عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 المريخ.. موعد مع التاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الزعيم
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


عدد المشاركات : 291
نقاط : 527
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الأوسمة : العضو الذهبي

مُساهمةموضوع: المريخ.. موعد مع التاريخ   الجمعة 10 يناير 2014, 10:17 pm





خارطة الطريق // ناصر بابكر

* شاءت الاقدار واختارت ارادة المولى عز وجل ان اعانق قراء (الهدف) للمرة الاولى في يوم مختلف ومميز وتأريخي بالنسبة للكرة السودانية بشكل عام وعشاق ومحبي المريخ بصفة خاصة وهو يوم سيحرص فيه الجميع على العودة الى منازلهم مبكرا من العمل واماكن الدراسة بصورة اتخيل معها ان تخلو شوارع البلاد من الماره بحلول الثامنة مساء التى ستكون لحظة استثنائية يتحقق خلالها اولا اعلى نسبة مشاهدة لمباراة كرة قدم لان السودانيين وفي مختلف انحاء العالم سيحرصون على الجلوس امام الشاشات البلورية لمتابعة اللقاء الودي التأريخي الذي يخوضه المريخ امام بطل اوربا والعالم بايرن ميونخ .
* ومع الاخذ في الاعتبار امتلاك العملاق البافاري لاكثر من 20 مليون مشجع في المانيا واكثر من 40 مليون باوربا واكثر من 100 مليون مشجع حول العالم وبما ان المواجهة تنقل تلفزيونيا في المانيا واوربا والشرق الاوسط فان اسم المريخ والسودان سيتردد في كل مكان خلال ساعات المباراة وغدا من خلال التغطية الموسعة للحدث الكبير في الصحف والمواقع الالكترونية العالمية وهو مكسب لا يقدر بثمن .
* ثقتي المطلقة ان قيمة لقاء اليوم تتجاوز كل الحدود وان مكاسبه لا حصر لها ولا عد سواء بالنسبة للمريخ او السودان ككل ،فقناعتي ان غالبية متابعي الحدث من مشجعي بايرن ميونخ في المانيا واوربا لا يعرفون شيئا عن السودان وان كانو يعرفون فلن تتجاوز حدود معرفتهم انفصال الجنوب والحروب الدائرة فيه حاليا ومشاكل اقليم دارفور وغيرها من الجوانب المظلمة التى ارتبطت بها اخبار السودان في الاعلام عالميا وبالتألى فان الزعيم اليوم يحمل رسائل مختلفة بمضامين مغايرة هدفها عكس وجه جديد ومشرق وتعريف العالم على شعب يعشق كرة القدم حد الثمالة ويساند انديته في كل مكان في العالم وان البلد التى لا يعرف عنها كثيرون في دول العالم الاول سوي الحرب والمشاكل الاقتصادية تملك اندية قادرة على لعب مباريات ودية امام افضل فرق كوكب الارض وتملك مدربين اجانب قادمين من اوربا وتضم في صفوفها محترفين من مختلف الجنسيات .
* في لعب المريخ امام بايرن ميونخ اليوم ثم زينت سان بطرسبورغ الروسي وريدبول سالسبورغ النمساوي فوائد ادبية واعلامية ورياضية عظيمة وفي تعامله مع شركات بوزن (شركة بافاريا) المتخصصة في تنظيم المعسكرات والمباريات الودية لافضل اندية العالم معاني ومدلولات اكبر بكثير من ان يفهمهما ويدركها بعض قصار النظر في الاعلام الازرق الذين ما زالوا يحبسون تفكيرهم في جزئية (بكم سيخسر المريخ ؟) وهم يجهلون ويتجاهلون ان مواجهة اليوم كلها مكاسب وان مصطلح الخسارة غير موجود في حدث اليوم التأريخي لان النتيجة الوحيدة التى يتطلع اليها وينتظرها عشاق الاحمر والاصفر تتمثل في صور الجمهور السوداني يملأ مدرجات ملعب جاسم بن حمد وهو يحمل لافتات بكل اللغات ويحرك الملعب بالاهازيج والدفوف والطبول التى ستنتشر في صحف ومواقع العالم وستنقل على الهواء مباشرة ليشاهدها الرياضيون بالمانيا واوربا ومعها لن يكون هنالك شعور سوي الفخر والاعزاز عند السودانيين في كل مكان بالعالم مهما كانت النتيجة التى ستؤول اليها المواجهة .
* عقود مرت ونحن نسمع في قصص وحكايات اعمامنا عن مواجهات الاندية السودانية لاندية عالمية على غرار الهونفيد المجري وليفربول الانجليزي وسانتوس البرازيلى والتى جرت في سبعينات القرن الماضي ونحن واجيال اخري غيرنا لم نكن نملك سوي الحسرة والاسف ان التأريخ لم يمنحنا فرصة مشاهدة نادي سوداني يلعب امام نادي من الطراز العالمي وكنا نعتقد وعلى ضوء واقعنا السياسي والاقتصادي والرياضي ان هذا الامر لن يحدث وسيظل مجرد حلم جميل غير قابل للتحقق قبل ان يمنحنا المريخ اجمل واقع واحلى حقيقة سنحكيها لاجيال واجيال قادمة باننا كنا شهودا على مباراة لعب فيها بطل السودان يوم التاسع من يناير 2014 امام افضل نادي في كوكب الارض .
* قبل ان اختم ارسل التحايا لاسرة صحيفة (الزعيم) تلك المؤسسة العملاقة التى قضيت فيها اجمل سنوات عمري في بلاط صاحبة الجلالة بعد رحلة استمرت في دارها العامره لعامين وثمانية اشهر مثلت فترة مهمة ومؤثرة في مشواري المهني ومنحتني رصيدا كبيرا من المعرفة والعلم ومجموعة رائعة من الاصدقاء وانا اشكر اسرة (الزعيم) فردا فردا على الاوقات الجميلة التى منحوني اياها طوال فترة عملى فيها والتى تظل وتبقي محفورة في اعماق القلب .
* الثامنة مساء.. المريخ في موعد مع التاريخ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المريخ.. موعد مع التاريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ منـتـدي أهــم و أخـر ألاخـبـار أضـغط هنــا $-
انتقل الى: