عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 مريخ السودان يضرب الهضاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: مريخ السودان يضرب الهضاب   الثلاثاء 13 مايو 2008, 12:28 am

طمبل سجل هدفين والعجب رسم الثاني لوحة والزومة والباشا يخطفان النجومية
مريخ السودان يضرب الهضاب بقسوة ويتأهل بجدارة للمرحلة القادمة
كتب: عمر بابكر
ضرب مريخ السودان عصر امس بقوة عندما صرع الهضاب الزيمبابوي بثلاثية حملت توقيع هيثم طمبل هدفين وهدف للعجب. ذلك في اطار جولة الاياب في البطولة الكونفيدرالية الافريقية التي كان مسرحها استاد الخرطوم وبحضور جمهور غفير خف لتقديم الدعم المعنوي لفرسان السودان الذين كانوا كالعهد بهم اقوياء عندما حولوا تاخرهم بهدف لانتصار بالثلاثة جعلتهم يبلغون الدور القادم من عمر البطولة بعد ان حصدوا ستة نقاط هي مجموع المباراتين كانجاز لم يسبق لاي نادي قد حققه في الاعوام الاخيرة. دخل نجوم المريخ ارض الميدان وهم في قمة الوعي والحرص والانضباط الكامل ترجموه بابداع عندما سكبوا العرق مدرارا ولزاما علينا ان نهنئ الاسرة المريخية قاطبة بدءا بمجلس الادارة الذي نجح في تهيئة الاجواء للاعبين وللادارة الفنية بقيادة كروجر ومازدا وابراهومة وهم يديرون المواجهة بدقة وللنجوم الذين امتعونا. تابعوا معنا رصدا دقيقا لمجريات المباراة عبر هذه المساحة.
جمهور غفير شهد مباراة المريخ
رغم الاحداث التي شهدتها العاصمة امس وفرضت تاجيل مباراة المريخ والهضاب من السبت الي يوم امس الاحد الا ان المباراة شهدت اقبالا جماهيريا كبيرا بعد ان اصدرت ادارة المريخ قرارا بفتح الابواب للجماهير مجانا.
أول ركنية للمريخ
انطلقت المواجهة قوية ومثيرة بصفة اخص من قبل المريخ الذي ضرب حصارا مبكرا ومارس ضغطا هجوميا مكثفا بغرض فرض اسلوبه والعمل علي خطف هدف مبكر وبالفعل سنحت للمريخ اول ركنية في الدقيقة الثانية وركنية ثالثة في الدقيقة الخامسة.
حافظ انقذ مرماه
والدقائق تمضي ومن هجمة منظمة ومن تمريرة سقطت خلف مدافعي المريخ لتجد احد مهاجمي الهضاب الذي مرر الكرة عكسية خطيرة تصدي لها بفدائية الحارس الدولي حافظ وكان مدافع المريخ امير دامر الذي شارك بديلا للعراقي سعيد عطية قد تعرض لاصابة خرج لتلقي العلاج وعاد .
العجب يتألق
اظهر قائد المريخ ولاعبه الموهوب فيصل العجب مهارة عالية في الاستلام والتمرير حيث اهدي زملاءه اكثر من فرصة خاصة احمد الباشا وهيثم كمال طمبل.
قلق يضيع هدفاً محققاً
من عمل جماعي جيد واثر تناقل متقن للكرة من خط الدفاع الي الوسط تقدم نجم خط المريخ الدولي بدر الدين قلق في الساحة الخالية وسدد كرة قوية مرت جوار القائم ومن خطا في عمق الدفاع اضاع مهاجم الهضاب هدفا لا يضيع عندما مرر الكرة فوق الحارس حافظ ولكن الكرة جازت القائمة بقليل.
هدف الهضاب الاول
في الدقيقة 19 من عمر الشوط الاول تمكن الفريق الضيف الهضاب الزيمبابوي من افتتاح التسجيل عندما حول اللاعب كايزر الكرة عكسية بلعبة راسية في الزاوية البعيدة معلنا تقدم الهضاب وبعد الهدف استرد المريخ عافيته وحاصر الزيمبابوي باحثا عن هدف التعادل.
طمبل يعيد المريخ للمباراة
قلنا ان المريخ استرد عافيته بعد ان استقبلت شباكه هدفا من خطا دفاعي قاتل وذلك بفضل فعالية خط الوسط وبصفة اخص عنتر وقلق والعجب من هجمة منظمة بداها نور الدين للعجب الذي راوغ لاعبين وعكس للمنطلق من الخلف المهاجم العالمي هيثم كمال طمبل الذي تعامل معها بحرفية عالية من لمسة واحدة داخل الشباك لتشتعل المدرجات بعد صمت دام طويلا كان ذلك في الدقيقة اربعين من عمر الشوط الاول.
صاروخ عنتر عابر للقارات
بعد هدف المريخ التعادلي ازداد الفريق سيطرة وارتفعت الروح المعنوية العالية للاعبين والقاعدة الجماهيرية وكاد المريخ ان يضيف الهدف الثاني من قدم المدفعجي نور الدين عنتر الذي اطلق صاروخ مدوي مر بقليل ليعلن الحكم نهاية الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل.
خروج بله ودخول الشغيل
اجري المدير الفني للمريخ الالماني مايكل كروجر تبديلا مع بداية الشوط الثاني بخروج المرهق بله جابر ودخول الشغيل قاصدا تفعيل منطقة المناورة وقد اثبت التبديل نجاحه بعدما تفوق المريخ وفي الدقيقة العاشرة خرج نور الدين عنتر ودخول البرازيلي المجنس باولينو.
الزومة في الهجوم
ادي ظهير المريخ الطائر موسي الزومة بالامس دورا هجوميا علي قدر عال من النجاح بل كاد ان يخطف هدف في الشوط الثاني ولكن كرته علت العارضة بقليل بعد خروج حارس الهضاب
العجب يرسم لوحة
استطاع قائد المريخ ونجمه الموهوب المخضرم فيصل العجب ان يسجل لفريقه الهدف الثاني بعد ان تعامل مع الكرة بذكاء نادر ورسم اللوحة علي الطائر في الدقيقة 28 من الشوط الثاني جعل الجموع ترقص وتتمايل طربا وبهد هدف العجب اضاع قلق هدف محقق
طمبل يضيف الثالث
قدم نجوم المريخ بعد ان ضمنوا المباراة فواصل من المتعة الحصرية علي قناة الموج الاحمر الوهاج ليضيف المهاجم القناص هيثم كمال طمبل الهدف الثالث بعد ان واجه الحارس وسدد داخل الشباك تعرض بعده لاصابة ابعدته من اكمال المباراة ليحل بدلا عنه مجاهد احمد.
محمد يوسف يندد بالعدوان التشادي ويهنئ بانتصارات القمة السودانية
هنا وزير الثقافة والشباب والرياضة الاستاذ محمد يوسف عبد الله بتاهل ناديي القمة في البطولتين الافريقيتين وصعود الهلال عن جدارة لدور المجموعات في البطولة الافريقية ابطال الدوري وتأهل المريخ لدور الستة عشر الثاني في البطولة الكونفيدرالية.
وندد الوزير بالمحاولة العدوانية الفاشلة للقوات التشادية وفلول المرتزقة للنيل من أمن واستقرار وحياة المواطنين وترويع الأبرياء بولاية الخرطوم. واشاد سيادته ببسالة قواتنا في الجيش والشرطة والامن والقوات النظامية والدفاع الشعبي وكل الفصائل الوطنية وثمن مجاهدات الشباب في صفوفها ودحر الغزاة مؤكدين انهم دائما مصدر فخر عزة للسودان وهم يحمون الثغور ويذودون عن حياض الوطن بعزم ويقين وتوكل .

أبدي رضاءه باداء اللاعبين
مازدا : لولا توتر بعض اللاعبين لحققنا نتيجة افضل
ابدي المدرب محمد عبد الله مازدا المدير الفني للمريخ رضاءه التام باداء لاعبي الفريق والنتيجة التي انتهت عليها مباراة الفريق امام الهضاب الزيمبابوي والتاهل لدور الترضيات لبطولة الكونفيدرالية وقال يجب ان نهنئ ابطال المريخ الذين انتزعوا بطاقة التاهل وتحقيق الفوز في ظروف قاهرة وصعبة وايضا نهنئ الهلال الذي تاهل لمرحلة المجموعات في بطولة الاندية الافريقية علي حساب صن داونز واضاف بان قطبي الكرة السودانية المريخ والهلال نجحا في رفع علم السودان عاليا مؤكدين تطور الكرة السودانية واكد بان الحضور الجماهيري الكبير الذي تابع مباراة المريخ من داخل استاد الخرطوم اسعد اللاعبين واذهب عنهم الخوف والاجهاد الذي اصابهم ليلة امس الاول لحظة العدوان التشادي علي ام درمان واضاف بان مجلس الادارة استطاع ان يخلق استقرارا للاعبين والجهاز الفني في ظل ظروف قاهرة وقال لولا التوتر الذي اصاب اللاعبين لحقق الفريق نتيجة افضل من النتيجة التي انتهت عليها المباراة وفي ختام حديثه قال ان المريخ استحق التاهل لانه كان الافضل .
جماهير المريخ احتلفت بتأهل الهلال
اهتزت جنبات استاد الخرطوم عصر امس حينما هتفت جماهير المريخ والهلال لحظة اعلان تأهل الهلال لدوري مجموعات رابطة الابطال الافريقية علي حساب صن داونز ببرتوريا واحتلفت جماهير القمة بتأهل الفريقين في البطولتين.
قريش : انتصارات المريخ والهلال تعني تطور وعافية الكرة السودانية
قال الامين العام لنادي المريخ السيد محمد جعفر قريش ان الانتصار الذي حققه المريخ والهلال في البطولات الافريقية وتاهلهما للمرحلة المقبلة يعني عافية وتطور الكرة السودانية واضاف نحن في القطاع الرياضي جزء اصيل من الوطن ولذلك نهنئ انفسنا والشعب السوداني بهذه الانتصارات التي نتمناها ان تتواصل لتشريف الكرة السودانية واكد بانهم راضون بالاداء المشرف والمتميز والمتصاعد لنجوم المريخ والجهاز الفني من مباراة لاخري.

وكل الاجهزة الامنية التي لقنت فلول الخونة والمرتزقة درسا في البسالة والشجاعة والرجالة.
على الهواء
{ عمر بابكر {
ابطال لكل السودان
اكد ابطال السودان بالامس قولا وفعلا انهم جنود ابرار يعشقون ذرات ارضنا الطاهرة ولهذا ذادوا عنها بالغالي والنفيس فقد هللنا ليلة امس الاول لجسارة قواتنا الباسلة واجهزتنا الامنية الواعية وهي تدحر الغزاة الذين ارادوا ان يعثوا فسادا في العاصمة الوطنية ام درمان ولكن بالارادة القوية تجاوزنا الاختبار القاسي .. ولهذا من الطبيعي ان يتمدد الفرح فينا بعد ان نجح هلال العزة ومريخ الشموخ من بلوغ الدور القادم افريقيا وصمد حتي النهاية وحافظ علي النتيجة التي جعلته ضمن الثمانية الكبار وهكذا يكون قد حافظ علي وضعيته في روليت الاندية الاشهر بالقارة السمراء. كان الهلال بالامس بدرا منيرا وسفيرا متجولا عكس مدي التطور للكرة السودانية في الاعوام الاخيرة بفضل الدعم الهائل والاهتمام الكبير، نعم ادار ريكاردو المباراة بواقعية لم يركن للدفاع ولم يندفع للهجوم ولكنه نجح في فرض اسلوبه العالي عندما جعل اصحاب الارض في موضع الباحث عن الكرة بل كاد ان يحرز اكثر من هدف من واقع السيطرة الهلالية معظم فترات المبارة وبعد ان استقبلت شباك المعز هدفا سريعا مع بداية الحصة الثانية الا ان رجال الهلال كانوا كالعهد بهم في كامل الصمود مستغلين خبرتهم العالية التي حصلوا عليها من قبل ..مبروك لعموم الاهلة هذا الانجاز بل احسبه اعجازا في ظل الظروف القاسية التي عاشها الفريق الازرق جراء تعدد الاصابات التي لازمت العناصر الاساسية.
علي ملعب استاد الخرطوم بلغ مريخ السودان دور الستة عشر مكرر عندما حول تاخره بهدف الي انتصار مصحوب باداء رفيع من سحرة المريخ اخوان العجب ورفاق سفاري السم الهاري ...نعم لم يكن كل النجوم في مستواهم الطبيعي ربما لان المهمة لم تكن صعبة بل كانت سهلة علي خلفية النصر الذي تحقق علي الهضاب بهراري، نبارك للامة السودانية ما حققه الزعيمان المريخ والهلال ونؤكد بمزيد من المشاركة ستتحقق الغاية، سوداني الجوه وجداني بريدو، مين زينا انت وانا يا بختنا.
خواتيم
ü العجب الامير عجب الكبير كان كذلك وهو يقود زملاءه بحنكة ودراية اما الحديث عن هدفه الثاني يحتاج منا لوقت ليس بالقصير لتفسيره فقد كان لوحة زاهية الالوان.
ü كروجر حقق المطلوب ولكنه مطالب بمضاعفة العمل من اجل تجهيز النجوم بصورة تجعلهم قادرين علي مصارعة الهابطين من دوري الابطال.
ü ارجو ان يكون تاهل المريخ فرصة لكل ابناء الكيان من اجل الجلوس للتشاور والتفاكر وازاحة الخلافات الي الابد قل لا عاش من يفصلنا.
ü القاعدة المريخية والرياضية الوفية تحدت الصعاب وحضرت لقاء السحاب وازرت الفرسان في مشهد بديع.
ü المريخ حديد والهلال عنيد
ونلتقي .






























-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
مريخ السودان يضرب الهضاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: