عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 كلتشى يعود بعد عشرة ايام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: كلتشى يعود بعد عشرة ايام   الأحد 11 أبريل 2010, 9:30 pm

-12 اخبار

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=2 width=598 border=0>

<TR>
<td bgColor=white>
كلتشى يعود بعد عشرة ايام
طبيب المريخ يتسلم التقرير الطبي.. ويطمأن الجماهير على الاباتشي

حافظ عبد القادر: كلتشى سيخضع لجلسات علاج طبيعي بعد يومين.. ولا استطيع القطع بمشاركته امام البحارة

تسلم حافظ عبد القادر طبيب المريخ امس الفحوصات الخاصة بالمهاجم كلتشى اوسونوا ووضح انه مصاب بكدمة في الركبة وكان كلتشى اصيب في مباراة الفريق امام اهلي الخرطوم في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز ، ويحتاج اللاعب حسب الطبيب لعشرة ايام حتى يكون جاهزا لخوض المباريات، واعتبر طبيب المريخ ان مشاركة اللاعب امام هلال الساحل غير مؤكدة واعاد الامر الى استجابته للعلاج، وقال حافظ عبد القادر في تصريحات لـ(الصدى) امس: كما توقعنا فان التقرير الطبي اكد ان اصابة اللاعب كلتشى طفيفة (كدمة في الركبة) سيخضع اللاعب بعد يومين لجلسات علاج طبيعي واتوقع ان تزول الالام شيئا فشيئا واضاف: الاصابة بسيطة وغير مقلقة وسيحتاج كلتشى الى عشرة ايام حتى يكون جاهزا للمشاركة في المباريات واضاف: بالتأكيد يمكن ان يعود بعد اقل من عشرة ايام اذا استجاب للعلاج وعن مشاركته في مباراة هلال الساحل قال الطبيب: لا استطيع ان اؤكد امكانية مشاركته في اللقاء كما اوضحت سيخضع لجلسات علاج طبيعي بعد يومين وسيستمر في تنفيذ العلاج والجلسات وامكانية مشاركته تتوقف على استجابته للعلاج، عموما سنشرف على حالة اللاعب ونطمئن الجميع ان كلتشى سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الترجي التونسي، وتمنى حافظ عبد القادر ان يكون كلتشى مع زملائه في الملعب في القريب العاجل.

هلال الساحل ينتظم في معسكر مغلق استعدادا للقاء المريخ

توماس يتوعد الاحمر بالهزيمة.. ومعتز يدعو زملائه الى الحصول على النقاط الثلاث

انتظم فريق هلال الساحل في معسكر مغلق باستراحة النادي استعدادا لمباراته امام المريخ في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز والتي تقام ببورتسودان، ويفقد الساحلي جهود محمد موسي وعاطف عبد الله للايقاف والاصابة على التوالي غير ان توماس ومعتز اوضحا ان البحارة قادرون على تقديم مباراة جيدة وان الفريق لن يتأثر بالغيابات واكد توماس ان المباراة صعبة ولكنه لن نقبل الهزيمة امام المريخ، ولفت الى ان الساحلي يلعب للفوز وليس سواه، ونوه الى ان اعداد الفريق جيد وان البحارة سيكونون جاهزين كفاية للقاء وهزيمة المريخ، من جانبه ذكر معتز انهم لا يخشون المريخ لكنهم فقط يتخوفون من التحكيم واوضح ان البحارة سيجبرون الجميع على احترامهم.

مباراة صعبة

قال توماس لاعب هلال الساحل: اعتقد ان المباراة لن تكون سهلة لانها امام المريخ والفرقة الحمراء قوية وتطمح في استعادة لقب الممتاز كما ان المريخ يعتبر المباراة تحضير للقاءه امام الترجي التونسي ويريد ان يطمأن انصاره على جاهزيته بالفوز علينا وتقديم اداء جيد، ولكننا ايضا لنا طموحاتنا في البطولة ولا ننسى ان اللقاء يقام على ارضنا وامام جماهيرنا وان فريقنا فرط في العديد من نقاط المباريات ويجب الا يفرط في نقاط مباراة المريخ بيد ان النصر على الاحمر له وضعه بالنسبة لنا وتابع: استعداداتنا تسير بصورة جيدة حتى الان، خسرنا امام اهلي مدني وهذه الهزيمة لن تؤثر علينا واعتقد اننا تماسكنا بسرعة واللاعبون اجتهدوا في التدريبات والجهاز الفني بقيادة فوزى المرضى حرص على تصحيح الاوضاع ودعم اللاعبين معنويا، سنكون في قمة الجاهزية للقاء وسنلعب للفوز فقط لان اي نتيجة اخرى لن تخدمنا، اعتقد ان اللقاء فرصة لنا لنؤكد اننا نستطيع قهر فريقا القمة على الاقل امام انصارها.

الغيابات لن تؤثر

قال معتز محمد لاعب هلال الساحل انهم لا يتخوفون من لقاء المريخ وقال: ليس هناك ما يجعلنا نخشى الفرقة الحمراء، المريخ فريق كبير وفريق قمة نعلم ذلك جيدا ولكن هلال الساحل فريق كبير كذلك، في هذا الموسم نريد ان نحقق ما عجزنا عن تحقيقه في المواسم الماضية وهذا الامر لن يتحقق الا بالفوز في اكبر عدد من المباريات، اذا انتصرنا على المريخ سنعزز ثقتنا في انفسنا وسندخل بقية المباريات بروح لهذا لا نريد ان نفوت هذه الفرصة، هلال الساحل سيجبر الجميع على احترامه ، نفقد جهود بعض اللاعبين وكلهم لاعبون جيدون ولكننا في كل الاحوال سنكون جاهزين، سندخل المباراة وفي ذهننا المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري، كل مبارياتنا سنخوضها بحماس ورغبة في الفوز، ان كانت امام المريخ او الهلال او اي فريق آخر ، فقط نخشى من التحكيم ونتمنى ان تسند المباراة لطاقم تحكيم جيد يمنحنا حقنا لاننا اذا اسندت المباراة لطاقم تحكيم جيد فاننا قادرون على قهر المريخ، وحث معتز محمد زملائه على تقديم افضل ما لديهم امام الفرقة الحمراء والعمل على تحقيق الفوز عليها، ودعا الجماهير الى الوقوف خلف الفريق ومساندته.

ثلاث مباريات لدوري الدرجة الثانية

حسين كباشي

تستأنف عصر اليوم مباريات دوري الدرجة الثانية بولاية الخرطوم حيث تقام ثلاث مواجهات، يلتقى النسر وأدى النيل على ملعب استاد الخرطوم ولكل ثلاث نقاط، وعلى ملعب دار الرياضة أم درمان يلتقى العباسية والتاج ولكل ست نقاط، فيما يفتتح الجيلي والخليلة مباريات الجولة السادسة ببحرى بملعب التحرير.. للأول ست نقاط وللثاني ثلاث، وأمس الأول تخطي الحرية الأحرار بثنائية رافعاً رصيده الى 11 نقطة وللأحرار ثماني، وعلى ملعب التحرير تعادل الحلفايا والسهم، ورفع الأول رصيده الى سبع نقاط وللثاني ست، وغداً يلتقى النيل القوز على ملعب الخرطوم، ويواجه الحرية الرابطة بدار الرياضة فيما يلتقي الصبابي كركوج بالتحرير.

الجريف يلتقى النسور في دوري الدرجة الأولى

يشهد ملعب استاد الخرطوم مساء اليوم ثاني مواجهات الجولة السادسة في دوري الدرجة الأولى حيث يلتقي الجريف النسور والفريقان متساويان في النقاط ولكل ثماني، وكان الجريف فاز على كوبر والتحرير وتعادل أمام الأمير وبري وخسر أمام المهدية في الجولة الأولى، فيما تخطى النسور الأمير وكوبر وتعادل أمام أمبدة والمهدية وقبل الهزيمة أمام العلمين، وغداً يلتقي بري التحرير ومساء الثلاثاء يلتقي الشجرة المهدية، فيما يصطدم بيت المال بكوبر مساء الأربعاء.
</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلتشى يعود بعد عشرة ايام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: