجولتين قادمتين

ابقى نادي الاشانتي على نجومه خاصة الذين جاءتهم عروض من اوروبا ، واغلب الرفض جاء من قبل اللاعبين انفسهم والسبب حبهم وولائهم لناديهم آثروا الا وان يتوجوا بلقب غاري كبير قبل الذهاب للعب في دوريات اوروبا وطرق ابوابالشهرة من اوسع ابوابها .

هيرتا برلين طلب انتقال انكووم لاعب خط الوسط ويريك بيكوي لاعب خط الهجوم في الاشانتي وكانت هنالك ارهاصات عديدة تحوم حول رغبة نادي برشلونة الاسباني الاستفادة من خدمات اللاعب الممتاز صمويل انكووم ، وكنا قد تابعنا الامر بشيء من الاهتمام لكبر الصفقة واهميتها ولعلاقة المريخ بالفريق من واقع تبعيته لمجمعته الكنفدرالية اذ يمثل انكووم خطر داهم في خط الوسط الغاني .. الخلاصة ان الفريق محافظ على جميع نجومه عدا القائد الذي يلعب في خانة الليبرو والذي يغيب بسبب الايقاف على خلفية طرده في مباراة النجم الساحلي . وكذلك يفقد الفريق ليبو الفريق الاخر واحد اخم لاعبيه .

فريق شرس جدا على ارضه

من ون بقية الفرق ، على المريخ ان ان يحذر من شراسة الجمهور الغاني بمدينة كوماسي الغانية معقل الاشانتي كوتوكو .. فهذا الجمهور خطير للغاية على ارضه ويمارس شتى انواع المؤازرة الجماهيرية ويبث الرعب في صفوف المنافس .

الاشانتي قوي للغاية على ارضه ويستمد قوته من جمهوره اضافة لعدم تقبلهم لأي خسارة على ارضهم ووسط جمهورهم ولا يستثيغون حتى تصور ان فريقهم يخرج خاسراً .. وهم احاب تعلق قوي بالشعار ويبكون حرقة للخسارة ويتذوقون طعمها علقماً . ربما النقطة من غانا ستضعنا في عداد المتأهلين بنسبة تفوق ال50% ..

اهتمام متعاظم بمباراة المريخ

ظل لاعبو الاشانتي كتوكو والشارع الرياضي الغاني يتهم بمباراة الفريق القادم المريخ ، ويتوعدونه بالهزيمة على ملعب كوماسي الذي لم ينجح فيه منتخبنا الوطني الأول . بل ابدوا تشوقهم لأداء هذه المباراة . كما ان تعصب الادارة والجمهور وصل الى حد تهديد مدرب الفريق بالابعاد من رأس الجهاز الفني في حالة الخسارة من المريخ لأي سبب من الاسباب .

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
ودالنص
عميد جـديـد
عميد  جـديـد


عدد المشاركات : 3
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: المجموعة الثانية ببطولة الكنفدرالية الافريقية   الأحد 31 أغسطس 2008, 6:44 pm

مشكووووووووووووووووووووور على التقرير المتميز ونرفع الاكف ضارعين للمولى عز وجل ان ينصر السودان ممثلا فى مريخ العزة و الكرامة فى ملحمته اليوم امام الاشانتى الشرس وكلنا امل وتفاؤل فى تحقيق نتيجة ايجابية من واقع المستوى المشرف الذى ظهر به رفاق العجب مؤخرا على الصعيدين القارى والمحلى ولا عجب مع العجب فنحن اصحاب الكاسات الطائرة و........ ربنا يدينا الفى مرادنا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المجموعة الثانية ببطولة الكنفدرالية الافريقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لقاء حسام حسن فى برنامج هنا القاهرة
» رجل برج الحوت
» ضروري للبغبغاء الأفريقي
» شوف نجمك ساكن فين
» تعريف بقلم كتابة الضبط

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: