عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 مباراة رواندا صعبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: مباراة رواندا صعبة   الجمعة 16 مايو 2008, 8:14 pm



سعادة كبرى بعودة العجب

ابدى الجهاز الفني للمنتخب سعادة كبيرة بعودة اللاعب الكبير فيصل العجب بعد تماثله للشفاء التام ويعتقد الجهاز الفني بان عودة العجب تعني الكثير من واقع امكانياته الفنية العالية وقدراته على المساهمة بقوة في صعود المنتخب الوطـتـي إلى النــهائيات المــزدوجة .






سفاري : مباراة رواندا صعبة

قال نجم دفاع منتخبنا الوطني الجسور محمد علي سفاري ان اعدادهم لهذه المباراة اكثر من عادي واعتقد ان المباراة امام منتخب رواندا ستكون صعبة بكل المقاييس لاننا نحن نلعب في بداية مشوارنا الافريقي وعن معرفتهم بالخصم قال سفاري المنتخب الرواندي كتاب مفتوح بالنسبة لنا من واقع ملاقاتنا له في المباراة السابقة .



وصول سيخ الدقير

استقبل نادي المريخ امس الدفعة الاولى من حديد السيخ الذي تبرع به نائب رئيس مجلس الادارة عثمان الدقير لمشروع الطابق الاول وتسلمت لجنة المنشآت الكميات التي وصلت وتقدمت بالشكر للدقير على تعاونه الكبير وتجاوبه السريع مع طلب اللجنة خاصة وانها بدأت في العمل بصورة فعلية .



المعزون يتوافدون على منزل فقيد المريخ

تواصل ولليوم الثاني توافد رجالات المريخ واقطابه لمنزل فقيد المريخ ولاعبه السابق الزين الشفيع الذي انتقل امس الاول لمثواه الاخير وشهد منزل الفقيد امس وفودا كبيرة تقدمها قطب النادي الكبير الدكتور جلال الدقير وزير الصناعة وعدد من المسئولين في الدولة والمسئولين في نادي المريخ .



شركة باكار تشيد بالمريخ

اشادت شركة باكار المنفذة للهيكل الحديدي بنادي المريخ ومجلس ادارته وذلك للتعامل الصادق والالتزام الحرفى ببنود العقد وجهوده العظيمة لتوفير المبالغ المطلوبة لتنفيذ هذا المشروع العملاق وتسديدها وفق الجدولة المتفق عليها.



اسامة عطا المنان : نتائج القمة حافز للصقور

عبر الاستاذ اسامة عطا المنان رئيس بعثة منتخبنا الوطني عن سعادته الكبيرة بنجاح القمة في الامتحان الافريقي وقال اعتقد ان تأهل المريخ إلى المرحلة المقبلة من الكونفدرالية وصعود الهلال إلى مرحلة المجموعات يعتبر فخرا للكرة السودانية وتابع واثق من ان الفريقين قادران على مواصلة المشوار والمنافسة بقوة على اللقبين وحيا عطا المنان المجهود المقدر الذي بذله اللاعبون بالمريخ والهلال وتحدث عن مباراة المنتخب الوطني امام رواندا مشيرا إلى جاهزية صقور الجديان ورغبة اللاعبين في تحقيق انتصار جديد للكرة السودانية والمح إلى حرص المنتخب الوطني على التأهل إلى نهائي بطولة افريقيا للمحليين والفوز بلقبها .



تسليم الطابق في 22 يوليو القادم

اكدت المهندسة اماني جريس ممثل شركة باكار بالسودان بان عملية تركيب الهيكل الحديدي لن تستغرق اكثر من خمسة اسابيع واذا سارت الامور حسب ما هو مخطط لها فان الشركة ستسلم المشروع في 22 يوليو الجارى.



قريش يوضح اسباب الاجازة الطويلة والترتيبات الادارية

اوضح الامين العام لمجلس ادارة نادي المريخ الاستاذ محمد جعفر قريش بان الاجازة التي منحت للجهاز الفني واللاعبين تعود لقرار الاتحاد العام لكرة القدم والذي خاطب الاندية مشيرا الى انه ومنذ الثاني عشر من الشهر الجاري سيتم ايقاف النشاط وحتى يوم الثاني والعشرين من الشهر المقبل وذلك بسبب مشاركات المنتخب في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم ونهائيات ساحل العاج ويتزامن ذلك التاريخ مع عودة المنتخب من مالي وبعدها تبدا راحة منتصف الموسم والتسجلات التكميلية التي ستبدا من 15 /6 الى 15 /7 وعليه قرر المجلس بداية الاجازة بالنسبة للجهاز الفني والاجانب واللاعبين الذين لم يشملهم الاختيار لقائمة المنتخب على ان يبدا الاعداد يوم 12 -6 ومن ثم ترتيب معسكر خارجي بعد معرفة الفريق الذي سيقابله المريخ في البطولة الكونفدرالية ليكون متلائما ونحرص على ان يكون الاعداد جادا لمباراة الفريق في الكونفدرالية والمقرر لها في ايام 10 -11 -12 من يوليو ويتم ذلك ايضا في اطار الاستعداد للمباريات المحلية بما فيها مباراة الهلال والامل وكما هو معروف فان التنافس المحلي يبدا في 16 يوليو ومشيرا الى ان نجوم المنتخب سيكونوا في استعداد متواصل وسيعود البقية بعد راحة شهر من المغادرة وتمنى قريش ان يوفق المجلس في تنفيذ برنامج الاعداد بما يتناسب والطموحات .



مازدا : المهمة لن تكون سهلة

اوضح المدرب محمد عبد الله مازدا المدير الفني لصقور الجديان بانه يعرف الكثير عن منتخب رواندا من خلال المباراة التي جمعت بينهما باستاد المريخ وقال ان منتخب رواندا يملك طموحا كبيرا خاصة عندما يلعب بارضه ووسط جمهوره وقال نعلم بانه قوي ولن يكون صيدا سهلا في المباراة القادمة واكد انه من جانبهم جاهزون تماما لمواصلة رحلة الانتصارات من اجل التقدم بقوة في المشوار الافريقي وصولا إلى النهائيات المزدوجة في التصفيات الافريقية.واشار إلى ان اللاعبين الان في كامل الجاهزية لعبور منتخب رواندا مؤكدا مقدرة صقور الجديان على انتزاع النصر من براثن المنتخب الرواندي


-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
مباراة رواندا صعبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: