عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

  الفنان محمد ميرغني يتهكم علي المريخ و الجمهور عجبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك المريخ
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

عدد المشاركات : 304
نقاط : 721
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الأوسمة : المشرف المميز . الزعيم

مُساهمةموضوع: الفنان محمد ميرغني يتهكم علي المريخ و الجمهور عجبي    الجمعة 03 ديسمبر 2010, 1:00 pm

الفنان محمد ميرغني والهبوط من الممتاز للدرجة العاشرة

السيد رئيس تحريرة جريدة المريخ الغراء تحية مريخية صادقة، تلبية للتوجيه الكريم الذي صدر ويصدر دائما في جريدتنا العظيمة ومخاطبتكم للصفوة بالتصدى لكل المتطاولين على كياننا العظيم ارجو ان تنشروا المقال المرفق طي هذا والذي حاولت الرد فيه على احد المتطاولين على المريخ وعلى اعلامه حتى يكون في ذلك تشجيعا للصفوة بان تتبع كل ما يقال ويذاع وينشر وذلك بالرد الحاسم وذلك بعد ان توصلنا جميعا الى نتيجة ان المثالية والتسامح لن تزيد الحاقدين الا فجورا.
لا يختلف اثنان في ان الفنان الكبير محمد ميرغني من الفنانين الذين اثروا الساحة الفنية ليس بفنهم فقط ولكن بشخصياتهم القومية التي كانت تخاطب وجدان السودانيين جميعا بمختلف انتماءاتهم الرياضية والسياسية وقد خدمت الاغنية السودانية قيم التماذج بين فئات الشعب السوداني اكثر من ما خدمته كافة المشاريع السياسية الحضارية منها وغير الحضارية.
لقد فاجأنا الاستاذ محمد ميرغني المعروف اصلا بانتمائه الصارخ للهلال في حديثه لمحطة الاذاعة الرياضية وان شئت فقل (الهلالية) وذلك صبيحة مباراة القمة الاخيرة بحديث غابت عنه كل المعاني المذكورة آنفا وحللت فيه العصبية مكان المنطق والتهريج مكان الحكمة واصبح الفنان الكبير في ذلك اللقاء واحدا من غلاة المتطرفين من مشجعي الهلال ولم تفلح محاولات مقدم اللقاء في كبح جماح الفنان الثائر ولم يستطع السيطرة على تفلتاته.
لقد اثبت الفنان محمد ميرغني الذي لم نتفاجأ بحديثه ان جمهور الهلال خلق من طينة واحدة وانهم يشتركون جميعا في افتقادهم للدبلوماسية وللعدل وللمنطق ايا كان الموقع الذي يشغله الواحد منهم سواء كان مطربا او معلقا رياضيا او حكما او حتى سكرتير اتحاد.
ولكن الجديد في لقاء الاستاذ (صاحب تباريح الهوي) وغيرها من الروائع انه نصب نفسه خبيرا كرويا وناقدا واعلاميا وكرر اكثر من مرة انه لعب الكرة ويعرفها جيدا وقال ان اعلام المريخ لا يعرف الكرة وان كتابه لم يلعبوا كرة القدم واستكثر عليهم ان يكتبوا ان المريخ هزم نفسه ولم يهزمه الهلال والحق ان المريخ هزم نفسه والدلائل على ذلك كثيرة ولكن سطحية الاستاذ حرمته من استيعاب هذا المعني الذي يعرفه ابسط مشجع رياضي يجلس في اقصى ركن من اركان الاستاد الخرب.
كما استنكر الاستاذ على اعلام المريخ وصفه للهلال بانه فريق محلي وهاجمه على ذلك كأن اعلام المريخ قد قال كفرا وكأن الهلال قد سبق له ان احرز بطولة القارات او كأس الابطال او غيرها من الكؤوس بل ان الاستاذ انحدر ولا نريد
ان نقول انزلق لدرك سحيق حيث قال (عاجباكم كاسات الصفيح الجبتوها دى).
ايها الرائع سابقا ويا من قلت لمعشوقتك (امسكى عليك عيونك ديل) كيف عجزت عن مسك لسانك في ذلك اللقاء الاشتر ويا من اعترفت بان قلت (قليبي رهيف ما بقدر على الهبابي في عز الصيف) كيف سمحت لهذه الرهافة والخفة ان تتخطي القلب لتصل الى العقل.
ويا من قلت عن نفسك (اصلى مجروح مرتين) كيف طاوعك احساسك الفني الرقيق بان تجرح الملايين من قبيلة المريخ التي تمثل على الاقل نصف جمهورك الفني.
اخيرا لا اجدني في حاجة لان اقول ان حتى صغار الفنانين والناشئة منهم دائما ما يهربون من السؤال التقليدي عن ميوله الرياضية بعبارة اكثر تقليدية واكثر دبلوماسية بانهم (يشجعون اللعبة الحلوة) فهل فات عليك يا صاحب الاشواق وقريبها هذا المنطق البديهي.
ان الساحة الفنية تحتاج لمزيد من الاصوات الجميلة والتي انت واحد منها اما الهلال فلا ينقصه متشنج او متعصب او فاقد للمنطق فهم والحمد لله كثر لا يحتاجون لزيادة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفنان محمد ميرغني يتهكم علي المريخ و الجمهور عجبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: توثيق تاريخ عميد الاندية السودانية :_:_: أضغـط هنــا-
انتقل الى: