عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 المريخ تفتح ملف الدور الاول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: المريخ تفتح ملف الدور الاول   الجمعة 16 مايو 2008, 9:08 pm



تحليلات: المريخ تفتح ملف الدور الاول «2»
أرسلت بواسطة tnews في 16-5-1428 هـ
الموضوع:تحليلات


مشگلة يقيم اداء نجوو المريخ ويمنح الملگ العجب درج الامتياز

الباشا مگسب گبير .. الشغيل يسير علي درب والده ..و الجهاز الفني اگتشف باولينو مؤخراً




انهى فريق الكرة بنادي المريخ الدورة الاولى للدوري الممتاز بنجاح بعد ان استطاع ان يحقق الفوز في كل المباريات التي خاضها عدا خسارته الوحيدة من حي العرب بورتسودان وايضا قد استطاع الفريق ان يقدم مستوى فني جيد وثابت من خلال مشاركته في البطولة الكونفدرالية الافريقية وخطفه لبطاقة التأهل إلى دوري الـ 16 مكرر بعد ان حققالفوز على رايون سبورت الرواندي والفوز على هايلاندرز ذهابا وايابا ومع نهاية الدورة الاولى للدوري الممتاز كان لا بد لنا في (المريخ) من وقفة مع عدد من الخبراء والفنيين لكي يحدثونا عن اداء الفريق في الدورة الاولى وعن وصوله إلى دور الـ 16 مكرر

قائد المريخ يستحق الاشادة

سجل المدرب صلاح مشكلة اشادة خاصة باداء قائد الفرقة المريخية الكابتن فيصل العجب الذي قال عنه انه لاعب من طراز فريد وان الحديث عنه يطول فالعجب لاعب يؤكد كل يوم ان الملاعب السودانية مازالت بخير وقال مشكلة ان العجب وصل الان مرحلة جيدة تمكنه من اللعب لسنوات قادمة وذلك لابد من الوقوف بجانبه حتى يقدم كل ما عنده من امكانات فنية عالية واضاف صلاح ان الكابتن فيصل العجب لقد لعب دورا كبيرا في جميع الانتصارات التي حققها المريخ اذا كان على الصعيد المحلي او الخارجي والعجب هو سر انتصارات المريخ واضاف صلاح ان هدفه الاسطوري الذي احرزه في شباك الهضاب في جولة الاياب لا يحرزه الا العجب وانني اتمنى من الله ان يوفق اللاعب في قيادة فريقه إلى تحقيق انجاز خارجي حتى يضاف إلى نجاحاته الرائعة التي ظل يحققها مع المريخ طوال السنوات الماضية والعجب يستحق التكريم المناسب الذي يليق بمكانته السامية.

{ أحمد الباشا مكسب كبير

احمد الباشا لاعب صغير في السن يجيد اللعب في العديد من الوظائف في الملعب تابعت مسيرته منذ ان كان يلعب بفريق الحرية وحتى انتقل إلى الهلال العاصمي ومن ثم لهلال بورتسودان ومن خلال هذه الفرق استطاع اللاعب ان يقدم اداء جيدا ورائعا اكد من خلاله انه لاعب صاحب مهارات فنية عالية وعند فترة التسجيلات الاخيرة طالبنا بضمه إلى الكشف الاحمر وذلك ايمانا منا بادائه الجاد والقوي واحمد منذ ان انتقل إلى الفرقة الحمراء استطاع ان يؤدي بمستوى ثابت حجز به مقعده في في التوليفة الحمراء واحمد اكد انه من اكبر المكاسب للمريخ واللاعب الان يسير بخطى ثابتة إلى خطف النجومية ومن هنا اطالبه بالمحافظة على هذا المستوى وان لا يتأثر بالنجومية واللاعب ينتظره مستقبل مشرف مع الفرقة الحمراء في المواسم القادمة.

{ طمبل هداف جيد وقائد محنك

هيثم طمبل هداف لا يشق له غبار تأثر اللاعب بعض الشئ من مشواره مع المريخ بعد ان انتقل إليه خاصة انه كان مهاجم قناص وخطير في صفوف الهلال ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة لكن الان قد بدأ اللاعب الانسجام والتجانس مع زملائه وبدأ يتناسى فترته التي قضاها بالهلال والتي اعتبرها قد اثرت على ادائه مع المريخ في البداية وهيثم طمبل هداف جيد وقائد محنك داخل الميدان وهو الان يسير بخطى حثيثة إلى العودة من جديد إلى مستواه المعروف الذي ظل يقدمه وهو غير ذلك يمثل اضافة حقيقية إلى خط الهجوم المريخي.

طمبل استطاع في مباراة المريخ الاخيرة امام الهضاب ان يقدم مستوى فني جيد وتمكن من احراز هدفين ساهم بهما في خطف بطاقة التأهل إلى دوري الـ 16 ومن هنا اطالب اللاعب بالتركيز بصورة جيدة في الفترة القادمة وان لا يهتم بما يكتب حوله من احاديث وقال مشكلة انني اتوقع له ظهور جيد مع الفرقة الحمراء في المباريات القادمة.

{ سفاري صمام أمان

محمد علي سفاري مدافع المريخ الصلد واحد ركائزه الاساسية هذا اللاعب يعتبر من افضل المدافعين في الساحة الرياضية وذلك من خلال ادائه الجيد والقوي الذي ظل يظهره في الفترة الماضية مع الفريق سفاري يمتاز بالاداء الجيد والسلوك الرفيع في الملعب وانني اتوقع له الفوز في هذا الموسم بجائز نجوميته وغير ذلك فهو مؤهل للاحتراف الخارجي وسفاري لاعب صغير في السن وينتظره مستقبل مشرف مع المريخ.

{ قلق جوكر المريخ

بدرالدين قلق نجم خط وسط المريخ لاعب صاحب قدرات وامكانات عالية استطاع هذا اللاعب من خلال المواسم الماضية ان يقدم عطاء جيدا ويكفي مستواه الثابت الذي ظل يظهر به في مباريات المريخ الافريقية اكد اللاعب انه لاعب مهم في تشكيلة المريخ ولا يمكن الاستغناء عنه مهما كانت الاسباب قلق لاعب جوكر ووجوده في اي تشكيلة مهم وذلك لما يمتاز به من اداء جيد وقلق لاعب مدربين وفي مباراة المريخ الاخيرة امام الهضاب كان احد فرسان اللقاء من خلال حركته الجيدة في الملعب وواصل ادائه الجيد بعد ان تم تحويله للناحية اليمنى حيث استطاع ان يقود اكثر من هجمة خطرة من الناحية اليمنى ومن هنا اطالب قلق بالمحافظة على لياقته البدنية حتى يستفيد المريخ من خدماته الجيدة.

{ بله خليفة جبرة

بله جابر طرف المريخ الايمن لاعب بمواصفات فنية عالية استطاع من خلال مشاركته مع المريخ في هذا الموسم ان يقدم مستوى ثابت اكد خلاله انه من اكبر المكاسب للمريخ وبله اكد انه هو خليفة فاروق جبرة وذلك من خلال طلعاته المزعجة من الناحية اليمنى وعكسياته المتقنة بله يعد من اكبر المكاسب للمريخ وانني اتوقع له ظهور جيد ومشرف مع الفرقة الحمراء في الفترة القادمة.

{ عنتر يادوب اكتشفه الجهاز الفني

نورالدين عنتر لاعب فنان وحريف وصانع العاب من الدرجة الاولى انني تابعت مستواه منذ ان كان بالموردة وجاء للمريخ جاهز الا ان الجهاز الفني يادوب قد اكتشف موهبته الفذة التي يمتاز بها نورالدين من خلال مشاركته الاخيرة استطاع ان يقدم مردود بدني عالي اكد خلاله انه جاهز لحجز مقعده في التوليفة الحمراء ومن هنا اطالب اللاعب بالمحافظة على مستواه الفني حتى يحافظ على مقعده في التوليفة الحمراء وعنتر يعتبر من اللاعبين المميزين في الساحة الرياضية بالبلاد وانني اتوقع له مستقبل مشرف مع الفرقة الحمراء في المواسم القادمة.

{ الزهرة مهاجم خطير

مهاجم المريخ العراقي علاء الزهرة اكدت المباريات التي خاضها المريخ مؤخرا انه مهاجم خطير ومحترف من العيار الثقيل حيث استطاع اللاعب ان يقدم اداء جيدا اقنع به كل انصار المريخ الزهرة مهاجم يمتاز بالسرعة واللعب في مساحات ضيقة وانني اتوقع له ظهور جيد مع المريخ في المباريات القادمة والزهرة استطاع ان يحرز العديد من الاهداف الرائعة مع المريخ الذي اكد خلالها انه مهاجم من الطراز الفريد.

{ الشغيل يسير على نهج والده

نصرالدين الشغيل سبق وان تحدثت عنه واكدت بانه سيكون في يوم من الايام احد ركائز المريخ الاساسية نصرالدين لاعب جاهز ومن اللاعبين اصحاب الامكانات الفنية العالية الشغيل ظهر بصورة جيدة مع فريقه العلمين وقدم مردود بدني عالي اهله إلى ارتداء شعار المريخ اللاعب الان يسير بخطى جادة نحو خطف النجومية واللاعب الان يسير على نهج والده عمر الشغيل نصرالدين برز بصورة جيدة مع المريخ في المباريات السابقة وانني اتوقع له مستقبل مشرف مع المريخ في المواسم القادمة خاصة انه لاعب صغير في السن وينتظره مستقبل كبير في مجال كرة القدم ومن هنا اناشده بالمحافظة على هذا المستوى والعمل على الاستفادة من الاخطاء التي ظلت تلازم ادائه حتى يحافظ على مقعده في التوليفة الحمراء.




-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
المريخ تفتح ملف الدور الاول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: