عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 الثامنة مساء.. تيكي تاكا..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الزعيم
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

عدد المشاركات : 291
نقاط : 527
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الأوسمة : العضو الذهبي

مُساهمةموضوع: الثامنة مساء.. تيكي تاكا..   الجمعة 10 يناير 2014, 10:15 pm




image

> لحظة سيتوقف فيها العالم ليشهد مواجهة المريخ وبايرن ميونخ في دوحة العرب وليرى السودان كما لم يره من قبل، كيف لا والأحمر الوهاج يصنع ربيعاً للوطن.
> الثامنة مساء سيتردد اسم المريخ على قنوات ألمانية وفرنسية وعربية مقروناً بـ«السودان»، وليس غريباً على أبطال مانديلا رفع اسم السودان وتشريفه.
> الثامنة مساء سيقف غوارديولا الذي لا يعرف المريخ ليصافح كروجر مدرب المريخ وسيرى لاعبي المريخ ويتعرف على السودان وشعبه من خلال الأهازيج والطبول التي ستقرع في مدارج إستاد حمد بن جاسم وهي ترتدي الأحمر والأصفر وستركز الكاميرات على «الجلابية والتوب» الماركة المسجلة باسم السودان.
> الثامنة مساء سيجري لاعبو المريخ جنباً إلى جنب مع أبطال العالم وأوربا وألمانيا ووقتها فقط سيصحو البعض على الحقيقة التي رفضوا تقبلها وكابروا في سبيل أثبات أنها «كذبة».
> المريخ بايرن ميونخ ليست مباراة كرة قدم فقط بل إنها بوابة لضخ كم هائل من الإرث والثقافة المطموسة عمداً وإعادة تصديرها للعالم الذي لا يعلم عنا إلا ما تريد قنواته وساسته.
> تسعون دقيقة من ذهب لإبراز أفضل ما عندنا في الملعب وخارجه وفرصة لا تعوض للاعبي المريخ لعرض مواهبهم للعالم أجمع و لوكلاء اللاعبين الموجودين في عاصمة الرياضة العربية.
> البايرن وعلى لسان مدربه الكبير بيب غوارديولا سيحرص بشدة على الاستفادة من مواجهة اليوم ومعنى ذلك أن التيكي تاكا ستكون حاضرة وبالتالي فالرهان على لاعبي المريخ سيتوقف على مقدراتهم البدنية في المقام الأول.
> فالتيكي تاكا التي ابتكرها «الكتلان» وطورها أكثر غوارديولا مع البايرن تعتمد في الأساس على الاحتفاظ بالكرة لأطول فترة ممكنة وحرمان المنافس من استعادتها حتى يستنفد جل طاقته ويسهل بعدها القضاء عليه.
> لذلك ننتظر أن يكون الالماني كروجر لقن الشياطين الحمر كل ما يحتاجون إليه لمجاراة البافاري لأن الحماس وحده لن يكن كافياً لكسر احتكارية نجوم العالم للكرة واستحواذهم عليها.
> إذا نجح المريخ في مجاراة البايرن واستحوذ على الكرة ولو بنسبة واحد إلى أربعة فسنقول إن التجربة نجحت ولو خسرنا بالدستة لأن الغرض منها هو الإعداد للبطولة الإفريقية التي تلعب معظم فرقها كرة القدم بالفطرة وتكثر من اللعب الطويل والعشوائية.
> نتمنى أن تصيب عدوى التيكي تاكا لاعبي الأحمر لنقلها لملاعب السودان التي تفتقر للكرة الممرحلة، وكما كان المريخ سباقاً في إدخال طريقة 3-5-2 الشهيرة في تسعينيات القرن الماضي ربما يكون صاحب السبق في إدخال التيكي تاكا للسودان.
> أفضل إنجازات الأحمر في الألفية الثالثة هو حصوله على فضية الكونفدرالية عام «2007» ولأن الاحمر وفي لكل من يسطر اسمه في سجل المبدعين فيه سيشاهد الجمهور في الملعب وعبر الشاشات الألماني الكبير أتوفيستر مدرب المريخ الذي دعته إدارة الأحمر فلبّى الدعوة.
لمسة أخيرة
> اختار كروجر لاعبين ليكونا بجانبه خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم أمس وجلس الأنيق هيثم مصطفى بجوار كروجر ومعه باسكال في المنصة.
> كل يوم جديد يثبت أن هيثم اختار الطريق الصحيح بينما يكتفي الحاقدون بـ «الفرجة».


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الثامنة مساء.. تيكي تاكا..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ منـتـدي أهــم و أخـر ألاخـبـار أضـغط هنــا $-
انتقل الى: