عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 منتخبنا في قمة الجاهزية لمواجهة الغد التاريخية امام اسود اسود الكاميرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك المريخ
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


عدد المشاركات : 304
نقاط : 721
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الأوسمة : المشرف المميز . الزعيم

مُساهمةموضوع: منتخبنا في قمة الجاهزية لمواجهة الغد التاريخية امام اسود اسود الكاميرون   السبت 12 نوفمبر 2011, 2:21 am

درب صباح أمس صالة وسباحة وجمانزيوم وساونا
منتخبنا الوطنى يؤدى تدريبه الرئيسي أمس لمواجهة الأسود الكاميرونية في رحلة المحافظة على لقب بطولة LG ويختتم تحضيراته اليوم
تدريبات متنوعة وجمل تكتيكة وتألق كبير لعدد من اللاعبين ومازدا يركز على التهديف والعكسيات
المعز وبهاء الدين يتدربان بجدية والمعلم عمر بخيت يعود بروح جديدة ويعلن جاهزيته للقاء الكاميرون
رسالة مراكش :عاطف السيد
بعد رحلة شاقة استغرقت أكثر من عشرين ساعة مابين الانتظار في المطارات والطيران في الأجواء المختلفة منح الجهاز الفني للمنتخب الوطني الكابتن محمد عبدالله مازدا اللاعبين راحة ليوم امس الثلاثاء فيما عاد الفريق للتدريبات صباح امس الأربعاء في اطار الاستعدادات لاولى مبارياته في بطولة ال جي امام المنتخب الكاميروني والمقرر لها يوم غد الجمعة الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب والسابعة بتوقيت السودان وكان الجهاز الفنى لمنتخبنا قد اجتمع امس بقائد المنتخب المعز محجوب وسلمه برنامج التدريبات ومواعيدها لإبلاغها لزملائه اللاعبين وتسلم شارة القيادة وطلب مازدا من المعز القيام بالمهمة على أكمل وجه وان يكون حلقة الوصل بين الجهاز الفنى واللاعبين.

إنطلاقة الإعداد لمباراة الكاميرون

بدا منتخبنا الوطنى تحضيراته الجادة لبطولة LG صباح امس الأربعاء وتدرب على الصالة بفندق هوليدي مقر اقامة البعثة واشتمل المران على تدريبات الصالة المختلفة والساونا والجومانيزيوم والسباحة بغرض تحضير اللاعبين وتفكيك العضلات وقد شارك جميع اللاعبين الموجودين بمراكش مع البعثة في التدريبات التى أشرف عليها المدرب العام مبارك سليمان والمدرب المساعد إسماعيل عطا المنان وأدي صقور الجديان تدريبات الصالة بروح معنوية عالية وكان الحارس بهاء الدين قد تدرب لأطول فترة بجانب المدافع أحمد الباشا والمهاجم محمد شيخ الدين (زمبه).

التدريب الرئيس للقاء الأسود

ادى منتخبنا الوطني امس الأربعاء حصته التدريبية الرئيسية لمواجهة الأسود الكاميرونية يوم غد الجمعة تحت إشراف جهازه الفنى بقيادة الكابتن محمد عبد الله مازدا وطاقمه المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين حيث اخضع مدرب الاحمال واللياقة البدنية اسماعيل عطا المنان المدرب المكلف نسبة لتخلف مدرب الاحمال عوض يس لظروف خاصة اخضع اللاعبين لتدريبات الجري حول الملعب وتخطي الحواجز بغرض اكتساب اللياقة البدنية ورفع معدلاتها والإستطالات لتهيئة وتفكيك العضلات ووضح بأن اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية وذهنية عالية.

تقسيمة بين الأبيض والأحمر

اشتمل الجزء الثانى من الحصة التدريبية التى اشرف عليها مازدا على تدريبات متنوعة بتدريبات الكرة حيث قسم اللاعبين لمجموعات حسب وظائفهم داخل الملعب وقام بتنفيذ العديد من الجمل التكتيكية المتعلقة بالشقين الدفاعى والهجومى وقام بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية وركز كذلك على الضربات الثابتة والكرات المعكوسة والتمرير القصير والسليم وتضييق المساحة على الخصم واللعب الضاغط اداها اللاعبون بمهارة عالية وشهدت التدريبات تنافساً شرساً بين اللاعبين لدخول التشكيلة الأساسية التى سيعتمد عليها مازدا في بطولة LG.

تدريبات شاقة للثنائي المعز وبهاء الدين

مدرب حراس المنتخب الوطنى ياسر كجيك أخضع ثنائي حراسة المرمى المعز محجوب وبهاء الدين محمد عبدالله لتدريبات شاقة في القوة والتحمل والرشاقة والخروج السليم من المرمي والتعامل الجيد مع الكرات المعكوسة بغرض تحضيرهما لمباراة الغد امام الكاميرون ومدرب الحراس آل على مدى جاهزيتهما للمرحلة المقبلة.

المران الختامي اليوم

يؤدي منتخبنا الوطني الاول مرانه الختامي لمباراة الغد مساء اليوم على ملعب المباراة ويركز من خلاله مازدا على وضع خطته واستراتيجيته للمباراة ووضع اللمسات النهائية واختيار القائمة التى ستخوض المباراة بجانب تجهيز بدلاء في خطوط اللعب الثلاثة وينتظر ان يشهد المران تنافساً بين اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفني.

ياسر كجيك مدرب حراس منتخبنا:
الثنائي المعز محجوب وبهاء في قمة الجاهزية وأي منهم سيقوم بالمهمة على الوجه الأكمل

اكد مدرب حراس المنتخب الوطنى الاول لكرة القدم الكابتن ياسر كجيك ان حراسة المرمى ستكون مؤمنة لجهة انه سيقوم بتجهيزهم بالصورة المطلوبة الى جانب ان الثنائي المعز محجوب وبهاء الدين محمد عبد الله لم ينقطعا عن المشاركة التنافسية مع فريقيهما كما يملكان خبرات كبيرة في مثل هذه البطولات وان الثنائي اقبل على التدريبات بشهية مفتوحة واوضح مدرب الحراس ان الثنائي المعز محجوب وبهاء الدين محمد في قمة الجاهزية البدنية والنفسية لمباراتى بطولة LG وان أيا منهما سيقوم بالمهمة على الوجه الأكمل.

بهاء الدين يمتدح أجواء المعسكر

امتدح حارس منتخبنا الوطنى بهاء الدين محمد عبدالله اجواء معسكر المنتخب بمراكش وقال ان بعد الفندق الذي يبعد مسافة كبيرة عن المدينة وباجوائه الهادئة سيساعدهم كثيرا علي التركيز واضاف انهم كابطال للنسخة السابقة يسعون للاحتفاظ باللقب كما اشار ان اللعب امام منتخب كبير كالمنتخب الكاميروني يسهم بصورة كبير ة في تحضيرهم وتجهيزهم للنهائيات القادمة واوضح بان اللعب للمنتخب له نكهة وطعم خاص وجدد جاهزيته وزميله المعز لمباراتى الكاميرون ويوغندا في بطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخبنا في قمة الجاهزية لمواجهة الغد التاريخية امام اسود اسود الكاميرون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: المنتديات العامة :: $# منتدي النثر والشعر والمرح #$-
انتقل الى: