عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 قف يا زمن.. إنه مريخ السودان!.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك المريخ
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


عدد المشاركات : 304
نقاط : 721
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الأوسمة : المشرف المميز . الزعيم

مُساهمةموضوع: قف يا زمن.. إنه مريخ السودان!.   الجمعة 10 يناير 2014, 10:00 pm



قف يا زمن.. إنه مريخ السودان!.

الثامنة من مساء اليوم لحظة تاريخية تهم كل الشعب السوداني والجمهور المريخي على وجه الخصوص حتى المهتمين بكرة القدم في القارة الإفريقية والوطن العربي ومواجهة مريخ السودان لبارين ميونخ الألماني وديًا بالدوحة عشية اليوم هي لحظة للتاريخ.
اليوم سيكتب التاريخ سطرًا جديدًا يؤكد من خلاله أنه في يوم الخميس الموافق 9/ يناير 2014 خاض مريخ السودان مباراة دولية ودية أمام بطل العالم بايرن ميونخ وسيحكي التاريخ أيضًا أن هناك من مارسوا الحقد على زعيم الكرة السودانية الذي تم اختياره لمواجهة بطل العالم.
اليوم لقاء للذكرى والتاريخ ولن تهم نتيجته جماهير المريخ كثيرًا والكل يعلم بالفوارق الكبيرة بين بطل السودان وبطل ألمانيا .. لذلك على الذين ينتظرون خسارة المريخ من أجل «الشماتة» أن يدركوا أن صفوة المريخ تعرف المغزى من هذه المباراة.
والذين يقولون إن المريخ لن يستفيد من هذه المباراة ترد عليهم القنوات الفضائية العالمية التي أصبح اسم المريخ يتردد فيها خلال ساعات بثها اليومي.. بجانب ذلك فإن المريخ كسب الشهرة ونال العالمية فمن يلعب ضد بطل العالم بايرن ميونخ من الطبيعي أن يكون قد دخل العالمية فمتى سيدخل هؤلاء الذين يستخفون بكبير الكرة السودانية وزعيمها.
اليوم سيعود المريخ لبوابة التاريخ العالمي من جديد.. ويكفي المريخ فخرًا أنه الفريق العربي والإفريقي الوحيد الذي اختارته شركة «بافاريا» لخوض تجربة ودية دولية أمام بايرن ميونخ.
ولاعبو المريخ اليوم أمام مرحلة مهمة في تاريخهم الكروي فاللعب ضد بايرن ميونخ وبكامل نجومه بقيادة الكابتن فليب لام وريبيري وغيرهم فرصة يحلم بها كل لاعبي الأندية في العالم ويابختك «ياسيدا» فمن محلية «مظلمة» إلى عالمية بحق وحقيقة.
اليوم سيقف التاريخ ليسجل للمريخ لحظات لن تنسى وسترافق الزعيم صاحب التاريخ الحافل والمليء بالإنجازات المحلية والإقليمية والآن يصح لنا أن نقول الإنجازات العالمية، فاللعب ضد بطل العالم إنجاز ما في ذلك شك.
مباراة اليوم نتمنى أن يدخلها لاعبو المريخ بعيدًا عن التوتر وأن يدرك كل اللاعبين الذين سيجدون الفرصة التاريخية بأن يقدموا ماعندهم وأن يحاولوا أن يعكسوا وجهًا مشرقًا للكرة السودانية.
مواجهة فريق عالمي مثل البايرن يجب على أقل تقدير أن يستفيد منها لاعبو المريخ خاصة أن البايرن نادٍ معروف على مستوى العالم ويجب أن يعرف لاعبو المريخ أن هذه الفرصة لن تتكرر مرة أخرى قريبًا.
على لاعبي المريخ أن يجتهدوا من أجل أن يثبتوا أن اختيار الشركة للمريخ لم يكن صدفة ويجب أن يسعى اللاعبون لإسعاد قاعدتهم العريضة.. خاصة أن هناك الكثيرين من جمهور المريخ قد قدموا من السودان ودول الخليج فإسعادهم واجب.
نقطة أخيرة!
مباراة المريخ للتاريخ والنتيجة لا تهم مريخيًا كثيرًا ومن يريد أن يتحدث عن النتيجة فهو لن يكون واقعيًا بل سيدخل في زمرة الذين يبخسون خوض مباراة دولية لفريق سوداني أمام بطل العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قف يا زمن.. إنه مريخ السودان!.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ منـتـدي أهــم و أخـر ألاخـبـار أضـغط هنــا $-
انتقل الى: