عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 الصدى) تنشرالبرنامج الكامل لمباريات ممثلي السودان في الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: الصدى) تنشرالبرنامج الكامل لمباريات ممثلي السودان في الأبطال   الثلاثاء 20 مايو 2008, 3:06 am



مواصلة لتميزها من ياوندي
(الصدى) تنشرالبرنامج الكامل لمباريات ممثلي السودان في الأبطال والكونفدرالية


المريخ يخطط لحسم خريبكة في يوليو و يواجه التوانسة حال تأهله للمجموعات


الهلال يبدأ من أم درمان وينتهي بها وتخوف من صعوبة رحلات لوممباشي وقروة


لقاء أنيمبا بنيجيريا ومقابلة النجم أو الترجي بتونس أصعب مواجهات القمة أفريقياً


ياوندي: عبد الباقي شيخ إدريس


انتهت قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية التي جرت بياوندي يوم امس الأول بخيرها وشرها ووضعت حرب التوقعات والاحتمالات أوزارها بتوجه المريخ للمغرب ووقوع الهلال في مجموعة أفريقية صرفة خلت من اسم أي فريق عربي.. (الصدى) تابعت الاجتماعات التي سبقت القرعة وانفردت بتفاصيل الاجتماع الحاسم للجنة المنظمة الذي حسم امر تصنيف الأندية وتحديد مستوياتها وقدمت في عدد الأمس تغطية مفصلة لمراسم القرعة ومجموعات الهلال والمريخ ومباريات الفريقين بتواريخها وتفاصيل ملاعبها مع رصد ردود أفعال بعض المنافسين.. وتعود الصحيفة اليوم لتقدم قراءة متأنية ورؤية تحليلية في مسارات القرعة مع تقديم مباريات الهلال في المجموعات بدوري الأبطال ورسم خارطة طريق المريخ حال تأهله لدوري المجموعات على حساب منافسه المغربي أولمبيك خريبكة.


لن نقول ان القرعة ابتسمت للهلال والمريخ لأن مواجهة اولمبيك خريبكة او الوقوع مع أنيمبا النيجيري في مجموعة واحدة ليس امرا يدعو للابتسام بقدر ما يتطلب عملا اضافيا حتى يتمكن الهلال والمريخ من التقدم في البطولتين كما فعلا في الموسم الماضي لتعود الابتسامة الى شفاه عشاق الكرة في السودان.. وبنفس القدر فان القرعة لم تقس كثيرا على ممثلي السودان وجاءت مناسبة الى حد كبير ومرضية قياسا بالاحتمالات الأخرى التي كانت في حيز التوقعات.. وعلى سبيل المثال نقول إن القرعة رحمت المريخ من مواجهة فريقي تونس الهابطين من الأبطال النجم الساحلي والأفريقي وهما فريقان كبيران كان يمكن ان يعاني المريخ كثيرا حال مواجهتهما في المرحلة الحالية وعلى الرغم من مواجهة المريخ لأحد الفرق العربية القوية في وجود فرق أفريقية اضعف مثل إنتر كلوب الأنغولي الا ان مجرد تفادي المدرسة التونسية في دور الـ16 المكرر يجعل نتيجة القرعة مقبولة.


وما قلناه عن المريخ ينطبق على الهلال الذي تفادى قمتي الكرة المصرية الاهلي والزمالك وكان يمكن للهلال ان يواجه الفريقين في مجموعة واحدة لأن الأهلي في المستوى الاول والزمالك في المستوى الثالث ولا تعارض بينهما والهلال الموجود في المستوى الثاني في القرعة لذا كان احتمال وقوع الهلال في الكماشة المصرية واردا الا ان القرعة رحمته بالتوجه لمجموعة أفريقية صرفة لا يوجد بها اي فريق عربي ونتائج الهلال مع فرق القارة من غير العرب مشرفة الى الحد الكبير وتشير الى امكانية مواصلته لمشوار البطولة لتكون قرعة عملاقي السودان قد جاءت مقبولة الى حد كبير.


الهلال ينتظر منافسيه في مقبرة الأبطال


الجولة الأولى.. أنيمبا في أم درمان


من حسن حظ الهلال ان الفريق سيستهل مشاركاته في دوري مجموعات الأبطال في الموسم الحالي بلقاء رأس المجموعة وأقوى فرقها أنيمبا النيجيري باستاد الهلال في احد ايام 18.19.20 من يوليو المقبل وقد منحت القرعة الهلال امتياز اداء المباراة الأولى على ارضه ووسط جماهيره وباستاده الذي لم يخسر عليه لفترة طويلة ونعتقد ان نجوم الهلال الحريصين على الاحتفاظ بسجلهم نظيفا من الحسائر على ملعبهم لن يسمحوا لممثل نيجيريا بالفوز عليهم ليكون الهلال هو صاحب الحظوظ الاوفر في الفوز والحصول على نقاط المباراة وان حدث هذا فان الفريق الازرق سيكون في وضع مريح بعد عبور واحدة من اصعب محطات البطولة ويمكن ان يساهم وجود يوسف محمد الذي لعب لأنيمبا لسنوات طويلة الجهاز الفني للهلال في التعرف على منافسه كثيرا. مباراة القطن صاحب الارض وضيفه ما زيمبي ستجرى بمدينة قروة في نفس ايام مباراة الهلال وانيمبا


الجولة الثانية.. الهلال في الكونغو


في المباراة الثانية سيشد الهلال الرحال الى مدينة لومومباشي الكونغولية لمواجهة فريق مازيمبي الذي لعب في الموسم الماضي في مجموعات الكونفدرالية ويشارك حاليا في مجموعات الأبطال وقد حل الفريق في المستوى الثالث مع الزمالك المصري ويبدو الفريق الكونغولي شرسا وصعب المراس عندما يلعب على ارضه ووسط جمهوره المتعصب الذي لا يقبل بخسارة الفريق مطلقا وقد يعاني الهلال كثيرا في مدينة لومومباشي التي تفتقد للخدمات الجيدة وكان المريخ قد وجد صعوبة كبيرة قبل موسمين عندما حل ضيفا على فريق سانت لوبوبو بذات المدينة.. المباراة التي تلعب في احد ايام 1.2.3 من اغسطس ستكون من اصعب مواجهات الهلال لأن مازيمبي سيكون قد ادى المباراة الاولى خارج ارضه وسيكون محتاجا للتعويض ان خسر. في نفس الايام التي يحل فيها الهلال ضيفا على مازيمبي يستقبل أنيمبا النيجيري بمدينة ابا القطن الكاميروني.


الجولتان الثالثة والرابعة.. القطن


الجولة الثالثة لمجموعات الأبطال تقام في احد أيام 15.16.17 من اغسطس ويستضيف فيها الهلال القطن الكاميروني على أرضه في مباراة يتوقع ان تكون قوية بعد جولتين ستكون فيها فرق المجموعة قد وقفت على مستويات بعضها وسيؤدي الهلال هذه المباراة بعد عودته من الكونغو بأسبوعين ليكون جهازه الفني مطالبا بتكثيف الإعداد لحسم القطن بام درمان قبل التوجه الى مدينة قروة الكاميرونية لأداء مباراة الاياب في احد ايام 29.30.32 اغسطس وهذه الرحلة تحديدا يجب ان يتحسب لها الهلال جيدا لأن المدينة تبعد كثيرا عن العاصمة ويبدو جمهور القطن ممثل المدينة الوحيد شرسا ويساند الفريق بقوة عندما يلعب على ارضه خاصة في البطولات الأفريقية. وفي الوقت الذي ينازل فيه الهلال القطن بعيدا عن جمهوره يحل أنيمبا ضيفا على مازيمبي فيما تشهد الجولة الثالثة التي تسبقها استضافة انيمبا لمازيمبي.


الجولة الخامسة.. الأزرق إلى أبا


أصعب مباريات الهلال في دوري المجموعات على الاطلاق ستكون مواجهته قبل الاخيرة عندما يحل ممثل السودان ضيفا على فريق أنيمبا بمعقله في مدينة أبا النيجيرية ويبدو تحقيق الفوز على انيمبا على أرضه امرا أشبه بالمستحيل حيث تتحالف كل العوامل لمساندة الفريق القوي والمتمرس في البطولات الأفريقية وكان نادي الأفريقي التونسي الذي خسر امام انيمبا بمدينة أبا بخمسة اهداف لهدف قد اتهم حكم المباراة بالانحياز السافر لأصحاب الأرض بدليل احتسابه لثلاث ركلات جزاء وطرده للاعبين من الأفريقي وقد مكنت هذه الظروف أنيمبا من الفوز بعدد كبير من الاهداف لم يتمكن الأفريقي من تعويضها في لقاء الاياب. واستنادا على هذه المعطيات فان الهلال مطالب بالحذر من رحلة ابا والاعداد جيدا للمباراة التي ستلعب في احد ايام 12.13.14 من سبتمبر التي ستشهد مواجهة اخرى طرفاها صاحب الارض مازيمبي وضيفه القطن الكاميروني.


الجولة السادسة.. مازيمبي في المقبرة


فريق مازيمبي الكونغولي سيكون آخر ضحايا الهلال في المجموعات التي يتواجه فيها الفريقان بام درمان في احد ايام 19.20.21 من سبتمبر ولن يجد الهلال وقتها خيارا سوى الفوز فإن كانت حظوظه باقية في التأهل الى نصف النهائي فإن نقاط مازيمبي ستكون معبرا للمرحلة قبل الاخيرة من البطولة وستكون الفرصة سانحة للهلال لحسم امر التأهل من ارضه وان كان الأمر غير ذلك فإن لاعبي الهلال لن يرضوا بالخسارة على ارضهم في كل الاحوال ليكون لقاء مازيمبي مسك ختام مسيرة الهلال في دوري مجموعات الأبطال.


في ذات الأيام يستضيف القطن الكاميروني أنيمبا النيجيري في المباراة الاخيرة للفريقين ويتوقع ان تشهد هذه المباريات التي ستكون حاسمة الكثير من الندية والاثارة.


المريخ وخريبكة.. جولتا الحسم في يوليو


تنتظر المريخ جولتان صعبتان قبل العبور الى دوري مجموعات الكونفدرالية حيث يخوض الفريق الاحمر مرحلة دور الـ16 المكرر ويواجه فريق أولمبيك خريبكة المغربي إيذانا بوقوعه في الكماشة العربية حال عبوره للمجموعات وستكون المواجهة الأولى بين المريخ ومنافسه المغربي بمدينة خريبكة في احد ايام 11.12.13 يوليو المقبل وهي المباراة التي يتوقع ان يستبسل فيها المريخ للعودة بنتيجة إيجابية تسهل حسم اولمبيك على ملعبه في لقاء الإياب الذي يتوقع ان يكون يوم السادس والعشرين من يوليو، وعلى الرغم من ان الاتحاد الأفريقي منح المريخ فرصة أداء المباراة في واحد من ايام 25.26.27 الا ان المريخ سيختار يوم السبت الأخضر ليكون يوما للعبور الى دوري المجموعات بعد ان ينفذ نجوم الاحمر عملية خراب خريبكة التي سيبدأ الجهاز الفني التخطيط لها عقب العودة من العطلة.


الجولة الأولى.. الشبيبة أو دوالا في أم درمان


في حال تأهل المريخ لدوري مجموعات الكونفدرالية سيبدأ مبارياته من داخل ملعبه بالقلعة الحمراء في أم درمان في مواجهة أحد فريقين هما شبيبة القبائل الجزائري او استر دوالا الكاميروني. وتبدو حظوظ الفريق الجزائري هي الأقوى في الوصول لمرحلة دور الثمانية وفي كل الأحوال سيكون المريخ مطالبا بتحقيق الفوز على ملعبه في المباراة الاولى لتكون له زادا في مسيرة المجموعات الطويلة وكان الفريق قد استهل مجموعات الموسم الماضي من خارج ارضه وعاد بنقطة ثمينة من الاسماعيلية. يشار الى ان المباراة ستجرى يوم السبت السادس عشر من اغسطس باعتبار السبت يوم مباريات المريخ من ايام الاتحاد الأفريقي الثلاثة الجمعة السبت والاحد.


الجولة الثانية.. طرابلس أم كوماسي؟


في الجولة الثانية من مجموعات الكونفدرالية سيشد المريخ الرحال الى إحدى مدينتين: إما طرابلس الليبية لمواجهة الاتحاد الليبي الهابط من دوري الأبطال على يد مازيمبي أو مدينة كوماسي لمقابلة الأشانتي المتأهل من دور الـ16 في بطولة الكونفدرالية على حساب دولفين النيجيري في واحد من ايام 29.30.31 اغسطس ولا تبدو المدينتان غريبتين على المريخ لأن طرابلس كتاب مفتوح لكل السودانيين فيما يملك نجوم المريخ ومدربه محمد عبد الله مازدا معرفة كافية بمدينة كوماسي التي لعب المنتخب الوطني في مجموعتها في نهائيات أمم أفريقيا.


الجولة الثالثة.. لا بد من تونس


الرحلة الى تونس الشقيقة تبدو حتمية في الجولة الثالثة من مجموعات الكونفدرالية لمواجهة الترجي او النجم الساحلي اللذين يلعبان في مواجهة بعضهما في دور الـ16 في مسيرة المريخ المتوقعة في دوري المجموعات وينتظر الكثيرون هذه المواجهة الصعبة خاصة إذا تأهل النجم الساحلي على حساب الترجي فقد سبق للفريق التونسي الحائز على لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي هزيمة الهلال بثلاثة اهداق لهدف والنجم فريق كبير سيعمل له المريخ ألف حساب إذا قدر لهما ان يتواجها في مرحلة مجموعات الكونفدرالية.


الجولة الرابعة.. التوانسة في أم درمان


في يوم السبت الموافق العشرين من سبتمبر سيكون المريخ في مواجهة الترجي أو النجم الساحلي بالقلعة الحمراء في مباراة إياب المجموعات حيث يحل أحد ممثلي تونس ضيفا على المريخ في مباراة تبدو صعبة للغاية على الفريقين لأن مواقف الفرق ستكون قد اتضحت اكثر وسيكون المريخ مطالبا بالتعويض في حال خسارته للقاء تونس فيما ستكون المسئولية اكبر ان نجح ممثل السودان في تحقيق نتيجة إيجابية بتونس.


الجولة الخامسة.. بين دوالا والجزائر


مباراة المريخ قبل الأخيرة في المجموعات في حال تأهله اليها ستكون اما في الجزائر او مدينة دوالا الكاميرونية لمقابلة المتأهل من استر دوالا أو شبيبة القبائل الجزائري وستأتي هذه الجولة التي تلعب مبارياتها في احد ايام 3.4.5 من شهر اكتوبر ساخنة ومثيرة بعد ان تكون جولة الحسم الاخيرة قد اقتربت بشدة ولم يتبق لها اكثر من اسبوعين.


الجولة الأخيرة.. كوتوكو أم الاتحاد؟


من حسن حظ المريخ انه سيختتم مبارياته في المجموعات في حال تأهله بلقاء واحد من فريقين هما الاتحاد الليبي او الاشانتي كوتوكو الغاني يوم السبت الثامن عشر من اكتوبر المقبل ويتوقع ان تكون المباراة حاسمة ان سارت نتائج الجولات الاولى في صالح المريخ الذي يخطط لتكرار شريط الموسم الماضي بالوصول لنهائي البطولة.


هل تحتضن القلعة الحمراء ختام البطولة؟


منحت قرعة المباراة النهائية التي أجريت عقب الفراغ من قرعة مجموعات الكونفدرالية الفريق المتصدر للمجموعة الثانية التي تضم المريخ حق استضافة عرس ختام البطولة على أرضه لتكون القلعة الحمراء مرشحة لاستضافة نهائي البطولة الكبيرة بعد أن لعب الفريق المباراة الاخيرة في الموسم الماضي بمدينة صفاقس.. ويتوقع ان يكون حلم اقامة نهائي البطولة بالقلعة الحمراء دافعا لكل اهل المريخ لبذل مزيد من الجهد لعبور أولمبيك خريبكة اولا ثم الوصول الى دوري المجموعات وبعدها التقدم لنهائي البطولة. يذكر ان مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية ستلعب في احد ايام 7.8.9 نوفمبر فيما سيكون مؤكدا ان يؤدي المريخ النهائي على ارضه في حال بلوغه الختام بالقلعة الحمراء يوم السبت الثاني والعشرين من نوفمبر الذي سيكون يوما تاريخيا في مسيرة المريخ إن تحققت الأحلام ووصل الفريق إلى منصة التتويج.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
الصدى) تنشرالبرنامج الكامل لمباريات ممثلي السودان في الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: