عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك المريخ
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


عدد المشاركات : 304
نقاط : 721
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الأوسمة : المشرف المميز . الزعيم

مُساهمةموضوع: الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال   السبت 24 يناير 2015, 5:58 am







التيجاني محمد أحمد

أدى المريخ عصر أمس باستاده تدريبه الرئيسي لقمة درع الاستقلال بمشاركة 25 لاعباً وأشرف الفرنسي غارزيتو المدير الفني للفرقة الحمراء على المران بمعاونة انطونيو ومحسن سيد وحرص الأستاذ عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس المريخ ورئيس القطاع الرياضي على متابعة المران الذي كان عنوانه العريض وضع التكتيكات اللازمة لمباراة القمة حيث وضح أن غارزيتو يعول كثيراً على سلاح الكرات المعكوسة التي عبر بها كمبالا سيتي حتى يتمكن من تحقيق الفوز على الهلال بذات السلاح.
في بداية المران قسّم الفرنسي اللاعبين إلى مجموعتين واستهلك غالبية وقت المران في تدريب اللاعبين على التمرير السريع من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة حتى يتمكن اللاعبون من استرداد الكرة بسرعة لحظة الفقدان وبعد ذلك درّب اللاعبين على تنفيذ الكرات المعكوسة وترجمتها لأهداف واستغرق هذا التكتيك وقتاً طويلاً الأمر الذي يؤكد بأن الفرنسي يرغب بشدة في الاستفادة من سلاح الكرات المعكوسة في تحقيق الفوز على الهلال، واختار الجهاز الفني للمريخ أن يكون المران مغلقاً أمام الجماهير بقرار التزمت به دائرة الكرة وقدّرته جماهير المريخ حتى يتمكن الجهاز الفني من القيام بعمله بتركيز أكبر.

اجتماع مطول بين الباشا والجهاز الفني

عقد الجهاز الفني للفرقة الحمراء اجتماعاً مطولاً بمشاركة جميع منسوبيه غارزيتو وانطونيو ومحسن سيد مع القائد أحمد الباشا في وسط الملعب وذلك بغرض التفاكر حول الخطة المثالية لتحقيق الفوز على الهلال وحرص الفرنسي غارزيتو على محاضرة اللاعبين لفترة ليست بالقصيرة وطالبهم بضرورة أداء مباراة الهلال بتركيز أكبر مع التعامل مع المباراة باعتبارها تجربة اعدادية لا أكثر، وسيؤدي المريخ في التاسعة والنصف من صباح اليوم مرانه الختامي في ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم.

غارزيتو: مشاركة الثلاثي واردة

وصف الفرنسي غارزيتو المدير الفني للفرقة الحمراء في تصريحات جديدة للصحيفة المباراة التي تنتظر المريخ أمام نده الهلال غداً بأنها مباراة اعدادية قبل كل شئ ويفكر الجهاز الفني في الاستفادة منها في تجهيز الفريق للاستحقاقات المحلية والخارجية التي تنتظره، وتحدث غارزيتو عن وضعية الثلاثي اوكراه وعلي جعفر ورمضان عجب وقال إن الجهاز الطبي قام بعمل كبير ونجح في السيطرة على كل الحالات وأن هذا الثلاثي في وضع جيد لكنه عاد وأبان بأن الجهاز الفني للمريخ لن يشرك أي لاعب مصاب في أي مباراة مهما كانت أهميتها حتى يساعد كل لاعب أبعدته الاصابة عن العودة السريعة للملاعب.

انطونيو: مباراة مهمة للغاية

وصف الفرنسي انطونيو المعد البدني بالمريخ المباراة التي تنتظر فريقه أمام الهلال في قمة درع الاستقلال بالمباراة المهمة التي تتطلب الاستفادة منها لأنه يعلم درجة تفاعل جماهير الكرة السودانية مع مباريات القمة وأضاف: هذه المباراة تختلف تماماً عن سابقاتها، فعلى الأقل اعداد الفريقين لم يكتمل بعد وبالتالي ستدخل المباراة في اطار الإعداد الجاد للعملاقين للموسم الجديد وأتوقع أن نخرج بمكاسب عديدة من تلك المباراة فضلاً عن المكاسب التي سنحققها من أداء أربع مباريات في الممتاز قبل بداية مشوارنا في دوري الأبطال وكل هذه الأشياء تخدم مشوارنا الأفريقي وتجعل المريخ أكثر قدرة على تقديم نفسه بصورة مميزة في دوري الأبطال، وقطع انطونيو بغياب المصري أيمن سعيد عن قمة درع الاستقلال لعامل الاصابة مشيراً إلى أن مشاركة رمضان عجب يحددها الجهاز الطبي في المقام الأول.

وفرة النجوم تقلل من مخاطر غياب المالي والمصري

لن يكون غياب تراوري وأيمن سعيد عن مباراة القمة غدا في عيد الاستقلال مؤثرا، ويملك الجهاز الفني وفرة كبيرة على مستوى العناصر في وجود لاعبين مميزين على مختلف وظائف الملعب، وعلى مستوى محور الإرتكاز يوجد علاء الدين يوسف الذي قدم مستويات مبهرة في مباراة كمبالا سيتي وكان أفضل لاعبي الفريق كما سيوجد النيجيري جايسون الذي قدم نفسه بشكل متميز وربما أشرك المدرب أمير كمال إلى جوار فييرا على أن يستعين بضفر في متوسط الدفاع بجانب علي جعفر، بينما لا يعاني المريخ من مشاكل في خط الهجوم في وجود أربعة مهاجمين من الطراز الرفيع وهم بكري المدينة، آلن وانغا، أحمد عبد المنعم عنكبة وعبده جابر.

حظ عاثر للخط السريع في الديربي

وقف الحظ حجرة عثر أمام مشاركة بله جابر في مباراة القمة غدا وتحوم الشكوك حول مشاركة الخط السريع الذي يعتبر أقل اللاعبين ظهورا في الديربي من بين قدامى المحاربين، ووقف الحظ عائقا أمام النجم الدولي في كثير من مباريات الديربي فإما أن يكون مصابا أو موقوفا، وفي ختام الموسم الماضي عانى بله جابر من إصابة أبعدته عن مباراتي الدوري والكأس كما هو حاله في مباراة الغد، ويبذل الإطار الطبي مجهودات خارقة لإلحاق اللاعب بالمباراة، بله جابر يعتبر من لاعبين قلائل قلما يخفقون في الديربي غير أنه لا يشارك كثيرا وهو غير محظوظ في الظهور في الديربي، عودة بله من شأنها أن تحرر رمضان عجب وتمنح المدرب خيارا نموذجيا للاستفادة منه في وسط الملعب أو خط الهجوم.













اليوم التالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: