عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 صقور الجديان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: صقور الجديان   الجمعة 16 مايو 2008, 8:23 pm



صقور الجديان يؤگدون تأهلهو للتصفيات بالنمرة الگامل



اسامة عطا المنان: منتخبنا الوطني قادر عـلى خطف بطاقة التــأهل ومـــازدا يؤگـــد روانـــدا گــــتاب مفتـــوح



اعداد الفاتح مبارك






في حفظ الله ورعايته غادرت عند الخامسة من مساء امس بعثة منتخبنا الوطني الاول إلى كيجالي العاصمة الرواندية عن طريق الخطوط الجوية الاثيوبية لملاقاة منتخب رواندا في اياب تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات امم افريقيا للمحليين بساحل العاج في عام 2009 والتي تقام بنظام المناطق حيث يواجه فائز السودان ورواندا غالب يوغندا وتنزانيا في نوفمبر القادم ويتأهل الفائز إلى النهائيات التي تستضيفها ساحل العاج في الفترة من 22 فبراير وحتى 7 مارس 2009 بارضها وكانت رواندا قد ابعدت بورندي في التصفيات التمهيدية والبعثة برئاسة اسامة عطا المنان والطريفي الصديق والجهاز الفني بقيادة المدرب محمد عبد الله مازدا واسماعيل عطا المنان وهشام السليني والطيب عمار وابشر كومي للعلاج الطبيعي بالاضافة لعدد 23 لاعبا هم المعز محجوب -حافظ- محمد كمال -بهاء الدين -سفاري -دامر- موسى الزومة- الشغيل- قلق والعجب - الباشا -طمبل ريتشارد- علاء الدين يوسف -خالد حسن- عمر بخيت- سيف مساوي -هيثم مصطفى -مهند الطاهر -مدثر كاريكا -انس الطاهر وحمودة بشير.



هذا وسوف يغادر منتخبنا الوطني مباشرة من كيجالي إلى صنعاء لملاقاة المنتخب اليمني في مباراة ودية دولية في يوم الثاني والعشرين من مايو الجاري في اطار استعداداته للتصفيات الافريقية على ان تعود البعثة يوم الخامس والعشرين من ذات الشهر وكان نجوم المنتخب الوطني قد تجمعوا باكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 ثم تحولوا إلى فندق الفردوس في معسكر مقفول قبيل لحظات من المغادرة إلى كيجالي وادى اللاعبون مران بالاكاديمية حضره 8 لاعبين فقط هم سفاري- الباشا- كاريكا- الزومة- مساوي- جوليت- مهند الطاهر- انس الطاهر- وحضر بالبنطلون كل من طمبل وريتشارد ودامر واحمد عادل وتقرر الجهاز الفني ابعاد عدد من اللاعبين بقيادة نورالدين عنتر وبله جابر واتير توماس عن رحلة رواندا مع تحويل اكرم الهادي سليم لمنتخب الشباب وابعاد عبد الحميد السعودي وعلاء الدين بابكر وتمت اضافة الحارسين حافد احمد ومحمد كمال.



{مباراة اليمن اعداد ممتاز



تقرر ان يؤدي منتخبنا الوطني مباراة ودية امام نظيره اليمني عقب الفراغ من مباراته امام رواندا في اياب تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات ساحل العاج وسيغادر منتخبنا من كيجالي إلى اديس ومنها إلى صنعاء لمواجهة المنتخب اليمني استعدادا للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات الامم الافريقية وكاس العالم 2010 بجنوب افريقيا حيث يواجه المنتخب التشادي في الرابع من يونيو المقبل باستاد المريخ بام درمان قبيل التوجه إلى الكنغو برازفيل لملاقاة منتخبها والعودة للسودان ليلعب امام مالي وهنالك اتجاه لاقامة مباراة اعدادية اخرى يجري الترتيب لها مع احد المنتخبات الافريقية الكبرى.



{البعثة برئاسة عطا المنان



يرأس بعثة المنتخب الوطني المتجهة إلى رواندا وبعدها إلى اليمن الاستاذ اسامة عطا المنان نائب سكرتير الاتحاد العام بجانب الطريفي الصديق نائبا لرئيس البعثة وممثل لوزارة الشباب والرياضة بالاضافة إلى الجهازين الفني المكون من مازدا واسماعيل عطا المنان وهشام السليني وعوض يس ود.عمار وابشر كومي.



{سعادة كبرى بعودة العجب



عمت سعادة كبرى وسط الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعودة اللاعب الكبير فيصل العجب بعد تماثله للشفاء التام ويعتقد الجهاز الفني بان عودة العجب تعني الكثير من واقع امكانياته الفنية العالية وقدراته على المساهمة بقوة في صعود المنتخب الوطني إلى النهائيات المزدوجة.



{انتصارات القمة تمنح المنتخب الكثير



الانتصارات التي تحققت لفريقي المريخ والهلال والتأهل إلى الأدوار المتقدمة في بطولتي الاندية والابطال والكونفدرالية ستمنح المنتخب الوطني الكثير من الجاهزية من واقع ان وجود عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني في المريخ والهلال الشئ الذي يؤكد على جاهزيتهم لمواصلة مشوار الانتصارات مما ينعكس ايجابا على مسيرة صقور الجديان خاصة وان القمة قد لعبت مباريات هامة امام كل من صن داونز الجنوب افريقي وهايلاندرز الزيمبابوي وسوف تسهم هذه الانتصارات بقوة في تأهل صقور الجديان للمرحلة القادمة من التصفيات المزدوجة.



اسامة عطا المنان: منتخبنا الوطني قادر على التأهل في التصفيات المزدوجة



عبر الاستاذ اسامة عطا المنان رئيس بعثة منتخبنا الوطني عن سعادته الكبيرة بنجاح القمة في الامتحان الافريقي وقال اعتقد ان تأهل المريخ إلى المرحلة المقبلة من الكونفدرالية وصعود الهلال إلى مرحلة المجموعات يعتبر فخر للكرة السودانية وتابع واثق من ان الفريقين قادران على مواصلة المشوار والمنافسة بقوة على اللقبين وحيا عطا المنان المجهود المقدر الذي بذله اللاعبين بالمريخ والهلال وتحدث عن مباراة المنتخب الوطني امام رواندا مشيرا إلى جاهزية صقور الجديان ورغبة اللاعبين في تحقيق انتصار جديد للكرة السودانية والمح إلى حرص المنتخب الوطني على التأهل إلى نهائي بطولة افريقيا للمحليين والفوز بلقبها واشار عطا المنان إلى ان استعداداتهم قد اكتملت تماما ويملك الجهاز الفني خلفية كاملة عن المنتخب الرواندي من واقع المباراة السابقة التي جمعت الطرفين وابان بان الروح المعنوية عالية وسط اللاعبين وكلهم اصرار وعزيمة على تحقيق الفوز واكد احترامهم للخصم مبديا ثقته الكاملة في اللاعبين والذين اكدوا حرصهم على مواصلة رحلة الانتصارات وقال ان تأهل المريخ والهلال في بطولتي افريقيا سيكون دافع لتأهل صقور الجديان خاصة وان معظم نجوم القمة هم الاعمدة الرئيسية في المنتخب الوطني.



وناشد عطا المنان الجماهير الرياضية عامة في السودان ان ترفع الاكف للمولى عزوجل بان يكتب النصر لابطال صقور الجديان وقال ان العزم الاكيد عند ابناء عزة سيقودهم بلاشك لتحقيق انتصار عريض يقودهم للمرحلة المقبلة من تصفيات افريقيا المؤهلة لساحل العاجل.



وتمنى في ختام حديثه ان يوفق الله اللاعبين في اداء مباراة جادة وبمسؤولية حتى يوفق صقور الجديان في تخطي هذه المرحلة والاستعداد للمرحلة المقبلة من المنافسة.



{مازدا: اعرف الكثير عن منتخب رواندا



اوضح المدرب محمد عبد الله مازدا المدير الفني لصقور الجديان بانه يعرف الكثير عن منتخب رواندا من خلال المباراة التي جمعت بينهما باستاد المريخ وقال ان منتخب رواندا يملك طموح كبير خاصة عندما يلعب بارضه ووسط جمهوره وقال نعلم بانه قوي ولن يكون صيدا سهلا في المباراة القادمة واكد انه من جانبهم جاهزون تماما لمواصلة رحلة الانتصارات من اجل التقدم بقوة في المشوار الافريقي وصولا إلى النهائيات المزدوجة في التصفيات الافريقية.



واشار إلى ان اللاعبين الان في كامل الجاهزية لعبور منتخب رواندا مؤكدا مقدرة صقور الجديان على انتزاع النصر من براثن المنتخب الرواندي وقال مازدا ان المنتخب متعود على الانتصارات خارج الارض وكشف مازدا بانه ذاهب لرواندا من اجل خطف بطاقة التأهل على ضوء النتيجة الممتازة التي حققها بام درمان وقال بانه يشعر باهمية المباراة لذلك فان اللقاء سيكون من نصيب منتخبنا الوطني واكد بانه طالب من جميع اللاعبين ان يؤدوا كل ما عندهم حتى يتحقق الانتصار وبالتالي التأهل للمرحلة القادمة في التصفيات الافريقية المؤهلة لامم افريقيا للمحليين وكاس العالم بجنوب افريقيا في عام 2010 وقال ان المواجهة بصورة عامة صعبة للغاية لكن من جانبنا سنعمل بقوة من اجل الانتصار فقط ولا شئ غيره وسوف نصل لشباك المنتخب الرواندي وطالب في ختام حديثه ان ترفع جماهير الرياضة الاكف للمولى عزوجل بان يكتب النصر المؤزر لصقور الجديان وتمنى ان يوفق الله ابناءه اللاعبين في تنفيذ كل ماهو مطلوب منهم في هذه المباراة.



{سفاري: المواجهة صعبة ورواندا كتاب مفتوح



قال نجم دفاع منتخبنا الوطني الجسور محمد علي سفاري ان اعدادهم لهذه المباراة اكثر من عادي واعتقد ان المباراة امام منتخب رواندا ستكون صعبة بكل المقاييس لاننا نحن نلعب في بداية مشوارنا الافريقي وعن معرفتهم بالخصم قال سفاري المنتخب الرواندي كتاب مفتوح بالنسبة لنا من واقع ملاقاتنا له في المباراة السابقة التي فزنا من خلالها باربعة اهداف نظيفة وتوقع سفاري ان يجد صقور الجديان مقاومة شرسة من قبل منتخب رواندا خاصة وانه يلعب بارضه ووسط جمهوره الا انه عاد وقال مهما كانت النتيجة فاننا سوف نتأهل ونكون الافضل وقد حفظنا رواندا عن ظهر قلب ونستطيع ان نخرج بنتيجة ايجابية تقودنا إلى التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لساحل العاج في عام 2009م.



وقال نحن كلاعبين تعاهدنا على مواصلة رحلة الانتصارات ولن نالوا جهدا في سبيل رفعة منتخبنا الوطني وتمنى في الختام ان يوفقهم الله في تحقيق امال وتطلعات الجماهير الوفية التي ظلت دائما معهم وفي كل المباريات.



{قلق: نعرف الكرة الرواندية ونخشى التحكيم



نجم منتخبنا الوطني بدرالدين قلق قال انه يعرف الكثير عن الكرة الرواندية من خلال اللقاءات المتعددة ووصفه بالمنتخب القوي وصاحب الاداء الجيد في دول شرق ووسط افريقيا ومضى قائلا منتخب رواندا يضم لاعبين مميزين وسنعمل له الف حساب حتى نتمكن من الخروج بنتيجة ايجابية تساهم في الصعود للمرحلة المقبلة وقال سنهتم بالتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الارتداد السريع بالهجمة ولابد من الحرص الشديد في مثل هذه المقابلات وقال لا نخشي الا من التحكيم وقال بتفاءل واضح ان فرص تأهلهم افضل كثيرا هي الاكبر خاصة وانهم كلاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من اجل ان يلعبوا واحدة من افضل المباريات وثمن المجهودات المقدرة التي ظل يبذلها مجلس ادارة الاتحاد العام في سبيل تهيئة المناخ المناسب للجهاز الفني واللاعبين وطالب في ختام حديثه من جماهير الكرة السودانية عامة وان ترفع الاكف للمولى عزوجل بان يكتب النصر لسودان العزة والكرامة في هذه المباراة المهمة والمرتقبة.



{جوليت: رفعنا شعار متأهلون متأهلون



ابتدر مدافع منتخبنا الوطني خالد جوليت حديثه قائلا شكرا على هذه السانحة فقد اكتملت استعداداتنا لملاقاة منتخب رواندا في اياب تصفيات افريقيا المؤهلة لساحل العاج للاعبين المحليين وعن مدى معرفتهم بالكرة الرواندية قال جوليت نعرف الكثير عنها من خلال بطولة سيكافا الاخيرة والتي حققنا الفوز بلقبها بعد ان تخطينا منتخب رواندا في المباراة النهائية واتاحة لنا المباراة السابقة ان نقف على كل كبيرة وصغيرة في منتخب رواندا وقال ان المباراة لن تكون سهلة كما يتوقع البعض وقال في اعتقادي ان المنتخب الرواندي سوف يظهر بمستواه الحقيقي في المباراة المرتقبة يوم السابع عشر من مايو الجاري بكيجالي وقال نحن كلاعبين قادرون على ان نخرج بنتيجة ايجابية تقودنا للتأهل إلى المرحلة القادمة من التصفيات الافريقية وطمأن القاعدة الرياضية قائلا انهم حريصون على بذل الغالي والنفيس من اجل مواصلة رحلة الانتصارات في مشوار التصفيات وتحقيق امال وتطلعات الجماهير الوفية.



{حافظ: السودان قادر على تخطي رواندا بارضها



قال حامي عرين المنتخب الحارس الامين حافظ احمد ان استعداداتهم اكتملت تماما لملاقاة رواندا وقال انهم كلاعبين تعاهدوا على بذل كل مافي وسعهم من اجل تحقيق الانتصار وقال بانهم مسافرون إلى رواندا من اجل الفوز فقط واستطيع ان اقول اننا جاهزون تماما من واقع الانتصارات التي حققتها القمة المريخ والهلال في بطولتي الاندية الابطال والكونفدرالية وقال ان هذه الانتصارات مؤشر ايجابي لانتصار قادم في جانب صقور الجديان من خلال المباراة القادمة في السابع عشر من مايو الجاري بكيجالي امام رواندا وقال ان الكرة الرواندية سبق لنا ان تقابلنا معها عدة مرات لذلك سوف نعمل بكل قوة من اجل تحقيق الانتصار عليها من اجل مواصلة المشوار الافريقي من جانبه ابدى ثقته الكاملة في نفسه للزود عن حياض الوطن في حالة منحه الفرصة من خلال المباراة وتمنى ان يوفقهم الله في تقديم اجمل المباريات وتحقيق افضل النتائج لاسعاد القاعدة الرياضية عامة.


-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
صقور الجديان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: