عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 لاعب المريخ الشاب شمس الفلاح لـ(الزعيم):

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك المريخ
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


عدد المشاركات : 304
نقاط : 721
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الأوسمة : المشرف المميز . الزعيم

مُساهمةموضوع: لاعب المريخ الشاب شمس الفلاح لـ(الزعيم):   الأربعاء 18 يناير 2012, 6:38 am


أرتاح لأسلوب سعيد السعودي.. وعبد الرحيم النصري من أعز أصدقائي

قال محمد شمس الفلاح لاعب الشباب بالمريخ الذي يشرك مع الفريق حاليا بمعسكر القاهرة إنه كان سعيدا بعد إنضمامه للمريخ والتواجد مع لاعبين كبار أمثال فيصل العجب وسعيد السعودي الذي أعتبره لاعبي المفضل في الفرقة الحمراء وهو لاعب يجبرك على إحترامه، مؤكداً أن أي لاعب يتمنى اللعب لفريق المريخ وأنا سعيد جداً بالإنضمام لهذا النادي الكبير الذي يحلم كل لاعب بإرتداء شعاره الكبير ولدي العديد من الطموحات التي أسعى لتحقيقها مع الفرقة الحمراء وأملك من العزيمة والإصرار ما يمكناني من النجاح وتحقيق هذه الطموحات وسأبذل قصارى جهدي حتى أنال إعجاب المدرب حسام البدري وأصبح أحد اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في التوليفة لجميع المباريات المحلية والخارجية ولن يهدأ لي بال حتى أصل لجميع الغايات المنشودة.

كشف شمس الفلاح أنه تدرج في المنتخبات الوطنية المختلفة الناشئين والشباب وعاصرت العديد من اللاعبين المميزين وتدربت على أيدى الكثير من المدربين الذين وضعوا بصمتهم على أدائي وطوروا من مهاراتي وإمكانياتي الفنية والبدنية وتقلدت شارة الكابتنية في منتخبي الناشئين في بطولة سيكافا التي أقيمت في السودان وواجهت العديد من المنتخبات القوية التي أعطتنا تجربة قوية وإحتكاكاً طوّر من كيفية تعاملي مع كرة القدم وإستفدت كثيراً من ذلك وأتطلع للمزيد في المريخ وكل المعينات متوفرة لتحقيق النجاح ويبقى التوفيق من الله سبحانه وتعالى.
فريق الشباب سيفيد الفريق الأول
أكد شمس الفلاح أن الفريق الأول سيستفيد من عودة قطاع الشباب مرة أخرى وسيكون فريق الشباب المغذي الأول للكبار لما يملكه من لاعبين قادرين على المشاركة مع الفريق الأول ولا يهابون اللعب في المباريات الرسمية ويملكون من الشجاعة الكثير ما يؤهلهم للدخول في التشكيلة الأساسية للفريق وسيكونون عند حسن الظن بالمدرب حسام البدري الذي سيندهش لمستواهم الفني المميز وبإمكانياتهم الكبيرة وبنيتهم الجسمانية القوية التي تؤهلهم لمقارعة اللاعبين الأفارقة في البطولات الأفريقية.
إندمجت مع الكبار بسرعة
أشار نجم شباب المريخ إلى أنه نجح في الإندماج بسرعة مع لاعبي الفريق الكبار ونجومه المعروفين وما ساعدني في ذلك نصائحهم المتواصلة لي وتوجيهاتهم في كل الأوقات وهذا ما جعلني أندمج معهم كثيراً وبسرعة كبيرة فهم لاعبون متواضعون تواضعاً جماً يحترمون الكبير والصغير ورغم أن الفترة التي جمعتني بهم فترة قصيرة جداً إلا أنني إنصهرت معهم وأصبحت وكأنني أعرفهم منذ سنين وساعد على ذلك الجو الأسري للجهاز الإداري والفني مما أصبحنا أسرة واحدة ونتطلع لهدف واحد.
سعيد لاعب كبير
وعن أكثر اللاعبين في الفريق الذين أعجب بهم قال شمس الفلاح: أُعجبت كثيراً بسعيد السعودي فهو لاعب يُجبرك على إحترامه وهو لاعبي المفضل في المريخ على الرغم من إختلاف الخانات التي ألعب فيها معه ولكنني أرتاح لأسلوبه السلس في لعب الكرة وسعيد من اللاعبين المتطورين وقد نجح في تطوير مستواه في فترة وجيزة حيث إستفاد من المدارس التدريبية المتعددة التي توالت على تدريب الفريق ومزاملته للعديد من النجوم الكبار المحليين والمحترفين، وأنا أتمنى أن أصل لمستواه وأُحقق ما حققه مع المريخ والفريق القومي.
عبد الرحمن من أعز أصدقائي
وعن علاقته مع لاعبي المريخ قبل الإنضمام للفريق قال شمس الفلاح إن اللاعب عبد الرحيم النصري من أعز أصدقائه ويعرفه من زمن بعيد فقد زاملته في منتخب الناشئين والشباب فهو مدافع متميز يمتاز باللعب القوي والإنقضاض العنيف وكان أفضل اللاعبين في منتخب الناشئين الذي شارك في بطولة سيكافا التي أقيمت في السودان وأتمنى له دوام التوفيق وهو إضافة لفريق الشباب في المريخ وأسعى للإستفادة من الخبرة التي إكتسبها مع المريخ خلال الفترة التي قضاها في النادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fox
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


عدد المشاركات : 286
نقاط : 388
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: لاعب المريخ الشاب شمس الفلاح لـ(الزعيم):   الجمعة 30 نوفمبر 2012, 2:43 pm

اتمنى ان اعرف اخر اخبار شمس الفلاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاعب المريخ الشاب شمس الفلاح لـ(الزعيم):
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: