عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 الراية القطرية : قمة جماهيرية تجمع بايرن ميونيخ بالمريخ السوداني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الزعيم
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

عدد المشاركات : 291
نقاط : 527
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الأوسمة : العضو الذهبي

مُساهمةموضوع: الراية القطرية : قمة جماهيرية تجمع بايرن ميونيخ بالمريخ السوداني   الجمعة 10 يناير 2014, 9:40 pm

الراية القطرية : قمة جماهيرية تجمع بايرن ميونيخ بالمريخ السوداني

متابعة - صابر الغراوي:
اليوم اللقاء الأوروبي ـ العربي المرتقب على ملعب البطولات



تنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم المواجهة الودية المرتقبة بين بايرن ميونيخ الألماني والمريخ السوداني التي يستضيفها ملعب جاسم بن حمد بنادي السد وسط توقعات بحضور جماهيري غفير سواء من عشاق الفريق السوداني أو من محبي الكرة العالمية.

وتأتي هذه المباراة في إطار معسكر الفريقين بالدوحة في الفترة الحالية والذي يستعد خلاله الفريق البافاري لاستئناف مبارياته في الدوري الألماني بداية من يوم 24 يناير الجاري عندما يصطدم بغريمه بروسيا مونشينجلادباخ في افتتاح مباريات القسم الثاني من البطولة بعدما توج بلقب بطل القسم الأول برصيد 44 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى للفريق البافاري في المنطقة الخليجية على أن يخوض بعدها المواجهة الودية الثانية في الكويت حيث يركز الأسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق على الوقوف على مستويات عدد من اللاعبين الشباب المنضمين حديثاًَ لصفوف بطل العالم.

ومن جانبه فإن المريخ السوداني يعتبر معسكر الدوحة هو انطلاقة جيدة لاستعداداته للدوري السوداني بالإضافة إلى استحقاقاته الأفريقية حيث يخوض الفريق خلال معسكره الحالي عددا من المباريات الودية المهمة بداية من البطل الألماني ومرورًا بفريق الأهلي القطري ووصولاً إلى لقاء أخير مع فريق نمساوي أو روسي.

وأنهى الفريق الألماني استعداداته للمباراة بتدريب خفيف بإشراف مدربه جوارديولا وكل لاعبيه على ملعب اسباير وبإشراف مدربه جوارديولا واشتمل المران على الإحماء وتدريبات الكرة التي تضمنت الجوانب الفنية والخططية والتسديدات من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلى دقة التمرير والاستفادة من الكرات المعكوسة وتقسيمة بين اللاعبين أظهر خلالها اللاعبون قدرات عالية أكدت على أن الفريق سيخوض مباراة جادة أمام المريخ السوداني كما سبق وأن ذكر جوارديولا بأنه يحترم المريخ وأن جميع المباريات بالنسبة له سواسية سواء ودية أو في الدوري.

ويسعى جوارديولا إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من هذه المباراة الأمر الذي يعني أنه سيمنح الفرصة لعدد من العناصر الشابة في التشكيل وذلك للوقوف على مستوياتهم ومدى جاهزيتهم البدنية والفنية وانسجامهم مع الكبار وعلى رأسهم الثلاثي يوليان جرين، أليساندرو شوبف ويللى صاليحى.

ويركز جوارديولا في استراتيجيته بالعمل الكبير الذي يقوم به ظهيرا الجنب دفاعاً وهجوماً بالإضافة إلى خبرة الكبار في الوسط والهجوم فضلاً عن انطلاقات النجم العالمي ريبيري وفيليب لام وتوماس موللر وإجادتهم للاختراق والتسديد من كافة الزوايا.

ومن جانبه استعد فريق المريخ السوداني للمباراة بمران صباحي اشتمل على الإحماء ثم التدريب بالكرة وتقسيمة بين الفريق المرشح لخوض المباراة والفريق الثاني اظهر من خلالها اللاعبون قدرات جيدة في تطبيق المتطلبات الفنية التي وضعها الألماني كروجر وفقاً للاستراتيجية العامة التي سيخوض بها المواجهة الودية التي يتطلع خلالها المريخ إلى الظهور بمستوى مشرف يفيد الجهازين الفنيين للمريخ والبايرن.

وركز الألماني كروجر مدرب المريخ على دقة التمريرات والعودة السريعة لخط الوسط لمساندة الدفاع عند فقدان الكرة والتغطية اللصيقة بعدم إتاحة المساحة والزمن للفريق المنافس للتوغل والتسديد في المرمى المريخي إلى جانب الاستفادة من أنصاف الفرص، وطالب المدرب الألماني لاعبيه بضرورة التركيز والابتعاد عن الأخطاء والأداء بكل هدوء خاصة وأنها تجربة جيدة بالنسبة لجميع اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة.

وقرر كروجر مدرب المريخ إخضاع لاعبيه للتدريب الختامي صباح اليوم الخميس حتى يضع من خلاله اللمسات الأخيرة للمباراة ويختار التشكيل الأساسي ويطمئن بصفة عامة على كافة الأوضاع المتعلقة بالمباراة التي تأخذ طابعاً جدياً بالنسبة للمدربين من أجل الاستفادة الفنية القصوى.

ويقود المريخ السوداني سعيد السعودي وهيثم مصطفى وبلة جابر وباسكال وأحمد الباشا والطاهر الحاج وراجي عبد العاطي وموسى الزومة بالإضافة لعدد من اللاعبين المميزين الذين أضافهم إلى صفوفه في الفترة الماضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الراية القطرية : قمة جماهيرية تجمع بايرن ميونيخ بالمريخ السوداني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ منـتـدي أهــم و أخـر ألاخـبـار أضـغط هنــا $-
انتقل الى: