عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 mariekhالزعيم يتدرب بقوة وتفاؤل وسط انصار ا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: mariekhالزعيم يتدرب بقوة وتفاؤل وسط انصار ا   الجمعة 29 أغسطس 2008, 2:09 am

http://mariekhالزعيم يتدرب بقوة وتفاؤل وسط انصار ا
لبعثة
كروجر يستعجل وصول الدهراوي والطبيب والمدرب العام يؤكد

المتخلفون يلحقون اليوم بالبعثة ومساعٍ ناجحة للامين العام

اعداد: عوض عباس




استأنف فريق كرة القدم بنادي المريخ عصرا امس بمدينة كوماسي معقل فريق الاشانتي كوتوكو الغاني تحضيراته الجادة لمواجهة الاشانتي الاحد القادم ضمن الجولة الثانية للفريق في دوري المجموعات من البطولة الكونفدرالية وقد أدى الفريق مرانا ناجحا بملعب جامعة نكروما ركز من خلاله الاطار الفني على وضع الاستراتيجية التي سيخوض بها اللقاء وقد ادى اللاعبين المران بروح معنوية عالية اكدوا من خلالها عن جاهزيتهم الكاملة لتحقيق نتيجة ايجابية مشرفة.

· تألق لافت للنظر

اظهر اكثر من نجم مستوى فني جيد وقد تألق بصورة لافتة للنظر قائد الفريق فيصل العجب الذي قدم مستوى فني جيد.

· الطوربيد يتألق

هيثم طمبل هداف الفريق استطاع ان يقدم اداء رفيعا من خلال المران اكد خلاله عن جاهزيته الكاملة إلى قيادة خط المقدمة.

· روح معنوية عالية

امتاز مران المريخ بالاداء الجيد والروح المعنوية العالية حيث اظهر عناصر الفريق روحا معنوية عالية اكدوا من خلالها انهم في قمة الجاهزية إلى تحقيق رغبات وامنيات الشعب الاحمر.

· استقبال حافل للبعثة

حظيت بعثة المريخ لدى وصولها مدينة كوماسي باستقبال طيب من قبل ادارة ندي الاشانتي كوتوكو الغاني التي احسنت اسقبال البعثة المريخية.

· البعثة حلت بفندق جوي لكس

حلت بعثة المريخ بفندق جوي لكس حيث توفرت فيه كل سبل الراحة وسبق ان حلت بهذا الفندق بعثة المنتخب المصري التي شاركت في نهائيات امم افريقيا 2008 التي اقيمت بغانا.

· رئيس البعثة يشيد بالاستقبال

اشاد رئيس بعثة المريخ الباشمهندس عبد القادر بالاستقبال الطيب الذي حظيت به بعثة المريخ من جانب ادارة نادي الاشانتي كوتوكو الغاني حيث قال همد ان الاستقبال كان في قمة الروعة واكد ان البعثة لم تعاني فقد وجدت كل الترتيبات جاهزة وقال همد ان ادارة الاتحاد الغاني لكرة القدم ونادي الاشانتي كوتوكو الغاني اعلنوا عن تكفلهم باستضافة العدد الزائد من البعثة وقال همد اننا في المريخ سنتعامل مع بعثة الاشانتي الغاني عند حضورها للخرطوم بنفس المعاملة واشار همد ان الروح المعنوية عالية وان كل اللاعبين في قمة الجاهزية من اجل تحقيق نتيجة ايجابية مشرفة ترضي طموحات القاعدة المريخية وابان همد من خلال حديثه ان اللاعبين ابدوا روحا قتالية عالية وان كل افراد البعثة بخير والكل يخططون من اجل هدف واحد وهو تحقيق نتيجة ايجابية تساعد الفريق على صدارة المجموعة.

· تخصيص ملعب فرعي

قامت ادارة نادي الاشانتي كوتوكو الغاني بتخصيص ملعب فرعي لفريق الكرة بنادي المريخ لكي يؤدي عليه تدريباته قبل موعد المباراة.

· المران الرئيسي يوم الجمعة

تقرر ان يؤدي فريق المريخ تدريبه الرئيسي يوم الجمعة القادم والذي من خلاله سيعمل الاطار الفني لصرف اخر التعليمات لنجوم الفريق والوقوف على جاهزية اللاعبين نفسيا وبدنيا.

· تفاؤل وسط انصار البعثة

ابدى افراد بعثة المريخ المتواجدين بمدينة كوماسي تفاؤلا كبيرا بتحقيق الفريق لنتيجة ايجابية مشرفة وقد تعاهد الجميع على بذل المزيد من الجهد حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة ايجابية مشرفة.

· همد يجتمع بكروجر

عقد رئيس البعثة الباشمهندس عبد القادر همد مساعد رئيس مجلس الادارة اجتماعا قصيرا مع المدير الفني للنادي الالماني مايكل كروجر شرح له من خلاله سبب تخلف ثلاثي الفريق جيمي ناتالي وسعيد السعودي وحسام سنار ومدرب الحراس الدهراوي وطبيب الفريق واكد همد ان مجلس المرخي ليس له شان في ما حدث بخصوص تخلف هذه المجموعة من مرافقة البعثة إلى كوماسي وقد تفهم الالماني كروجر موقف ادارة نادي المريخ وقد كان الالماني قد ابدى استياءه على عدم مرافقة الدهراوي وطبيب الفريق والثلاثي جيمي وسعيد وحسام للبعثة إلى كوماسي.

· كروجر يستعجل وصول الدهراوي والطبيب

اجرى المدير الفني لنادي المريخ الالماني مايكل كروجر اتصال هاتفي بمدير دائرة الكرة الاستاذ حسن يوسف المتواجد حاليا باديس ابابا وطالب بالاسراع في اكمال اجراءات حضور مدرب الحراس الدهراوي وطبيب الفريق احمد زروق وذلك لحاجة الفريق الماسة لهم في هذه الفترة وقال كروجر ان ليس لديه اي مسؤولية في حالة عدم وصولهم اليوم إلى مدينة كوماسي.

· مساع جادة للامين العام

ظل الامين العام الاستاذ محمد جعفر قريش على اتصال دائم بالمجموعة التي تخلفت بمطار اديس ابابا بسبب الجوازات حيث اجرى قريش اتصال هاتفي باعضاء السفارة السودانية باديس ابابا واسرة الحطوط الاثيوبية من اجل ايجاد حجز كما اجرى اتصالا بوكالة دانا بالخرطوم لمعرفة اسباب تخلف بعض افراد البعثة وبعد مساع جادة تم الحجز للمجموعة المتواجدة حاليا باديس ابابا والتي تضم كل من مدير الكرة الاستاذ حسن يوسف ومدرب الحراس الدهراوي وطبيب الفريق احمد زروق والثلاثي جيمي ناتالي وسعيد السعودي وحسام سنار بالاضافة للزميل عوض عباس والذين سوف يغادرون صباح اليوم من اديس ابابا إلى العاصمة الغانية اكرا ومن ثم التوجه إلى مدينة كوماسي معقل فريق الاشانتي.

· السفارة السودانية تحتفل

اقام وفد واعضاء السفارة السودانية المكون من عوض سليمان وفضل الله حسن فضل الله ومعاوية بطرس حفل عشاء فاخر للمتخلفين من بعثة المريخ وكان اعضاء السفارة قد بذلوا جهودا كبيرة من اجل الحاقهم بالبعثة الا ان مساعيهم لم تكلل بالنجاح وقد شكر مدير دائرة الكرة الاستاذ حسن يوسف افراد السفارة السودانية باديس ابابا لوقفتهم المشرفة من خلف بعثة المريخ.

· الدهراوي من اديس ابابا: قلقان على الحراس

ابدى مدرب حراس المرمى الكابتن الدهراوي عن قلقه الشديد بعدم مرافقته إلى البعثة التي وصلت إلى مدينة كوماسي حيث قال انني كنت اود ان اكون متواجدا مع افراد البعثة تحت اشرافي على تدريبات الحراس واكون بجانبهم الا ان ظروف الجوازات حرمتني من ذلك واعرب الدهراوي ان وجوده بجوار الحراس مهم للغاية بالذات في هذه الفترة حتى يشد من ازرهم ويعمل على تجهيزهم بصورة جيدة للمباراة وقال ان وجود حارس الفريق حسام سنار مهم ايضا مع زملائه وتمنى الكابتن الدهراوي ان يوفق فريقه في تحقيق نتيجة ايجابية مشرفة امام الاشانتي حيث اكد ان فريقه ظل طوال الفترة الماضية في اعداد جيد وان جميع اللاعبين في كامل الجاهزية من اجل تقديم مستوى فني مشرف واعتبر الدهراوي فريق الاشانتيالغاني من الفرق القوية التي يجب ان يعمل لها المريخ الف حساب وجدد الدهراوي ثقته الكاملة في حراسه حيث قال ان الثلاثي جاهز لحماية المرمى المريخي في اي زمان وأي مكان.

· التدريبات ستتواصل بقوة

اكد الالماني مايكل كروجر المدير الفني لنادي المريخ بان التدريبات ستتواصل بقوة وانهم سيعملون بكل جهد من اجل وضع التوليفة المناسبة إلى مباراة الاشانتي كوتوكو الغاني.

· المدرب العام مازدا: بدأنا الاستعداد وقادرون على لعودة بنتيجة جيدة

اكد المدرب العام محمد عبد الله مازدا ان فريقه بدأ اعداد جاد إلى مواجهة الاشانتي كوتوكو الغاني في الجولة الثانية في دوري المجموعات من البطولة الكونفدرالية الافريقية حيث قال ان الفريق قبل حضوره إلى مدينة كوماسي خاض مباراة جيدة امام النيل الحصاحيصا في الدوري الممتاز كسبها بهدف قلق وهذه المباراة افادتنا كثيرا وقد قدمت لنا العديد من الرؤى خاصة من جانب السلبيات التي ركزنا على معالجتها من خلال التدريبات وذكر المدرب العام ان الفريق امس اجرى مرانا ناجحا اشتمل على العديد من الفقرات والتي ركزنا من خلالها على برنامج رفع معدل اللياقة البدنية والتهديف في المرمى خاصة الكرات الثابتة التي اكدت المباريات السابقة انها تحتاج إلى مراجعة بجانب معالجة الاخطاء التي ظلت تلازم اداء الفريق وقال مازدا ان اللاعبين اظهروا امكانيات فنية عالية وتنافس شرس حيث كل لاعب اظهر مستوى فني جيد من اجل شرف نيل المشاركة واشار مازدا انهم في الجهاز الفني يسعون من خلال الايام المتبقية في تجهيز كافة عناصر الفريق بصورة جيدة حتى يتمكن الفريق من تحقيق نتيجة ايجابية مشرفة ترضي انصاره وواصل مازدا حديثه مبديا تفاؤله الكبير بعودة فريقه بنتيجة ايجابية وذلك من واقع النتائج الجيدة التي ظل يحققها الفريق خارج ارضه وعن التوليفة التي سيخوض بها اللقاء قال مازدا ان كافة عناصر الفريق في اتم الجاهزية والكل عزيمة واصرار واننا في الجهاز الفني سوف نتعامل مع المباراة بصورة واقعية وسنعمل على اختيار التوليفة المناسبة إلى جولة الاشانتي وعن غياب نجم الفريق مجاهد احمد الذي سيغيب عن اللقاء بعامل الايقاف اوضح ان مجاهد لاعب صاحب خبرة فنية عالية وانه استطاع من خلال الفترة السابقة ان يقدم مستوى فني جيد خاصة في مباراتنا امام شبيبة القبائل وان غيابه لن يؤثر على الفريق وذلك من واقع جاهزية البدلاء حيث سبق الفريق ان فقد في مبارياته الاخيرة عدد من عناصره الاساسية ورغم ذلك لم يتأثر وللامانة ان فريق المريخ اصبح لا يتأثر بغياب اي فرد من عناصره مهما كانت مكانته في التوليفة وهذا مما حرصنا عليه في الفترة السابقة هو تجهيز كافة البدلاء وفي ختام حديثه طمأن المدرب العام القاعدة المريخية بان كافة العناصر في قمة الجاهزية والكل عاقدون العزم على مواصلة المشوار في البطولة.

اما بالنسبة لفريق الاشانتي كوتوكو الغاني فهو من الفرق الكبيرة التي استطاعت ان تقدم افضل المستويات ابان الفترة الماضية وان الاشانتي يعتبر من اقوى الفرق في المنافسة لذلك سنعمل له الف حساب واكد مازدا اننا في الجهاز الفني قد شاهدنا اشرطة الفريق الاخيرة خاصة مباراته التي خاضها امام النجم الساحلي والتي خسرها بهدفين وقد وقفنا على مراكز القوة والضعف في خطوطه واكد مازدا ان المباراة لن تكن سهلة في اي حال من الاحوال وذكر انهم قد شاهدوا مباراة الاشانتي عصر امس امام فريق كبير ضمن مباريات الفريق في المنافسة المحلية ووقفوا على اداء الفريق وابان مازدا اننا في الجهاز الفني قادرون على تحقيق نتيجة جيدة ومشرفة امام الاشانتي كوتوكو عصر الاحد القادم وطالب مازدا من جماهير المريخ الدعوات الصادقة حتى يتمكن رفاق العجب من الظهور بصورة جيدة.

· سفاري: الروح المعنوية عالية

قال مدافع الفريق الصلد وصخرة دفاعه التي تتكسر تحت اقدامه كل الهجمات الخطرة محمد علي سفاري ان بعثة الفريق وصلت بسلام إلى مدينة كوماسي وان زملائه في كامل الجاهزية من اجل تقديم مستوى فني مشرف مشيرا إلى ان الاشانتي من الفرق الكبيرة صاحبت الوزن الثقيل لذلك لابد من اخذ الحيطة والحذر وخاصة ان الاشانتي يلعب المباراة في ارضه ووسط جمهوره وغير ذلك ان الفريق كان قد خسر جولته الاولى امام النجم الساحلي لذلك سيدخل اللقاء من اجل تحقيق الفوز حتى يجد فرصته في بطاقة التأهل إلى المرحلة القادمة من المنافسة لذلك اقول ان المباراة ستكون في قمة الصعوبة الا اننا بقوة الرجال وعزيمة الابطال سندافع بكل قوة من اجل الصمود امام كل هجمات الفريق الغاني حتى نخرج بنتيجة ايجابية مشرفة تساعدنا في مواصلة المشوار في المنافسة وذكر سفاري ان فريقه قد بدأ الاستعداد بشكل جيد إلى هذه المباراة وان كل زملائه في كامل الجاهزية من اجل مفاجآت الفريق الغاني في عقر داره وقال سفاري من هنا احب ان اطمئن القاعدة المريخية باننا جاهزون إلى مواصلة مشوارنا في البطولة وتحقيق النتائج المشرفة خارج الارض.

· الجهاز الفني يرصد الاشانتي

رصد الجهاز الفني للمريخ فريق الاشانتي كوتوكو من خلال مباراته التي خاضها عصر امس امام فريق كبير في الجولة الثانية من منافسة بطولة النخبة المحلية التي تنظم بمشاركة اربعة فرق وقد دون الجهاز الفني ملاحظاته الكاملة عن اداء الفريق ومناطق القوة والضعف في خطوطه.



news.com/images/mermorco8.JPG[img][/img]

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
mariekhالزعيم يتدرب بقوة وتفاؤل وسط انصار ا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: