عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 تفاصيل مثيرة لزيارة الوالي لمعسكر اللاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك المريخ
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

عدد المشاركات : 304
نقاط : 721
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الأوسمة : المشرف المميز . الزعيم

مُساهمةموضوع: تفاصيل مثيرة لزيارة الوالي لمعسكر اللاعبين   السبت 27 نوفمبر 2010, 12:04 am



تأكيد على أن الروح هي مفتاح النصر والفريق يملك كل قدرات النجاح
لقاء خاص مع سفاري .. و نصائح خاصة لقلق .. وتوقع لكمال بالتألق

قبل ساعات من فجر يوم المباراة قام الرئيس المحبوب جمال الوالي بزيارة لمعسكر اللاعبين ليلا مواصلا وقفته خلف الفريق بحضوره للمران الختامي ومخاطبته للاعبين خلاله وجاءت الزيارة الثانية لمعسكر الفريق بغرض تقديم الدعم المعنوي المطلوب وحث الفريق ليحسن ختام الموسم ويقدم مباراة تليق باسم المريخ وتسعد الجماهير الوفية والصابرة.
وبعد أن جلس الوالي مع اللاعبين وتحدث معهم حديث عام عن أهمية المباراة وحاجة النادي لفوزهم ببطولة كاس السودان وعدم الخروج من الموسم من دون بطولة عمد بعد ذلك للقاء عدد من اللاعبين ووجه لهم النصائح حتى يقدموا مستواهم المعروف ويظهروا قدراتهم في الميدان.
وفي ما يلي بعض تفاصيل الزيارة التي تركت انطباعا جميلا وسط اللاعبين والجهاز الفني والإداري وكانت بمثابة الفأل الطيب للنصر الذي تحقق أمس الأول.


حديث من القلب







تحدث الرئيس المحبوب جمال الوالي مع أخوانه وأبنائه اللاعبين حديث من القلب إلى القلب وبكل شفافية ووضوح وصراحة وأكد لهم أن خسارتهم في قمة الممتاز لا تعني بأنهم كأن الحلقة الأضعف في المباراة والدليل على ذلك تسجيلهم لهدفين والفرصة كانت متاحة أمامهم لتسجيل الثالث والاحتكام لضربات الجزاء على أقل تقدير ولكنها ظروف المباريات وقد تضرر الفريق من بعض الأخطاء والتي لا تخلو منها المباريات المهمة وطالبهم بتجاوز تلك المباراة وتداعياتها وأن يركزوا على المباراة الأخيرة في الموسم والفوز فيها سيكون خير ختام وتأكيد للجدارة وقدرتهم على إسعاد جماهيرهم.
وأشار الوالي في كلمته للاعبين مشيرا إلى إن الظروف التي مرت بهم في هذا الموسم كانت صعبة للغاية ولولا وجود لاعبين مهرة وأصحاب مهارات وقدرات لما واصل الفريق مشواره بهذه القوة وفقد بطولة الممتاز بفارق هدف وحيد.
القتال هو المفتاح
وقال الوالي في حديثه للاعبين أن الفريق الحالي لا تنقصه الموهبة ولا الخبرة ولا القدرة لتحقيق النتائج الايجابية والفوز على منافسه التقليدي وفقط تنقصه الروح القتالية والأداء القوي والحماسي وأن يؤدي الجميع بروح الرجل الواحد حتى تكون الخطوط متقاربة ولا تكون هناك مساحات أو ثغرات يستغلها المنافس في تشكيل الضغط على المرمى الأحمر.
وشدد الوالي على أن الفريق إذا ما لعب بروح قتالية عالية مباراة نهائي كاس السودان فليس ثمة سبب سيمنعه من تحقيق اللقب وبكل جدارة ومشيرا إلى أنه يتطلع لرؤية فريق يؤدي الأداء الجاد وبكل مسئولية وجدية وتركيز خاصة وأن المباراة لا تقبل غير الفوز حتى يقدموا كلاعبين بطولة لجماهيرهم التي ظلت خلفهم تشجع وتساند بقوة ولم تقصر معهم في هذا الموسم.
الجميع نجوم
وقال الوالي للاعبين عليكم أن تثقوا في أنفسكم وقدراتكم وبأنكم نجوم والمريخ لم يسعى لوجودكم في كشفه إلا نتيجة ثقته من قدراتكم الفنية الكبيرة ولما يمكن أن تقدموه له من عطاء يتناسب وطموحاته ودعاهم أن لا يتأثروا بأي هتافات مضادة أو ردود أفعال غاضبة من جماهيرهم وأن يركزوا في المباراة ويحققوا الفوز وعندها ستصالحهم الجماهير وستكون أول من يهتف لهم وتحملهم في أعناقها.
أحاديث خاصة
وعقب ذلك حرص الوالي على لقاء بعض اللاعبين بصورة فردية أبرزهم قائد الفريق فيصل العجب و قلق وتحدث لكل منه وقدم النصائح حتى يسهم الكبار في الفريق في تهيئة أخوانهم نفسيا ومعنويا وقيادتهم القيادة الرشيدة التي تساعدهم في التعامل مع ظروف المباراة.
لقاء خاص مع سفاري
وحرص الوالي على إزالة كل الجفوة التي حدثت بينه واللاعب سفاري في الفترة الماضية بسبب أحداث معسكر الإسماعيلية وحرص على الرفع من روحه المعنوية والتأكيد له على أنه لاعب كبير وعليه دور أكبر في قيادة الفريق وأن يكون مصدرا للثقة لبقية اللاعبين الشباب وأنه تجاوز كل التداعيات الأخيرة وما حدث قد فات وعليه أن يركز على ما هو آت ويعمل مع إخوانه اللاعبين على مصالحة الجماهير بتحقيق النتيجة الايجابية.
وترك هذا اللقاء أثرا ايجابيا كبيرا عند اللاعب ورفع من معنوياته ليقدم وعدا للوالي بالقتال في المباراة وتقديم أفضل ما لديه من مستوى.
ووصف مصطفى توفيق اللقاء بين الرئيس المحبوب واللاعب سفاري بأنه جاء في وقته وساعد اللاعب للخروج من حالة الإحباط وكان يتوقع لسفاري التألق قبل المباراة.
لتأتي زيارة نجوم الفريق للوالي بمنزله *** يقدمون له الكأس هدية ردا للجميل ولوقفته خلفهم ودعمه الكبير لهم وحدث ذلك في صورة وفاء رائعة ومعبرة.
قاد التشجيع في المدرجات
اعلانات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد الكربكانى
عميد نـشط
عميد  نـشط
avatar

عدد المشاركات : 10
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل مثيرة لزيارة الوالي لمعسكر اللاعبين   السبت 27 نوفمبر 2010, 5:15 pm

اتمنى من السيد جمال الوالى ان يعود الى ادارة نادى المريخ فهو بيته ومكانه الطبيعى ادارة النادى...ونحن نعلم ان السيد جمال الوالى لم يغيب يوما عن النادى حتى بعد استقالته وظل يدعم النادى دعما غير محدود...لكننا نتمنى منه بعد زيارته لمعسكر المريخ ان يعود فورا لرئاسه النادى وانا على علم اليقين ان استقاله جمال الوالى ماهى الا استراحة محارب....نفول بالصوت العالى لرئيس نادينا المحبوب عد فورا ونحن فى انتظار عودتك باحر من الجمر....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل مثيرة لزيارة الوالي لمعسكر اللاعبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: المنتديات العامة :: $# منتدي النثر والشعر والمرح #$-
انتقل الى: