عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 كروجر سعيد بمعسكر تونس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: كروجر سعيد بمعسكر تونس   الثلاثاء 20 مايو 2008, 2:22 am



  • كروجر سعيد بمعسكر تونس

    اجرى المدير الفني لفريق المريخ الالماني كروجر امس اتصالا مع مساعده ابراهومة وذلك بشأن خطوات مجلس الادارة التي اثمرت عن قيام معسكر الفريق الاعدادي بدولة تونس وابدي الالماني كروجر سعادة كبيرة بالخطوة التي قام بها مجلس الادارة معتبرا المعسكر في تونس سيكون مفيدا خاصة وانه سيلعب تجربتين قويتين امام الترجي والافريقي حيث انه كان يحرص على ان يشمل المعسكر الخارجي استعدادا لمباراة خريبكة وجود تجارب قوية ومشيرا الى ان المريخ ما كان سيجد فرق قوية وتفيده افضل من قمة الكرة التونسية واطلع كروجر مساعده على انه على اتصال دائم مع النجم البرازيلي باولينو وذلك للاطمئنان على تنفيذه للبرنامج الذي الزمه به حتى يكون في قمة الجاهزية البدنية والصحية للمرحلة المقبلة .

    الاعلام المغربي يشخص حالة منافس المريخ

    ظلّ الاعلام المغربي يتحسر ويبكي على اللبن المسكوب ابان خروج ممثلهم اولمبيك خريبكة من بطولة الاندية الابطال وتحوله للكنفدرالية الافريقية ليلعب فيها دور الترضية والذي اوقعته قرعته امام المريخ السوداني .. وصيف الموسم السابق الامر الذي يهدد مسيرة الاندية المغاربية بالانتهاء فيما يخص منافسات الكاف الافريقية لهذا الموسم .. وقد حدد الاعلام المغربي حوالي عشرة اسباب كانت هي السبب في خروج اولمبيك خريبكة من الابطال وتحوله للكنفدرالية كأس الاتحاد الافريقي .. ولما تعودت عليه صحيفة المريخ دوما تقديم كل ما يخص خصوم فريق الكرة من معلومات ، نفرد مساحة لأسباب خروج خريبكة من الابطال مفصلة من اهل الشأن المغاربة .. عل وعسى تكون هي نفس الاسباب التي تخرجه من دور ال16 مكرر على يد مريخ السودان (تفاصيل ص4 )

    بعثة المنتخب تغادر لليمن السعيد اليوم

    تغادر بعثة منتخبنا الوطني اليوم إلى صنعاء العاصمة اليمنية لملاقاة المنتخب اليمني ضمن احتفالات دولة اليمن باعيادها والمباراة محدد لها يوم 22 مايو الجاري على ان تعود البعثة يوم 24 مايو للخرطوم لمواصلة البرنامج الاعدادي استعدادا لمباراة تشاد في تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم بجنوب افريقيا في العام 2010 والمحدد لها يوم 31 مايو الجاري باستاد المريخ هذا وقد تأكد وصول المنتخب التشادي يوم 28 مايو وتم الحجز له بفندق الهيلتون بالخرطوم واختار الاتحاد الافريقي حكم جزائري للمباراة.


    ايداهور يتمنى العودة للمريخ وقودوين يرفض الهلال

    (المريخ) خاص الامارات

    ترك قرار ادارة نادي النصر الاماراتي بشأن الاستغناء عن الثنائي النيجيري نجم المريخ المعار ايداهور ونجم الهلال المعار ايضا للنصر قودوين اثارا سالبة على معنويات الثنائي وبات كل منهما يفكر في فك ارتباطه بالنصر والبحث عن وجهة جديدة وابدي لاعب المريخ ايداهور رغبته في العودة السريعة للسودان والعودة للدفاع عن الوان شعاره السابق المريخ واكد اللاعب ان تاثيره بالقرار النصراوي محدود وذلك لوجود فريقه المريخ والذي يعتبره بيته الاول ومكانه محفوظ فيه خاصة وان المريخ كان حريصا على ان يجدد عقده لعامين ورفض بيع بطاقته لنادي النصر.

    ومن جانبه أكد النيجيري قودوين ان العودة للهلال غير واردة في حساباته وسيترك الكرة في حال اصبح الهلال هو الخيار الوحيد امامه وبصورة توضح موقفه الحاد والجاد وصف الاعتزال بانه افضل من العودة للهلال.


    عملية ازالة السور القديم تنتهي صباح اليوم

    تواصلت عملية ازالة السور (القديم) ولم تبقى الا حجرة الكهرباء والتي تحتاج لترتيب وتنسيق مع الهيئة القومية للكهرباء وبالفعل استطاع قطاع المنشآت ان يقوم بكل الاجراءات المطلوبة ومن المنتظر ان تنتهي عملية الازالة بالكامل صباح اليوم باذن الله في وقت تسارع فيه الخطي لتنفيذ المرحلة التالية من المشروع الذي اصبح حديث الشارع الرياضى.

    من جهة اخرى اكد المهندس بدر الدين الامين مقرر قطاع المنشآت بان القطاع سوف يضاعف الجهود وساعات العمل وتكثيف المتابعة الميدانية من أجل انجاز المهمة في الزمن المحدد مناشدا الصحف باستقاء المعلومات من مصدرها من أجل المصلحة العامة.


    نجوم المريخ حديثهم في الملعب

    حرصت الصحيفة على معرفة اراء نجوم فريق المريخ حول القرعة الاخيرة والتي اوقعتهم مع فريق خريبكة المغربي ورؤيتهم للمباراة الحاسمة التي تقود لدوري المجموعات وتقييمهم للفريق المغربي وتحدث البعض باقتضاب شديد واتفقوا على ان حديثهم يجب ان يكون في الملعب مع ايمانهم بان لا مباراة سهلة في كرة القدم .


    الكاف يحذر الحكام

    اورد موقع الكاف على النترنت امس خبرا يفيد بان الاتحاد الافريقي لكرة القدم وجه نحذيرا شديد اللهجة للحكام بضرورة النخكيم بنزاهة في مباريات المنافسات الافريقية للاتدية .. وذلك على خلفية الشكوى التي تقدم بها ناديا النجم الساحلي والافريقي التونسيان.. ووجه الكاف لجنة التحكيم بالاتحاد بضرورة اختيار افضل العناصر التحكيمية لادارة مباريات دوري المجموعات في دوري الابطال ومباريات دوري الترضية في الكونفدرالية مع احكام الرقابة على الاسماء المختارة


    احزان المريخ

    مجلس إدارة نادي المريخ ومجلسا الشورى والشرف وأقطاب النادي وجماهيره وصحيفته يحتسبون عند الله عز وجل المأسوف على شبابه ياسر عبد الواحد أبن اخت السيد حسن عبد السلام أمين المال والذي حدثت وفاته بالامس في طريق قدومه للخرطوم للعلاج وقد اعيد جثمانه ليوارى في مقابر الاسرة بعطبرة وسيقام المأتم بحى الداخلة.. للفقيد الرحمة وللسيد حسن عبد السلام وافراد الاسرة العزاء.

    (انا لله وانا اليه راجعون)


-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
كروجر سعيد بمعسكر تونس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: