عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 غارديولا عرف المريخ فمتي سيعرف الهلال !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الزعيم
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


عدد المشاركات : 291
نقاط : 527
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الأوسمة : العضو الذهبي

مُساهمةموضوع: غارديولا عرف المريخ فمتي سيعرف الهلال !   الجمعة 10 يناير 2014, 10:37 pm



> لايزال بعض كتاب النادي الازرق يحاولون حملة (التبخيس) ضد المريخ الذي سيواجه مساء غد وتحديدا عند الساعة الثامنة نادي بايرن ميونخ الالماني بطل العالم بكل نجومه العالميين .
> المدرب الاسباني بيب غارديولا المدير الفني لنادي البايرن عقد مؤتمرا صحفيا امس الاول بالدوحة وتحدث عن مواجهة فريقه للمريخ وكان المدرب صادقا وواقعيا في حديثه حول المريخ .
> قال غارديولا انه لايعرف المريخ مع احترامه الكبير للنادي السوداني .. واعتقد ان الاسباني كان صادقا فمن اين له ان يعرف المريخ بل ان غارديولا وغيره من المدربين الاوربيين لا يعرفون اي شئ عن الكرة السودانية.
> وخرجت بعض الصحف الزرقاء تتحدث امس بالكثير من السخرية وبعضهم يضحك عبر حروفه من واقع ان غارديولا قال انه لايعرف المريخ .. وفات على هؤلاء ان المدرب نفسه كشف في ذات المؤتمر بأنه طلب من ادارة ناديه تحديد فريقين ليلعب امامهما خلال فترة معسكره بالدوحة .
> وجاء الاختيار على مريخ السودان ولم يأت الاختيار من فراغ ولم يشتر جمال الوالي المباراة بمبلغ (12) مليار كما نشرت صحفهم .. بل ان الاختيار جاء من شركة عالمية متخصصة في تنظيم مثل هذه المباريات واختارت المريخ لتاريخه وبطولاته واسمه .
> نعود لعدم معرفة غارديولا للمريخ ونقول ان ماقاله طبيعي جدا ولكن فات على الذين ضحكوا او الذين سخروا فات عليهم ان غارديولا نفسه سيعرف المريخ من خلال مواجهة فريقه له يوم غد الخميس .
> ولكن السؤال الذي يطرح نفسه (متي سيعرف غارديولا ان في السودان هناك ناديا اسمه الهلال) فالهلال لن يواجه بايرن ميونخ .. فكيف سيعرف غارديولا هذا النادي فأن كان الاسباني قد عرف من المريخ من خلال هذه الدعوة فهذا شئ يسعد جمهور المريخ كثيرا .
> جماهير المريخ تتعامل هذه الايام بطريقة ( لاتكلمني انا مشغول مع بايرن ميونخ) وتعطل حديث الصفوة عن الكرة المحلية على الاقل خلال هذين اليومين خاصة وان ناديهم سيمثل السودان غدا في مباراة دولية امام بطل العالم .. وكلام يا عالمي !
> غدا الخميس سيكون اجازة لكل صفوة العالم فالتاريخ مع المريخ وغدا تاريخ جديد سيكتبه المريخ الذي سبق وان سجل في تاريخه العديد من الانجازات وعشت يامريخ كبيرا بتاريخك ونجومك وقادتك وصفوتك .
صفوة الخليج محظوظة !
> علمنا بأن عدد من مريخاب دول الخليج سيتوجهون اعتبارا من اليوم الى دوحة العرب من اجل حضور المباراة التاريخية للمريخ السوداني وبايرن ميونخ الالماني في المباراة الودية الدولية .
> وصفوة المريخ بالخليج دون شك اكثر حظوظا وهم سيشاهون فريقهم يلعب امام بطل العالم وسيكونوا اكثر فخرا بأن ناديهم العريق اصبح من الاندية التي يتحدث عنها الاعلام الاوربي والقنوات العالمية ويتحدث عنها الاسباني غارديولا .
> واعتبارا من اليوم سيتوجه مريخاب الامارات بقيادة صلاح خضر وحاتم من الله وعمار الحاج ومن السعودية سيتوجه الفاتح بارما واحمد الحبر وصلاح الطيب وعماد عقيد وفراس الشفيع ومن عمان سيغادر الحبيب ياسر المنا وعبدالاله صديق وغيرهم كثر والجميع يتمني ان يحظي بهذه اللحظات التاريخية والتى لن تتكرر قريبا .
> وبالتأكيد فأن مباراة المريخ غدا ستحظي بأهتمام عالمي كبير على كافة القنوات الاعلامية بمختلف مسمياتها فالمباراة كبيرة وسيحفظها التاريخ وسيتم تدوينها في تاريخ النادي البافاري وهنا في المريخ سيكون للتاريخ وقفات مع مريخ التاريخ والانجاز والاعجاز .
نقطة اخيرة !
(تاريخ المريخ عريض ومن الطبيعي ان يواجه المريخ الفريق الالماني بايرن ميونخ .. وماعارفين لو ما كنا مريخاب حيكون حالنا كيف ) هذه جملة قالها لي صديقي المريخي محمد محي الدين الشقلاوي قطب المريخ المعروف .

تراوري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غارديولا عرف المريخ فمتي سيعرف الهلال !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ منـتـدي أهــم و أخـر ألاخـبـار أضـغط هنــا $-
انتقل الى: