عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 حوارات: ترجمان الكرة السودانية الموسيقار العجب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: حوارات: ترجمان الكرة السودانية الموسيقار العجب   الجمعة 16 مايو 2008, 9:05 pm



حوارات: ترجمان الكرة السودانية الموسيقار العجب
أرسلت بواسطة tnews في 8-11-1428 هـ
الموضوع:حوارات


مشهد اول

فيصل هذا الملك المتوج دوماً بفرح كل المواسم يعانق هامات السحاب وينثر الدرر ويخلب الألباب لا تدري أين الموقع وكيف الانصراف فقط انتظر لحظة الاندهاش ولا عجب إن كان الأمر فيه مخلوط بسحر الإبداع الذي جمع ولم يكن يوماً مثل الأيام والعجب يدحر كل فصول الطغيان ويرفع التمام للصفوة الزمان في مشهد تلاقي نادر الحسبان واحلي حكاية عندما رفع الأيادي وضرب تمام وقال ببساطة انتهي البرلمان وما تجتمعون إليه في ام درمان خليل او جرمان كلهم عند العجب زبالة في صدر القلمان المتاجر بهم من عدو جبان.




مشهد ثاني

نعود الي بطل كل المواسم والذي يتميز بتفوق مستواه وخصاله الحميدة وعلاقاته الطيبة مع زملائه وهذا جعله نموذجا للاعب السوداني المتكامل .
لاعب دولي مميز بأسلوبه وتمركزه والأهداف التي سجلها لا يسجلها سوى لاعب عالمي وهو يمتلك كل المميزات الوسط ورأس الحربة ولاعب صاحب خبرة طويلة وأعتبر أفضل رأس حربة في السودان وأفريقيا.
ساهم بفعالية في رفع مستوى كرة القدم السودانية في المحافل الإقليمية والقارية والعالمية وهو لاشك يمثل كفاءة فنية نادرة وقدرة وطنية تستحق من الجميع الإشادة وهو لاعب كبير له مكانته وتحرك واحد منه يكفي لتحقيق نتيجة مباراة ، الملك عملاق الكرة السودانية واحد هدافي العالم وهو ملكا لنا جميعا.. لأنه محبوب في جميع أنحاء السودان إن تحقيق الملك فيصل لهذا العدد الكبير من المباريات مع منتخب بلاده وعمره لم يتجاوز الواحد والثلاثين يعتبر إنجازا رائعا يسجل لهذا اللاعب العملاق.
هو أرقى وأعتى مهاجم ولاعب وسط شهدته الملاعب ولا يمكن ان يخفق وذلك قدرة العباقرة والمبدعين انه قناص الأهداف ، هداف من طراز نادر ، احد اللاعبين الذين يستطيعون أن يحولوا نتيجة أي مباراة لصالحهم في الوقت المناسب ومحبة الناس شركة يملك الملك جميع أسهمها . وخطورة دائمة على مرمى الخصوم أنه قائد المنتخب السوداني الحقيقي في الوقت الحالي سيكون ضمن المفاجآت السارة في الموسم الجاري لعشاق الأحمر الوهاج لأنه تشبع واكتسب الخبرات.

مشهد ثالث

لقد انتزع هذا الأسمر إعجاب كل المشاهدين وهم يشاهدونه يحرز هدف ابن العشرين في مرمي الهضاب انه كتاب يدرس لمن غلط في الحساب و نحن نحتاج الي بروف في علم التنجيم ليفك طلاسم العجب المايسترو الذي كان وما زال وهو يقود زملائه لفوز كبير وبفهم وخبرة السنين ودراية تتجلي فيها الموهبة الفطرية الكامنة في دواخل هذا الفتي الأبنوسي وهو يمسك بطرف النوتة الموسيقية لعزف احلي الإلحان بالمستطيل الأخضر ليطرب كل السودان كان في الموعد ولحظة الابتكار( حماك الله) وجدد لك العهد للاستمرار اذهب في ربوع ام در كل الحبوبات في الانتظار .
والهدف الثاني يحتاج إلي ترجمان في علم التبصير لتفسيره فقد كان لوحة زاهية مخلوطة بنصر الألوان وإهداء إلي كل الإبطال في القوات النظامية وشعب السوداني الصامد في وجه العدوان.

اما شعب الصفوة فلديهم بطل حقيقي يخفونه تحت أكمامهم وفي قلوبهم ولن يجعلوا أحدا يقترب منه بسوء .

ورغم الرقابة اللصيقة التي كثيرا ما يتعرض لها من قبل مدافعي الفرق والمنتخبات المنافسة وما يصاحبها من خشونة إلا أنه نادرا ما يغادر الملعب دون أن يلدغ الشباك بهدف قاتل يقلب موازين المباريات كما يفعل في كل مرة ان أهداف الملك هي كثيرة ويكفي القول بأن العجب الأفضل في السودان أمس واليوم وغدا . وكذلك من أفضل عشر مهاجمين في العالم.حسب الإحصاء في العام السابق.

رجل المرحلة والأهداف ألملعوبه وداعم للفريق فهو لاعب هداف من طراز نادر .لاعب عبقري من الصعب إيقاف زحفه المتدفق يلعب بروح رياضية ويمثل الرجل النبيل في لعبه وتحركاته مع أللاعبين والجماهير والحكام ، ولو امتلأت الملاعب بخلق مثل هذا اللاعب لعم اللعب النظيف.

انني لا أتردد في القول بأن لاعبا سودانياً هو العجب الأفضل في العالم كله في مهارة الضربات الرأسية.
هو موللر الكرة السودانية ، أعطوني لاعبا مثله في الدفاع والوسط ثم طالبوني ببطولة إفريقيا وكاس العالم 2010 يكفي انه أفضل لاعب عرفته الملاعب في العشرة سنوات الأخيرة ليس أفضل مهاجم وحسب وإنما كمهاجم لم أشاهد مثله في صفوف أي الفرق.

ان تاريخ الأسطورة السودانية الحافل بالإنجازات والانتصارات كاف للرد على هذا الذي تناسى الابتسامات التي زرعها العجب على شفاه شعب الصفوة من المهاجمين المرعبين، حقا إنه جوهرة غالية النفيس فهو مدرسة يجب على كل لاعب ان يتعلم منها حتى لو كان مهاجما انه نجمي المفضل محليا وعربيا. هو اللاعب الخلوق وهو كبير هدافي العرب وسيد مهاجميها.

الصادق الشايب الجيلي

السعودية / الحصاحيصا


-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
حوارات: ترجمان الكرة السودانية الموسيقار العجب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: