عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 خــــراب خ خريبگة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: خــــراب خ خريبگة   الثلاثاء 20 مايو 2008, 2:32 am



تحقيقات: المغاربة يتحسرون على خروج خريبگة .. ويرصدون الواقع
أرسلت بواسطة tnews في 16-5-1428 هـ
الموضوع:تحقيقات


عشرة اسباب گتبت شهادة عدم الصلاحية

اللاعبون يهددون ويطالبون بالمال .. وحسرة گبيرة على' اقال الرئيس




ظلّ الاعلام المغربي يتحسر ويبكي على اللبن المسكوب ابان خروج ممثلهم اولمبيك خريبكة من بطولة الاندية الابطال وتحوله للكنفدرالية الافريقية ليلعب فيها دور الترضية والذي اوقعته قرعته امام المريخ السوداني .. وصيف الموسم السابق الامر الذي يهدد مسيرة الاندية المغاربية بالانتهاء فيما يخص منافسات الكاف الافريقية لهذا الموسم .. وقد حدد الاعلام المغربي حوالي عشرة اسباب كانت هي السبب في خروج اولمبيك خريبكة من الابطال وتحوله للكنفدرالية كأس الاتحاد الافريقي .. ولما تعودت عليه صحيفة المريخ دوما تقديم كل ما يخص خصوم فريق الكرة من معلومات ، نفرد هذه المساحة لأسباب خروج خريبكة من الابطال مفصلة من اهل الشأن المغاربة .. عل وعسى تكون هي نفس الاسباب التي تخرجه من دور ال16 مكرر على يد مريخ السودان ..

الأسباب العشرة لإقصاء أولمبيك خريبكة في عصبة الأبطال

بعد إقصاء فريق اولمبيك خريبكة من المراحل النهائية لبطولة عصبة الأبطال الإفريقية، لازال المتابعون والخبراء والفنيون بالمغرب يناقشون الأسباب الحقيقية للإقصاء وسط حالة من الذهول، خاصة وأن النتيجة التي عاد بها الفريق من رحلة أبيدجان امام ممثل كوديفوار اسيك ابيدجان وهي التعادل السلبي والذي يعتبر نتيجة جيدة جدا وللحد البعيد خارج الارض امام فريق كأسيك العنيد ، النتيجة جعلت الأحلام تكبر كلما اقترب موعد الحسم ، وفي ما يلي جرد لعشرة أسباب كانت وراء إجهاض الحلم :

اللاعبون يهددون ويطالبون بالمال

ساومت مجموعة من اللاعبين المكتب التنفيذي وادارة النادي حول سعر التأهيل وحافز الصعود للمرحلة القادمة.. وهي مرحلة المجموعات التي يتمناها اي ناد .. في ظروف كان فيها الجميع يراهن على خلق أجواء من التركيز التام بعيدا عن التفاوض المادي، وبعد مساومات وتصلب وضغوط وقع الاتفاق على مبلغ 16 ألف درهم كمنحة لكل لاعب في حالة التأهل لدوري المجموعتين. ويبدو ان اللاعبين المغاربة يعشقون المال بشكل كبير ولا يلعبون من اجل الشعار .. وهذا لا يعني التقليل من شأنهم .. بل العكس تماما ، فهذا يعني انهم لاعبون محترفون لدرجة كبيرة جدا .. هم يؤدون بدرجة عالية من التميز اذا توفر عنصر المادة ، هذا يعني ان المريخ موعود بمعركة شرسة اذا ما وفرت ادارة النادي حوافز ضخمة لتخطي المريخ ..

غياب الانضباط

ساءت تصرفات بعض اللاعبين داخل الميدان وغاب عنهم الانضباط تكتيكا وسلوكيا، مثلما فعلوا مع المدرب السابق براتشي الذي أقيل من منصبه بسبب تفشي ظاهرة الاستهتار بألوان الفريق وشعاره بين صفوف اللاعبين، وخير دليل على التسيب وعدم الانضباط والاستهتار حصول اللاعبين على حوالي سبعين إنذارا وخمسة حالات طرد بالدوري الوطني المحلي المغربي .. وهي نسبة مرتفعة جدا ومثيرة للعجب .. في حين نالوا على المستوى الافريقي خمس حالات طرد ، فضلا عن تراكم الإنذارات بالنسبة لكل من فلاح ووراد ولاركو والتريكي وأمزيل بعد جمعهما لإنذارين. وهذا يعني اننا مواجهون بخصم عنيف للغاية ويتميز لاعبوه بالنرفزة من قرارات الحكام والمخاشنة واللعب الضاغط ايضا .. وهو سلاح ذو حدين بالنسبة للمريخ ..

اقالة الرئيس

يبدو ان تحجيم سلطة رئيس النادي من قبل اعضاء مجلس الادارة بعد محاولته كسب ود اللاعبين بطرق لم تعجب انصار واعضاء الادارة اطلاقا .. وقد كانت طريقة الرئيس تنال رضاء اللاعبين ويبدو انه مقرب اليهم بشدة .. ولكن جاء الاجماع على تقليل صلاحيات التعامل رئيس النادي مع لاعبي فريق الكرة وهو الذي يتمتع بعلاقات جميلة جدا حتى مع مسؤول الاستاد .. بعد إحالته للتقاعد، ومحاولته كسب عطف اللاعبين بطرق لا ترضي باقي أعضاء المكتب التنفيذي ، علما أن الرئيس كان يتمتع بسلطات واسعة حين كان يمزج بين المسؤوليتين داخل الفريق وبإدارة المكتب الشريف للفوسفاط وهو المكتب المسؤول عن ملعب الفريق والذي اسمه ملعب الفوسفاط ..

التعاقد مع مدرب بديل

التعاقد مع مدرب بديل لـ(براتشي) بهدف القيام بدور الكومبارس فقط لا غير ، وليس بنية إضافة قيمة فنية وأخلاقية للفريق كما كان براتشي يفعل، والدليل كونه اعتمد أسلوب الزجر بدل المهادنة، مما رفع درجة التوتر داخل الفريق.. ويبدو ان اللاعبين لا يستميلون المدرب الجديد وطريقة تعامله معهم ، فهو حاد الطباع وهم مستهترون لدرجة بعيدة .. وتحتاج طريقتهم للكثير من السياسة والكياسة ..

تكتلات واحلاف

ظهور تكتلات وأحلاف داخل الفريق خلقت التفرقة بين اللاعبين، وجعلتهم يتصارعون لفرض سلوكهم على بقية العناصر المجلوبة أو الشابة، بل إن حلفا يحاول أن يتقوى على حساب حلف آخر، والخاسر الأكبر في العملية أولمبيك خريبكة وجماهيرها التي تساند دون أن تعرف ما يحاك في كواليس الفريق... ويبدو ان الصراعات الادارية هي ما تشكل لهم عائقا كبيرا في المرحلة الحالية ، فانقسام ادارة النادي لأكثر من فئة ، وكل فئة تستميل مجموعة من اللاعبين ، والجماهير تمقت تلك التصرفات والانقسامات والتي لا تجلب سوى الضياع .. وتبادر بإنهاء تلك الصراعات والتفكك خاصة تلك التي بين اللاعبين .. وهي بحق معضلة كبيرة تحتاج لعلاج سريع ..

تشكيل واحد .. بدون بدائل

عدم إيجاد عناصر بديلة جاهزة عند إصابة أو طرد اللاعبين الأساسيين، والمسؤولية يتحملها من يعقد الصفقات مع اللاعبين الأفارقة ومن المغرب وفي ظروف غامضة، وفي غياب إدارة تقنية متخصصة.. فيبدو انهم يعانون من مشكلة احضار اجانب معطوبين غير مفيدين بالمرة للفريق .. وكذلك اللاعب المحلي المتميز غير متوفر لديهم .. اضافة الى انهم كثيرو الغياب بسبب نيل الانذارات وحالات الطرد ، وهو ما يحتم عليهم وجود وفرة من البدائل غير موجودة بالمرة .. وربما استفاد المريخ من غياب اي لاعب فيهم ، فهم لا يحتكمون على بدائل لأي لاعب اساسي ويعانون الامرين ...

مكتب تنفيذي واداري سلبي

عدم تجانس مكونات المكتب المسير .. او ما يسمى عندنا بقطاع دائرة الكرة من خلال الغياب المتكرر عن الاجتماعات التي تحولت للتأديب فقط.. فهم ايضا غير منضبطين اطلاقا ولا يحضرون الاجتماعات الا اجتماعات المحاسبة وفرض العقوبات ..

التفاؤل المفرط

بدا الفريق الخريبكي متفائلا بشكل مفرط بعد تمكنه من تحقيق نتيجة التعادل السلبي بابيدجان امام ممثل كوديفوار اسيك ابيدجان، لذلك كبر أمله في التأهل، وخالوا انفسهم اقرب لدور مجموعات الابطال في الوقت الذي لعب فيه الفريق الإيفواري دون ضغط، الأمر الذي مكنه من تحقيق التأهل بعد التعادل الايجابي الذي اتى به داخل اراضي المغرب ومن ملعب اولمبيك خريبكة ملعب الفوسفات وامام جماهيره وعجز اولمبيك حتى عن احراز هدف وحيد اخر يؤهله.

سوء الحظ:

ففي مباراة الإياب خلق فريق اولمبيك خريبكة مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، بل إن كرتين ارتطمتا بالعارضة، كانتا كفيلتين بمنحه التأهل، فضلا عن صلابة الحارس الإيفواري الذي وقف سدا منيعا أمام الهجمات الخريبكية... ولكن كان الحظ العاثر حليفاً لخريبكة وانصاره طوال زمن المباراة الرسمي والاضافي لأولمبيك خريبكة .. ومعكوسة مواليا لأسيك .. ويبدو ان انصار اولمبيك خريبكة يتهمون اسيك انه تأهل على حسابهم بالحظ فقط لا غير ..

اقتدار اسيك من الفوز خارج الارض

قوة الخصم أسيك أبيدجان الذي اعتاد العودة بالتأهيل من خارج قواعده، سيما بعد أن سجل في وقت مبكر هدفا رمى بالضغط القوي والكبير على لاعبي اولمبيك خريبكة، هذا دون أن نلغي خاصية التسرع التي ميزت الأداء الهجومي للاعبين .. ويبدو ان الاعلام المغربي لا ينفي قوة اسيك ابيدجان حتى خارج ملعبه .. ولكنهم ايضا لاموا بشكل كبير لاعبيهم بعدم تسجيلهم للأهداف من فرص سهلة سنحت لهم .. هذا يعني انهم على اعتقاد ان فريقهم لا يقل مستوي اطلاقا عن اسيك .. بل انهم ذهلوا من خروجهم على يده ..




-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
هارلم ود فرح
المشرف العام


رقم العضوية : 4
عدد المشاركات : 233
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: خــــراب خ خريبگة   السبت 12 يوليو 2008, 5:41 pm

[img][/img]
لاتستهينوا بالخصم
خريبكة يعتبر الآن من اقوي الاربعة فرق المقدمة في الدوري المغربي بعد الوداد والرجاء والجيش
خروجه من دوري الابطال الي الترضية كالاسد الجريح مثله كمثل النجم الساحلي
والنتيجة الايجابية للمريخ الفوز وهذا مايتمناه الكل او التعادل او الخسارة بهدف لا اكثر هذا ماقاله
النجم السفير علي قاقارين.
وتذكروا هذه المرة الافارقة سيعودون بقوة من اخفاقات العام المنصرم نيجيريا والكاميرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خــــراب خ خريبگة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: